تحميل تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان 2024 للاندرويد وللايفون

Admin
الصفحة الرئيسية

  تتجه العديد من الدول حول العالم حالياً نحو تبني نظام التعلم الإلكتروني ، خاصة بعد انتشار وباء كورونا الذي سيطر على العالم بأسره وأوقف جميع جوانب الحياة بكافة أشكالها. مواجهة العملية التعليمية.

تنزيل تطبيق ولي الأمر البوابة التعليمية

لذلك كان لا بد من أن تنهض وزارة التربية والتعليم في العديد من دول العالم لتقديم بديل ، لذلك كان الشيء الأكثر منطقية هو إنشاء منصة تعلم عبر الإنترنت ، ومن بين هذه الدول كانت سلطنة عمان التي صممت تطبيق نور والي العمر لإنجاح العملية التعليمية وربط الطالب بالوزارة والمعلم وولي الأمر.

تحميل تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان 2022 للاندرويد وللايفون

تحميل تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان 

تطبيق سلطنة عمان جارديان للأندرويد

منذ أن أعلنت وزارة التربية والتعليم في سلطنة عمان عن إطلاق هذا التطبيق ، بدأ الآباء يطرحون العديد من الأسئلة حول كيفية تسجيل مدرس للاستفادة من الخدمات التي يقدمها التطبيق ، ومتابعة المستوى. من دراسات أبنائهم. في السطور التالية نجيب على جميع الأسئلة.

خدمات لأولياء الأمور وزارة التربية والتعليم

في الفترة الماضية ، طورت وزارة التربية والتعليم في سلطنة عمان تطبيق ولي الأمر ، وقدمت الوزارة تعميماً إلى مديري المدارس بخصوص رابط تطبيق ولي الأمر لأجهزة الايفون و الاندرويد ، وسلطت الضوء على الحاجة إلى تحديث معلومات ولي الأمر . من أجل الاستمتاع بالتطبيق والحصول على كافة المعلومات بدقة كبيرة.

يساعد هذا التطبيق أولياء الأمور على تتبع أبنائهم طوال العام الدراسي ، وتسهيل عملية التواصل مع إدارة المدرسة في أي وقت ، والاستعلام عن حالة أطفالهم ومعرفة مستواهم الدراسي.

تحميل برنامج ولي الأمر سلطنة عمان 

ما هو برنامج وصي عمان؟

برنامج أولياء الأمور في سلطنة عمان هو تطبيق يقدم مجموعة من الخدمات المختلفة والمتنوعة لأولياء أمور الطلاب والطالبات ، من
خلال البوابة التعليمية المتاحة على الإنترنت.

ومن هذه الخدمات التي يقدمها التطبيق لأولياء أمور الطلاب مثل معرفة موعد الامتحانات والاختبارات والاستفسارات عن تاريخ وعدد أيام الحضور والغياب للطلاب.

بالإضافة إلى توفير الكثير من التمارين والواجبات في المنزل والمدرسة ، وإدارة مواعيد تسليمها ، وتتبع مستوى الطلاب الصفوف ، يمكن للوالدين مراقبة خطة الدراسة لمتابعة الدروس مع أطفالهم ، والأطفال من المنزل.

طريقة تحميل تطبيق ولي الأمر

شرح طلب المدرس اخر اصدار

يتم التسجيل من خلال البوابة لإنشاء حساب مستخدم جديد ، وبعد ذلك يتم تفعيل التسجيل عبر البريد الإلكتروني ، ويتم إرسال رسائل نصية لتأكيد وتفعيل التسجيل على رقم الهاتف المسجل ، بما في ذلك اسم المستخدم وكلمة المرور.

يتم تأكيد أولياء الأمور بشكل دوري من قبل المعلمين لتحديث بياناتهم ، ويتم إرسال جميع تفاصيل الطالب ، مثل مجموعته ، وبيانات الفصل والمدرسة ، والرمز والرقم ، من خلال هذه الأرقام والدروس ويتم استلام جميع التعليمات من خلال البوابة.

يتم ضمان إدخال البيانات الصحيحة بحيث يتلقى أولياء الأمور جميع البيانات والدرجات والتقييمات الخاصة بأطفالهم بشكل صحيح دون التسبب في أي لبس أثناء التسجيل.

تستخدم الوزارة هذه البيانات المسجلة من خلال بوابة أولياء الأمور للتعليم ، وقد تم اعتمادها كبوابة أولية ووحيدة للتواصل مع أولياء الأمور فيما يتعلق بنتائج الطلاب.

سجّل الدخول إلى برنامج ولي الأمر

تسجيل طالب بالصف الاول تطبيق ولي الامر

بمجرد فتح "تطبيق تعليم ولي الأمر" في سلطنة عمان ، يمكن للمدرس بدء التصفح والتنقل عبر الأقسام المخصصة لكل طالب.

من خلال البوابة يتمكن المدرس من معرفة عذر الطالب المسجل عن الغياب والعدد الإجمالي ويتم ذلك بالضغط على الأسطر الثلاثة في القائمة العلوية.

يمكن للوالدين أيضًا الوصول إلى قائمة شؤون الطلاب ، والتي تتضمن مجموعة من معلومات الطلاب وتقييماتهم مثل الحالات المتأخرة وسلوك الطالب والمشاركة في النشاط.

