تحميل تطبيق moments تيك توك للاندرويد والايفون 2024

Admin
الصفحة الرئيسية

 تحميل تطبيق moments تيك توك هو أحد أفضل التطبيقات ، مما يتيح للمستخدم الوصول إلى الصور بسرعة وسهولة. يمكنك إنشاء ألبومات صور للعائلة أو الأصدقاء باستخدام صورة صديق ، على سبيل المثال .

يمكنك إنشاء ألبوم لعيد ميلاد العائلة ، وكذلك ألبوم صور مع نزهة أو عطلة حيث ذهبت مع أصدقائك ، حتى تتمكن من جمع كل الصور المتعلقة بموضوع في ألبوم خاص.

تحميل برنامج moments

تطبيق moments هو تطبيق لتنظيم الصور وتنظيمها ومشاركتها لأجهزة الاندرويد و iPhone و iPad مقدم من شركة Facebook الشهيرة لإدارة الصور وحفظها في مجلدات مصنفة حسب رغبتك لضمان سهولة الوصول إليها لمشاركتها مباشرة.

تنزيل تطبيق moments

يوفر لك تحميل Moments مساحة تخزين غير محدودة لحفظ الصور ومقاطع الفيديو للرجوع إليها والوصول إليها في أي وقت وفي أي مكان ، فضلاً عن دعم الصور عالية الدقة وعالية الجودة .

مما يعني أنه يمكنه الاحتفاظ بالصورة بشكلها الأصلي وجودتها ، على الرغم من كونها مرتفعة للغاية. كما يتيح للآخرين الوصول إلى صورك والحصول على الصور التي يريدونها .

يمكنك الوصول إلى صور هؤلاء الأشخاص الآخرين واستيرادها ، مع العلم أنه يمكنك تحديد من يسمح لهم بذلك.

تحميل تطبيق moments تيك توك الجديد للاندرويد والايفون 2024

  • يمكنه إنشاء مقاطع فيديو فريدة من خلال إنشاء ومشاركة تخطيطات الصور ، ويقدم مساعدة تلقائية لتنظيم وتصنيف صور الأصدقاء وصورهم ، ويعرض الصور بشكل مثير للإعجاب .
  •  ويقدم أوضاع عرض متعددة ، ويمكنه فرز الصور حسب الأماكن والأشخاص والمناسبات ، فهو خفيف على الهاتف ولا يبطئ ولا يقوم بإجراء تغييرات ، ويعمل على أجهزة Android و iPhone و iPad.

أهم ميزات تنزيل برنامج Moments

  1. يتميز تنزيل تطبيق Moments بالعديد من الميزات منها: -
  2. يجعل الصور أكثر تنظيمًا من خلال تنظيمها وترتيبها.
  3. يمكنه تخزين الصور في ألبومات وملصقات.
  4. من الممكن تحميل الصور مباشرة على Facebook.
  5. يمكنك من خلاله مشاركة عمل التعديل علي عدد كبير من الصور دفعة واحدة.
  6. يسمح لك ولأصدقائك بالحصول على الصور على الفور.
  7. يحتوي على عدد من الخيارات لعرض وفرز الصور.
  8. ويمكنك من خلاله بعمل مقاطع فيديو احترافية من الصور.
  9. لديها خاصية التعرف على الوجه.
  10. إنه سهل الاستخدام وآمن.
  11. يسمح لك بحفظ الصور عالية الدقة.
  12. لديه القدرة على إنشاء مجلدات وفئات مختلفة.

برنامج تيك توك هو تطبيق اجتماعي متخصص في نشر الفيديوهات بين رواده ، حيث يقوم مستخدم المنصة بنشر فيديو أو مقطع قصير مع أصدقائه لمشاركة لحظات حياته بكل سهولة. 

أصنع للآخرين مباشرة من خلال الهاتف المحمول ، حيث أصبح أول نافذة إبداع وانفجار للمواهب المخفية ، بحيث يمكن استخدام هذه المنصة لمشاركة المقاطع الإبداعية مع الآخرين.

Moments هو من أفضل التطبيقات ، فهو يقدم خدمة فريدة ورائعة للغاية تتيح لك العثور على صور أصدقائك على Facebook الذين توجد صورهم على هاتفك .

حيث من خلال ميزة التعرف على الوجوه الخاصة بهم ، ويمكنها في ثوانٍ ، مما يتيح يمكن للمستخدم الوصول بسرعة وسهولة إلى صورة صديقه ، وبفضل ذلك يمكنك إنشاء ألبومات صور للعائلة أو الأصدقاء على سبيل المثال .

 يمكنك إنشاء ألبوم لعيد ميلاد قضيته مع عائلتك ، وأيضًا ألبوم صور يتضمن المشي أو رحلة قمت بها مع أصدقائك ، بحيث يمكنك جمع كل الصور المتعلقة بموضوع في ألبوم خاص.

تحميل تطبيق moments للاندرويد

تحميل تطبيق moments للايفون هنا

google-playkhamsatmostaqltradent