تحميل لعبة Jump King احدث اصدار للاندرويد والكمبيوتر 2024

Admin
الصفحة الرئيسية

تحميل لعبه jump king مجانًا لأجهزة الكمبيوتر الشخصية و الاندرويد ، قم بتنزيل لعبة Jump king للكمبيوتر من ميديافاير ، قم بتنزيل لعبة Jump king للأندرويد ، تنزيل Jump king ، Jump king الاندرويد وسنقدم معلومات عنها وبعض الميزات.

Jump King هي لعبة القفز والمغامرة التكتيكية هناك فتاة مدخنة في الأعلى ، إنه تحدٍ للقتال إلى القمة بحثًا عن طفل أسطوري مدخن ، أنت وحدك في هذه المغامرة وللوصول إلى القمة ، ستحتاج إلى إتقان مهاراتك. تقنية القفز ، فقط حاول أن تتذكر أنه مع كل خريف هناك درس يجب تعلمه.

تحميل لعبة Jump King احدث اصدار للاندرويد والكمبيوتر 2024

Jump King apk

تحميل لعبه jump king

استعد لمنصة حقيقية عالية المخاطر ، حيث يتعين عليك استخدام عقلك للفوز في مغامرتك العمودية ، سيزداد التوتر مع كل قفزة ، حتى لو لم تموت ، لأن القفزة الخاطئة يمكن أن تؤدي إلى سقوط طويل ، إذا سقطت مرة واحدة ، عليك أن تعود بمفردك. الميكانيكا هي نقرة بسيطة لشحن عاليا.كل قفزة وقفزة حرة على الرغم من بساطتها ، تتطلب الكثير من التدريب للسيد.

ستحتاج إلى التفكير مليًا في كل موقف قبل القفز إليه ، لأنه بمجرد التحليق في الهواء ، لن يكون هناك عودة للوراء. انغمس في عالم ممتع وتعرف على شخصيات غريبة على طول الطريق. ترسم الخلفيات المرسومة يدويًا والرسوم المتحركة الفاخرة صورة نادرة ، في حين أن مزيجًا من sfx القديم والتنسيقات الجميلة والأجواء الراقية أجواء غريبة الأطوار دقة من الملحنين / مصممي الصوت Nils Ekloff و Elias Thornlund تحلوا بالشجاعة لاتخاذ هذه القفزة في آخر ساعة أدى إلى المداعبة الآن لا بأس ، هل ستحصل على هذا الطفل ، هل ستصل إلى القمة ، هل تعتقد أن لديك ما يلزم للتغلب على هذه اللعبة.

تحميل وتثبيت لعبة jump king

يمكنك تنزيل Jump King مجانًا من أجل Tactical Jumping King Adventure وهو تحدٍ في صراع شاق بحثًا عن اللعبة الأسطورية Smoking Hot Babe ، فأنت وحدك في هذه المغامرة وللوصول إلى القمة التي تحتاجها لإتقان تقنية القفز.

فقط حاول أن تتذكر أنه مع كل خريف هناك درس يجب تعلمه استعد لمنصة حقيقية عالية المخاطر حيث يتعين عليك استخدام عقلك للفوز بمغامرتك العمودية ، سيزداد التوتر مع كل قفزة ، حتى لو لم تفعل ذلك الموت والسبب هو أن القفزة الفائتة يمكن أن تؤدي إلى سقوط طويل. الميكانيكا بسيطة ، استمر في شحن ارتفاع كل قفزة وحرية القفز إنها لعبة مثيرة.

على الرغم من بساطته ، إلا أن إتقانه يتطلب الكثير من التدريب. ستحتاج إلى التفكير مليًا في كل موقف قبل القفز ، لأنه بمجرد تحليقك في الهواء ، لن يكون هناك طريق للعودة. اعبر عالمًا ممتعًا وتعرف على شخصيات فضولية في طريقك.

تنزيل Jump King - تضع اللعبة اللاعب في مكان البطل ، وتكون قصة Jump King أصغر ؛ على وجه التحديد ، قيل للاعب أن "هناك رجل غاضب جدًا في القمة" ، وهو ما يؤدي إلى التصعيد. يتحكم اللاعب في شخصية اللعبة في الوضع ثنائي الأبعاد ، حيث يكون الهدف هو القفز أعلى وأعلى من خلال القفز من مستوى إلى آخر.

