تحميل فيديو من تويتر اليك طرق تنزيل الفيديو من تويتر لكل الاجهره 2024

Admin
الصفحة الرئيسية

كيفية تحميل فيديو من تويتر - بمساعدة التغريدات ، يمكنك نشر كلماتك على منصات مثل هوايتك أو نظرة عامة عامة أو وجهات نظر سياسية. بخلاف Facebook و Instagram ، يمكنك أيضًا مشاهدة مقاطع الفيديو والمقاطع بشكل منفصل. تويتر عبارة عن نظام أساسي للشبكات الاجتماعية يضم ملايين المستخدمين النشطين. 

يتم استخدام المنصة على نطاق واسع من قبل السياسيين والطلاب وصناع السياسات وغيرهم من المؤثرين في وسائل الإعلام. إذا قمت بتثبيت أي من تطبيقات حفظ الفيديو على تويتر ، فيمكنك تحميل مقاطع دعائية وأفلام وبودكاست بجودة HD يستضيفها المدونون المفضلون لديك لعرضها في وضع عدم الاتصال أثناء السفر بالسيارة أو الطائرة. سيكون قادرا على.

كيفية تحميل الفيديو من تويتر

لقد رأينا مؤخرًا الكثير من مقاطع الفيديو المتداولة على تويتر. سواء كانت مقاطع فيديو لطيفة للكلاب أو نقاشًا جادًا حول موضوع مثير للجدل ، فأنت تحب مشاهدته مرارًا وتكرارًا حتى تتعب من هذا الفيديو. ومع ذلك ، لا يسمح لك التطبيق بتنزيل مقاطع الفيديو من منصته. 

تمامًا مثل برنامج تحميل يوتيوب المجاني أو التطبيقات لتحميل مقاطع فيديو Facebook ، ستساعدك هذه التطبيقات على حفظ مقاطع الفيديو مباشرة من شبكات التواصل الاجتماعي المفضلة لديك. باستخدام التطبيق لتحميل مقاطع فيديو تويتر ، يمكنك حفظ مقاطع الفيديو الدعائية أو دروس اللياقة البدنية أو البرامج التعليمية التعليمية بجودة HD أو 4K حتى تتمكن من مشاهدتها على هاتفك الذكي أو جهاز الكمبيوتر.

تنزيل فيديو تويتر

تحميل فيديو من تويتر اليك طرق تنزيل الفيديو من تويتر لكل الاجهره 2024

لكن ماذا عن التنزيلات؟ يجب أن تتساءل عن كيفية حفظ مقاطع فيديو تويتر؟ أليس كذلك؟ في هذا المقال سوف نشرح كيفية حفظ مقاطع الفيديو من تويتر حتى تتمكن من مشاهدتها لاحقًا. يمكنك أيضًا تحميل مقاطع فيديو تويتر على تطبيق الاندرويد. كل ما عليك فعله هو تنزيل تويتر Videos Downloadالتطبيق على هاتفك الذكي لتحميل مقاطع فيديو تويتر. يمكنك بسهولة استخدام هذا التطبيق لتنزيل مقاطع الفيديو من تويتر وكذلك Instagram. إليك ما عليك القيام به بعد ذلك. سيبدأ تنزيل الفيديو في الخلفية. 

لمشاهدة الفيديو الذي تم تنزيله ، يمكنك إما فتح التطبيق أو تحديد الفيديو الذي تريد مشاهدته. بدلاً من ذلك ، يمكنك الانتقال إلى تطبيق المعرض على هاتفك الذكي لمشاهدة الفيديو في وضع عدم الاتصال. لذلك ، دون إضاعة الوقت ، فلنبدأ بكيفية تحميل مقاطع فيديو تويتر على هاتفك المحمول أو جهاز الكمبيوتر.

ما هو تنزيل فيديو تويتر؟

يعد تحميل الفيديو من تويتر ميزة تتيح لك حفظ مقاطع الفيديو ومشاهدتها على تويتر . عند النقر فوق ارتباط الفيديو ، سيتم فتحه في علامة تبويب جديدة في متصفحك. يمكنك بعد ذلك إيقاف الفيديو مؤقتًا أو إرجاعه أو تشغيله دون مغادرة صفحة تويتر.

هذه طريقة رائعة لمشاهدة مقاطع الفيديو التي ربما فاتتك بسهولة أثناء تصفح تويتر. يمكنك أيضًا استخدام هذه الميزة لمشاركة مقاطع الفيديو الشيقة التي وجدتها على تويتر مع متابعيك.

كيفية تحميل فيديو تويتر على هاتف الاندرويد

  • افتح تطبيق تويتر على هاتفك الذكي وانتقل إلى التغريدة التي تحتوي على الفيديو الذي تريد حفظه.
  • اضغط على زر مشاركة ، ثم حدد رابط نسخ التغريدة.
  • انتقل الآن إلى تحميل تطبيق تويتر Videos والصق الرابط هناك. ثم اضغط على زر التحميل في الزاوية اليمنى السفلية من الصفحة.

