تحميل لعبة red alert 2 للاندرويد احدث اصدار 2024

Admin
الصفحة الرئيسية

 تحميل لعبة red alert 2 للاندرويد احدث اصدار 2024 بالنسبة للعديد من الأشخاص ، يتم تصنيف Red Alert 2 على أنه الأفضل في السلسلة ويجب أن أتفق مع ذلك. مع هذه اللعبة ، لقد حصلوا على كل شيء بشكل صحيح تمامًا. بقدر ما تذهب الألعاب الإستراتيجية في الوقت الفعلي ، حتى بعد كل هذه السنوات ، فإن Red Alert 2 هي واحدة من الألعاب المفضلة لدي على الإطلاق. إنها تركز على اللاعب الذي يتمتع بتجربة ممتعة أكثر من إبطاله بمجموعة من آليات اللعبة غير المجدية.

حرب واحدة ، قصتان

يمكن تشغيل القصة التي يتم سردها هنا من وجهة نظر السوفييت والحلفاء. هذه المرة السوفييت أكثر خطورة من أي وقت مضى بفضل يوري. نفسية لديهم القدرة على التحكم في الآخرين. يوري شخصية رائعة ، لدرجة أنه يحصل على توسع خاص به. ومع ذلك ، هنا يمكنك استخدامه وكذلك مواجهته وهذا جيد جدًا. تحتوي القصة على أكثر من عدد قليل من التقلبات والانعطافات على طول الطريق أيضًا.

red alert 2 APK

تحميل لعبة red alert 2

هذا ما تبدو عليه الحرب

التمثيل الصوتي رائع. إذا سألتني ، فقد دخلنا عصرًا أصبح فيه التمثيل الصوتي أفضل وأفضل وهذه اللعبة لديها بعض العروض الرائعة للغاية. يعجبني تصميم الصوت بشكل عام ، حيث تتمتع الانفجارات والدبابات وكل شيء آخر ببعض الثقل الحقيقي في مؤثراتها الصوتية.

صنع الأفلام الصحيحة

لا يزال  Red Alert 2 يتمتع بشعبية كبيرة حتى يومنا هذا بسبب طريقة اللعب. أستطيع أن أرى بعض الناس يفكرون في أن هذا النوع من الإجراءات الإستراتيجية في الوقت الفعلي مبسط قليلاً وبالمقارنة مع ما تقدمه بعض ألعاب RTS الحديثة. ومع ذلك ، أشعر أن هناك مزيجًا مثاليًا من إدارة الموارد ، وجمع الموارد ، والعمل ، والإدارة الدقيقة في هذه اللعبة. لا تشعر أبدًا بالإرهاق الشديد ، حتى عندما تحصل على هزيمة حقيقية ، فلن تشعر أبدًا بنسبة 100 في المائة بأن كل شيء قد ضاع ، ومع الحركة الصحيحة ، يمكنك تحقيق ذلك.

أحب التركيز على بناء أكبر عدد ممكن من الدبابات ، لكن الأمر متروك لك حقًا في كيفية ممارسة اللعبة. كل مهمة في الحملات لها مجموعة أهدافها الخاصة وبعضها أكثر متعة من غيرها ، ولكن هذا أمر متوقع. بالإضافة إلى الحملة ، يمكنك لعب مناوشات ضد الذكاء الاصطناعي أو أحد الأصدقاء. يشكّل الذكاء الاصطناعي في المناوشات طريقة قتال أكثر مما تعتقد.

هناك بعض الألعاب التي لديك ذكريات رائعة عنها ، لكنها لا تصمد أمام كل هذا جيدًا. Command and Conquer Red Alert 2 ليست واحدة من تلك الألعاب! لقد وجدت أن هذا كان ممتعًا بنفس القدر أثناء تشغيله الآن كما كان عليه عندما تم إصداره قبل سنوات عديدة. إذا اضطررت إلى التوصية بلعبة واحدة فقط في السلسلة ، فستكون هذه اللعبة بنسبة 100 بالمائة.

