تحميل برنامج المؤذن 2024 برابط مباشر بدون نت

Admin
الصفحة الرئيسية

 تحميل المؤذن برنامج أذان الصلاة للهاتف بدون نت 2024-2025 لسامسونج وهواوي وكافة الهواتف برنامج المؤذن Apk مواقيت الصلاة واتجاه القبلة المؤذن. أفضل برنامج مجاني للاتصال بالصلاة بدون إنترنت لتنبيهك بالصلاة بأصوات الأذان المختلفة مع أحدث إصدار من الرابط المباشر المجاني. بطريقة منظمة للغاية ، ستكون قادرًا على التأكد من أداء صلاتك في الوقت المحدد دون أن تفوتك ، حتى إذا كنت لا تتذكر الصلاة ونسيتها أو لم تسمعها أو كنت في مكان بعيد عن المسجد وعن المسجد. 

صوت الأذان لن يصل إلى أذنيك ، فكن مطمئنًا. بعد تحميل برنامج مؤذن 2024 مجانًا ، أحدث إصدار من أذان الصلاة بدون انترنت ومواقيت الصلاة للهواتف المحمولة ، لن تفوتك أي صلاة. لأنه سينبهك صوتيًا ومرئيًا على هاتفك عندما يأتي وقت صلاة معينة مع أصوات المؤذنين الناعمة والجميلة.

تحميل برنامج المؤذن 2024 برابط مباشر بدون نت

تحميل برنامج المؤذن

برنامج المؤذن الجديد 2024-2025 قم ب تنزيل برنامج الاذان للهاتف المجاني أوقات الصلاة واتجاه القبلة لنظام الاندرويد

أهلا وسهلا بكم زوارنا الأعزاء في قضية مهمة وخاصة لكل مسلم ومسلمة. موضوعنا اليوم هو تحميل برنامج Azan للهاتف بدون نت Apk لسامسونج وهواوي وكافة الهواتف قم بتحميل برنامج المؤذن لايت جرين مؤذن 2024-2025 للاندرويد برابط مباشر. النسخة المجانية من التطبيق. هناك نسخة مدفوعة ، وهي نسخة كاملة بها المزيد من الميزات والوظائف ، وستجد الفرق بينهما في الميزات في نهاية الموضوع.

بصرف النظر عن شرح واجهة برنامج الأذان للصلاة للهاتف بدون نت 2024 ومميزاته وكافة مميزاته بالتفصيل حتى يتمكن زائرنا الكرام من استخدامه بسهولة وضبط الإعدادات بالطريقة التي تناسبك للحصول على تجربة فعالة ومفيدة للمساعدة في تنبيهك لأداء الصلاة في الأوقات الصحيحة وفي الاتجاه الصحيح وكذلك اتجاه القبلة إذا كنت لا تعرفها في مكان غير مألوف.

في الوقت نفسه ، يوفر الإصدار المجاني من برنامج المؤذن للمستخدم تجربة فعالة وشاملة لتذكير أوقات الصلاة في الوقت المحدد وفقًا لبلد كل مستخدم أو وفقًا لموقع المستخدم ، بالإضافة إلى العديد من الميزات الأخرى التي سنناقشها بالتفصيل .

تحميل برنامج المؤذن الاخضر الاصلي للجوال اخر اصدار تحميل مجاني افضل اذان بدون شبكة للهواتف المحمولة

إن الصلاة ركن من أركان الدين وعلينا الحفاظ عليها ولا نتوانى عن أدائها ، فهي لها كل فوائد الله تعالى وأجره ورضاه. هنا نقدم لكم تحميل برنامج المؤذن الأصلي أفضل آذان للصلاة بدون شبكة للهواتف المحمولة مجانا برابط مباشر. لقد أنعم الله علينا في عصرنا بالهواتف الذكية والتطبيقات التي تساعدنا كثيرًا في حياتنا اليومية. هنا أتحدث عن تطبيقات الأندرويد الرائعة المتاحة مجانًا وبوفرة والتي تشمل فئات مختلفة من البرامج المهمة والمميزة لمستخدمي نظام أندرويد ، ولا شك البرامج التي تساعدنا كثيرًا في أداء مهمة وهي فعالة الطريقة لأن الهواتف دائمًا في حوزتنا ولا نتركها.

