تنزيل برنامج olx احدث اصدار برابط مباشر | تنزيل برنامج اوليكس

Admin
الصفحة الرئيسية

 تنزيل برنامج اوليكس في ظل الانتشار الواسع للإنترنت وسيطرتها على حياتنا ، يتم كل شيء من خلال الإنترنت ، وحتى الأمور البسيطة والعمليات التي لا تتطلب الكثير من الجهد تتم على الإنترنت من خلال النقر على بضعة أزرار.

على  شبكة الإنترنت يتم توزيعه على نطاق واسع ومن أشهر البرامج والمواقع الإلكترونية التي تسهل عملية البيع والشراء للمستخدمين   برنامج OLX ، وينقسم   تصميم التطبيق أو البرنامج إلى عدة أقسام داخلية لزيادة السهولة و سرعة البحث.

ما هو اوليكس ؟

قام جي سي باتلر  وسيم واتلي بإنشاء الموقع بعد أن مروا بالكثير من البؤس ، ومن العدم أصبح موقعهم أشهر موقع لتغطية البيع والشراء ، OLX هو تطبيق لتسهيل عملية الشراء والمبيعات والبحث. 

تحميل برنامج olx سيارات


دائرة المعارف ضيقة ، لذلك من الصعب العثور على ما نبحث عنه سواء كان هاتف محمول أو كمبيوتر محمول أو أجهزة أخرى ، لا يهم ، لذلك تم إنشاء البرنامج وتطبيق اولكس بهدف تسهيل العمليات على الأشخاص.

اوليكس هو الوجه الجديد لدوبيزل. تم إنشاء هذه الشركة في عام ألفين وخمسة ، ومقرها الرئيسي في دبي ، الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

 ويسهل موقع دوبيزل ويغطي عمليات الشراء بين البائع والمشتري ويربط بينهما ومن مقرها الرئيسي شركة  OLX   تغطي الآن العديد من الدول العربية في الشرق الأوسط مثل مصر ودول شمال إفريقيا وقطر وعمان والمملكة المتحدة.

أقسام التطبيق اوليكس 

إذا كنت تريد طريقة أو مكان لعرض أحد منتجاتك ، أو شراء منتج آخر تحتاجه ، فإن برنامج OLX هو الخيار الأنسب لك .

بسبب الخدمات العديدة التي تقدمها OLX للاستفادة منها لمستخدميها في مختلف الطرق التي تهدف إلى ربط الناس ببعضهم البعض مما يحقق أكبر فائدة.الآن دعونا نتعرف على أفضل ميزات  أقسام اوليكس   .


بيع أو شراء البضائع المستعملة   ، ميزة بيع أو شراء البضائع المستعملة هي أفضل ميزة   لبرنامج أوليكس  ، والسبب أن بيع أو شراء البضائع المستعملة كان مهمة صعبة أو مستحيلة تحقيقها دون جهد.

ازدهر سوق السلع المستعملة وشهد زيادة ملحوظة في المبيعات بعد إنشاء البرنامج. يعمل سوق السلع المستعملة بشكل أفضل من سوق السلع الجديدة لأن المزيد من الناس يشترون السلع المستعملة. 

لقد كانت مشكلة صعبة بدأ بها الكثيرون ، ولكن بفضل OLX ، أصبحت العملية بسيطة للغاية.

من الصعب تصديق ذلك ، لكن OLX ليس فقط لبيع وشراء البضائع ، بل يوفر فرصة لعرض إعلانات خاصة ، حيث أن عدد زوار  موقع OLX   يتزايد يومًا بعد يوم .

وقد تمكن التطبيق من اكتساب شعبية كبيرة في عدة دول ، لذا يمكنك مشاهدة التطبيق أو البرنامج بعض الإعلانات الخاصة مثل إعلانات الوظائف والإعلانات لتعلم القيادة.

بالإضافة إلى العديد من المواد والعديد من الخدمات التي تتفاعل يوميًا ، وأفضل شيء أن هذه الخدمات مجانية ، فأنت لا لست بحاجة إلى دفع مبلغ كبير من المال لعرض إعلانك ، توفر لك OLX خدمات مجانية.

تحميل برنامج olx سيارات

مع   تطبيق OLX ، أنت  ستتمكن من عرض شقتك الفارغة للبيع سواء كانت شقة او فيلات او شاليهات صيفية. 