الايجابيات:

  • حملتان رائعتان للعب من خلال
  • يوري هو أفضل شرير في السلسلة بأكملها
  • اللعبة هي قدر كبير من المرح للعب
  • الأمر ليس معقدًا مثل العديد من برامج RTS الأخرى
  • بعض الصور تثبت بشكل جيد

سلبيات:

  • أنا أكره الطريقة التي لا تزال بها المياه!
  • قد يجد البعض أنها بسيطة مقارنة بلعبة RTS الحديثة
  • استعراض اللعبة

بالنظر إلى كل التأخيرات والضجيج وخيبة الأمل التي أحاطت بإصدار العام الماضي من سلسلة Command & Conquer TiberianSun التكميلية ، فإن تحميل لعبة ريد اليرت2 ، بالمقارنة ، كان هادئًا إلى حد ما. لقد فاجأ إعلانها في مايو الكثيرين (بما في ذلك نحن) والآن يبدو أن آلة التسويق بالكاد لديها الوقت للدخول في السرعة الأولى أكثر مما تم الانتهاء من اللعبة وتعبئتها وتجهيزها للإصدار.

نتيجة لذلك ، وبفضل التحريك العالمي لـ Tiberian Sun ، فإن التوقعات الخاصة بلعبة Westwood الإستراتيجية الجديدة في الوقت الحقيقي كانت أعلى بشكل هامشي فقط مما كنا سنحتفظ به لصيف إنجليزي لائق. يُحسب للمطور Westwood أن Red Alert 2 لم يكن رائدًا أو مزلزًا للأرض ، وبعد الذروة المأساوية المضادة التي كانت Tiberian Sun ، لم نكن لنصدقهم إذا كانوا قد فعلوا ذلك.

باستخدام نسخة محسّنة بشكل غير ملحوظ من محرك لعبة Tiberian Sun وتضم العديد من ميزات اللعب والوحدات من لعبة عمرها أربع سنوات ، يمكن اعتبار تحميل لعبة ريد اليرت بمثابة نسخة مجيدة من سابقتها. لقد فعل Westwood نفس الشيء من قبل ، مع Dune 2000 - إعادة صياغة فاشلة للعبة الإستراتيجية الأكثر تأثيرًا في الوقت الحقيقي - لذلك لن يكون من الصعب عليهم فعل الشيء نفسه مرة أخرى.

الآن قبل أن تبدأوا جميعًا في إرسال تهديدات بالقتل إليّ بسبب لامبالاتي الساخرة ، اسمحوا لي فقط أن أقول إذا لم أكن متشائماً قبل أن ألعب اللعبة ، فلن أستمتع بها بقدر ما كنت أستمتع بها. فكر في الأمر - وكن صريحًا - ما هي توقعاتك للعبة Star Wars القادمة؟ سأراهن على ألا تكون كبيرة بعد أن أهدرت أموالك على قائد القوة. ولكن نظرًا لأننا جميعًا من عشاق Star Wars ، أو على الأقل يجب أن نكون كذلك ، فهناك أمل في أن يكون الشخص التالي رائعًا. ومع ذلك ، في حالة Red Alert 2s لم أكن أتمنى الكثير على الإطلاق. من الجيد أن تفكر في الأمر نفسه ، إذا فعلت ذلك ، فأنا أضمن أنك ستفاجأ بسرور.

الأبطال و الأشرار

عندما تقوم بمراجعة لعبة - أو على الأقل عندما أفعل ذلك - فإن أحد الأساليب الأساسية هو تدوين صفحات من الملاحظات أثناء اللعب ، لذلك عندما يتعلق الأمر بكتابة المراجعة ، يمكنك الرجوع إليها. عادة ما يتم تدوينه ، على الرغم من أنه غير مقروء ، يكون منطقيًا نوعًا ما ، ولكن أحد آخر الأشياء التي كتبتها كان "المهمات جيدة. لا شيء خاص. إدمان". أنا في حيرة بشأن ما كنت أقوم به ، لكن يمكنني أن أخبرك بهذا: المهمات في حد ذاتها غير متطلبة إلى حد ما ، ومع ذلك تم أخذها ككل (ومفصولة بقصة ترى أن الولايات المتحدة يتم غزوها) الحملتان على العرض (يمكنك اللعب كحلفاء أو سوفييت) ممتع للغاية.