يتضمن التطبيق أيضًا التقويم المدرسي والجدول الزمني ، والذي من خلاله يمكن للوالد معرفة جميع الأحداث المهمة القادمة في المدرسة وما إذا كانت هناك أي أنشطة مدرسية.

يمكن للمدرس تقديم طلب لنقل الطالب ، إذا كان يريد نقله بسهولة من مدرسة إلى أخرى ، دون الحاجة للذهاب إلى المدرسة ، ويتكلف المعلم فقط تفعيل أمر التحويل عن طريق تقديم طلب تحويل إلكتروني ومن ثم تحديد اسم المدرسة التي يرغب فيها عن طريق نقل الطالب هناك ، وبالتالي إذا كانت متوفرة ، سترسل له المدرسة أمر القبول.

مميزات تطبيق الوصي - سلطنة عمان:

يتضمن التطبيق العديد من الميزات المدهشة التي يمكن لكل والد أي طالب في أي مرحلة دراسية الاعتماد عليها لمراقبة سلوك أطفالهم ومعرفة مدى تقدمهم في الخطة الدراسية ومعرفة سلوك الابن وتقدمه. في أداء المهام المدرسية.

والأهم أن جميع هذه الخدمات مقدمة من وزارة التربية والتعليم مجانًا تمامًا دون أي اشتراك يتطلب دفعًا ماليًا إلزاميًا ، وبالتالي يمكن لكل ولي أمر الحصول على هذا التطبيق بمجرد تنزيله من أسفل الرابط.

  • يتميز تنزيل تطبيق ولي الأمر للاندرويد بواجهة سهلة وبسيطة تسمح لجميع الآباء باستخدامه بسهولة ودون خبرة سابقة.
  • يوفر إمكانية متابعة نتائج التلاميذ والبنين والبنات بشكل مباشر وسريع بمجرد حدوث شيء جديد في المدرسة.
  • حجم التطبيق مناسب لجميع الهواتف ويدعم أنظمة التشغيل المختلفة سواء iOS أو Android.
  • لا يتطلب التطبيق سرعة إنترنت عالية للاستجابة ، ولكنه سيعمل بشكل جيد على الإنترنت المنخفض.
  • يعرض المعلم تقريرًا كاملاً ومفصلاً عن عدد أيام الغياب وحضور الطلاب ، وبفضل التطبيق يمكن متابعة كل شيء
  • واجبات منزلية للطلاب.
  • يدعم العديد من اللغات العربية والإنجليزية.

مميزات تطبيق مدرس- سلطنة عمان

بالإضافة إلى كل ما تحدثنا عنه في الفقرات السابقة ، لا تزال هناك العديد من الميزات التي لم نتحدث عنها والمتاحة في برنامج الآباء ، مثل قدرة ولي الأمر على التواصل مباشرة مع موظفي المدرسة ، وبالتالي يمكنه متابعتها جميع شؤون الطالب داخل المدرسة ، وتتبع أحوال مدرسته وطرح الأسئلة حول كل شيء يخصه.

الأهم من ذلك ، أن الآباء لديهم الفرصة لمعرفة مواعيد وأوقات الامتحانات ، وكذلك نتائج الطالب ، وكذلك لمعرفة الرسوم الدراسية كاملة.

تحميل تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان 2024 للاندرويد وللايفون

يمكن للوصي استعادة اسم المستخدم أو كلمة المرور في حالة نسيان أي منهما عن طريق الاتصال بالرقم 90390 وترك مسافة ثم كتابة الرقم المدني لولي الأمر وسيتم إرسال رسالة نصية بخصوص البيانات والاحتفاظ بها بشكل جيد حتى لا تضيع من انت مرة اخرى.

بالإضافة إلى إمكانية استشارة بيانات الطالب المدرسية ومراقبة الغياب والتأخير ، سيتمكن المعلم من الرجوع إلى جميع قرارات التسوية المتعلقة بالانضباط السلوكي ، وكذلك الرجوع إلى قائمة شؤون الطلاب ، والجدول الزمني للمدرسة ، وكذلك وكذلك الجدول الزمني للامتحانات.

يستطيع ولي الأمر معرفة جميع إخطارات وأحداث المدرسة في وقت سابق ، مع إمكانية التواصل مع معلمي الطالب ومعرفة أي طلب أو ملاحظة حول ابنه ، ويمكن لولي الأمر التحكم في الأجهزة الاختيارية عبر التطبيق ، بالإضافة إلى لإمكانية متابعة الملف الشخصي وتغيير كلمة المرور الخاصة به في أي وقت.

كيفية تحميل تطبيق ولي الأمر

ملاحظة: يعد تطبيق Tutor - بوابة التعليم - من أفضل الخدمات الرقمية التي تم تطويرها من قبل وزارة التربية والتعليم في سلطنة عمان ، لذلك يجب على كل مدرس تنزيل التطبيق والتعرف على كيفية استخدامه للتأكد من ابنه. التقدم ومعرفة كل ما يتعلق به في المدرسة ، وكذلك الاطلاع على جدول الأعمال والمواقف اليومية.

تطبيق ولي الأمر  App Store

تحميل تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان للاندرويد 2022

google-playkhamsatmostaqltradent