سوف تسمح لك OLX بنشر الممتلكات الخاصة بك من أي نوع أو حجم ، عن طريق كتابة وصف دقيق لحجم ومساحة العقار والسعر الذي يجب دفعه عند الشراء. 

يتطلب شراء عقار الكثير من الجهد للانتقال من مكان إلى آخر والكثير من الوقت الضائع والمال للعثور على ما تريد.

 البرنامج العقاري الخاص بالبرنامج ، كما أنه يمنحك خيارات متعددة تتيح لك المقارنة واختيار الأفضل من حيث المواصفات والسعر ، ويتم ذلك أيضًا دون الحاجة إلى التنقل كثيرًا بين المباني والعقارات المختلفة.

هذا أفضل قسم على الإطلاق يمكنك من خلاله التبرع بكل ما لا تحتاجه من الملابس إلى المعدات ويتم ذلك عن طريق التواصل مع جمعيات خيرية متخصصة للتبرع للمحتاجين.

فليس من الضروري أن يكون ما تريد التبرع به هو جهاز مستعمل أو ملابس قديمة ، يمكنك التبرع حتى بأجهزة وملابس جديدة لم تعد بحاجة إليها ، لأن القسم يتلقى أنواعًا مختلفة من التبرعات.

قسم الإعلانات المدفوعة   ، صحيح أننا تحدثنا سابقًا عن أن   OLX Buying and Sale  هو أحد البرامج لعرض الإعلانات مجانًا ، ولكنه خصص أيضًا قسمًا خاصًا للإعلانات المدفوعة ، والذي يتميز أيضًا بما يميزه.

زوار الموقع مما يساعد على الترويج للبضائع بشكل أكبر وعلى نطاق أوسع ، وبالتأكيد يزيد من فرص بيعها بشكل أكبر ، ويزيد من طلبات الشراء وعدد مرات بيعها ، وهذا ما يميز OLX عن العديد من المواقع الأخرى.

سرعة وسهولة عرض البضائع   ، أهم ما يميز تطبيق اوليكس هو أنه يتميز بقدرته على عرض البضائع بسهولة وسرعة ، لذا فإن أي منتج يرغب المستخدم في نشره لا يكلفه كثيرًا كل ما تحتاجه لالتقاط صورة للعنصر الذي تريد بيعه ، ثم تحميله على الموقع .

بياناتك الشخصية وتحميلها ببساطة وتوقع أن يراها الآلاف من مستخدمي OLX ، والمهتمين سيتصل بك الأشخاص للتواصل معك والاستفسار عن السلعة وكيفية استلامها.

وهي إحدى ميزات   تطبيق  اوليكس ، حيث تتيح OLX للمستخدمين التواصل مع بعضهم البعض ، ويتم ذلك من خلال المعلومات الشخصية المرفقة بالمنتجات المعروضة ، مثل رقم الهاتف ، أو يمكنهم التواصل عبر المحادثات الخاصة.

وهذه يتم استخدام البيانات من قبل الأشخاص المهتمين بشراء المنتج المعروض ، بحيث يتم الاتصال معًا للاتفاق .

 وربما إبرام اتفاقيات أخرى ومصالح تجارية متبادلة ، والتي يمكن أن تتوسع بعد ذلك لتصبح علاقات تجارية من خلال البيع والشراء خارج الموقع ، ويتم ذلك بين البائع والمشتري بمجرد تواصلهما معًا عبر محادثات OLX أو رقم هاتف مقدم العطاء للبضاعة.

حمل تطبيق olx

تحدثنا سابقًا عن إمكانية تقديم خدمات مجانية تمامًا على   برنامج OLX ستجد ما يناسبك في مجالات العمل ، والعديد من الوظائف الشاغرة برواتب وتخصصات مختلفة. 

يتيح لك OLX التواصل مع الشركات التي تعرض نشر الوظائف ، مما سيسمح لك بإكمال التواصل بينك والحصول على الوظيفة التي تناسبك.

شراء البضائع بسهولة وبسرعة  ، اوليكس هو متجر التسوق الخاص بك ، كل ما تحتاجه ستجده على OLX .

