تحميل لعبة Fran Bow احدث اصدار 2024

Admin
الصفحة الرئيسية

 لعبة Fran Bow هي لعبة فيديو مغامرة خيالية مظلمة مستقلة ذات جمالية رعب قوطية قوية. تم تطويره ونشره بواسطة Killmonday Games في عام 2015.

مثل ألعاب المغامرات الأخرى ، تتضمن طريقة اللعب البحث عن أشياء مختلفة في عالم اللعبة من أجل دمجها واستخدامها لحل الألغاز ، والتحدث مع العديد من الشخصيات لمعرفة المزيد عن العالم وكيفية التقدم. في أحد المشاهد ، يتحكم اللاعب في قطة بطل الرواية. بالإضافة إلى ذلك ، يتكون جزء صغير من لعبة Fran Bow من ألعاب مصغرة ضمن السرد الأوسع والتي تقدم تحديات منطقية أكثر تعقيدًا.

لعبة الرعب Fran Bow

لعبة الرعب Fran Bow

تدور أحداث اللعبة في عام 1944 ، وتحكي قصة فران ، وهي فتاة تبلغ من العمر عشر سنوات تعاني من مرض عقلي بعد أن شاهدت القتل العنيف لوالديها. بعد العثور عليها بمفردها في الغابة ، تم قبول فران في Oswald Asylum وفصلها عن قطتها السوداء وصديقها الوحيد ، السيد ميدنايت. تحت رعاية الطبيب النفسي الدكتور مارسيل ديرن ، يتم إعطاء فران حبوب منع الحمل. 

تسبب الحبوب هلوسات حية للواقع الفائق الموازي ، وتملأ Oswald Asylum بمسحات من الدم ، ورسائل غامضة ، وتعذيب مروّع ، وبحوث بشرية في علم النفس وعلم الأعصاب ، وكائنات الظل الأخرى. مدفوعة للهروب من سجنها ، والعثور على قطتها ، والعودة إلى المنزل ، تمر فران إلى هذا العالم الآخر. 

ما زالت تبحث عن تفسير لقتل والديها ، تجد فران نفسها تتحول إلى شجرة في عالم يسمى Ithersta ، أرض تعيش فيها الخضروات والجذور في وئام. بعد مغادرة Ithersta ، واجهت مخلوقًا عظميًا عملاقًا يدعى Itward. يساعد إتوارد فران في بحثها عن قطتها.

طوال اللعبة ، يتصارع فران وشخصيات أخرى مع الصدمات النفسية ، ويتغلبون على إساءة معاملة الوالدين والأطباء ، ويتعلمون ما يعنيه العيش بين البشر والأرواح الأخرى.

لعبة الرعب Fran Bow

تختيم لعبة Fran Bow

تحميل لعبة fran bow هي لعبة رعب تلعب فيها دور فتاة مؤسفة تدعى Fran وتواجه تحديات من الناشر Killmonday Games. نظرًا لأن هذه لعبة مثيرة للاهتمام ولكنها تحتاج إلى الكثير من القراءة ، فقد بذل فريق Boss Game جهدًا لتحويل إلى اللغة الفيتنامية وإلغاء قفلها لتثبيتها على جهازك مجانًا.

مقدمة لعبة فران بو

يمكن القول أن لعبة Fran Bow تتمتع بإنسانية عميقة عندما يتحول اللاعب إلى شخصية Fran. سنعود إلى عام 1944 عندما لم يكن الناس متحضرين كما هم اليوم. تؤثر صورة المشاجرات في الحياة الأسرية بشكل كبير على نفسية الأطفال. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الشرور الاجتماعية من السرقة والقتل متفشية ، مما يتسبب في العديد من الوفيات وزيادة الأيتام.

هذه هي محنة فران المؤسفة والمثيرة للشفقة عندما لم يعد لديها والديها في العالم. ستظهر الصعوبات واحدة تلو الأخرى ويجب أن تحاول مساعدة فران في التغلب عليها. طوال اللعبة ، ستشعر أنت نفسك بالألم الذي يجلبه الناشر ، ولا يمكننا أن ننظر بضعف إلى الماضي ولكن يجب أن نتغلب عليه بقوة. قدّر اللحظات التي لا تزال فيها على قيد الحياة في هذا العالم وانظر من خلال نظارات وردية اللون.

كيف تلعب لعبة مرعبة جدا

هذه لعبة ألغاز تجمع بين المغامرة حيث ستمتد رحلتك من صعوبة إلى أخرى. يمنحك الناشر ألغازًا صعبة ومهمة فران هي الدردشة والعثور على الأشياء في اللغز. بالتأكيد لن يكون الأمر سهلاً بالنسبة لنا إذا استخدمنا النسخة الإنجليزية ، ولهذا السبب يحتاج اللاعبون إلى استخدام النسخة الفيتنامية من Fran Bow للعب.

سيتغلب اللاعبون المشاركون بسهولة على التحديات الأولى ، وهذه هي الطريقة التي تساعدك بها Killmonday Games على فهم أسرع طريقة للعب. ومع ذلك ، في وقت لاحق ، ازداد مستوى الصعوبة ، مما يثبت أن أعضاء صنع اللعبة كان عليهم بذل الكثير من الجهد ليكونوا مبدعين. لأنه في هذه المرحلة يكون المنطق في المقدمة وعليك أن تفهم حقًا كل التفاصيل الصغيرة ثم تجمع المعلومات معًا للعثور على الإجابة.

لعبة Fran Bow

رسومات بسيطة

بالتأكيد ، مع ألعاب مثل Fran Bow ، فإن الرسومات ليست مركزة ، لأنه كما قيل في البداية ، فإن معناها هو أول شيء. استثمرت فقط في الإنتاج برسومات ثنائية الأبعاد بسيطة جدًا وأغلبها رمادي وأسود + أبيض في 5 فصول. ومع ذلك ، توقف اللاعبون كما لو كانوا مهتمين بالطريقة التي صمم بها الناشر Killmonday Games رسومات بسيطة ولكنها مخيفة.

جاذبية فران بوو

  • لعبة الرعب عندما تنضم إلى رحلة الألغاز مع صور زاحفة للغاية.
  • نظرًا لعدم التركيز على الصور أو الأصوات ، فإن محتوى اللعبة جذاب للغاية للاعبين.
  • نقل الكثير من المحتوى من خلال القصة والتحديات في اللعبة.
  • تتطلب الألغاز الصعبة من الناس امتلاك ذاكرة جيدة وتحليل التفاصيل واتخاذ القرار الصحيح.

تنزيل Fran Bow APK لأجهزة الأندرويد مجانًا

في أعماق كل إنسان ، هناك أوقات يشعر فيها بالحزن والعجز ، وأحيانًا تتدفق الصور الحزينة والمأساوية. أنت شاب ولا يمكنك التغلب بسهولة على الصعوبات في أي موقف ، قم بتثبيت Fran Bow apk على الفور وممارسة قدرتك على التحكم في العواطف. العقل دائمًا شيء يجب أن تضعه أولاً في التفكير في جميع المواقف بدلاً من حل أو اختيار كل شيء لصالح العواطف.

تحميل لعبة Fran Bow Apk من جوجل بلاي هنا

تحميل لعبة Fran Bow برابط مباشر هنا

تحميل لعبة Fran Bow من ميديا فاير هنا

google-playkhamsatmostaqltradent