يقال أن تحديث Android 12.1 القادم إلى Pixel الهاتف القابل للطي.

Admin
الصفحة الرئيسية

  يُعتقد أن Android 12 سيتبعه Android 12.1 ، وهي المرة الأولى التي تقدم فيها جوجل إصدارًا نقطة منذ Android 8.1 لعام 2017. ولكن يبدو أن هذا التحديث الثانوي القادم لنظام الاندرويد يحمل أيضًا بعض الأدلة حول جوجل Pixel الثاني القابل للطي.


ذكرت جوجل أن تحديث الاندرويد يحتوي على مراجع إلى رمز Pixel ثاني قابل للطي يسمى Jumbojack ، نقلاً عن مصدر مطلع على تطوير الاندرويد. يلاحظ المنفذ أن هذا الطي يتم استخدامه كجهاز اختبار ويمكن أن يكون للاستخدام الداخلي فقط. لكنهم يزعمون أيضًا أن جوجل تطلق عليه على وجه التحديد جهاز Pixel ، مما يشير إلى أنه سيكون بالفعل منتجًا تجاريًا.


يُعتقد أن جوجل تستخدم جهاز Jumbojack لاختبار ميزات "الوضع" ، والتي تشير إلى مواضع المفصلات مثل الفتح والمغلق و "نصف مفتوح" والمزيد. بالنسبة لعامل الشكل الفعلي ، تعتقد جوجل أن هذا Pixel الجديد القابل للطي يحتوي على شاشتين. يشير هذا إلى تصميم قابل للطي مع شاشة داخلية قابلة للطي وشاشة خارجية أصغر بدلاً من عامل الشكل الخارجي القابل للطي على طراز Huawei Mate XS.

ماذا عن أول قابلة للطي من جوجل؟

تأتي أخبار ثاني بكسل قابل للطي بعد أكثر من عام بعد أن سمعنا لأول مرة عن أول رمز Pixel قابل للطي ، يسمى Passport. يُعتقد أن هذا الجهاز القابل للطي الأول يمكن إطلاقه في الربع الرابع من عام 2021 ، على الرغم من أنه من غير الواضح ما إذا كان سينضم إليه جهاز Jumbojack.

وأكد المتسرب المسلسل إيفان بلاس أيضًا وجود جهاز Passport اليوم ، مشيرًا إلى اسم رمز Passport وإصداره قبل نهاية عام 2021. وأضاف Blass أن جوجل تعمل على الجهاز منذ أكثر من عامين.

تشير التقارير السابقة الصادرة من كوريا الجنوبية إلى أن جهاز Pixel القابل للطي في المستقبل - على الأرجح جواز السفر - سيوفر شاشة قابلة للطي مقاس 7.6 بوصة بالإضافة إلى زجاج فائق النحافة. إذا كانت الشاشة مقاس 7.6 بوصة قيد التشغيل بالفعل لجهاز Passport ، فمن المنطقي أن يكون Jumbojack القابل للطي أصغر حجمًا وقابل للطي مثل Samsung Galaxy Z Flip 3. بعد كل شيء ، Galaxy Z Fold 3 يحتوي أيضًا على شاشة قابلة للطي مقاس 7.6 بوصة.


في كلتا الحالتين ، سنحتاج إلى انتظار المزيد من التسريبات والكشف الرسمي لمعرفة ما تقدمه جوجل. لكن الشركة ستواجه تحديًا إذا كانت تأمل في إحداث تأثير في قطاع قابل للطي حاصره سامسونج.

google-playkhamsatmostaqltradent