 نظرًا لانتشار OLX وكثرة مستخدميه في الشرق الأوسط ، ولهذا السبب ستجد الآلاف من السلع المعروضة على OLX البرنامج ، فقط تصفح وتسوق داخل التطبيق ، أو انتقل مباشرة إلى القسم المخصص لعرض العنصر الذي تريده .

 ويمكنك ببساطة البحث في المقالة عن طريق كتابة اسمها في علامة البحث ، يساعدك تطبيق اوليكس على إتمام عملية الشراء بسهولة وبسرعة ، ويمكنك أيضًا تحديد ما تريده بالضبط ، مما يترك لك إمكانية اختيار المنتج الذي يناسبك من بين جميع السلع بأفضل سعر.

ببساطة لن تحتاج إلى الانتقال من متجر لآخر للمقارنة والخيار الأفضل الذي يحتاج إلى الانتقال أثناء التملك.

ما هي أهم مزايا أوليكس؟

عند الحديث عن مزايا برنامج OLX ، تطول القائمة ، حيث كان OLX هو البرنامج الأكثر شهرة وانتشارًا في مجاله ، منذ إطلاقه في عام ألفين وخمسة على dubizzle.com .

 وشعبيته باستمرار في تزايد ، حتى أصبحت OLX الشهيرة الأكثر شهرة بين جميع البرامج المماثلة في مجالها ، وربما يتساءل الكثير من الناس عن أهم ما يميز OLX عن كونها مشهورة جدًا ، وإليكم أهم مميزات برنامج OLX الشهير.

تحميل olx اصدار قديم

شراء وبيع السلع المستعملة لم يكن من السهل بيع البضائع المستعملة في ذلك الوقت ، لقد كانت عملية شاقة لبيع البضائع المستعملة ولكنها كانت تبيع بصعوبة حيث حصل البائع على مبلغ صغير .

ولكن منذ أن تم تصميم برنامج OLX بشكل واضح وبشكل ملحوظ ، أصبح السوق يشهد نشاطًا متزايدًا للسلع المستعملة ، وربما أكثر من أسواق السلع الجديدة بفضل OLX.

من خلال عرض المنتجات بلغات متعددة ، تتيح لك OLX عرض المنتج بلغات متعددة ، ويصل عدد اللغات التي يمكن عرض منتجك بها إلى ثلاث لغات ، مما يساعد المنتج على الانتشار على نطاق أوسع وتحقيق عدد أكبر من الأجانب و مستخدمين آخرين.

بيع جميع أنواع البضائع بالتأكيد بفضل  برنامج اوليكس  يمكنك عرض أي نوع من البضائع مهما كان نوع البضائع الخاصة بك سواء كانت جديدة أو مستعملة أو عقارات أو أجهزة منزلية أو عرض عروض عمل.

ويمكنك عرض إعلانات بجميع أنواعها أو OLX يسمح لك ببيع البضائع الخاصة بك مهما كان الأمر.

منتدى تجاري ، نعم ، على الرغم من أنه أكبر موقع لنشر البضائع المستعملة وغير المستخدمة للبيع ، إلا أنه يعتبره الكثيرون منتدى تداولًا.

نظرًا لوظيفة الاتصال التي توفرها اوليكس حتى يتمكن بعض الأشخاص من التواصل بسهولة وسلاسة ويمكنهم القيام بأعمال تجارية عن طريق شراء أو بيع البضائع لبعضهم البعض .

 وبالتالي هذا ما يجعل اوليكس التطبيق الأكثر استخدامًا لأنه يتيح لك بيع بضاعتك بسهولة والتواصل مع البائعين الآخرين.

قسم خاص بالتبرعات بلا شك من أفضل   أقسام أوليكس  وأهم مميزاته .

البرنامج به قسم خاص للتبرعات ، يمكنك من خلاله عرض ما تريد التبرع به ، بدلاً من المساهمة في مساعدة الآخرين ونشر اللطف لكنها إحدى الإيماءات اللطيفة التي يمكن إتاحتها لمساعدة الآخرين .

وايضا من خلال هذا القسم يتم التعامل مع المؤسسات الخيرية الموثوقة بحيث يتم توجيه التبرعات بأمان إلى أولئك الذين يحتاجون إليها حقًا.

البرنامج مجاني ، بالإضافة إلى جميع الخدمات التي يوفرها OLX للمستخدمين لنشر البضائع وتوفير الوظائف ، فهو مجاني تمامًا ، ولا يكلفك تثبيت تطبيق OLX على هاتفك فلسًا واحدًا ، مما يجعله أكثر قابلية للاستخدام من البقية من التطبيقات.

