7 نصائح لتحسين محركات البحث لمواقع WordPress

Admin
الصفحة الرئيسية

 يعد WordPress أداة رائعة لإنشاء مواقع الويب وإدارتها. إنه يدعم ما يقرب من 25٪ من جميع مواقع الويب وفقًا لـ W3Techs.

إن الشيء العظيم في WordPress هو مجتمع المطورين. WordPress هو مشروع مفتوح المصدر ويسمح للأشخاص بإنشاء الكثير من الميزات والمكونات الإضافية التي يمكن استخدامها لتحسين محرك البحث لموقع الويب الخاص بك.



فيما يلي 7 نصائح لتحسين مُحسنات محركات البحث لموقع الويب الخاص بك على WordPress.

1. تأكد من وضع كلماتك الرئيسية بشكل صحيح

يجب أن تظهر كلماتك الرئيسية دائمًا في عنوان مقالتك وصفحاتك وكذلك في المحتوى الخاص بك.

Yoast هي أداة رائعة يمكن أن تساعدك على التأكد من أن WordPress SEO الخاص بك رائع. أدخل الكلمات الرئيسية في حقل "التركيز على الكلمات الرئيسية" وسيحدد Yoast مدى جودة تحسين هذه الصفحة. سيتحقق Yoast من العنوان والرابط والوصف التعريفي وعلامات الرأس والمحتوى والصور للتأكد من أن صفحتك محسّنة بشكل صحيح لمحرك البحث لهذه الكلمة الرئيسية. كما ستقدم توصيات. يجب أن يكون هدفك هو تحويل كل تلك الأضواء الحمراء والبرتقالية إلى اللون الأخضر.

2. إنشاء خرائط مواقع

استخدم Yoast أو مولد خرائط مواقع Google XML لإنشاء خرائط مواقع.

يأتي المكون الإضافي SEO الخاص بـ Yoast مزودًا بمولد XML. لقد قمت سابقًا بالتدوين حول أهمية خرائط المواقع وسبب أهميتها لتحسين محرك البحث هنا. تعد خرائط المواقع أداة رائعة لتنظيم الروابط على موقعك بالإضافة إلى إخطار محركات البحث عندما يكون لديك محتوى جديد. من واقع خبرتي ، يقوم Google XML بإنشاء خرائط مواقع أفضل.

3. ضغط الصور الخاصة بك

تؤدي الصفحات الأسرع أداءً أفضل في تصنيفات البحث مقارنة بالصفحات الأبطأ. أحد الأسباب الرئيسية لبطء صفحات الويب هو الصور الكبيرة. صرحت Google بشكل فردي أن سرعة الموقع هي أحد عواملها عند ترتيب الصفحات في البحث. قم بتثبيت البرنامج المساعد Smush وضغط صورك عند تحميلها على WordPress.

4. استخدم سمة سريعة الاستجابة

ترغب محركات البحث في الترويج لأفضل تجربة مستخدم لمستخدميها بشكل آمن وخارج منتجهم. تسمح سمات مواقع الويب المتجاوبة لموقعك على الويب بتغيير حجم المحتوى وملاءمته لشاشة المشغل. لا يهم حجم الشاشة أو الجهاز. صفحات الويب المتجاوبة هي تفضيل Google لصفحات الجوال وفقًا لمدونة مشرفي المواقع الخاصة بها. تدعي SmartInsights أن 80٪ من الأشخاص يصلون إلى الإنترنت من هواتفهم المحمولة.

5. ثبِّت AMP لضغط الصفحات بشكل أكبر

Accelerated Mobile Pages هو معيار Google لصفحات الويب. يحتوي WordPress على مكون إضافي سهل الاستخدام يساعد موقعك على الامتثال لهذه التفاصيل. بدأت Google في إبراز صفحات AMP في البحث العام الماضي لأنها يتم تحميلها على الفور تقريبًا.

6. تحسين الصور الخاصة بك لكبار المسئولين الاقتصاديين

قم بتسميتها بشكل صحيح ، وقم بإرفاق بديل وعنوان لكل صورة بناءً على كلماتك الرئيسية. تعرف على المزيد حول تحسين صورك في: 6 المزيد من نصائح تحسين محركات البحث للمبتدئين.

7. تجميع المحتوى على أساس العلامات أو الفئات

من المهم تجميع المحتوى الخاص بك باستخدام العلامات أو الفئات. يجب عليك بعد ذلك الارتباط بالمحتوى وصفحات الفئات باستخدام كلماتك الرئيسية. لذلك إذا كنت تكتب عن الموضة ، فيمكنك الحصول على فئة باسم "نصائح الموضة" أو "نصائح الجمال" والربط بها باستخدام هذه الكلمات الرئيسية.

هذه الخطوات مضمونة لتحسين تحسين محرك البحث لموقع WordPress الخاص بك بمجرد تنفيذها. قم بتنفيذ هذه الخطوات واحدة تلو الأخرى لتحسين مُحسنات محركات البحث للموقع بشكل كبير .

إذا كانت لديك أي أسئلة ، فيرجى تركها في قسم الإجابات ، وإذا كنت قد استمتعت بقراءة هذا ، فالرجاء النقر فوق زر التوصية. اشترك في رسالتي الإخبارية لتلقي رسائل جديدة في صندوق الوارد الخاص بك.

google-playkhamsatmostaqltradent