تطبيق Kingo Root لعمل روت للاندرويد 2021

Admin
الصفحة الرئيسية

 Kingo Root هو أفضل تطبيق لروت هاتف Android بنقرة واحدة. سنقوم بتنزيل هذا التطبيق الأصلي مجانًا ، وهو أحدث إصدار لعام 2021. Kingsoft Technology Ltd. تم تطويره بواسطة Kingsoft Technology Ltd.

تطبيق Kingo Root لعمل روت للاندرويد 2021



Kingo Root هو تطبيق تجذير android ، والذي يسمح لك بفعل أي شيء على الهاتف مثل إزالة جميع التطبيقات تمامًا دون استثناء أو القدرة على تشغيل العديد من التطبيقات التي تتطلب منك عمل روت للهاتف كشرط لتشغيل هذه التطبيقات. KingoRoot هو بديل قوي لتطبيق آخر مشابه باسم هذا التطبيق وهو تطبيق KingRoot الذي يوفر نفس الخدمات مثل هذا التطبيق.

حمل تحميل كينجو روت هنا

ميزات كينجو روت

يسمح لك kingoroot بإلغاء قفل الميزات المخفية لجهاز Android الخاص بك أثناء إجراء عملية التجذير.


يساعد التطبيق على التخلص من جميع الملفات غير المرغوب فيها من جهازك والتي لا توجد على جهازك طالما أنها تستهلك طاقة البطارية.


تعد تطبيقات BloatWare جزءًا من الهاتف ولا يمكن إلغاء تثبيتها ، ولكن بفضل Kingo Root يمكنك التخلص منها بسهولة ، حيث تستهلك هذه التطبيقات البطارية بالإضافة إلى ذاكرة الوصول العشوائي بشكل مستمر. لهذا السبب من خلال تأصيل هاتف Android الخاص بك ، يمكنك إلغاء تثبيت هذه التطبيقات وجعل الهاتف أخف وزناً وأسرع من ذي قبل.


أضف خيارات إضافية إلى جهازك واجعله أكثر مرونة ووظيفية. هذا بالطبع بعد التجذير.


دعم معظم أجهزة Android

يدعم تطبيق Kingo root جميع أجهزة Android Samsung و HTC و Sony و LG و Google Nexus.

يمكنك تثبيت التطبيقات التي لا يوافق عليها النظام ومنحها الإذن بتشغيلها.

يمكنك التحكم في المزيد من الإعدادات على الهاتف وصلاحيات واسعة لفعل أي شيء.

يمكنك تنزيل KingoRoot للكمبيوتر الشخصي وتوصيل الهاتف به عبر USB لروته.

القدرة على تحسين أداء الهاتف وجعله يعمل بكفاءة أكبر.

عيوب عمل روت للهاتف

يجب أن تعلم أنه لا يوجد شيء إيجابي إلا دون العثور على نقطة سلبية ، فالروت يحتوي بالفعل على أخطاء يمكن أن تنتج عن الاستخدام غير السليم ، لذلك يجب علينا تحديد هذه الأخطاء أو يمكننا القول أن أخطاء الاستخدام التي يمكن أن يرتكبها المستخدم.

روت الهاتف يعني فقدان الضمانات من جانب الشركة المصنعة ، حيث أن صلاحيات الشركة للتحكم به مكسورة وتصبح ملكك.

التجذير يعني عدم الحصول على أي ضمانات أو تعويض من الشركة المصنعة عن الأضرار التي لحقت بالهاتف.

من السهل عمل نسخة احتياطية كاملة للهاتف حتى يتمكن أي شخص من الحصول على نسخة احتياطية من كل ما هو موجود على هاتفك وهو أمر غير مرغوب فيه خاصة إذا كانت لديك بيانات خاصة مهمة لك في الهاتف.

يعني تجذير الهاتف أن لديك القدرة على التحكم في إعدادات واسعة النطاق ، وإذا لم تقم بتحسين استخدامها ، فيمكنك إتلاف هاتفك وإتلافه.

عدم تلقي تحديثات نظام الشركة أو واجهة المستخدم.

ما هي إصدارات Android التي يعمل عليها تطبيق كينجو روت؟

وفقًا للشركة التي طورت تطبيق Kingo Root ، فإن الأخير يعمل بشكل جيد مع معظم إصدارات الاندرويد، لكننا لا نعرف مدى جودة أدائه في الأنظمة الحديثة مثل Android 9.0 و Android 10.


الهواتف المدعومة Kingo Root

كما نعلم ، تعمل معظم الهواتف على نظام واحد وهو Android K. الاختلاف هنا هو إصدار Android الذي يشتمل عليه. من ناحية الحماية ، يختلف حسب الهاتف ، لكن الأكثر شهرة والأكثر شهرة يدعم تطبيق Kingo Root ، وهو كالتالي:


في النهاية نتمنى أن يكون هذا الموضوع إجابة كاملة لجميع الأسئلة المتعلقة بتطبيق Kingo Root أو الروت بشكل عام. إذا كنت تعرف وتجربة تطبيق روت آخر يعمل جيدًا حقًا ، فلا تنس مشاركته معنا في التعليقات حتى تتمكن من مراجعته والتحدث عنه في موضوع آخر إذا كان جيدًا. شارك برأيك أيضًا حول تطبيق Kingo Root المذهل هذا.


حمل تحميل كينجو روت هنا
google-playkhamsatmostaqltradent