كيفية تحميل مقاطع فيديو تويتر على iOS

  • افتح تطبيق تويتر على هاتفك الذكي وانتقل إلى التغريدة التي تحتوي على الفيديو الذي تريد حفظه.
  • اضغط على زر مشاركة ، ثم حدد رابط نسخ التغريدة.
  • افتح الآن تطبيق My Media أو Documents by Readle على جهاز iPhone الخاص بك.
  • سيكون هناك رمز متصفح في الزاوية اليمنى السفلية. اضغط عليها ثم سيتم نقلك إلى متصفح التطبيق.
  • اكتب www.تويترvideodownloader.com في المتصفح ثم افتح موقع الويب.
  • الصق رابط URL المنسوخ هناك واضغط على زر التنزيل. بعد النقر عليه ، سيظهر رابط تنزيل جديد. انقر فوق تنزيل ملف ، ثم اكتب اسمًا لمقطع الفيديو المحفوظ.

خطوة لتنزيل مقاطع فيديو تويتر على سطح المكتب

  • افتح تويتر وابحث عن الفيديو الذي تريد تنزيله
  • الآن ، انسخ الرابط المباشر للتغريدة التي تحتوي على الفيديو الذي تريد تنزيله.
  • إما أن تذهب إلى موقع Save Tweet With أو تويتر Video Downloader. الصق الرابط هناك وانقر فوق تنزيل.


تحميل فيديو تويتر باستخدام Chrome Extension

  • أولاً ، انتقل إلى Chrome Web Store وابحث عن ملحق Video Downloader Professional.
  • ثم حدد "إضافة إلى Chrome" لتثبيت الامتداد على متصفح Chrome.
  • الآن ، افتح تويتر على متصفح Chrome الخاص بك ، وفي قسم DM الخاص بك ، انتقل إلى الفيديو الذي تريد تنزيله.
  • عند تشغيل الفيديو ، سترى إشعارًا على امتداد VideoDownloader Professional.
  • انقر فوقه وسيوفر الامتداد خيارًا لتنزيل مقاطع الفيديو بأحجام ملفات مختلفة. اضغط على الملف والحجم الذي تريده وسيتم تنزيل الفيديو تلقائيًا.


أفضل 10 تطبيقات لتحميل مقاطع فيديو تويتر على الاندرويد و PC و Laptop و iOS

GIF Tweet Downloader - لا يوجد ترخيص

هذا التطبيق هو حل رائع آخر لأولئك الذين يرغبون في حفظ ومشاهدة ملفات GIF وملفات الفيديو من هواتفهم الذكية بجودة HD. إنه يعمل بدون عوائق: كل ما عليك فعله هو مشاركة مقطع تريده ، والنقر فوقه ، وفتح مكتبة ، وحفظ الملف على جهازك.

تنزيل مقاطع فيديو تويتر - تم تنفيذ قاعدة البيانات

يعد تحميل مقاطع فيديو تويتر أحد أفضل التطبيقات التي تأتي بدون خطة اشتراك متميزة وله واجهة سهلة التنقل. يستخدم هذا التطبيق قاعدة بيانات تتيح لك حفظ عمليات البحث وحركة المرور على الإنترنت لتجنب تنزيل ملفات فيديو وملفات GIF مماثلة. في أداة تنزيل تويتر GIF هذه ، لن ترى الكثير من الإعلانات المزعجة. ومع ذلك ، بعد حفظ 10 مقاطع فيديو ، سيتعين عليك مشاهدة إعلان قصير في النافذة الرئيسية لمدة 5 ثوانٍ على الأقل. بعد ذلك ، يمكنك إيقاف تشغيله.

تنزيل 4 Instagram تويتر - لتنزيل مقاطع فيديو طويلة

بينما تم تصميم التطبيق في البداية ليتم استخدامه لتحميل الصور ، بعد التحديث الأخير ، يمكنه حفظ مقاطع الفيديو بجودة HD مع مدة غير محدودة. يدعي التطبيق أنه لا يخالف قانون حقوق النشر ويسمح لك بتنزيل مقاطع الفيديو وملفات GIF والصور المتاحة للجمهور.

تنزيل الفيديو من تويتر

يعد هذا أحد أبسط التطبيقات لتنزيل محتوى شبكة التواصل الاجتماعي على هاتفك الذكي بثلاث نقرات. يوفر لك تخزينًا مدمجًا ، ويأتي مع خيار معاينة حجم وطول الفيديو ، ويسمح لك بتعيين الجودة الافتراضية. باستخدام هذا التطبيق الرائع لتنزيل مقاطع فيديو تويتر ، يمكنك حفظ ملفات GIF والصور وملفات الصوت والأفلام على جهازك لمشاركتها مع أصدقائك.

Twitter Video Downloader - تحميل الفيديو بنقرة واحدة

Twitter Video Downloader هو أداة رائعة عبر الإنترنت تتيح لك حفظ ملفات الفيديو وملفات GIF المفضلة لديك بنقرة واحدة ومشاهدتها على هاتفك الذكي أو جهاز الكمبيوتر. يتم تحويل جميع مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها تلقائيًا إلى تنسيق MP4 ومتاحة بجودة تصل إلى 720 بكسل.

