تحميل برنامج itunes 2024 | تنزيل Itunes للكمبيوتر وللاب توب 32-64 بت

Admin
الصفحة الرئيسية

يعد برنامج iTunes  للكمبيوتر أفضل طريقة لتنظيم الموسيقى والأفلام والبرامج التلفزيونية التي لديك بالفعل والاستمتاع بها - والتسوق لشراء ما تريد الحصول عليه. يمكنك حتى الاستماع إلى محطات الراديو المتدفقة مجانًا باستخدام  راديو iTunes . يعمل البرنامج على أجهزة Mac و PC و iPad و iPhone و iPod touch و Apple TV.

الميزات من تحميل برنامج ايتونز 2024: Itunes للكمبيوتر وللاب توب 32-64 بت.

ملعب الموسيقى الشخصي

هذا البرنامج هو المكان المناسب للاستمتاع وتوسيع حبك للموسيقى. إنه المكان الذي تستمع فيه إلى المقطوعات الموسيقية والفنانين والألبومات التي تمتلكها بالفعل. إنه أيضًا المكان الذي تستكشف فيه الأنواع الموسيقية التي لم تعرف أبدًا أنك تحبها ، وتشتري أغانٍ جديدة لإنشاء مكتبة موسيقية شخصية مليئة بتجارب الاستماع التي لا نهاية لها. يحتوي متجر iTunes Store على أكثر من 43 مليون أغنية. وكل ذلك بمجرد نقرة واحدة.

تحميل برنامج itunes 2022 | تنزيل Itunes للكمبيوتر وللاب توب 32-64 بت

iTunes Radio - استمع إلى المكان الذي تأخذك فيه موسيقاك

. يحتوي iTunes Radio على محطات بث ستحبها منذ اليوم الأول - مثل محطات الراديو المنسقة من منسق الموسيقى والنوع الموسيقي . ويحتوي الراديو على First Plays ، لذا يمكنك الاستماع إلى ألبومات كاملة مختارة قبل شرائها. قم بإنشاء محطات تتطور بناءً على الموسيقى التي تقوم بتشغيلها وتنزيلها. واستمع إليها جميعًا على iPhone و iPad و iPod touch و Mac والكمبيوتر الشخصي و Apple TV. مجانا.

مجموعة الأفلام والتلفزيون التي طالما رغبت في الحصول عليها. ممنوح.

مع أكثر من 85000 فيلم وأكثر من 300000 برنامج تلفزيوني للاختيار من بينها ، هناك دائمًا شيء رائع لمشاهدته في البرنامج. تابع الحلقات التلفزيونية المفضلة لديك أو الأفلام الناجحة التي كنت ترغب في مشاهدتها - في أي وقت وفي أي مكان. ما عليك سوى النقر للعب ، أو حتى التنزيل إذا كنت ستذهب إلى مكان لا تتوفر فيه شبكة Wi-Fi.

نبذه تعريفيه قصيره عن تحديث تطبيق ايتونز اخر اصدار 2024

الإصدار الكامل من iTunes هو الآن مشغل الوسائط المتعددة رقم واحد في العالم. تطبيق مشغل الوسائط الرقمية الذي تديره شركة Apple Inc.

خصائص برنامج ايتونز الاصدار القديم

ومع ذلك ، فهو يساعدك على الاستمتاع بأي من الموسيقى والأفلام ومقاطع الفيديو والبرامج التلفزيونية الخاصة بك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو على جهاز Mac أو iPhone أو iPad أو iPod.

في مكتبة iTunes الخاصة بك ، يمكنك جمع كل الوسائط المتعددة الخاصة بك ، بحيث يمكنك تصفحها جميعًا بسهولة وبسرعة. إنها محطة راديو مجانية.

مشغل موسيقى وفيديو مجاني على الإنترنت

هذا هو المكان حيث يمكنك بسهولة تنزيل كل ما تحتاجه في أي وقت من النهار أو الليل للترفيه.

يتم تضمين هذا المشغل في أي من مجموعات أجهزة Mac المحمولة الخاصة بطرازك ، مثل iPhone أو iPad أو iPod touch أو الكمبيوتر أو مشغل الوسائط المتعددة الأكثر شيوعًا لجهاز Apple TV.

في نفس الوقت تشغيل ملفات وسائط متعددة. بمعنى آخر ، يمكنك الاستمتاع بجهاز الكمبيوتر والموسيقى والأفلام والبرامج التلفزيونية المفضلة لديك والمزيد من خلال ايتونز لنظام التشغيل Mac .

بدون تكلفة

يجعل iTunes 2024 للكمبيوتر الشخصي الآن مشترياتك متاحة على iCloud ، مما يجعلها متاحة على أجهزتك في أي وقت ، دون أي تكلفة إضافية.

قبل كل شيء ، يتضمن اللاعب الآن مباراة جديدة على iTunes. احفظ مكتبة الموسيقى بأكملها في iCloud حتى تتمكن من الوصول إليها بشكل أسرع من أي مكان في العالم. يمكنك أيضًا استخدام iTools لتشغيل أي نوع من الوسائط لنظام التشغيل Mac OS.

وصف قصيره عن اخر المميزات الرئيسية لتطبيق ايتونز احدث نسخة جديدة 

 بينما يعد iTunes أحد منتجات Apple الرسمية ، لا يزال بإمكانك تنزيله واستخدامه لأجهزة الكمبيوتر الشخصي و الاندرويد .

  1. انقر فوق الزر "تنزيل" على الشريط الجانبي.
  2. سيتم فتح صفحة iTunes في Microsoft Store . انقر فوق الزر Get.

