التحديث الجديد Galaxy Watch 4 أفضل لمعدل ضربات القلب والمزيد

Admin
الصفحة الرئيسية

 إذا كنت تمتلك Samsung Galaxy Watch 4 أو Samsung Galaxy Watch 4 Classic ، فإننا نوصي بالتحقق من ترقية البرنامج في أقرب فرصة لك ، حيث يتم الآن طرح تحديث جديد مهم إلى حد ما على الأجهزة القابلة للارتداء.



كما تلاحظ Samsung (عبر 9to5Google ) ، فإن البرنامج المحدث يجلب معه مجموعة متنوعة من وجوه الساعة الجديدة - بما في ذلك الوجوه ذات الواقع المعزز وإمكانيات GIF - لذلك ستحصل على المزيد من الخيارات عندما يتعلق الأمر بإعطاء ساعتك الذكية مظهرًا جديدًا.

هناك أيضًا "دقة قياس" أفضل عندما يتعلق الأمر بمراقبة معدل ضربات القلب ، وهو أمر يمكن لكل من Galaxy Watch 4 و Galaxy Watch 4 Classic القيام به. يجب أن تكون البيانات التي سجلها smartwatches الآن أكثر موثوقية من أي وقت مضى.

الافضل 

لدينا تحسينات أخرى أيضًا: ميزة الكشف عن السقوط ، والتي يمكنها تنبيه جهات الاتصال الخاصة بك في حالات الطوارئ إذا كان لديك تعثر ، تأتي الآن مع خيار الحساسية ، حتى تتمكن من ضبط مستوى الحركة التي تطلقها في المستقبل.

بالإضافة إلى ذلك ، تم ذكر ترقيات "استقرار النظام وموثوقيته" المعتادة. من المفترض أيضًا أن يكون التبديل بين أجهزة Samsung القابلة للارتداء أسهل الآن ، لأن البرنامج سيتذكر تكوينات وإعدادات وجه الساعة عند تشغيل نسخة احتياطية.

لا يكلف أحدث تصحيح للبرنامج أي شيء للتثبيت أو الاستخدام ، ويجب أن يظهر تلقائيًا على معصمك في المستقبل القريب. يمكنك التحقق من وجود تحديث يدويًا من خلال صفحة إعدادات تطبيق Galaxy Wearables على هاتفك الذكي أيضًا.


يجب أن تظل سامسونغ ملتزمة بـ Wear OS

لقد كان عامًا حافلًا بنظام Wear OS: لقد ساعدت Samsung Google في تجديد برنامج الساعات الذكية الذي حظيت بشهرة كبيرة وإعادة إطلاقه ، ومن الجيد أن نرى أنه يتم دفع تحديثات البرامج والميزات الجديدة لأجهزة Galaxy Watch هذه بعد فترة وجيزة من ذلك. أطلقت.

تذكر أن Samsung و Google في مواجهة Apple Watch ، وهي ساعة ذكية تحظى بشعبية كبيرة تحصل على كومة كبيرة من الميزات الجديدة كل عام. يأتي نظام watchOS 8 الذي تم إطلاقه مؤخرًا بتطبيق Mindfulness جديدًا وتتبعًا أفضل للنوم وغير ذلك الكثير.

وهذه التحديثات مهمة أيضًا لوجهة نظر الأمان والاستقرار. يحتاج المشترون إلى أن يكونوا واثقين من أن الأجهزة التي يربطونها بمعصمهم لا تزال تعمل بسلاسة لعدة سنوات.

مع وضع كل ذلك في الاعتبار ، من الأهمية بمكان أن تحافظ Samsung على التحديثات القادمة في المستقبل ، وأن تواصل Google البناء على نظام التشغيل Wear OS ، بدلاً من تركها تتراكم وتكبر في العمر. المزيد والمزيد من الساعات الذكية تضرب السوق طوال الوقت - وقد نرى Pixel Watch أيضًا قبل فترة طويلة .


google-playkhamsatmostaqltradent