مايكروسوفت تتيح اختبار تطبيقات أندرويد عبر ويندوز 11

Admin
الصفحة الرئيسية

 تسمح Microsoft الآن لمختبري Windows 11 بتجربة تطبيقات الاندرويد. يتوفر إصدار معاينة لنظام Windows الفرعي لنظام Android لمختبري الإصدار التجريبي من Windows 11 ، مما يوفر الوصول إلى التطبيقات من Amazon Appstore.

مايكروسوفت تتيح اختبار تطبيقات أندرويد عبر ويندوز 11


يمكن لجميع المختبرين الذين يستخدمون معالجات Intel و Qualcomm و AMD اختبار تطبيقات الاندرويد على Windows 11.

يمكن تنزيل التطبيقات من خلال متجر Microsoft ، الذي يسرد مجموعة متنوعة من التطبيقات التي تشير بعد ذلك إلى Amazon Appstore للتنزيل والتثبيت.

يمكن أيضًا تشغيل تطبيقات Android مع تطبيقات Windows الأخرى ، وهي مدمجة في Alt + Tab وعرض المهام ، ويمكنك تثبيتها في قائمة ابدأ أو شريط المهام.

توضح الشركة: يمكنك مشاهدة إشعارات إشعارات تطبيقات الاندرويد في مركز الإجراءات أو مشاركة الحافظة الخاصة بك بين تطبيق Windows وتطبيق الاندرويد .

وأضافت: "لقد بنينا التجربة مع وضع إمكانية الوصول في الاعتبار". تنطبق العديد من إعدادات إمكانية الوصول في Windows على تطبيقات الاندرويد . نحن نعمل مع أمازون لإجراء مزيد من التحسينات.

دخلت Microsoft في شراكة مع Amazon لتنسيق 50 تطبيقًا لمشتركي Windows Insider لاختبارها على Windows 11.

تتضمن هذه التطبيقات ألعاب الهاتف المحمول مثل Lords Mobile و June's Journey و Coin Master. هناك أيضًا تطبيقات قراءة مثل Kindle وتطبيقات للأطفال مثل Lego Duplo World أو Khan Academy Kids.

التطبيقات عبارة عن مجموعة صغيرة من أكثر من 3 ملايين تطبيق متوفرة من خلال متجر Google Play ، وحتى أكثر من 600000 تطبيق من خلال Amazon Appstore.

من غير الواضح عدد تطبيقات Android التي ستتوفر بمجرد طرح هذه الميزة على نطاق واسع لنظام التشغيل Windows 11.

تريد Microsoft من المختبرين تجربة تطبيقات الاندرويد 

قامت Microsoft ببناء نظام فرعي في Windows 11 لتوفير الدعم لتطبيقات Android. يشتمل النظام الفرعي على Linux kernel ونظام التشغيل الاندرويد استنادًا إلى الإصدار 11 من مشروع AOSP.

ويعمل النظام الفرعي لجهاز ظاهري Hyper-V كنظام فرعي لنظام Windows لنظام Linux. يتضمن النظام الفرعي كيفية تحديد وقت تشغيل AOSP لطبقة رسومات Windows وواجهات برمجة تطبيقات التطبيقات ، ومخازن الذاكرة المؤقتة ، ونماذج الإدخال ، والأجهزة المادية والافتراضية ، وأجهزة الاستشعار.

يدعم هذا النظام الفرعي شرائح AMD و Intel و Qualcomm. أبرمت شركة البرمجيات العملاقة شراكة مع Intel للسماح لتطبيقات Arm بالعمل على أجهزة AMD و Intel.

تقوم Microsoft بتنشيط تطبيقات Android في القناة التجريبية لنظام التشغيل Windows 11. بالإضافة إلى ذلك ، تقول إنها تخطط لتقديم المعاينة لمستخدمي قناة Developer قريبًا.

يجب تعيين جهاز كمبيوتر يعمل بنظام التشغيل Windows 11 على منطقة الولايات المتحدة في القناة التجريبية. يتطلب أيضًا حساب Amazon US للوصول إلى Amazon Appstore.

google-playkhamsatmostaqltradent