يتم إطلاق هاتف Huawei Nova 9 في الإمارات بكاميرا جيدة وبأسعار معقولة

Admin
الصفحة الرئيسية

 بينما تم الكشف عن Huawei Nova 9 في سبتمبر ، في ذلك الوقت تم الإعلان عنه فقط للصين. مضت هواوي قدما الآن وأعلنت عن الهاتف للإمارات والسعودية وبقية دول الشرق الأوسط.



يحتوي هاتف Huawei Nova 9 على الكثير من التقنيات المغرية في الداخل ، مثل شاشة OLED مقاس 6.57 بوصة بدقة 1080 × 2340 مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز ، ومجموعة شرائح Snapdragon 778G متوسطة المدى ، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت ، وخيار تخزين 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت.

يحتوي الهاتف أيضًا على بطارية بسعة 4300 مللي أمبير في الساعة مع شحن سريع 66 وات ، وهناك عدسة خلفية رباعية العدسات ، مع مستشعر رئيسي 50 ميجابكسل f / 1.9 ، وكاميرا عريضة 8 ميجابكسل f / 2.2 ، وكاميرا ماكرو 2 ميجابكسل f / 2.4 و a. مستشعر عمق 2 ميجابكسل f / 2.4. ثم هناك كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل f / 2.0.

توجد هذه الكاميرات الخلفية في كتلة كاميرا بيضاوية مميزة مع دائرتين كبيرتين - تصميم مشابه لما رأيناه في Huawei P50 . يتضمن باقي التصميم هنا ظهرًا لامعًا باللون الأزرق النجمي الذي تطلقه Huawei على "اللون رقم 9" أو الأسود ، وواجهة أمامية بالكامل مزودة بكاميرا مثقوبة.

لا توجد تطبيقات Google موجودة على الهاتف ، لكن شركة Huawei حققت بعض التقدم الجيد مع App Gallery ، وهو البديل لمتجر Google Play.


سعر وتوافر Huawei Nova 9 في الإمارات العربية المتحدة

سيتوفر هاتف HUAWEI nova 9 في الإمارات العربية المتحدة بسعر 1799 درهمًا إماراتيًا باللون الجديد كليًا رقم 9 والأسود. تبدأ الطلبات المسبقة على الموقع الرسمي لهواوي وعبر تجار التجزئة المختارين في الإمارات العربية المتحدة في الرابع من نوفمبر وتشمل هدايا بقيمة 980 درهمًا إماراتيًا بما في ذلك HUAWEI FreeBuds 3.

يمكنك أيضًا الحصول على Petal One الذي يتضمن اشتراكًا مجانيًا لمدة 3 أشهر في خدمة HUAWEI Music ، واشتراك VIP مجاني لمدة شهر واحد في HUAWEI Video وتخزين Huawei Mobile Cloud 200 جيجابايت مجانًا لمدة شهر. أخيرًا وليس آخرًا ، يتم أيضًا تضمين اشتراك Starzplay Premium لمدة عام واحد.

google-playkhamsatmostaqltradent