تحميل Truth Social Apk 2024 مجانا للاندرويد وايفون

Admin
الصفحة الرئيسية

تم إطلاق تطبيق اجتماعي حقيقي على متجر تطبيقات ابل ولم يتم بعد إطلاق Apk على متجر جوجل بلاي (متجر Google Play). إذا كنت تبحث عن معلومات حول Truth Social Apk ، فهذا المنشور يناسبك. أطلق دونالد ترامب موقعًا للتواصل الاجتماعي باسم Truth Social. دعنا ندخل في مزيد من التفاصيل حول Truth Social Apk لجهاز الاندرويد الخاص بك.

تهدف Truth Social إلى توفير منصة مجانية للكلام المفتوح للجمهور العالمي دون أي أيديولوجيات سياسية تمييزية.

Download Truth Social Apk - هل تبحث عن تطبيق Truth Social للاندرويد؟

لم يتم إطلاق تطبيق Truth social apk بعد ، وتاريخ الإطلاق المقدر للتطبيق غير معروف ولم تستجب TMTG (مجموعة تكنولوجيا وسائل الإعلام ترامب) لرسائلنا التي تطلب تاريخ الإصدار الفعلي. يمكنك الاشتراك في النشرة الإخبارية وسنقوم بتحديثك بمجرد إطلاق التطبيق. لمزيد من البحث حول كيفية عمل التطبيق وما هي ميزاته ، يرجى متابعة القراءة أدناه:

التاريخ: تم إطلاق تطبيق Truth Social IOS App في 21 فبراير 2024. أثار هذا التطبيق دونالد ترامب الاجتماعي ضجة كبيرة حول المحافظين والأشخاص الذين يحبون الحزب الجمهوري. 

Download Truth Social Apk

أراد الجميع أن يكونوا على قائمة الانضمام إلى الإصدار التجريبي من هذه الوسائط الاجتماعية. لقد كتبنا بالفعل مقالًا كبيرًا حول كيفية الانضمام إلى قائمة انتظار Truth Social . للإرسال في بضعة أسطر ، فإن قائمة الانتظار هي قائمة انتظار تتيح لك الدخول إلى التطبيق. سيتم تخصيص رقم لك ، عادةً من 4-5 أرقام مثل 14،442 ، 15،244 ، 19،444 ، إلخ. هذا هو رقم قائمة الانتظار الخاصة بك وعندما يأتي رقمك سيكون لديك حق الوصول لاستخدام التطبيق.

تحميل Truth Social Apk 2024 مجانا للاندرويد وايفون

الدليل الكامل حول كيفية إنشاء الحساب والاشتراك

في الوقت الحالي ، لا يوجد تطبيق Truth Social Apk أو أي تطبيق الاندرويد أطلقوا تطبيق Truth Social IOS لـ ايفون فقط ، ولا يزال بإمكانك الانضمام إلى قائمة الانتظار. وفقًا للشائعات ، لم يتم إطلاق تطبيق Truth Social Android بعد ولا يزال المستخدمون ينتظرون إطلاق تطبيق الاندرويد.

يمكنك وضع إشارة مرجعية على هذه الصفحة أو الانضمام إلى برقية لدينا لتلقي إشعار حول Truth Social APK لأجهزة الاندرويد أو ث آخر الأخبار حول Donald Trump Social Media Platform Truth Social.

يقود دونالد ترامب تطبيق الوسائط الاجتماعية بمساعدة عدد قليل من الشركات ، وقد توصلوا إلى مشروع مشترك من أجل جعل هذه المنصة حية.

تم حظر دونالد ترامب على وسائل التواصل الاجتماعي العملاقة مثل تويتر و فيسبوك بسبب الجدل الذي أجراه حول مبنى الكابيتول الأمريكي في 6 يناير. يمكن أن تكون هذه بداية لشيء ضخم.

