Galaxy S21 FE: ميزة كبيرة على هواتف S21 الأخرى

Admin
الصفحة الرئيسية


 كشف تقرير جديد عن ميزة كبيرة لـ Galaxy S21 FE: Android 12.

تأثر عام 2021 بشدة بنقص المكونات. لقد أجبر هذا شركة سامسونج بشكل خاص على تغيير إصدار الهاتف الذكي باستمرار: Galaxy S21 FE . من المقرر الآن أن يبدأ الجهاز في بداية يناير 2022 ، ولا يزال الجهاز يكشف عن خصوصياته. قام موقع SamMobile أيضًا بنشر معلومات جديدة: سيصدر S21 FE مباشرة مع Android 12. لا تزال هذه المعلومات القليلة تقدم ميزة كبيرة لهذا الجهاز.


Android 12 متاح الان على Galaxy S21 FE

لم يعد الأمر سراً ، فقد تم تخطيط Galaxy S21 FE بشكل جيد وحقيقي للأسابيع القادمة. كشفت سامسونج أيضًا عن غير قصد عن تصميم وألوان الهاتف الذكي مؤخرًا من خلال نشر بضع صفحات على موقعها على الويب. وللتذكير ، فإن إصدار "  Fan Edition  " من الهواتف الذكية المتطورة للشركة الكورية الجنوبية في عام 2021 يجب أن يصل الشهر المقبل وفقًا للشائعات.


كشفت SamMobile أيضًا عن تفاصيل مثيرة جدًا للاهتمام حول الهاتف الذكي. في الواقع ، سيتم تجهيز Galaxy S21 FE من Samsung بنظام Android 12 بفضل تراكب One UI 4. لم تتمكن S21 و S21 + و S21 Ultra من جانبها إلا من الاستفادة من Android 11 (One UI 3.1) بالنظر إلى ذلك كان هذا هو الإصدار الأخير من نظام تشغيل Google في بداية العام.


قد تبدو المعلومات تافهة ، لكنها لا تزال منطقية. في الواقع ، سيتمكن Galaxy S21 FE من الاستفادة من ميزة كبيرة على S21s الأخرى  : ثلاث سنوات من تحديثات اندرويد الرئيسية. نظرًا لأنه تم إصداره تحت نظام Android 12 ، فسيكون الهاتف الذكي قادرًا على الاستفادة من Android 13 و Android 14 و Android 15. أما أجهزة S21 الأخرى ، التي تم إصدارها تحت Android 11 ، فسترتفع فقط إلى Android 14. وبالتالي ، حتى إذا كانت هناك تنازلات في من المؤكد أنه سيتم إعداد الورقة الفنية لـ S21 FE ، وستجعل تحديثات البرامج وسعرها المناسب أكثر جاذبية.

google-playkhamsatmostaqltradent