تحميل تطبيق TeamViewer Remote Control APK

Admin
الصفحة الرئيسية

برنامج TeamViewer هو أداة مفيدة لمساعدتك على التحكم في الأجهزة الأخرى عن بعد دون أي معدات ، فقط هاتف محمول.

Download TeamViewer Remote Control APK 


 هناك العديد من المواقف التي تحتاج فيها إلى التحكم عن بعد في الأجهزة من حولك. على سبيل المثال ، عندما يكون لديك جهاز كمبيوتر ، ماذا ستفعل به إذا لم يكن لديك أي معدات في يديك مثل لوحة المفاتيح أو الماوس؟

أعرض عن برنامج TeamViewer

تحكم عن بعد آمن وفعال وموفر للوقت في أجهزة الكمبيوتر


متى تستخدم تطبيق سطح المكتب البعيد مثل برنامج TeamViewer؟

أتذكر أنه كان هناك وقت أصيب فيه جهاز الكمبيوتر الخاص بوالداي بالجنون ، ولم يرغبوا في استبدال جهاز الكمبيوتر بالكامل. في ذلك الوقت ، قام أخي بتثبيت شيء ما على الجهاز ، بحيث في كل مرة واجه فيها الكمبيوتر مشكلة ، يمكنه الجلوس على بعد مئات الكيلومترات لتصحيحها. منذ ذلك الوقت ، عرفت برنامج TeamViewer.


الهواتف المحمولة ليست فقط للاستماع والمكالمات والرسائل النصية وتصفح الشبكات الاجتماعية والتقاط الصور وتسجيل مقاطع الفيديو ببساطة ، ولكنها أيضًا يمكن أن تصبح "جهاز تحكم عن بعد" لأجهزة الكمبيوتر. بالطبع ، للقيام بذلك ، سنحتاج إلى أداة دعم ، تطبيق متخصص في هذه المهمة ، برنامج TeamViewer.


برنامج TeamViewer هو أداة مفيدة لمساعدتك على التحكم في الأجهزة الأخرى عن بعد دون أي معدات ، فقط هاتف محمول. ستحتاج إلى اتصال بالشبكة وتثبيت تطبيق TeamViewer لكل من أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة. بعد ذلك ، باتباع التعليمات ، يمكنك التحكم في الكمبيوتر عن بُعد ، بسهولة وسرعة وأمان. قد يكون لكل شخص طريقة لاستخدام هذا التطبيق لأغراض مختلفة في العمل. لكن شخصيًا ، أجد برنامج TeamViewer أكثر فائدة في الحالات التي أحتاج فيها إلى دعم العملاء بشأن خدمة معينة على الكمبيوتر عندما يحدث خطأ ما ، لكننا لسنا بحاجة إلى الانتقال إلى مكان الآخر. يساعدنا على توفير الوقت والتكلفة.


العملية عند التحكم في الكمبيوتر عبر الهاتف المحمول باستخدام برنامج TeamViewer بسيطة للغاية. ما عليك سوى لمس الأزرار الضرورية ، وستظهر شاشة الكمبيوتر على الهاتف المحمول. وستعمل كالمعتاد عند استخدام الكمبيوتر. بشكل عام ، بديهية للغاية وحيوية.



لا يقتصر دور جهاز التحكم عن بعد على تحريك الماوس لأعلى ولأسفل ، والنقر هنا وهناك ، بل يقوم أيضًا بنقل الملفات بين الكمبيوتر والهاتف.


لديك ملف صورة أو فيديو أو برنامج صغير تحتاج إلى نقله من هاتفك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو العكس ، فقط ابدأ برنامج TeamViewer وابدأ في نقل الملفات كالمعتاد. هذه العملية سريعة وسهلة وغير منقطعة (بشرط أن يكون الاتصال جيدًا) وآمنًا جدًا.


أداة التسجيل في الوقت الحقيقي

باستخدام برنامج TeamViewer ، يمكنك استخدام كاميرا الفيديو أو الميكروفون لتسجيل الصوت على هاتفك ومشاركته مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يتم نقل هذه الملفات بدقة عالية وصوت عالي الجودة ، في الوقت الحقيقي. هذه الميزة مفيدة بشكل خاص عندما تريد التحكم في الكمبيوتر أثناء إعطاء التعليمات أو إعطاء تفسيرات لكل مشكلة يواجهها العملاء على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.


واجهة سهلة الفهم وسهلة الاستخدام بأمان مطلق

في البداية ، عندما رأيت الكمبيوتر مع الماوس التلقائي ذهابًا وإيابًا ، شعرت ببعض الزحف. يبدو الأمر كما لو كان هناك ذكاء اصطناعي في الجهاز. ولكن بعد رؤية أخي يصلح الماكينة ، شعرت بالاطمئنان إلى حد ما. بعد معرفة المزيد ، علمت أن برنامج TeamViewer يستخدمه الكثير من الأشخاص جزئيًا بسبب أمنه وأمانه المطلقين تقريبًا. الأمان في برنامج TeamViewer مدمج على مستوى حديث ، وفقًا لأعلى معايير الأمان: تشفير جلسة 256 بت AES ، تبادل مفتاح RSA 2048 بت ...


بالطبع ، يجب أيضًا أن يكون الشخص الذي سمحت لهم بالتحكم في الكمبيوتر هو الشخص الذي يتحمل المسؤولية الصحيحة. ويمكنك أن تطمئن إلى أنه أثناء التحكم في جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يسير كل شيء بسلاسة وسرعة ومنفصلة تمامًا عن كل شيء آخر يحدث في بيئة الشبكة المحيطة. بشكل عام ، يعد برنامج TeamViewer آمنًا ومضمونًا للاستخدام المقصود منه.


استخدم إدارة الخادم الفعالة

بالتوسع إلى نطاق أوسع ، يعد برنامج TeamViewer أيضًا أداة مفيدة للدعم التلقائي أو إدارة أجهزة الكمبيوتر التي لا تتم مراقبتها بانتظام مثل الخوادم ومراكز البيانات للشركات ... برنامج TeamViewer متوافق مع جميع أنظمة تشغيل Windows و Mac OS و Linux ، لذلك كن مطمئنًا أنه يمكن أن يكون متوافقًا مع جميع أجهزة الكمبيوتر الحالية.


تنزيل برنامج TeamViewer APK لنظام Android

كتطبيق بسيط وسهل الاستخدام ولكنه فعال للغاية يمكن استخدامه في العديد من الحالات بما في ذلك البيئات الشخصية والتجارية ، لا يزال برنامج TeamViewer هو أداة التحكم عن بعد الأكثر فعالية وأمانًا حتى يومنا هذا.

google-playkhamsatmostaqltradent