كيفية تحميل لعبة red alert 2

كما هو الحال بالنسبة للدورة التدريبية ، فأنت تبني قاعدة ، وتحصد الخام ، وتوسع حدودك وتقتل الهزيلة اللامتناهية لوحدات العدو حتى تتجاوز قاعدتهم ، كل ذلك مع مراعاة ضئيلة للتكتيكات - لقد فعلنا ذلك ، لقد فعلنا ذلك جميعًا. مع وضع ذلك في الاعتبار ، ما كان يحيرني هو لماذا استمتعت بـ Red Alert 2 كثيرًا ومع ذلك لم أستطع الحصول على أي متعة من Tiberian Sun. كلتا اللعبتين متطابقتان عمليًا في الهيكل ، وتقدمان وحدات مماثلة للعب بها عبر سلسلة خطية من المهام ، تتخللها بشكل متحرّر تسلسلات فيديو عالية الجودة. الجواب الوحيد الذي يمكنني تقديمه هو اختلاف طفيف في الشعور والمزاج. حيث كانت Tiberian Sun عبارة عن خيوط مظلمة وعبثية باهتة مليئة بالأبطال المربعات الفك والأشرار ، فإن Red Alert ضد سلفها اللامع يمكن تصديقها إلى حد ما ، على الرغم من كونها أكثر غرابة.

من الناحية الرسومية ، فإن Red Alert 2 بعيدة كل البعد عن كونها رائعة. الرسوم المتحركة لبعض الوحدات الأكبر ، خاصة السفن ، حكيمة والانفجارات ليست مذهلة. ومع ذلك ، تحمل الألوان الزاهية والمليئة بالتفاصيل الدقيقة - مثل ملاعب البيسبول وكرة القدم وحانات الوجبات السريعة والمنازل - العديد من المستويات مليئة بالحياة المدنية التي لها تأثير ضئيل على اللعبة ، ولكنها تضيف لمسة من المرح إلى الإجراءات. يركض المتشمسون نصف عراة على الشواطئ والماشية تجعل نفسها أهدافًا لكلابك الهجومية المضطربة في المزارع. في مكان آخر ، عبر الخرائط المجمدة بالجليد ، كل المباني مغطاة بالثلوج كما لو كانت تخدعنا بأنها كانت هناك إلى الأبد. ليس لديهم بالطبع ، لكن يبدو أن مثل هذه التفاصيل غير المهمة هي التي تضيف القليل من اللون إلى حياتنا المملة التي لا نهاية لها.

سحر الحيوان

فيما يتعلق بالجانبين ، يمكنك اختيار اللعب ، كلاهما متميز مثل أي جانب ستجده في لعبة إستراتيجية في الوقت الحقيقي. تتمثل إحدى نقاط قوة Westwood في أنها تقدم دائمًا تحديين مختلفين للغاية في جميع ألعابها الإستراتيجية ، من خلال رمي الوحدات والمباني التي تبدو وتلعب بأساليب مختلفة. العديد من الوحدات هي أجرة قياسية مع المشاة والدبابات بكثرة ، ولكن هناك عددًا من الاختلافات الذكية بينهم.

المجندون السوفييت رخيصون وضعفاء على حد سواء ، الجنود الأمريكيون أغلى ثمناً ويمكن نشرهم في دور دفاعي ، وقادرون على تحصين أنفسهم في لحظة داخل شرنقة من أكياس الرمل.

