تحميل برنامج استرجاع الصور المحذوفة من الموبايل 2024

Admin
الصفحة الرئيسية
استرجاع الصور المحذوفة من خلال برنامج Dumpster ، هو تطبيق سلة المحذوفات لنظام الاندرويد. يجعل من السهل استعادة الصور والملفات التي حذفتها عن طريق الخطأ. من المؤكد أن هذه الأداة ، مع أكثر من 50 مليون عملية تنزيل ، ستساعدك في حل الأخطاء عندما تحذف أي ملفات على جهاز الاندرويد الخاص بك عن طريق الخطأ.

تحميل برنامج استرجاع الصور المحذوفة من الموبايل
سلة المحذوفات هي وظيفة مألوفة على أجهزة كمبيوتر Windows و macOS. عندما تحذف أي بيانات على الكمبيوتر ، لا يتم مسحها بالكامل من القرص الصلب. يتم تخزينها جميعًا مؤقتًا في سلة المحذوفات. إنها ليست مجرد مكان لتخزين الملفات التي حذفها المستخدمون. كما يسمح للمستخدمين باستعادة الملفات أو الصور أو البيانات الأخرى بسهولة إلى حالتها الأصلية.

هذه الوظيفة غير متوفرة حاليًا على نظام التشغيل الاندرويد. هذا يعني أنه عند حذف الصور أو أي بيانات أخرى على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام الاندرويد ، يتم حذفها جميعًا نهائيًا من الذاكرة. تعتبر الأداة المساعدة مثل Dumpster ضرورية لأنها تعمل مثل سلة المحذوفات على جهاز الاندرويد الخاص بك. إذن ، هل يعمل هذا التطبيق عندما تحتاج إلى استعادة الملفات المحذوفة؟ الجواب نعم.

برنامج استرجاع الصور

حول Dumpster - استعادة الصور المحذوفة واستعادة الفيديو
مع برنامج استرجاع الصور المحذوفة ، أصبحت استعادة الصور ومقاطع الفيديو والتطبيقات والمستندات المحذوفة أسهل من أي وقت مضى!

في أحد الأيام الجميلة ، قمت بحذف صورة تذكارية أو ملف مهم على هاتفك بطريق الخطأ. من المؤكد أن تكون كارثة. أنت بحاجة إلى أداة لمساعدتك في استعادة الملفات أو البيانات التي قمت بحذفها من ذاكرة الجهاز. 
Dumpster هو الاسم الأول الذي يجب أن تفكر فيه. باستخدام برنامج استرجاع الصور ، يتم تخزين جميع الملفات التي قمت بحذفها بعناية في مكان واحد في التخزين المحلي. ثم تحتاج فقط إلى الوصول إلى هذه المنطقة والعثور على الملفات أو الصور أو المستندات لاستعادتها في لمح البصر!

يستخدم برنامج استرجاع الصور المحذوفة من الاندرويد بعد الفورمات تقنية تخزين سحابية مرنة تعمل على تحسين تخزين جهازك. يطبق التطبيق أيضًا عوامل تصفية متعمقة لتجنب فقدان أي ملفات قمت بحذفها. مع Dumpster ، أنت حر في ارتكاب الأخطاء!

النسخ الاحتياطي واستعادة البيانات المحذوفة.
أتساءل كيف يعمل Dumpster؟ 
يستخدم هذا التطبيق تقنيات خاصة لتحليل أنشطة المستخدم على أجهزة الاندرويد بعمق. من هناك ، يتحكم في جميع ملفات الوسائط المتعددة والمستندات التي قاموا بحذفها. سواء كان الحذف عرضيًا أو متعمدًا ، يتم الاحتفاظ بالملفات في منطقة آمنة في التخزين المحلي أو السحابة.

يعمل Dumpster تمامًا مثل وظيفة Recycle Bin على هاتف الاندرويد الخاص بك. بعد تثبيت هذا التطبيق ، يقوم تلقائيًا بعمل نسخة احتياطية لجميع البيانات التي حذفتها مؤخرًا. الخبر السار هو أنك لست بحاجة إلى عمل روت لجهازك لاستخدام هذا التطبيق.

كيفية استرجاع الصور
في Dumpster ، استعادة البيانات المحذوفة أمر سهل حقًا. عند حذف أي ملفات ، يتم نقلها على الفور إلى "سلة المحذوفات" في التطبيق. إذا كان هذا الإجراء خطأ ، فما عليك سوى الوصول إلى هذه الوظيفة ثم استعادة الملف. سيعودون إلى موقعهم الأصلي على الجهاز.

يقوم Dumpster بإنشاء نسخ احتياطية لكل ملف تقوم بحذفه. تشمل أنواع الملفات المدعومة الصور والصوت والمستندات والمجلدات والتطبيقات ومقاطع الفيديو. كما ترى ، بغض النظر عن الملفات التي تحذفها ، يتم نسخها جميعًا احتياطيًا على Dumpster ، ويمكنك استعادتها في أي وقت.