يمكنك التحقق من @ تويترvideodownloader.com

sssTwitter - يمكن استخدامه كمكوِّن إضافي

إذا كنت لا ترغب في تثبيت برنامج لتنزيل مقاطع الفيديو من تويتر ، فإن هذه الخدمة توفر طريقة سهلة للقيام بذلك عبر الإنترنت. تحتاج فقط إلى إضافة "sss" بعد "https: //" وفتح الرابط الخاص بك. من الممكن أيضًا تثبيت برنامج تحميل الفيديو عبر الإنترنت هذا كملحق للمتصفح. إذا قمت بذلك ، فستتمكن من النقر فوق الزر الأخضر لحفظ أي فيديو. الشيء الوحيد الذي يجب أن تعتاد عليه هو أن هناك الكثير من الإعلانات.

TWSaver - جودة تنزيل قابلة للتعديل

لن تحتاج إلى إدخال أي أوامر يدويًا لبرنامج تنزيل الفيديو عبر الإنترنت من تويتر. ما عليك سوى نسخ عنوان URL الخاص بأي مقطع فيديو ، والنقر فوق الزر "تنزيل" وتحديد أي دقة لحفظ الفيديو بتنسيق MP4. باستخدام هذه الأداة ، يمكنك تحميل المحتوى بجودة SD و HD و UHD إذا كانت هذه الخيارات متاحة للفيديو الذي تختاره.

SaveTweetVid - يمكن التحويل إلى MP3

SaveTweetVid هو برنامج تحميل فيديو شهير عبر الإنترنت. لتنزيل مقطع ، ما عليك سوى نسخ عنوان URL الخاص بالفيديو ولصقه. يمكنك تحميل ملفات MP4 و GIF. بالإضافة إلى ذلك ، باستخدام هذه الأداة ، يمكنك تحويل مقاطع فيديو تويتر إلى ملفات MP3 ، بحيث يمكنك استخراج الصوت من أفلامك المفضلة.

GetfVid - معاينة الفيديو

GetfVid هو برنامج تنزيل فيديو غير عادي معروف بأدائه الفائق السرعة والتنزيلات الفورية. باستخدام أسرع أداة تنزيل فيديو تويتر ، يمكنك حفظ الأفلام بتنسيق MP4 أو استخراج مسار إلى MP3. للقيام بذلك ، تحتاج إلى نسخ ولصق عنوان URL للفيديو. بعد ذلك ، سترى نافذة معاينة بها زر "تنزيل". انقر فوق الملف لحفظه.

GetMyTweet - تنزيل من خوادم تويتر CDN

GetMyTweet هي أداة أخرى رائعة عبر الإنترنت تتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو من تويتر وتحويلها إلى تنسيق MP4. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخراج الصوت وحفظه بتنسيق MP3 وكذلك إنشاء ملفات x-mpegURL. ميزة أخرى هي أن CDN يستخرج مقاطع الفيديو مباشرة من تويتر ، مما يجعل هذا الخيار آمنًا تمامًا.

ما المنصات التي يمكنني استخدامها لتنزيل مقاطع الفيديو من تويتر؟

يمكن تنزيل مقاطع فيديو تويتر باستخدام أداة تنزيل الفيديو من تويتر. تتيح لك هذه الأداة حفظ مقاطع الفيديو من تويتر بتنسيقات MP4 و AVI و FLV.

لاستخدام أداة تحميل الفيديو من تويتر ، قم أولاً بتسجيل الدخول إلى حساب تويتر الخاص بك وانقر فوق الخطوط الثلاثة في الزاوية اليسرى العلوية من الشاشة الرئيسية. من هنا ، ستتمكن من تحديد نوع الملف الذي تريد تنزيله.

يمكنك أيضًا استخدام هذه الأداة لمشاهدة مقاطع الفيديو الحية على تويتر أثناء بثها. ما عليك سوى النقر على الرابط "شاهد الفيديو المباشر". وسيتم فتح نافذة مع بث مباشر للحدث الحالي الذي يتم بثه على تويتر.

ما هي فوائد استخدام تنزيل الفيديو من تويتر؟

يعد تنزيل الفيديو من تويتر طريقة رائعة لمشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك مع متابعيك على تويتر. تتيح لك هذه الخدمة تحميل مقاطع الفيديو الخاصة بك ثم تنزيلها تلقائيًا بواسطة تويتر حتى يتمكن متابعيك من مشاهدتها دون الحاجة إلى مغادرة تطبيق تويتر.

هناك العديد من الفوائد لاستخدام هذه الخدمة ومنها:

* يساعدك على زيادة وضوح مقاطع الفيديو الخاصة بك.

* يسهل على متابعيك العثور على مقاطع الفيديو الخاصة بك ومشاهدتها.

* يسمح لك بالترويج لمقاطع الفيديو الخاصة بك مباشرة على تويتر.


google-playkhamsatmostaqltradent