Mi Band 6: يستمر في تقديم الافضل

Admin
الصفحة الرئيسية

 أصبحت Xiaomi العلامة التجارية التي تبيع معظم الأساور والساعات المتصلة في العالم قبل Apple في الربع الثاني من عام 2021 ، وفقًا لأرقام Canalys. مكان يحتله بشكل أساسي بفضل نجاح Mi Band الخاص به. أصبح هذا المنتج الآن مبدعًا تمامًا ، لأن سعره لا يزال متاحًا للغاية منذ بدايته في عام 2014. على الرغم من كل شيء ، يرتفع سعره كل عام. وصل آخر كوفيه 2021 ، الذي صدر في مايو ، إلى 60 يورو ، على الرغم من أنه استفاد بسرعة من عرض ترويجي بقيمة عشرة يورو ويمكن العثور عليه بسعر أرخص عبر الإنترنت. لذلك نشأ السؤال حول ما إذا كان Mi Band 6 لا يزال أفضل قيمة مقابل المال في السوق.


مستوى التصميم ، ليس هناك الكثير ليقوله. نجد نفس الحزام البسيط في TPU (البولي يوريثين الحراري) مع نظام التثبيت الشاق إلى حد ما ، ولكن ينتهي بك الأمر إلى التعود عليه والذي يبقى في مكانه. بدلا من ذلك ، فإن الشاشة تستحق الالتفاف.

سطح عرض جميل على شاشة محسّنة

حققت شاشة Mi Band 6 الجديدة نجاحًا كبيرًا. لا يزال AMOLED ولكنه يتراوح من 1.1 إلى 1.5 بوصة ، والأهم من ذلك ، تم تقليل الحواف. من خلال وضعه بجوار Mi Band 5 ، يمكنك رؤية الفرق على الفور. سطحه أكبر ، مما يسمح بعرض المزيد من المعلومات. كما أنها تستفيد من دقة تصل إلى 326 بكسل ، مما يضمن عمق ألوان أفضل. وهو أكثر سطوعًا ، مما يضمن رؤية أفضل في الهواء الطلق وخاصة في ضوء الشمس المباشر. تسمح لك العديد من الأوجه بتخصيص الشاشة. الحداثة هي أنه يمكنك اختيار عرض صورة.


أخيرًا ، لا يزال السوار مستجيبًا كما كان دائمًا ، وهو أمر مهم كثيرًا لسهولة استخدامه يوميًا. التنقل بسيط ومريح ، على الرغم من أنه من المفاجئ أن تستخدمه لأول مرة للتمرير عبر الميزات والإعدادات عن طريق التمرير لأعلى ولأسفل وكذلك لأعلى ولأسفل. ووجدنا أن Mi Band 6 يتعامل بشكل جيد مع الإشعارات التي تظهر على الشاشة بشكل فوري وواضح جدًا.


سيلاحظ النقاد أن النصوص أو عناوين الميزات تظهر أحيانًا مقطوعة أو تُجبر على التمرير بسبب ضيق الشاشة. المسلم به. ولكن بشكل عام ، وعلى الرغم من أن بصرنا بعيد عن الكمال ، إلا أننا لم نكافح أبدًا لقراءة المعلومات أو إطلاق تطبيق. جودة الشاشة لهذا السعر لا تقبل المنافسة.

بيانات عديدة وموثوقة إلى حد ما

على جانب الأجهزة ، لا يزال Mi Band 6 يحتوي على مستشعر معدل ضربات القلب ومستشعر 6 محاور مع جيروسكوب ومقياس تسارع. لكنه لا يحتوي على نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ، مما يجعله يعتمد على الهاتف الذكي لتحديد تحركاتك وتدريباتك الخارجية.


عدد الخطوات التي تم اتخاذها ، والمسافات المقطوعة ، والسعرات الحرارية المحروقة ، ومعدل ضربات القلب ، وكل المعلومات الأساسية موجودة. يمكنك أيضًا قياس مستوى الإجهاد ، PAI الخاص بك (الموجود منذ Mi Band 5) والذي يتوافق مع مؤشر الحيوية المحسوب من عدة معايير فسيولوجية ، أدخل دورات الحيض وأداء تمارين التنفس للاسترخاء. الكلاسيكية فقط.