تحميل برنامج المؤذن للاندرويد بدون نت

من بين أفضل تطبيقات الأندرويد تطبيقات الأذان للصلاة والتي تساعد بشكل كبير على تنبيهنا للصلاة في الوقت المحدد حتى لا تفوتها ، وأفضل خطوة هي تنزيل برنامج المؤذن لايت الأصلي الأخضر لتنبيهنا للصلاة باستخدام صوت جميل وعرض توقيته وتحديد وعرض اتجاه القبلة الصحيح.

سيساعدك تنزيل تطبيق المؤذن الجديد لنظام الاندرويد على الحفاظ على مواقيت الصلاة في الوقت المحدد طوال عملية ضبط وتنبيه أوقات الصلاة التي يعمل فيها التطبيق. يمنحك برنامج المؤذن الجديد إعدادات متقدمة مع كل ما يتعلق بالصلاة مثل التنبيهات والإشعارات والأصوات المختلفة لنداء الصلاة واتجاه القبلة. تعمل كل هذه المزايا دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت ، ويمكنك تنزيلها والاستفادة من جميع مزاياها مجانًا من موقع تنزيل برامج الاندرويد.

تحميل تطبيق المؤذن ومواقيت الصلاة للجوال الأندرويد مفيد وجميل لأي مسلم يحمل هاتف ذكي معه ، ويجب أن يكون هذا التطبيق بالضرورة على هاتفك لتنبيهك باستمرار عندما يحين موعد الصلاة. تم تطوير التطبيق من قبل Barfield Software and Mobile Application Development ، وهي شركة عربية توفر برامج مفيدة لمستخدمي الاندرويد.

تحميل برنامج المؤذن للكمبيوتر

تحميل برنامج المؤذن مجانا للجوال تنزيل برنامج الأذان المجاني للجوال Samsung و Huawei وجميع الهواتف

نقدم لكم زائرنا الكريم تنزيل برنامج المؤذن للاندرويد وبرنامج الأذان للصلاة بدون شبكة هاتف 2024-2025 و Huawei وجميع أجهزة الاندرويد. تتطلب بعض البرامج المماثلة اتصالاً بالإنترنت لتعمل كليًا أو جزئيًا ، مما يعني أن بعض ميزات هذه البرامج المماثلة يجب أن تشغل الإنترنت لتعمل. على عكس برنامج المؤذن للجوال الذي يعمل بشكل كامل ويمكنك استخدام جميع ميزاته دون الحاجة إلى الإنترنت. من عرض مواقيت الصلاة ، وتنبيهك بالصلاة ، وتحديد اتجاه القبلة ، الشيء الوحيد الذي يتطلب اتصالاً بالإنترنت في برنامج المؤذن هو تنزيل أصوات الأذان فقط.

تحميل برنامج الاذان للموبايل مجانا

تحميل المؤذن بدون الشبكة الخضراء APK تحميل مجاني دعوة للصلاة للهاتف بدون الشبكة الكاملة

تحميل المؤذن الاخضر بدون نت تحميل برنامج الأذان الكامل للهاتف بدون نت مجانا برابط مباشر. يساعد المسلمين على أداء الصلوات الخمس اليومية في الوقت المناسب في جميع أنحاء العالم وفي الوقت المناسب. حتى لو كان مستخدم البرنامج في دولة أخرى غير بلده ، فهو لا يعرف شيئًا عنه أو مواقيت الصلاة. نحن نقدم لك تنزيل Apk مجانًا.

نظرًا لأن برنامج المؤذن الأخضر للهاتف بدون شبكة يحتوي على قائمة بجميع البلدان ، فيمكن للمستخدم اختيار البلد الذي يوجد فيه ، وسيقوم برنامج الأذان تلقائيًا بإحضار أوقات الصلاة الخمس الصحيحة هناك ، الفجر - الشروق - الظهر - العصر - المغرب - العشاء.

النسخة المدفوعة من برنامج المؤذن الاخضر ومواقيت الصلاة للجوال اخر اصدار من المؤذن لايت 2024 تحتوي على خاصية تتيح للمستخدم تحديد مكانه والدولة التي يطلق عليها (اتبعني) من خلال والتي يمكن للمستخدم أن يختارها لتحديد موقعه من خلال شبكة Wi-Fi المتصلة أو من خلال شبكات الهاتف الهاتف المحمول الذي يستخدمه في هاتفه ، بالإضافة إلى الخيار الآخر المتاح ضمن هذه الميزة المدفوعة وهو موقع GPS.


واجهة برنامج الأذان ومواقيت الصلاة واتجاه القبلة بدون نت تحميل المؤذن مجانا

يحتوي برنامج الأذان للهواتف المحمولة على مجموعة كاملة من الميزات والإعدادات المفيدة التي يمكن للمستخدم تخصيصها حسب رغبته.بعد تنزيل Azan Apk للهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد ، ستجد أمامك الشاشة الرئيسية للتطبيق.