عيوب اوليكس

ليس هناك شك في أن   OLX   ، مثل جميع البرامج أو التطبيقات المطورة ، بها بعض العيوب ، ولكن يمكن التغاضي عن بعضها. ليس به أي عيوب قد تمنع أي شخص من استخدامه ، ولكن قد يكون عيبًا للبعض ، دعنا نتعرف على عيوب برنامج OLX.

تحميل برنامج olx للبيع والشراء

المنتجات  المقلدة  للأسف ، قد يعرض بعض الأشخاص منتجات مقلدة على الموقع ، ربما لأغراض أخرى ، ولا يمكن التمييز بين العرض الأصلي للمنتجات والمقلدة إلا من خلال الاتصال بهم ، وقد لا يتمكن البعض من التمييز .

 لذلك ينطوي على مخاطر معينة في محاولة شراء سلع معينة ، لذلك يجب توخي الحذر عند التواصل مع الآخرين ومحاولة تمييز ما إذا كان العرض حقيقيًا أم لا.

الافتقار إلى السيطرة   ، على الرغم من أنه يمكن تنفيذ بعض عمليات الاحتيال والاحتيال من خلال عروض كاذبة للبضائع ، ولكن لا توجد سيطرة على السلع المعروضة ، ولا يمكن تحديد العروض الكاذبة أو الحقيقية إلا من خلال المعلومات الشخصية للمشتري.

إغلاق   حساب شخصي سيتم إغلاق حسابك الشخصي على أوليكس فور ارتكابك مخالفة ، لذا كن حذرًا واتبع القواعد ،

مبالغة في السعر   ، يبالغ بعض البائعين السبعة في تقدير قيمة سلعهم المادية ، لذلك قد تضطر إلى دفع مبلغ كبير مقابل عنصر تريده عندما تكون قيمته المادية أقل مما تم دفعه مقابله.

حماية المستخدم   ، لا يوجد نظام حماية للمستهلك في   برنامج OLX ، فالأمر   متروك للمستهلك تمامًا في تجربته وصبره في التسوق ومقارنة المنتجات مع بعضها البعض واختيار الأفضل للمستهلك من وجهة نظره الشخصية.

تطبيقات تسوق وشراء وبيع مماثلة قد تعجبك:

برنامج OLX

كيفية تنزيل برنامج اوليكس؟

والآن وصلنا إلى طريقة   تنزيل برنامج OLX لهواتف Android   عبر متجر Play ، وبطريقة مبسطة للغاية ، كل ما عليك فعله لتنزيل برنامج OLX هو اتباع الخطوات التالية.

  • انقر فوق   رمز متجر Play   لفتحه.
  • اكتب OLX باللغة الإنجليزية في مستطيل البحث أعلى الشاشة ،   لكنك ستجد جميع الروابط أدناه ، وهي روابط مباشرة   .
  • سيتم عرض العديد من النتائج لك ، اختر   OLX   من النتائج المعروضة عليك.
  • انقر فوق زر التثبيت ، وانتظر حتى يتم تثبيت التطبيق على هاتفك ، ثم يمكنك استخدامه بعد اكتمال التثبيت.

أهم الأسئلة المتداولة حول تنزيل برنامج اوليكس

1- كيف يتم تخصيص مساحة إعلانية لي على أوليكس؟

يتم ذلك عن طريق إرسال طلب إلى موقع اوليكس على الويب ، وسيتطلب هذا الطلب منك إدخال بيانات شخصية معينة لك ، مثل عنوان بريدك الإلكتروني واسمك ورقم هاتفك.

بعد تقديم الطلب ، ستتصل اوليكس بك لتخصيص المساحة الإعلانية لك ، سواء كنت بائعًا أو مشتريًا.

2- ما هي طرق الدفع للأفراد التي يمكن الدفع لها عبر أوليكس؟

الطريقة الأولى هي الدفع عن طريق رصيد الهاتف. بعد شراء المنتج من   أوليكس   ، يتم إضافة مبلغ هذه الخدمة إلى فاتورة الجوال في حالة كون الجوال خط وليس بطاقة ، ويتم دفع مبلغ الخدمة مع سداد الفاتورة.

