تحميل واتس اب تنزيل واتساب WhatsApp APK احدث اصدار 2024

Admin
الصفحة الرئيسية

  واتس اب هو تطبيق مراسلة نصية شائع عبر الأنظمة الأساسية يتيح لك إرسال رسائل نصية ومكالمات باستخدام خطة بيانات فقط. أشهر رسول في العالم. يمكن القول إن واتس اب هو أفضل تطبيق دردشة. تشمل المكونات الرئيسية لتطبيق واتس اب مكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية. هذا يعني أنك ستتمكن من الاتصال بالأشخاص الموجودين في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك والذين يستخدمون هذا التطبيق دون أي رسوم.


توجد العديد من التطبيقات في الأخبار هذه الأيام ، لكن الإصدار الجديد من واتساب يقف كهدف من بين العديد من التطبيقات الأخرى. هكذا سنقدم لك الإصدار الجديد من واتساب حتى تتمكن من الاستمتاع بميزاته الجديدة. لذلك ، تحتاج إلى تنزيل واتساب الإصدار الجديد لجهاز الاندرويد الخاص بك ، واعلم أنك وصلت إلى المكان الصحيح.
تحميل واتس اب تنزيل واتساب WhatsApp APK احدث اصدار 2024
تحميل واتس اب تنزيل واتساب 2022

تنزيل واتساب الإصدار الجديد لنظام الاندرويد

واتساب هو أحد أكثر التطبيقات المجانية أمانًا وشعبية في العالم الحالي. لاحظ أن التطبيق مجاني لجميع الأنظمة الأساسية المختلفة الاندرويد و iOS وما إلى ذلك.

ميزات واتساب:
  • هذا التطبيق الذي فرض نفسه بالفعل من قبل الجميع في العالم وعلى جميع المستويات ؛ يستمر مطورو هذا الأخير في إنتاج ميزات جديدة لتحسين تجربة المستخدم.
  • يوفر Whataspp 2024  العديد من الميزات وقبل كل شيء سيكون مفيدًا لمسؤولي المجموعة. لذلك دعونا نقترح ميزاته حتى نتمكن من تنزيل الإصدار الجديد من واتساب  :
  • يمنحك واتساب القدرة على مسؤول المجموعة لإزالة حقوق المسؤول من المستخدمين الآخرين
  • يمكن لمسؤول المجموعة تحديد أشخاص محددين لتعديل موضوع المجموعة ورمزها ووصفها من خلال الانتقال إلى "معلومات المجموعة" والضغط على "إعدادات المجموعة"
  • يتيح لك واتساب البقاء على اتصال مع جميع أفراد عائلتك وجميع أصدقائك وما إلى ذلك.
  • باستخدام Whatsapp 2024  ، يمكن للمستخدمين الآن حذف الرسائل التي أرسلوها عن طريق الخطأ
  • إلخ.

تحميل واتساب الجديد 2024

كيفية تنزيل واتس اب على الاندرويد؟ نوضح لك كيف
نود جميعًا الحصول على أحدث الميزات والأخبار المتعلقة بتطبيقنا المفضل. تطبيق لدينا جميعًا على هواتفنا الذكية هو واتس اب ، تطبيق المراسلة الشهير .

كما قلنا لك مؤخرًا في هذه المقالة ، لا يتوقف هذا التطبيق في التحسين المستمر وإدخال ميزات جديدة. إذا كنت مهتمًا بالفضول وتريد أن تكون على دراية بآخر الأخبار التي يضيفها فريق التطوير إلى التطبيق ، فإننا في Viapk نعلمك كيفية تنزيل واتس  لنظام الاندرويد .

طريقتان لتنزيل واتساب لنظام الاندرويد
هذا صحيح ، هناك خياران لتنزيل الإصدار التجريبي من خدمة المراسلة بامتياز. من الواضح أنك إذا كنت تقرأ هذا فذلك لأنك لا تستطيع أن تقتصر على امتلاك الإصدار الذي يمتلكه الجميع من جوجل بلاي. أنت بحاجة إلى إصدار بيتا.

الطريقة الأولى: تثبيت apk يدويًا
إذا كنت تريد أن تذهب بسهولة وراحة قدر الإمكان ، فهذه الطريقة ليست مناسبة لك. ومع ذلك ، فإن الأمر ليس معقدًا بشكل كبير وأيضًا باتباع هذه الخطوات ، سيكون لدينا أحدث إصدار.

للقيام بذلك ، أول شيء هو الوصول إلى الإعدادات / الأمان / مصادر غير معروفة ، هناك سنقوم بتنشيط هذا الخيار حتى نتمكن من تثبيت apk يدويًا. الآن نحن جاهزون لتثبيت الإصدار التجريبي.

بمجرد الانتهاء من ذلك ، نفتح ملف apk الذي تم تنزيله وتثبيته. العيب الوحيد هو أنه من أجل مواكبة التطورات ، يجب علينا إدخال الرابط السابق بانتظام.


تحميل واتساب للكمبيوتر
الطريقة الثانية: كن مختبِرًا تجريبيًا على جوجل بلاي
هذا بسيط جدا. أول شيء سيكون الوصول من هنا إلى جوجل بلاي . بمجرد دخولنا ، علينا فقط الضغط على الزر "BECOME A TESTER" . بعد القيام بذلك ، سيتعين علينا فقط أخذ هاتفنا وفتح متجر التطبيقات والتحديث. يمكن أن تكون هذه الطريقة أكثر راحة في الأداء.

إذا كنت أحد الأشخاص الكسالى ، مثلي ، الذي يحمل الهاتف الذكي باستمرار ولا يلمس الكمبيوتر كثيرًا ، فافعل ما يلي. انتقل إلى جوجل بلاي ، وابحث عن واتساب وقم بالوصول إلى صفحة التطبيق . بمجرد الوصول إلى هناك ، قم بالتمرير إلى أسفل علامة التبويب وسترى قسمًا حيث يمكنك أيضًا التسجيل. لا شيء آخر. حسنًا ، نعم ، قم بالتحديث مرة أخرى.

هل الإصدار التجريبي حقًا يستحق الاستخدام؟  وفقًا ، في رأيي الشخصي ، نعم ، بشكل أساسي إذا كنت ترغب في الاطلاع على آخر الأخبار قبل إطلاقها رسميًا.

فاذا كنت تبحث عن :-

تحميل واتساب الذهبي ، تحميل واتساب عمر ، تحميل واتساب الجديد ، تحميل واتساب ايرو ، تحميل واتساب جي بي ، تحميل واتساب الازرق ، تحميل واتساب الذهبي  ، تحميل واتساب يو فسوف تجد كل هذا التطبيقات علي الموقع.

خاتمة
بمجرد قيامك بتنزيل واتساب على جهاز الاندرويد ، فسيتعين عليك فقط إلغاء تثبيت الإصدار السابق وتثبيت الإصدار الجديد الذي يمكنك تنزيله من خلال الزر أعلاه واستخدامه بأمان.

google-playkhamsatmostaqltradent