تفحص بعمق
قد لا تصدق ذلك ، لكن برنامج استرجاع الصور يمكنه استعادة الملفات التي حذفتها قبل تثبيت هذا التطبيق على جهازك. بفضل Deep Scan ، وهي وظيفة حصرية على Dumpster تتيح لها إجراء مسح أعمق في النظام تلقائيًا للاحتفاظ بجميع البيانات التي قمت بحذفها مسبقًا. 
ستقوم هذه الوظيفة تلقائيًا بمسح جميع البيانات الموجودة في التخزين المحلي ثم عرض جميع الملفات التي قمت بحذفها. وهي مقسمة إلى ثلاث فئات ، بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والصوت. ما عليك سوى النقر فوقه وتحديد "استعادة" لاستعادة ملف.

تحميل برنامج استرجاع الصور والفيديوهات والاغاني المحذوفة من الموبايل 2024
يتوفر عامل تصفية لتسهيل تصفح الملفات المحذوفة في سلة المحذوفات. يمكنك فرزها حسب تاريخ الحذف والحجم والنوع والاسم. يتم تخزين جميع الملفات الموجودة في سلة المحذوفات بشكل دائم. إذا كنت متأكدًا من رغبتك في حذفها جميعًا تمامًا ، فانقر فوق أيقونة ثلاثية النقاط في الزاوية اليسرى العليا ، ثم حدد "إفراغ سلة المحذوفات".

قفل الملف مع رمز المرور
الصور ومقاطع الفيديو هي بيانات شخصية. قم بقفلها إذا كان لديك مقاطع فيديو وصور خاصة لا تريد أن يراها الآخرون. يتيح لك Dumpster تعيين رمز مرور مكون من 4 أرقام لقفل الملفات الخاصة. يمكنك الآن الاحتفاظ بجميع ملفات الوسائط الخاصة بك في مأمن من أعين المتطفلين والأشرار.

يمكنك أيضًا تجميع الملفات الخاصة في مجلد معين ثم قفله. يتم تشفير البيانات ، وفقط عند إدخال كلمة المرور الصحيحة سيتم فك تشفيرها.

سحابة التخزين
توفر هذه الوظيفة مساحة تخزين ثمينة على جهاز الاندرويد الخاص بك. كما ذكرنا ، عندما تقوم بحذف ملف على جهازك ، يقوم برنامج استرجاع الصور على الفور بإنشاء نسخة مؤقتة منه لتخزينها في سلة المحذوفات. هذا يعني أن الذاكرة الخالية على وحدة التخزين المحلية للجهاز لا تزداد. إذا كنت تريد حذف الملفات لتحرير ذاكرة الجهاز ، فإن هذا الموقف يمثل إزعاجًا كبيرًا.

برنامج ترجيع الصور المحذوفه
Dumpster لديه حل لهذه المشكلة. يوفر خدمة سحابية مع مساحة تخزين غير محدودة. النسخ المؤقتة من الملفات التي قمت بحذفها ليست موجودة في التخزين المحلي لجهازك ، ويتم دفعها إلى السحابة. ستكون الملفات بعد تحميلها على السحابة آمنة وخصوصية. ثم لا يزال بإمكانك استعادته بسهولة.

الثقة في ارتكاب الأخطاء
يتوفر Dumpster على متجر بلاي منذ أبريل 2012. وقد وصل حتى الآن إلى أكثر من 100 مليون عملية تنزيل وتلقى ملايين التقييمات الإيجابية من المستخدمين. 
يعتبر تطبيق المهملات الافتراضي على الاندرويد. يدرك المطورون أن جميع البيانات الموجودة على جهاز المستخدم مهمة للغاية ، وهم يستحقون دائمًا الحماية. حتى إذا حذفت ملفات مهمة عن طريق الخطأ ، فإن Dumpster موجود هنا لمنحك فرصة ثانية.
استرجاع الصور المحذوفة من الاندرويد
يخزن التطبيق جميع الملفات التي حذفتها ، ثم يمكنك استعادتها بسهولة بنقرة واحدة فقط.
إذا كنت تريد تجربة استخدام برنامج استرجاع الصور الأكثر راحة ، فستحتاج إلى الدفع للترقية إلى الإصدار المميز. يكلف حاليًا 4.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا أو 29.99 دولارًا أمريكيًا في السنة. فيما يلي المزايا الخاصة لأعضاء Premium:

النسخ الاحتياطي السحابي: الآن ، يمكنك مزامنة النسخ الاحتياطية من الملفات المحذوفة مع البيانات السحابية. مساحة التخزين غير محدودة.
  • رمز المرور: قم بتعيين كلمة مرور لقفل الملفات الحساسة.
  • بلا إعلانات: تمت إزالة جميع الإعلانات الموجودة في جميع المواضع.
خاتمة
بعد كل شيء ، Dumpster هو بالتأكيد أداة مساعدة لا غنى عنها على جهاز الاندرويد الخاص بك. يضمن أن جميع الملفات التي حذفتها عن طريق الخطأ لديها فرصة لاستعادتها إلى حالتها الأصلية. قم بتنزيل Dumpster APK عبر الرابط أدناه.
google-playkhamsatmostaqltradent