الجزء العلوي من شاشة برنامج المؤذن الالكتروني 2024 عبارة عن دائرة تتضمن مواقيت الصلاة الخمس مع توقيتها وزر لتفعيل أو تعطيل الأذان ، وداخل هذه الدائرة بوصلة لمعرفة اتجاه القبلة و يضبط تلقائيًا. يظهر الاتجاهات الأربعة المعروفة. في الجزء السفلي من الشاشة يعرض برنامج المؤذن اسم الدولة التي يوجد بها المستخدم وكذلك زر الإعدادات لتخصيص تطبيق الأذان للأندرويد.


شرح اعدادات تطبيق اذان الصلاة بدون نت 2024 ومواقيت الصلاة للموبايل الاندرويد

ضبط برنامج المؤذن

تشمل الإعدادات قائمة كبيرة من التخصيص والاختيار فيما بينها ، يأتي برنامج مؤذن بلا نت 2024 بإعدادات افتراضية يتم ضبطها تلقائيًا ، ويمكن للمستخدم تغيير كل شيء.

للدخول إلى إعدادات التطبيق الخاصة بالدعوة إلى الصلاة ومواقيت الصلاة للهاتف المحمول ، أحدث إصدار ، سيجد المستخدم في أعلى يمين الشاشة ثلاث نقاط أفقية ، بالضغط عليها ، ستظهر له التقويم والإعدادات ، تحديث مواقيت الصلاة ومواعيد المؤذن وغيرها من الإعدادات.

[حساب الوقت] حساب الوقت هو الطريقة أو المرجع الذي يتم من خلاله حساب أوقات الصلاة في دول مختلفة ، وأهم ما يوفره هذا الإعداد في برنامج المؤذن بدون نت للجوال هو اختيار طريقة حساب أوقات الصلاة ، واختيار المذهب ، والتفعيل أم لا الصيف.

[تذكيرات] هذه الميزة في برنامج المؤذن الأصلي للأندرويد بدون شبكة تتيح للمستخدم ضبط التنبيهات أو التنبيهات قبل أو بعد الأذان نفسه ، أو أثناء فترة الصمت بعد الإقامة ، ويمكن للمستخدم الاستفادة من هذه الميزة لتذكيره لقراءة آيات معينة من القرآن بعد الأذان قبله ، أو تذكيره بالذهاب إلى المسجد قبل الأذان ، ويتم اختيار التذكيرات وأداؤها في جميع الصلوات ، أو اختيار صلاة محددة لتذكرها.

[صوت] تسمح إعدادات صوت التذكير لأوقات الصلاة بتذكير مكالمة الصلاة وتشغيلها حتى إذا كان الهاتف في الوضع الصامت ، ويرجع ذلك إلى تفضيل المستخدم إذا أراد تنشيط هذا الخيار أو رد الاتصال الصامت عندما يكون الهاتف صامتًا. إذا لم يتم تفعيل هذا الخيار ، فإن برنامج مؤذن 2024 للهاتف المحمول بنظام الاندرويد يوفر إمكانية اهتزاز الهاتف في الوضع الصامت. بالإضافة إلى إمكانية اختيار توحيد صوت الأذان لجميع الصلوات ، أو اختيار أذان مختلف لكل صلاة ، أو اختيار أذان مختلف لكل صلاة.

[مكتبة الصوت] مكتبة صوتية متخصصة في دعاء الصلاة لعدة مشايخ ، مع عدد من الأصوات المجانية في النسخة المجانية من برنامج المؤذن للأندرويد ورقم غير محدود في النسخة المدفوعة ، متاح لاختيار الأذان للصلاة المفضلة ، تنزيل وقم بتقييمه أيضًا ، ولكن يتوفر ملف صوتي واحد فقط للتنزيل يوميًا في الإصدار المجاني ما لم يختار المستخدم تمكين الإعلانات لتتمكن من تنزيل أكثر من ملف واحد وبعد تنزيله ، يمكن للمستخدم تعيينه كمكالمة للصلاة لجميع الصلوات أو لصلاة محددة.

[الموقع الإلكتروني] كما ذكرنا من قبل ، فهو ينشط برنامج مؤذن 2024 للهواتف المحمولة. عدة خيارات لتحديد مكان المستخدم وبلده أو دولته لعرض وتذكر مواقيت الصلاة. يتم تحديد الموقع عن طريق تحديده يدويًا ، عن طريق تحديده عبر وظيفة المتابعة المدفوعة أو عن طريق إدخال الإحداثيات يدويًا.