إذا كان الهاتف عبارة عن بطاقة ، فسيتم خصم قيمة العنصر المقدم من البطاقة ، وسيقوم OLX بخصم مبلغ هذا الكائن من الرصيد.

الطريقة الثانية للدفع هي عن طريق البطاقة الائتمانية ، وهذه الطريقة من أسهل طرق الشراء من خلال   OLX   ، وكل ما يطلب منك هو إدخال رقم بطاقة الائتمان والضغط على كلمة "شراء" وقيمة العنصر. سيتم خصمها بعد ذلك.

الطريقة الثالثة لعمل محفظة على أوليكس وهي تشحن من أقرب مركز فوري إليك ، إذا كنت لا تعرف أقرب مركز يمكنك الاتصال على 16421 للمساعدة والمعلومات بأقرب مكان.

3- ما هي طرق الدفع للشركات التي يمكن الدفع لها عبر أوليكس؟

يمكن تحويل المبلغ عن طريق الحساب المصرفي.

قد ترسل OLX ممثلها الخاص لتحصيل المبلغ النقدي.

الشيكات المصرفية هي أيضًا جزء من وسائل الدفع على أوليكس.

بطاقة إئتمان.

الدفع عن طريق فوري و BEE.

4- كيف أتواصل مع المعلن على أوليكس؟

يمكن الاتصال بصاحب الإعلان من خلال النقر على كلمة إرسال رسالة والدردشة معهم.

أو يمكنك الضغط على كلمة "إظهار الرقم" في حال توفر رقم المعلن والاتصال به.

5- كيف يمكنني التواصل مع أوليكس مصر؟

هناك طريقة واحدة فقط للتواصل بينك وبين أوليكس مصر وهي التواصل من خلال صفحتهم الشخصية.


6- كيف يمكنني تحديد وسيلة الاتصال بي عبر أوليكس؟

في حالة عدم رغبتك في تلقي مكالمات هاتفية بخصوص إعلانك وترغب فقط في تلقي رسائل ، يمكنك تحديد أنسب وسائل الاتصال لك.

لأن أيقونة ستظهر لك مع اسم المعلن ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني ، متبوعًا بمربع مع وسيلة للاتصال بك.

يمكنك اختيار طريقة الاتصال عن طريق البريد الإلكتروني أو إرسال الرسائل أو الاتصال برقم الهاتف ، أو يمكنك اختيار كلا الطريقتين.

7- كيفية تحرير إعلان على أوليكس؟

يتم إجراء اتصال على موقع OLX ثم كلمة؟ حسابي ، ثم اختر كلمة إعلانات وانقر عليها.

ستظهر بعد ذلك جميع إعلاناتك.

أسفل الإعلان ، ستكون هناك كلمة تحرير التي سيتم النقر فوقها.

إذا كنت ترغب في إجراء تغييرات على أي جزء من الإعلان أو تغيير أي بيانات تم الإدلاء بها.

8- كيفية حذف إعلان على أوليكس؟

نقوم بالاتصال  بموقع OLX   ، ثم نضغط على كلمة "حسابي" ، ثم نختار كلمة "إعلانات" ونضغط عليها.

ستظهر بعد ذلك جميع إعلاناتك.

أسفل الإعلان ستكون هناك كلمة إزالة الإعلان ، يتم النقر فوقه.

عند النقر فوق كلمة "إزالة الإعلان" ، يتم الانتقال إلى "الإعلانات المؤرشفة" ، والتي يمكن من خلالها إجراء حذف دائم للإعلان.

مشاكل مع برنامج OLX

قم بتنزيل اوليكس برنامج البيع والشراء المجاني ، والذي يعتبر البرنامج الأول في عالم التسوق والتسويق ، لأنه من الممكن البيع والشراء بدون وجود وسيط. منتجاتهم ، ويمكن القول أنه لا يهم ما إذا كنت بائعًا أو مشترًا .


س: ماذا لو توقف برنامج OLX عن العمل؟

أعد تثبيت OLX.

امسح ذاكرة التخزين المؤقت وملفات تعريف الارتباط.

س: ماذا لو تم رفض إعلاني على أوليكس؟

ج: قد يكون السبب لما يلي:

هناك منتجات لا يسمح بها البرنامج لأنها تنتهك سياساته أو القانون ، وهنا يجب عليك مراجعة الأمر للتأكد من أن منتجك صالح قانونيًا للبيع في بلدك.

