مراجعة شاملة للمنبه الذكي SMART CLOCK 2

Admin
الصفحة الرئيسية

 في الآونة الأخيرة ، نمت أجهزة الإنذار الذكية بشكل كبير لأنها أصبحت أجهزة متعددة الوظائف ولا تنبهك فقط لإيقاظك من النوم. يأتي منبه Lenovo SMART CLOCK 2 الذكي مع تحديثات مهمة تتيح لك التحكم في مستوى الصوت في المنزل وإخبارك بالوقت.



المنبه الذكي SMART CLOCK 2 مراجعة كاملة

قامت Lenovo بتضمين الكثير من الوظائف في Smart Clock 2 ، والتي تبلغ أبعادها 5 × 4 بوصات. إنها أصغر شاشة عرض ذكية في السوق اليوم وتعمل كمكبر صوت لأجهزة Bluetooth.

يأتي مزودًا بشاشة تعمل باللمس ودعم كامل لـ Google Voice Assistant ، والذي يتيح لك التعرف على الطقس. إلى جانب التحكم في الأجهزة المنزلية الذكية بصوتك.

وفرت الشركة محطة منفصلة مصممة للساعة توفر إضاءة ليلية وشاحن لاسلكي للهاتف. ومنفذ USB-A للأجهزة الطرفية الخاصة بك. ومع ذلك ، فهو لا يأتي ببطارية إضافية ، لذلك إذا انقطع التيار الكهربائي ، فسيتم إيقاف تشغيل المنبه.

مواصفات الساعة الذكية 2 مواصفات

تأتي Smart Clock 2 مع أصغر شاشة عرض ذكية ، لذا فهي مناسبة لمن لديهم طاولات جانبية صغيرة أو مزدحمة بجانب السر. يعد الشحن اللاسلكي وضوء LED الليلي إضافات رائعة لهذا المنبه.

لا توجد كاميرا في المنبه وتوفر السماعات الصغيرة جودة صوت كافية مناسبة لتشغيل الموسيقى الهادئة عندما تكبر.

يوفر المنبه سبع نغمات مختلفة لإيقاظك في الصباح. يبدو أفضل من الهاتف الذكي ولكنه لا يرقى إلى مستوى الشاشات الذكية الأخرى مثل Nest Hub من Google.

تعتمد الواجهة بشكل كبير على التحكم الصوتي للقيام بأشياء مثل إطفاء ضوء الغرفة عبر الصوت. والشاشة الصغيرة لا تتيح لك القيام ببعض الأشياء الرئيسية التي تتوقعها من شاشة ذكية.

حيث لا يمكنك مشاهدة الفيديو ولكنه يدعم دفق الفيديو من كاميرات Google Nest الأمنية. وهو مناسب وسهل الاستخدام في الليل لمعرفة ما إذا كان هناك شيء ما يحدث في الخارج.

ومع ذلك ، لا تعمل Smart Clock 2 حاليًا إلا مع كاميرات Google Nest القديمة. ليس بكاميرات جديدة أو كاميرات خارجية.

لا تمنحك الشاشة أيضًا معلومات مرئية إضافية عند طرح الأسئلة على المساعد الصوتي. ولكن يمكنك اختيار ألبوم صور Google لتدوير وجه الساعة طوال اليوم.


تصميم

تأتي Smart Clock 2 مع تحسينات تصميم محسّنة لأنها تأتي مع خيارات ألوان جديدة. يشمل الأزرق والرمادي والأسود. وعامل شكل جديد أطول بحيث يمكنك تثبيته بسهولة على محطة الشحن الجديدة.

على الرغم من أنه يمكنك شراء الساعة بدون محطة الشحن بأقل من 20 دولارًا ، إلا أنك تفقد الكثير من الوظائف. لا يزال زري رفع الصوت وخفضه في نفس المكان مع وجود مفتاح كتم الصوت في الخلف.

يظل السطح الملموس بين أزرار الصوت أيضًا عند الغفوة أو إيقاف تشغيل المنبه. وقد تم نقل منفذ USB-A إلى محطة الشحن المضمنة ، الأمر الذي سيخيب آمال البعض إذا اختاروا ببساطة شراء الساعة بدون محطة الشحن.

تمت إعادة مكبرات الصوت إلى المقدمة ولا تزال مدعومة بمعالج Mediatek رباعي النواة. مطلوب اتصال Wi-Fi لاستخدام مساعد Google والميزات الأخرى.

بالإضافة إلى ذلك ، تحتاج إلى استخدام تطبيق Google Home على هاتف ذكي لإعداده. ومع ذلك ، بدون إقرانه بشبكة Wi-Fi ، يعمل الجهاز كإنذار فقط.

الاداء

بشكل عام ، الشاشة الصغيرة للساعة الذكية أصغر من أن تتحرك بشكل مريح. كان التمرير من الأسفل للوصول إلى السطوع والتحكم في مستوى الصوت وزر عدم الإزعاج والإعدادات أمرًا صعبًا بعض الشيء.

يقدم الجهاز خمس شاشات قابلة للمسح على هذه الشاشة. يتضمن الساعة والإشعارات والطقس والموسيقى والتقويم.

يوفر ميزة التحكم الصوتي الفريدة في المنزل الذكي ، والتي يمكنها تشغيل أو إطفاء الأنوار في الغرفة التي تتواجد فيها.

ولكن ما يميز الجهاز عن غيره هو حامل الشحن اللاسلكي الذي يسمح لك بشحن هاتفك بسعة شحن تصل إلى 10 وات. وتصل إلى 5 وات فقط عند تشغيل الموسيقى.

قاعدة الإرساء أنيقة ورمادية اللون مع وجود بقع زرقاء حولها. لا تحتاج إلى كابل خاص بها ، ولكنها تحصل على قوتها من الساعة نفسها.

تم دمج ضوء الليل في محطة الإرساء على شكل حلقة LED حول موقع الساعة. وسوف تضيء لبضع ثوان عندما تضع هاتفك على الشاحن اللاسلكي.

تحتوي الساعة نفسها على مستشعر إضاءة محيط مدمج يقوم بضبط سطوع الشاشة وفقًا للإضاءة المحيطة. ومع ذلك ، في حين أنها تبدو مظلمة بشكل مناسب ، إلا أنها ليست مظلمة بدرجة كافية.

الثمن

تأتي الساعة الذكية بسعر يبدأ من 70 دولارًا للمنبه الرئيسي. ويمكنك إنفاق 10 دولارات إضافية لشراء المجموعة الكاملة التي تتضمن الشاحن اللاسلكي ومحطة الإرساء.

وهو أرخص من الأجهزة المنافسة مثل Nest Hub أو Echo Show 5. لذلك إذا كنت تريد فقط منبهًا ذكيًا بدون شاشة مزعجة ، فهذا الجهاز مناسب لك.

google-playkhamsatmostaqltradent