[نوع التقويم] التقويم هو أداة لتنظيم وتنظيم الأيام والأسابيع والأشهر. وهي متوفرة في تطبيق مؤذن APK لأجهزة الأندرويد. 3 تقاويم أساسية معروفة وتعمل وفقًا لبداية ظهور وعمل كل تقويم. الوهم الميلادي - الهجري - الفارسي ، اختر التقويم الذي يناسبك لعرضه.

[التقويم] كما ذكرنا ، فإن تطبيق الأذان للصلاة للهاتف بدون نت 2024 لا يوفر وظيفة الأذان للصلاة فقط. ولكنه يحتوي أيضًا على تقويم كامل يمكن تخصيصه وفقًا لرغبات المستخدم. والاختيار بين عرض التقويم الهجري أو الميلادي أو الفارسي. يستخدم تطبيق المؤذن الأخضر تقويم أم القرى تلقائيًا لعرض التاريخ الهجري. يمكن أيضًا تخصيصه يدويًا أو تحديد تاريخ محدد للوصول إلى التقويم الخاص به.

[اللغة] يتم ضبط اللغة تلقائيًا وفقًا للغة المضبوطة في الهاتف. لكن في هذا الإصدار يمكن للمستخدم تفعيل عرض تطبيق المؤذن للجوال باللغة العربية ، حتى لو كان الهاتف بلغة أخرى.

تحميل النسخة القديمة من المؤذن

تحميل النسخة القديمة مجانا المؤذن للاندرويد بروابط مباشرة. في هذا القسم نقدم تنزيل تطبيق الأذان للصلاة على الهاتف المجاني إصدار Net 2024. في هذا القسم نقدم أيضًا تنزيل الإصدارات القديمة من برنامج المؤذن الأخضر القديم. ما عليك سوى النقر فوق الزر التالي وسيتم إعادة توجيهك إلى صفحة بها جميع الإصدارات القديمة والجديدة من التطبيق. ثم انقر فوق رقم الإصدار لبدء التنزيل مباشرة على هاتفك بتنسيق Apk.

مميزات تحميل الإصدار الجديد من برنامج المؤذن للأندرويد تطبيق الأذان للصلاة للهاتف بدون شبكة 2024

  • التذكير بأوقات الصلاة مع الأذان في أوقاتها الصحيحة حسب كل دولة.
  • عرض التقويم الهجري - الميلادي - الفارسي.
  • مكتبة صوتية لمجموعة أصوات الأذان المختلفة.
  • القدرة على تخصيص نداء محدد للصلاة لكل صلاة ، أو توحيد الأذان لجميع الصلوات.
  • تخصيص صوت تنبيه قبل الصلاة وبعد الصلاة.
  • بوصلة لتحديد اتجاه القبلة تلقائيًا.
  • مواقيت الصلاة لمدة أسبوع أو شهر في الواجهة الرئيسية.
  • تخصيص صوت مختلف لكل أذان.
  • تنبيه بصري رائع مع كل صلاة.
  • تحديد الموقع والبلد تلقائيًا أو يدويًا.
  • اعرض تطبيق المؤذن باللغة العربية حتى لو كان الهاتف بلغة أخرى.
  • أداتان مختلفتان تعرضان الصلاة التالية والوقت المتبقي.
  • أداة تستخدم لعرض التقويمات الثلاثة على شاشة الهاتف الرئيسية.
  • دعم للغات متعددة.

ميزات إضافية عند تحميل تطبيق أذان للهاتف بدون نت 2024 النسخة المدفوعة فقط

  • عند تحميل تطبيق الأذان للهاتف بدون نت 2024 لمواقيت الصلاة واتجاه القبلة. ستحصل على مزايا إضافية بمبلغ صغير كالتالي:
  • ميزة "اتبعني" لتحديث مواقيت الصلاة تلقائيًا بناءً على الموقع أو الدولة.
  • تنبيه خاص للاستيقاظ لأداء صلاة الفجر.
  • تذكير شخصي ليوم الجمعة وتفعيل تلقائي للوضع الصامت أثناء الخطبة.
  • قم بتنزيل عدد غير محدود من الملفات الصوتية للآذان.

تحميل برنامج المؤذن 2024 برابط مباشر بدون نت هنا

google-playkhamsatmostaqltradent