تحميل لعبة red alert 2 للاندرويد

مركبة قتال المشاة المتحالفة (IFV) هي وحدة أخرى مثيرة للاهتمام. وحدها هي دبابة استطلاع ضعيفة ، مسلحة بقاذفة صواريخ بسيطة. لكن ضع Gl بالداخل وسيصبح برجها منصة قوية مضادة للأفراد. مع وجود مهندس في عناصر التحكم ، فإنه يتحول إلى مركبة إصلاح متنقلة وهناك تحولات أخرى يمكن تحقيقها من خلال تجربة وحدات مشاة أخرى أكثر فاعلية في الداخل. أشياء مثل Rocket Launchers و Tech Yards و Gap Generators التي رأيناها من قبل ، ولكن العديد من الوحدات ، القديمة والجديدة ، يمكن أن تتحد بطرق مثيرة للاهتمام.

ضع بعض Tesla Troopers بأسلحتهم المكهربة حول ملف Tesla ثابت وسيعززون قوتها ويبقيها مشحونة حتى عندما تنخفض الطاقة أثناء هجوم العدو. كما هو الحال في جميع ألعاب RTS ، يتم تجاوز وحدات المشاة لكلا الجانبين بسهولة ، حتى بأعداد كبيرة ، ولكن هذه المرة يمكنهم العثور على مأوى في العديد من المباني المحايدة التي تتخلل المستويات. إنها ميزة طال انتظارها في لعبة Westwood (Age Of Empires IIanti ، التي ستصدر قريبًا WWII RTS Sudden Strike ، تقدم نفس الخيار) وعلى الرغم من أنه لا يمكن الاستيلاء على كل مبنى ، فإن بعض المباني التي يمكن أن تكون تكملة قوية لقاعدتك عن طريق إنشاء نقاط خنق يمكن من خلالها لعدو مسلح بأسلحة خفيفة أن يهلك بسرعة.

علاوة على ذلك ، هناك أربعة مبانٍ تقنية محايدة يمكن شراؤها - المطارات ، والمستشفيات ، والبؤر الاستيطانية ، ومنصات النفط - وكلها يمكن أن تدعم وتجدد الوحدات التي قد تضطر بخلاف ذلك إلى القيام برحلة طويلة للعودة إلى القاعدة.

لا يزال السوفييت يمثلون جانب التكنولوجيا الرخيصة المنتجة بكميات كبيرة ، وهم مخادعون ومستعدون للتضحية بالأرقام من أجل النصر. في المقابل ، يعتمد الحلفاء على وحدات سريعة عالية التقنية تكون أكثر قابلية للتكيف ، لكنها أضعف إذا تركت في معركة مستمرة مع الوحدات السوفيتية ذات الدور المماثل.

أحد الجوانب التي فاز فيها Red Alert دائمًا على CSC هو استخدامه للوحدات البحرية. ومرة أخرى ، يمنح Red Alert 2 الجانب السوفيتي قوة بحرية أكبر تحت الماء ، في حين أن أسطول الحلفاء يعتمد في الغالب على السطح مع المدمرات والطرادات وحاملات الطائرات التي تواجه الإعصار الروسي الغواصات والحبار العملاق.

تلعب الحيوانات المدربة دورًا أكبر في هذا الجزء مما كانت عليه في لعبة Red Alert الأصلية. لدى الحلفاء الآن كلاب هجومية ، كما يفعل الروس ، وتعتمد قوى الحلفاء الجيدة على القطعان (أو القرون إذا كنت تريد أن تكون تقنيًا) في النقر على الدلافين وهجوم السونار ضد الحبار.

تحميل لعبة ريد اليرت 2 red alert

احضر اصدقائك

على الرغم من أن القصة والتغذية بمستوى تلو الآخر للتقنيات الجديدة كافية لإبقائك مستمتعًا طوال الحملتين - وهناك دائمًا خيار لعبة المناوشات - إلا أن هناك وقتًا تنتهي فيه الحرب ضد الكمبيوتر وسيأتي الوقت لمواجهة خصم بشري.