يمكن لـ Truth Social أن تقدم منافسة جادة لعمالقة وسائل التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك و تويتر بسبب المعجبين الضخمين لدونالد ترامب.

Download Truth Social Apk

تحميل Social Truth APK :

فيما يلي الميزات الرئيسية والغرض الرئيسي من تطبيق Truth Social. جميع المعلومات الواردة أدناه تأتي من صفحة وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بـ Truth. اجعل صوتك مسموعا. 

اشترك وانضم إلى المحادثة وشارك رأيك الفريد من خلال نشر رابط الحقيقة أو إعادة الحقيقة أو الصورة أو التقرير أو الفيديو للتواصل مع أصدقائك وعملائك والعالم. ابق على اطلاع على آخر الأخبار مع البقاء على اتصال مباشر مع الأشخاص الذين يؤثرون عليك - لا تصدم إذا أخذوا الحقيقة بعيدًا جدًا!

الخصائص الرئيسية:

الملف الشخصي - عبر عن شخصيتك الفريدة من خلال إنشاء ملف تعريف وصور رمزية وخلفية. ابدأ بتتبع اتصالاتك الشخصية من خلال حسابات المتابعة والمتابعة بالإضافة إلى منشورك وسجل الإعجاب.

Truth Stream - اكتشف أحدث الأفكار والأنشطة من الأشخاص والمنظمات ووسائل الإعلام التي تهمك. يحتوي Truth Stream على منشورات من كل من تتابعهم ، مدعومة بالصور المصغرة والروابط والمزيد.

البحث - تبدأ Truth Social حقًا في إثارة اهتمامك عندما تتواصل مع الآخرين. ابحث عن صوت تجده مثيرًا للاهتمام وتابعه بسهولة مباشرةً من قائمة البحث أو تحقق من ملفه الشخصي أولاً قبل اتخاذ قرار. الإخطارات - حافظ على تفاعلك أثناء إنشاء ما يلي. تعرف على من يتابعك ويتفاعل مع الحقائق الخاصة بك. متجر التطبيقات

تنزيل Truth Social APK لأجهزة الاندرويد:

يمكنك تنزيل أحدث إصدار من Truth Social APK من الرابط التالي. أيضًا ، إذا كنت لا تعرف كيفية تثبيت Truth Social APK على أجهزة الاندرويد الخاصة بك.

سأقدم الدليل الكامل في نهاية هذه المقالة.

كيفية تثبيت Truth Social APK:

  • الخطوة 1: أولاً وقبل كل شيء ، تحتاج إلى تنزيل ملف تنزيل Social Truth APK من الرابط أعلاه.
  • الخطوة 2: سيكون من الأفضل إذا قمت بتنزيل ملف Truth Social APK مباشرة على جهاز الاندرويد الخاص بك.
  • الخطوة 3: تأكد من تمكين تثبيت Unknown Sources. خلاف ذلك ، لن تتمكن من تثبيت Truth Social على الاندرويد.
  • الخطوة 3: افتح مجلد التنزيلات على جهاز الاندرويد الخاص بك. اضغط على Truth Social APK الذي قمت بتنزيله في الخطوة الأولى.

كل ما عليك فعله هو اتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة ويمكنك تثبيت Download Social Truth APK على جهاز الاندرويد الخاص بك.

هل Truth Social متاح لنظام الاندرويد؟

حاليًا ، Truth Social متاح فقط لأجهزة ايفون. لكنهم سيصدرون قريبًا جدًا لأجهزة الاندرويد.

قم بتنزيل تطبيق Truth Social لأجهزة iOS:

انقر فوق الزر أدناه وستتم إعادة توجيهك إلى صفحة تنزيل Truth Social.

إذا كنت خارج الولايات المتحدة وترغب في تنزيل تطبيق Truth Social. أقترح اتباع التعليمات في هذا

قم بتنزيل Truth Social لنظام iOS

google-playkhamsatmostaqltradent