تحميل تطبيق TeamViewer QuickSupport APK

Admin
الصفحة الرئيسية

برنامج TeamViewer هو أداة مفيدة لمساعدتك على التحكم في الأجهزة الأخرى عن بعد دون أي معدات ، فقط هاتف محمول.

Download TeamViewer QuickSupport APK 


هناك العديد من المواقف التي تحتاج فيها إلى التحكم عن بعد في الأجهزة من حولك. على سبيل المثال ، عندما يكون لديك جهاز كمبيوتر ، ماذا ستفعل به إذا لم يكن لديك أي معدات في يديك مثل لوحة المفاتيح أو الماوس؟

نظرة عامة على برنامج TeamViewer

تحكم عن بعد آمن وفعال وسريع لأجهزة الكمبيوتر

متى تستخدم تطبيق سطح المكتب البعيد مثل برنامج TeamViewer؟

أتذكر أنه كان هناك وقت كان فيه جهاز الكمبيوتر الخاص بوالداي يعاني من الجنون ، ولم يرغبوا في استبدال الكمبيوتر بالكامل. في ذلك الوقت ، كان لدى أخي شيئًا ما مثبتًا على الجهاز بحيث أنه كلما واجهت مشكلة في الكمبيوتر ، يمكنه الوقوف على بعد مئات الأميال لإصلاحها. منذ ذلك الوقت ، عرفت برنامج TeamViewer.


لا تُستخدم الهواتف المحمولة فقط للاستماع والمكالمات والرسائل النصية وتصفح الشبكات الاجتماعية والتقاط الصور وتسجيل مقاطع الفيديو ، ولكنها يمكن أن تصبح أيضًا "جهاز تحكم عن بعد" لأجهزة الكمبيوتر. بالطبع ، للقيام بذلك ، سنحتاج إلى أداة دعم ، تطبيق متخصص في هذه المهمة ، برنامج TeamViewer.

تحميل برنامج هابي مود احدث اصدار

 ستحتاج إلى اتصال بالشبكة وتثبيت تطبيق TeamViewer لأجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة. بعد ذلك ، باتباع التعليمات ، يمكنك التحكم في الكمبيوتر عن بُعد ، بسهولة وسرعة وأمان. يمكن لكل شخص الحصول على طريقة لاستخدام هذا التطبيق لأغراض مختلفة في العمل. لكن شخصيًا ، أجد برنامج TeamViewer مفيدًا جدًا في الحالات التي أحتاج فيها إلى دعم العملاء لخدمة معينة على الكمبيوتر عندما يحدث خطأ ما ، لكننا لسنا بحاجة للذهاب إلى أي مكان آخر. يساعدنا على توفير الوقت والمال.


العملية عند التحكم في الكمبيوتر عبر الهاتف المحمول باستخدام برنامج TeamViewer بسيطة للغاية. ما عليك سوى لمس الأزرار الضرورية وستظهر شاشة الكمبيوتر على الهاتف المحمول. ستعمل كالمعتاد عند استخدام الكمبيوتر. بشكل عام ، بديهية للغاية وحيوية.


تنزيل برنامج TeamViewer Remote Control APK


لا يقوم جهاز التحكم عن بعد فقط بتحريك الماوس لأعلى ولأسفل والنقر هنا وهناك ، بل يقوم أيضًا بنقل الملفات بين جهاز الكمبيوتر الخاص بك وهاتفك.


لديك صورة أو ملف فيديو أو برنامج صغير تحتاج إلى نقله من هاتفك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو العكس ، فقط ابدأ برنامج TeamViewer وابدأ في نقل الملفات كالمعتاد. العملية سريعة وسهلة وغير منقطعة (بشرط أن يكون الاتصال جيدًا) وآمنًا جدًا.

أداة التسجيل في الوقت الحقيقي

باستخدام برنامج TeamViewer ، يمكنك استخدام كاميرا الفيديو أو الميكروفون لتسجيل الصوت على هاتفك ومشاركته مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يتم نقل هذه الملفات بدقة عالية وجودة صوت عالية ، في الوقت الحقيقي. هذه الميزة مفيدة بشكل خاص عندما تريد التحكم في الكمبيوتر أثناء إعطاء الإرشادات أو الشروحات لكل مشكلة يواجهها العملاء على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.

واجهة سهلة الفهم وسهلة الاستخدام بأمان مطلق

في البداية ، عندما رأيت الكمبيوتر مع الماوس التلقائي يتحرك ذهابًا وإيابًا ، شعرت ببعض الزحف. يبدو الأمر كما لو كان هناك ذكاء اصطناعي في الجهاز. لكن بعد رؤية أخي يصلح الماكينة ، شعرت بالاطمئنان قليلاً. بعد معرفة المزيد ، علمت أن برنامج TeamViewer يستخدم من قبل العديد من الأشخاص جزئيًا بسبب سلامته وأمنه المطلقين تقريبًا. تم بناء الأمان في برنامج TeamViewer على مستوى حديث ، وفقًا لأعلى معايير الأمان: تشفير جلسة 256 بت AES ، تبادل مفتاح RSA 2048 بت ...


بالطبع ، يجب أن يكون الشخص الذي تسمح له بالتحكم في الكمبيوتر هو أيضًا الشخص الذي يتحمل المسؤولية الصحيحة. ويمكنك أن تطمئن إلى أنه بينما تتحكم في جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فإن كل شيء يعمل بسلاسة وسرعة ومنفصلة تمامًا عن أي شيء يحدث في بيئة الشبكة المحيطة. بشكل عام ، برنامج TeamViewer آمن ومضمون للاستخدام المقصود.


استخدم إدارة الخادم الفعالة

التوسع على نطاق أوسع ، برنامج TeamViewer هو أيضًا أداة مفيدة للدعم التلقائي أو إدارة أجهزة الكمبيوتر التي لا تتم مراقبتها بانتظام مثل الخوادم ومراكز البيانات للشركات ... برنامج TeamViewer متوافق مع جميع أنظمة تشغيل Windows و Mac OS و Linux ، لذا كن مطمئنًا أنه يمكن أن يكون متوافقًا مع جميع أجهزة الكمبيوتر الحالية.

google-playkhamsatmostaqltradent