لن نتظاهر بأننا لعبنا Red Alert 2 عبر الإنترنت حتى الآن ، ولا توجد خوادم تعمل على أي حال ، لكننا لعبنا عبر شبكة LAN ، وبفضل تنوع الوحدات والإلمام الفوري بجميع ألعاب Westwood ، لعبنا ضد كان الخصم الحقيقي متعة هائلة. في الألعاب متعددة اللاعبين أو المناوشات ، لا يتعين عليك فقط التعهد بالولاء للجانبين المتحالفين أو السوفييت ، بل عليك أيضًا اختيار جيش من دولة معينة ، ولكل منها وحدة خاصة يمكنهم استخدامها: تمتلك ألمانيا مدمرات دبابات ؛ ليبيا لديها شاحنات هدم؛ كوبا لديها إرهابيون. الولايات المتحدة لديها مظليين. وبريطانيا قناصة. ليست صفقة فاصلة ، كما سيقول ستيف هيل ، ولكن المتعة هي نفسها.

كما كان الحال في CSC و Red Alert و Ttberian Sun والآن هذه ، تدور الألعاب متعددة اللاعبين حول رمي القوى (إلى الأمام للتخلص من دفاعات الخصم. وأثناء قيامك بذلك ، فأنت تفكر باستمرار في تشكيل القوات التي يجب إرسالها في المرة القادمة وبينما تترك وحداتك لتستمر في العمل ، فأنت تقوم بإعداد مجموعة أخرى لإرسالها. لم تجعل Westwood الإستراتيجية أولوية في ألعابها ، وهنا أيضًا ، تدور اللعبة متعددة اللاعبين حول وتيرة لعب بطيئة دائمًا ينتهي الأمر بأسلوب مذهل حيث تم القضاء على قواعد كاملة بسلاح واحد فقط. هذا - ما يمكن أن نطلق عليه عامل المدفع الكهرومغناطيسي - يجعل كل لعبة سباقًا لبناء السلاح الأكثر تدميراً المتاح بدلاً من التثاقل من خلال الهجوم والهجوم المضاد والمأزق.

الشيء في النهاية

نظرًا لكونه رائدًا مثل Windows 98 بالنسبة لـ Windows 95 ، فإن Red Alert 2 لا يقل أهمية بالنسبة له. لقد تحسنت الواجهة بالتأكيد منذ Tlberian Sun والمهام المتنوعة والمثيرة للاهتمام يتم نقلها من خلال قصة لا تأخذ نفسها على محمل الجد مثل ألعاب CSC الأخرى - لكل سطر حوار جبني ، هناك ابتسامة معرفة.

يمكن بسهولة كتابة عبارة "أكثر من مجموع أجزائها" بشكل جيد بشكل ملحوظ مع وضع Red Alert 2 في الاعتبار. رسومات غير مدهشة ، ذكاء اصطناعي واضح مع القليل من الابتكار الحقيقي ، Red Alert 2 هي ، مع ذلك ، لعبة ممتازة ، مصممة جيدًا ويتم تنفيذها بذكاء وأسلوب. في هذه الأوقات التي تكون فيها الواقعية أمرًا ضروريًا ، يبدو Red Alert 2 وكأنه نسمة من الهواء النقي. فقط تذكر ألا تتوقع الكثير وستكون معجبًا كما كنا.

العودة إلى المستقبل

تنبيه أحمر ، القصة حتى الآن ...

من الناحية النظرية ، إنها خطة جيدة ، لكن أعظم المنظر منهم جميعًا فشل في إدراك الآثار المترتبة على أفعاله. بعد تطوير جهاز السفر الزمني في أمريكا ما بعد الحرب ، عاد ألبرت أينشتاين إلى عام 1923 لمسح هتلر من كتب التاريخ. بدأ الاتحاد السوفيتي بقيادة جوزيف "مادبوي" ستالين ، دون رادع من ألمانيا النازية ، في شن حملة صليبية أوروبية لتحويل قارتنا إلى ظل أحمر قذر.