البيانات التي تم جمعها موثوقة إلى حد ما ، لا سيما معدل ضربات القلب الذي ظل قريبًا جدًا من ذلك الذي يوفره حزام معدل ضربات القلب المعروف بأنه أكثر دقة. ومع ذلك ، فإن Mi Band 6 يكافح لمواكبة السرعة بمجرد أن تبدأ في إجراء تدريب متقطع مع تغييرات سريعة في سعة القلب. وبالتالي فقد قلل من تقدير كل قممنا أثناء التدريب. ولكن هذا هو الحال بالنسبة لجميع الأساور المتصلة في هذا الجزء.

تبين أن تتبع النوم غير دقيق. من الشائع أن تفسر الأساور جلسة قراءة أو مشاهدة مسلسل تلفزيوني كنوم. ولكن هناك ، اكتشف Mi Band 6 جلسات نوم عميق أثناء وجودنا في السينما. ومع ذلك ، نتذكر كل دقيقة من الفيلم جيدًا!

أداة SpO2 للمراقبة

ابتكر Mi Band 6 هذا العام برصد تشبع الأكسجين في الدم. يتم قياسه باستخدام مقياس التأكسج النبضي ويتم التعبير عنه في SpO2 ، أي التشبع النبضي للهيموجلوبين بالأكسجين. يجب أن يكون بين 95 و 100٪. هذا مفيد بشكل خاص لمراقبة التنفس ليلاً ، لتقدير نوعية النوم واكتشاف المراحل المتناقضة.


المشكلة هي أن مراقبة SpO2 ليست مستمرة خلال النهار. غالبًا ما يكون من الضروري تكراره عدة مرات لإجراء القياسات. أما فيما يتعلق بتنشيطه ليلاً ، فقد تبين أنه يؤدي إلى تعطيل تام لأنه يضخ البطارية بشكل هائل. نجد أنفسنا بسرعة كبيرة نفصلها فجأة. محرج قليلاً لابتكار من المفترض أن يجلب المزيد. سوف نشير لنكون صادقين تمامًا أن Xiaomi تحذر المستخدم من أن إدارة هذه المعلمة لا تزال في مرحلة تجريبية. هذا يسمح لنا بمعالجة نقطة مزعجة: الاستقلالية.

الحكم الذاتي يترك شيئًا مرغوبًا فيه

تقول العلامة التجارية إن الاستقلالية ستكون طويلة جدًا ، حتى 19 يومًا في وضع توفير الطاقة ، و 14 يومًا في الوضع الكلاسيكي و 5 أيام في حالة الاستخدام المكثف. ومع ذلك ، حاولنا إعادة إنتاج ظروف الاختبار هذه في الوضع المكثف واستمرت بطاريتنا بالكاد ثلاثة أيام.


للتأكيد ، كررنا التجربة بنسخة ثانية من السوار. لا شيء لأفعله. الخطأ ، كما قلنا أعلاه ، في المراقبة التلقائية لنوعية التنفس أثناء النوم. بمجرد إلغاء تنشيطه ، استمر الحكم الذاتي ما بين ثمانية أيام وتسعة أيام في الوضع الكلاسيكي. هذا جيد ، لكن دون وعود Xiaomi.


لا تغيير في مدة إعادة الشحن: لا يزال يتم بسرعة إلى حد ما ، في حوالي ساعة ونصف.

الحد الأدنى من الخدمة للتطبيق

ما زلنا متشككين في تطبيق Mi Fit الذي لا يتطور كثيرًا ويوفر الحد الأدنى من الخدمة ، سواء من الناحية الجمالية أو الملاحة. البيانات والإحصاءات البيولوجية موجودة ، لكن بدون أي جهد في العرض ، كما لو أن كل شيء قد تم وضعه بكميات كبيرة ويفتقر إلى القليل من الحدس


google-playkhamsatmostaqltradent