ربما أخطأت في تسعير المنتج لأن OLX يسمح فقط بوضع إعلان له سعر معقول معقول لأن السعر المناسب هو ما يساعد المشتري على اختيار المنتج والتواصل مع البائع لشرائه ، لذا تأكد من السعر في المقام الأول.

عند إنشاء الإعلان ، تأكد من عدم استخدام كلمات مسيئة أو أرقام هواتف أو اسمك الخاص.

يجب أن يتضمن الإعلان جميع المعلومات المتعلقة بالخدمة أو المنتج المقدم ، وإلا فسيتم رفض الإعلان.

  • الفرق بين برنامج اوليكس والبرنامج المستخدم

يعتبر التطبيق الأحدث من التطبيقات الشهيرة والمميزة في الوطن العربي والمتخصص في بيع الأصناف المستعملة ، ومن خلاله يمكن تسويق عدد كبير من الخدمات والسلع مباشرة من خلال `` وسيط أصحابها ''. 

 من خلال عمل إعلان ، سواء كان بائعًا أو مشترًا ، وحتى من خلاله يمكن إنشاء. يكون المستخدم متجرًا مجانيًا عبر الإنترنت ، لأن المستخدم يعتبر متجرًا كاملاً يتضمن العديد من الصفحات التي يحددها المستخدم.

مثل الإعلانات في السوق ، أو مواضيع المنتدى ، أو عنوان المستخدم على خرائط Google ، وصفحة تسجيل الدخول لكل مستخدم ، ورقم الاتصال ،والعديد من الصفحات الأخرى التي يمكن لكل مستخدم تحديدها بسهولة ، لتسهيل البيع والشراء.


  • الفرق بين برنامج أوليكس وبرنامج سوقنا - بيع وشراء

يعتبر هذا التطبيق آخر المنصات الإلكترونية المخصصة لبيع وشراء المنتجات المستعملة بجميع أنواعها وأشكالها. سهلت تحديد مجموعة واسعة من المنتجات التي يعرضها أصحابها للبيع.

بما في ذلك جميع التفاصيل. وبالتالي يمكن للمستخدم التواصل مع صاحب المنتج وعنوانه بسهولة دون صعوبة. لإنهاء الشراء أو البيع.

 يعرض هذا التطبيق أيضًا جميع أنواع المنتجات في قسم منفصل ، مما يسهل بشكل كبير مرحلة البحث ، بالإضافة إلى تسهيل الوصول إلى أولئك الذين يعرضون المنتج للبيع عن طريق تحديد عنوانهم على خرائط جوجل التي يوفرها التطبيق ، وهذا يسمح لـ


أصبح تنزيل برنامج   البيع والشراء اوليكس  أمرًا سهلاً. 

من منا لا يريد التعامل مع برنامج أو تطبيق بيع وشراء إلكتروني ، طالما أنه آمن وموثوق ، وبالتأكيد ، منذ سنوات ، قدمت OLX أفضل الخدمات في هذا المجال ، وحتى ملايين المبيعات والمشتريات لديها من خلاله ، بنجاح.


  • ملخص سمة تطبيق اوليكس لأجهزة Android و iPhone

في نهاية المقال عن  برنامج OLX   نتمنى أن ينال إعجابكم بالحديث عن البرنامج بالتفصيل وذكر أهم أقسامه وما يمكن تقديمه فيه.

كما ذكرنا اهم مميزات البرنامج التي جعلته من افضل البرامج المستخدمة لبيع وشراء البضائع وتحدثنا ايضا عن عيوب برنامج OLX التي يمكن ان تشكل خطرا في الصفقة اذا لم يفكر فيها المشتري لذا يرجى توخي الحذر .

وداخل المقال يمكنك أن تجد كل ما تريد معرفته عن برنامج OLX ، من كيفية إنشائه إلى كيفية تثبيته على الهاتف.


تحميل تطبيق OLX للاندرويد مجانا

تحميل تطبيق OLX APK للاندرويد مجانا

تحميل تطبيق OLX للكمبيوتر اونلاين مجانا

تنزيل تطبيق OLX للايفون وللايباد

google-playkhamsatmostaqltradent