بعد هزيمته من خلال عرض غير معهود للوحدة ، قُتل ستالين على يد قوات الحلفاء الأوروبية وتولى رئيس الوزراء رومانوف السيطرة السوفييتية. يبدو مطيعًا ومسالمًا ، فهو بالطبع مجنون تمامًا ويخطط للانتقام من الحلفاء ، ويقرر أن أمريكا جاهزة للغزو. باستخدام تقنية التحكم في العقل ، يخرب الاتحاد السوفياتي القدرة النووية الأمريكية ويتم شن غزو ضخم لنيو مكسيكو وتكساس وكاليفورنيا. وهو المكان الذي أتيت فيه لإنقاذ اليوم.

ملخص

غزت أمريكا. الرئيس يتعرض للهجوم. تتحرك الجيوش الروسية مرة أخرى. لقد حان وقت الحرب ، والآن حان وقت الرد. هل ستأخذ دفة قوات الحلفاء وتقاتل مع فلول الجيش الأمريكي في محاولة لاستعادة الوطن الأمريكي من الغزاة الروس الأشرار؟ أم أنك ستصبح القائد السوفيتي ، الذي يقاتل من أجل رئيس الوزراء رومونوف ، بدعم من القائد النفسي يوري ، باحثًا عن مجد الاتحاد السوفيتي فقط؟

وبالتالي لدينا Red Alert 2 ، أحد أحدث الإصدارات من Westwood Studios وأحدث عنوان في مجموعة عناوين Command & Conquer . Red Alert 2 هي لعبة إستراتيجية في الوقت الحقيقي (RTS) تم إنشاؤها بواسطة الشركة التي ابتكرت المفهوم عمليًا وهي ترقى إلى مستوى سمعة سلفها.

من خلال حملة مفصلة للاعب الفردي وبعض الخيارات الممتعة للغاية للاعبين المتعددين ، بما في ذلك جولة الهيمنة العالمية المصممة لـ Command & Conquer: Tiberian Sun ، يوفر Red Alert 2 تجربة RTS غنية وواسعة.

اللعب ، الضوابط ، الواجهة

أقوى فئة بعيدة وبعيدة من Red Alert 2 ، لن تخيب طريقة اللعب. لقد ولت مشاكل اندفاع الدبابات والغارات الهندسية ، حيث قررت Westwood التركيز على "التوازن العالي" ، وهو مبدأ رائع. إنه يعتمد على وحدات قوية يمكنها إحداث قدر كبير من الضرر ، مما يمنع المشاكل الأصلية مع الخزان واندفاع المهندسين. في الواقع ، إنهم واثقون جدًا من هذا المفهوم لدرجة أنهم قاموا بتضمين مجموعة من الهجمات القوية ، بدلاً من اندفاع المهندسين القدامى فقط ، والذي كان من شأنه أن يؤدي إلى عدم توازن أي لعبة أخرى من هذا النوع.

مثل لعبة RTS العادية ، يعتمد تحميل لعبة ريد اليرت 2 على إنشاء قاعدة بسلسلة من المباني المحددة مسبقًا. أثناء إنشاء هذه المباني ، فإنها تخدم أي عدد من الاستخدامات - من بناء الوحدات إلى توفير تقنية جديدة لشن الحرب. الطريقة التي يتم التعامل بها مع هذا الأمر هي خيبة أمل طفيفة من ألعاب من هذا النوع ، حيث أن القواعد الأساسية التي تحكم إنشاء المباني والوحدات هي نفسها كما كانت دائمًا في Command & Conquer ، مع القليل من الابتكار.

