ما الذي كشفته هواتف آيفون 13 حول اسراتيجيات آبل

Admin
الصفحة الرئيسية

 حقق iPhone 13 نجاحًا كبيرًا لشركة Apple حيث قدمت الهواتف الجديدة بطاريات أفضل وكاميرات أفضل من كل النواحي ، بالإضافة إلى إصدارات Pro بمعدل تحديث مرتفع يبلغ 120 هرتز. ومع ذلك ، فقد كشفت هذه الهواتف أيضًا الكثير عن استراتيجيات الشركة .



عندما تم الكشف عن الجيل التالي من iPhone ، قال Tim Cook ، الرئيس التنفيذي للشركة ، إن الهواتف الجديدة كانت أفضل الهواتف التي طورتها الشركة في تاريخها. قامت الشركة أيضًا بتسويق عمر البطارية والكاميرات المتطورة بشكل كبير.

عند مراجعة الهواتف الجديدة من Nikkei ومنصة Financial Times ، لوحظ أن Apple تولي اهتمامًا كبيرًا بالعوامل البيئية من ناحية وتقدم الجيل الجديد من التقنيات الشخصية أكثر من أي جيل سابق.

من حيث التكلفة ، يكلف iPhone 13 Pro الشركة 570 دولارًا لتصنيعه ، بينما يباع بسعر 1،099 دولارًا ، أو ربع هامش بنسبة 48 ٪. في المقابل ، كلف iPhone 6 الشركة 242 دولارًا وبيعت مقابل 649 دولارًا ، بهامش ربع سنوي قدره 63٪.

هذا يعني أن الشركة تحقق ربحًا أقل من ذي قبل. ولكن من ناحية أخرى ، بلغت تكلفة إصلاح شاشة iPhone 8 Plus المكسورة 169 دولارًا ، لكنها الآن تصل إلى 279 دولارًا في الإصدارات الأحدث.


استراتيجيات Apple


استخدمت Apple مواد داخلية معاد تدويرها بنسبة 100٪ للوحة الأم ، وهو ما لم تفعله مع الإصدارات السابقة. لذلك ، فإن استراتيجيات الشركة تخدم البيئة ، وتقلل من سعر البيع ، ولكن من ناحية أخرى ، تزيد بشكل كبير من أسعار الصيانة.

اهتمت Apple كثيرًا بالترويج لمعالجات A Bionic التي تستخدمها في منتجاتها. وأحدث معالج A15 Bionic ليس استثناء. إنه يوفر أداء رسومات أفضل ، بالإضافة إلى أداء عالٍ من حيث سرعة المعالجة.

تحاول Apple دائمًا الظهور كشركة نبيلة. وقد تجلى ذلك عندما أعلنت الشركة الأربعاء الماضي أنها ملتزمة بجعل مورديها يعتمدون على الطاقة النظيفة في عمليات التصنيع الخاصة بها ، وهو جزء من خطتها للاعتماد بشكل كامل على الطاقة النظيفة في سلاسل التوريد الخاصة بها بحلول عام 2030.


تسعى Apple بنشاط لاستعادة أجهزة iPhone القديمة للمستخدمين. هذا جزء من برامج التبادل التي تروج لها. الهدف هو إعادة تدوير المكونات الداخلية للهاتف لاستخدامها في الهواتف المستقبلية.

ويمكن تلخيص استراتيجيات آبل الجديدة ، كما ذكرنا ، في الحفاظ على البيئة بشكل فعال ، وهو ما تجلى أيضًا في تخلي الشركة عن تضمين شاحن في الصندوق ، أو حتى `` غلاف بلاستيكي ''. بالإضافة إلى ذلك ، تريد الشركة إعادة تدوير جميع الأجزاء الإلكترونية الممكنة من هواتفها القديمة.

google-playkhamsatmostaqltradent