بينما يعتبر iTunes مرادفًا لأجهزة iOS و macOS ، إلا أنه يمثل أيضًا نظامًا أساسيًا للبث المباشر لأجهزة الكمبيوتر و الاندرويد . إذا كان لديك معرف Apple بالفعل ، فستتم مزامنة جميع الموسيقى والعروض الخاصة بك مع جهازك. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فأنشئ واحدًا الآن واستفد من ثلاثة أشهر من التنزيلات المجانية مع نسخة تجريبية مجانية من Apple Music.

فوائد الحصول على iTunes
نظرًا لأن iTunes يحتوي على ملايين الأغاني والبودكاست والأفلام ، فمن المهم أن تكون الواجهة سهلة التصفح والتصفح. البرنامج سهل الاستخدام للغاية ويتيح لك إنشاء قوائم تشغيل غير محدودة ، مما يجعل من السهل سماع الأغاني التي تريدها. توجد أقسام مختلفة على واجهة ايتونز تقسم الوسائط إلى موسيقى وبودكاست وتليفزيون / أفلام وكتب صوتية ، لتسهيل البقاء منظمًا.

متجر iTunes هو المكان الذي يمكنك العثور فيه على جميع المحتويات القابلة للتنزيل من iTunes. إذا لم تكن متأكدًا مما تبحث عنه ، فيمكنك البحث حسب النوع والفنان والإصدارات الجديدة والشعبية والمزيد . يمكن العثور على ملفات الفيديو من خلال البحث عن جودة الفيديو مثل أفلام 4K ، أو حسب العمر مثل أفلام الأطفال ، أو حسب الشعبية.

يحتوي iTunes على معاينة قصيرة لكل أغنية متاحة قبل أن تقرر تنزيلها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك مشاركة أي ملف تم تنزيله مع ما يصل إلى 6 أشخاص في عائلتك. بمجرد تنزيل الملف ، ستتم مزامنته على الفور عبر جميع أجهزتك ، بحيث يمكنك الوصول إليها دائمًا ، بغض النظر عن أي شيء .
تحميل برنامج itunes 2024 | تنزيل Itunes للكمبيوتر وللاب توب 32-64 بت
تسهل Apple Music الاستماع إلى أغانيك المفضلة
مع Apple Music ، سيكون لديك وصول غير محدود إلى ملايين الأغاني والبودكاست . قم بإنشاء قوائم التشغيل الخاصة بك وتحقق من أصدقائك لاكتشاف موسيقى جديدة ، كما تنشئ Apple Music قوائم تشغيل خاصة بناءً على تفضيلاتك الموسيقية. تشمل الميزات الأخرى ؛ قم بتشغيل كلمات الأغاني والغناء على غرار الكاريوكي ، وقم بضبط محطات الراديو حول العالم ، واختر من بين آلاف المدونات الصوتية.

بالطبع ، إنها ليست مثالية ولديها بعض العيوب . إحدى أكبر المشكلات التي أواجهها هي أن Apple Music تقوم بتحميل الأغاني من جهاز الكمبيوتر الخاص بي إلى السحابة ، ويمكن حذف أي أغنية غير موجودة أيضًا في مكتبة الموسيقى من جهاز الكمبيوتر الخاص بي أو تصبح غير متوفرة إذا قمت بإلغاء اشتراكي. لاستعادة الموسيقى الخاصة بك ولا يحدث ذلك دائمًا ، ولكن هذا شيء يجب البحث عنه عند تحديد ما إذا كانت Apple Music مناسبة لك.
Spotify : احصل على وصول مجاني إلى ملايين الأغاني والبودكاست على جميع أجهزتك. قم بإنشاء قوائم التشغيل الخاصة بك أو تصفح قوائم التشغيل العامة لاكتشاف أغنيتك المفضلة التالية. Spotify مجاني تمامًا ، على الرغم من أنك إذا كنت ترغب في تخطي الإعلانات والحصول على بعض المزايا الإضافية ، فقد ترغب في تجربة الحزمة المميزة. تحقق من دليل التنزيل ومراجعة الخبراء الآن.
هل iTunes مجاني حقًا؟
لا توجد تكلفة لتنزيل iTunes على الكمبيوتر الشخصي وأجهزة الاندرويد ، وهناك قسم للتنزيلات المجانية. ومع ذلك ، فإن معظم الأغاني / الألبومات / الكتب الصوتية / التلفزيون / الأفلام متاحة فقط للشراء. غالبًا ما يقدم iTunes للمستخدمين الجدد إصدارًا تجريبيًا مجانيًا لمدة 3 أشهر - وهو متسع من الوقت لاختباره ومعرفة ما إذا كان مناسبًا لك.

هل iTunes للكمبيوتر الشخصي آمن؟
طالما تقوم بتنزيل إصدار رسمي من iTunes للكمبيوتر الشخصي ، فهو آمن بنسبة 100٪. إذا وجدت إصدارًا على موقع ويب تابع لجهة خارجية ، فيمكن أن يشتمل على برامج ضارة أو برامج تجسس أو فيروسات.

هل يجب علي تنزيل ايتونز من خلال متجر Microsoft؟
على الرغم من أنني وجدت بعض روابط التنزيل المباشرة على منتديات Apple ، إلا أنها لا تؤدي دائمًا إلى أحدث إصدار. سيضمن تنزيل iTunes من خلال متجر Microsoft حصولك على أحدث إصدار رسمي.






google-playkhamsatmostaqltradent