تتكون تجربة اللاعب الفردي في Red Alert 2 من سلسلة من 12 مهمة لكل من الحلفاء والسوفييت ، مع كل مهمة لها مشهد مقطوع لفيديو الحركة الكاملة (FMV) ، والذي يشرح الخلفية الدرامية والمهمة التالية. إن أفلام FMV هذه كبيرة ، في رأيي ، لأنها تصور القصة تمامًا من جانب اللعبة التي تلعبها (متحالفة أو سوفيتية) ، ولا يعتمد أي من القصة على اللعب من الجانب الآخر. إذا كنت ترغب فقط في اللعب من خلال مهام الحلفاء ، فسيكون كل شيء منطقيًا.

الرسومات

بعد طريقة اللعب ، تعد رسومات تحميل لعبة ريد اليرت 2 ثاني أقوى عنصر لها. تحتوي كل وحدة على الكثير من التفاصيل ، وعلى الرغم من أن الألوان ثنائية الأبعاد 16 بت فقط ، إلا أنها مفصلة للغاية وتتحرك بشكل جيد للغاية. قم بدمج ذلك مع الخرائط التي من الرائع النظر إليها في حد ذاتها وستحصل على عنوان مبهر من الناحية الرسومية.

صوتي

على الرغم من أن المؤثرات الصوتية في تحميل لعبة ريد اليرت 2 لا تحتوي على الكتلة الهائلة لألعاب مثل Starcraft ، إلا أنها تتمتع بشخصية فريدة نسبيًا. تحتوي كل وحدة على سلسلة مميزة من الأصوات ، من الواضح أن العديد منها خاص بفصائل معينة ، بدءًا من الأصوات المخيفة للجنود النفسي إلى الضربات الجنوبية لقوات الروكيتير.

الموسيقى التصويرية لـ Red Alert مناسبة تمامًا للمهام ، قوية ودرامية للحلفاء ، وقاتمة ومصممة للسوفييت. كانت المشكلتان الرئيسيتان اللتان وجدتهما في الموسيقى التصويرية هما طبيعتها المتكررة والافتقار التام لأي موسيقى محددة ، مثل موسيقى المعركة التي تزداد كلما اشتدت حدة القتال.

red alert 2 تحميل لعبة كاملة

علاقتها بالأقساط السابقة

بلا شك ، تقوم Command & Conquer: Red Alert 2 بكل شيء يجب أن تمتلكه Tiberian Sun ، لكنها لم تفعل ذلك. يلمع ، يلمع ، يدمر حتى أصعب البقع. مع الرسومات المحسّنة بشكل كبير ، واللعب المحسّن ، والواجهة الأسهل بكثير ، فإن Red Alert 2 هو بالتأكيد أكثر ألعاب Command & Conquer تقدمًا على الإطلاق.

مجال للتحسين

لسوء الحظ ، نفس طريقة اللعب التي تجعل هذا العنوان أفضل لقب Command & Conquer على الإطلاق ، هو أيضًا أكبر عائق له. على الرغم من أنه تم حل بعض الأخطاء في ميزان القوى ، لم يتم فعل أي شيء لتغيير الإحساس الأساسي باللعبة. لا يوجد أي ابتكار في مجالات البناء أو إنتاج الوحدات ، ولا تزال "الأسلحة الخارقة" تستغرق دقائق لشحنها وتعمل كأسلحة طلقة واحدة.

الحد الأدنى

من المحتمل أن تكون لعبة Command & Conquer: Red Alert 2 واحدة من أكثر ألقاب RTS المسلية التي لعبتها طوال العام. لقد جئت ورأيت أنني أنقذت واشنطن العاصمة من دمار معين. على الرغم من أن طريقة اللعب لم تتغير كثيرًا عن الأصل ، إلا أن الرسومات المحدثة ودقة الأخطاء الطفيفة تجعل هذا العنوان ممتعًا بشكل رائع.

تحميل لعبة red alert 2 للاندرويد من ميديا فاير هنا

تحميل المحاكي الخاص بالعبه على الميديا فاير

google-playkhamsatmostaqltradent