يعمل Instagram على تحسين الرقابة الأبوية ويقدم فرصة لأخذ قسط من الراحة

Admin
الصفحة الرئيسية





 تم الإعلان للتو عن ميزات جديدة لشبكة Instagram الاجتماعية.

أعلنت مجموعة Meta ، المعروفة أيضًا باسم Facebook القديم ، عن العديد من الميزات الجديدة لـ Instagram . لقد استفادت الشبكة الاجتماعية المتخصصة في الصور والفيديو للتو من أدوات إضافية للرقابة الأبوية ، ولكن أيضًا من المستجدات المتعلقة بالرفاهية الرقمية .


بعض التغييرات على Instagram

لقد مضى بعض الوقت حتى تم تحديد تأثير الشبكات الاجتماعية على الصحة العقلية ، وخاصة على الأصغر سنًا. شيئًا فشيئًا ، يبدأ Meta في التفاعل. في منشور مدونة جديد من الرئيس التنفيذي لشركة Instagram (آدم موسيري) ، تم الإعلان عن العديد من الميزات.


بادئ ذي بدء ، تستفيد أدوات الرقابة الأبوية من ميزتين جديدتين تسمحان للآباء بالحصول على نظرة عامة على استخدام أطفالهم لـ Instagram. الأول يسمح للآباء ببساطة بمشاهدة الوقت الذي يقضيه أبناؤهم على الشبكة الاجتماعية. من الممكن أيضًا تعيين حد يومي: 30 دقيقة ، 45 دقيقة ، ساعة واحدة ، ساعتان أو حتى 3 ساعات. نتيجة لذلك ، يمكن للوالدين أن يقرروا تغيير هذه الفترة. يمكن أيضًا إلغاء تنشيط الخيار. الحداثة الثانية هي أكثر من جانب المستخدم. سيقوم المراهقون بالفعل بالتوقيع على الثلث لوالديهم للمناقشة. ومع ذلك ، لم يتم تحديد نطاق هذا الخيار.

علاوة على ذلك ، يتمتع Instagram بميزة إضافية تتعلق بالصحة الرقمية: خذ استراحة. باستخدام هذه الميزة ، سيتمكن المستخدمون من أخذ استراحة من Instagram بعد فترة زمنية معينة. سيتم إرسال إشعار بعد 10 أو 20 أو 30 دقيقة من استخدام التطبيق. سيتضمن الأخير نصائح مختلفة للاسترخاء لبضع دقائق (تدوين أفكارك ، أو الاستماع إلى الموسيقى ، أو القيام بمهمة تقوم بها أو أخذ نفس عميق). أخبار سيئة ، الميزة متاحة حاليًا فقط في البلدان الأنجلو ساكسونية. لذلك سيتعين علينا الانتظار بعض الوقت قبل رؤيتها تصل إلى فرنسا.

google-playkhamsatmostaqltradent