Jump King

آليات التحكم في الشخصية في اللعبة تجعل اللعبة فريدة من نوعها ، لا يمكنك الجري والقفز كما تفعل على المنصات العادية ، يجب شحن القفزات والتحكم فيها ، ولا يمكن التحكم في الشخصية في الهواء. على الرغم من بساطتها ، فإن طريقة التحكم الفريدة هذه هي في نفس الوقت التحدي الأكبر في اللعبة. يجب تحميل القفزة بشكل صحيح ويجب أن تقف الشخصية في المكان الصحيح تمامًا.

في Jump King ، لا تتعرض شخصية اللعبة لأضرار السقوط. يعتمد التحدي في اللعبة على توقيت القفزات وعدم إلغاء الشخصية يمكن أن يسقط في جميع أنحاء الميدان إذا لم يكن هناك مستوى أدنى من السقوط.

الرجل نفسه ، Jump King ، هو فارس يرتدي رداء أحمر ، وحذاء جلدي ، وقفازات جلدية ، ودرع أزرق فاتح / ذهبي يغطي جسده من الركبتين إلى الرأس. لا يوجد وجه مرئي من خلال خوذته تعلم كيف تحب وتكره الشخصيات الغريبة التي تقابلها في رحلتك عبر هذا العالم العمودي الغامض CLASSIC GRAPHICS - رسوم متحركة سريعة الخطى وخلفيات مرسومة يدويًا بدقة و OST مذهلة بواسطة Thörnlund & Eklöf Sound وأجواء عالية الدقة.

تحميل لعبة jump king برابط مباشر

Ghost of the Babe كشف غموض شبح الفتاة في الفصل الثالث الملتوي من الصراع الأسطوري. الأرض المقفرة خلف غابة الفيلسوف لا تشبه أي شيء شوهد من قبل مع وجود شبحي خافت ما تبقى لتخطي لأنك لم تفعل ذلك من أجل هذا أليس كذلك؟

هناك خرائط مصممة بذكاء لا تقتصر على الأنظمة الأساسية الموضوعة بشكل عشوائي ، والضوابط بسيطة ولكن يصعب إتقانها.

إنها مصممة بذكاء لمنحك فرصة لاسترداد قيمة نفسك وإجبارك على محاولة الحفاظ على رباطة جأشك هناك طريقة أخرى يُظهر بها تصميم الخريطة مستوى من الاهتمام والتفكير في ذلك وهي الطريقة التي يتم بها وضع الأنظمة الأساسية.

في بعض الحالات ، إذا فاتتك قفزة وسقطت ، ستهبط على منصة أو حافة صغيرة بدلاً من الرجوع إلى شبكة الأمان. يوضح هذا أن هذه الخرائط لم يتم تصميمها عن طريق وضع الأنظمة الأساسية بلا عقل ، ولكن بدلاً من ذلك ، تم وضع الأنظمة الأساسية بطريقة يمكن أن توفر عليك المزيد من السقوط.

كيفية تنزيل لعبة jump king للكمبيوتر

أدوات التحكم بسيطة للغاية ولكن من الصعب إتقانها ، وسيجبرك الضغط على زر القفز لمدة ثانيتين أو أكثر على القفز إلى أعلى وأبعد سيؤدي ترك الزر في أي وقت قبل ذلك إلى تقصير قفزتك اعتمادًا على المدة التي تحتفظ بها فيه.

بعض الصور من تحميل لعبة Jump King للكمبيوتر والاندرويد مجانا كاملة

مميزات تحميل لعبة Jump King للكمبيوتر والاندرويد مجانا كاملة

  • اللعبة صغير الحجم للهاتف.
  • لا تتطلب الي انترنت للتشغيل.
  • مجانية.
  • خالية من الاعلانات المزعجة.
  • يوجد بها العديد من المستويات المختلفة المميزة.

معلومات تحميل لعبة Jump King للكمبيوتر والاندرويد مجانا كاملة

تقيم اللعبة : 4.5

  • الاصدارالحالي للعبة : يتباين حسب النظام
  • عدد التحميلات للعبة : 50.000
  • مساحه اللعبة : يتباين حسب النظام
  • اللعبة تطلب أندرويد : 5 والاحدث
  • اسم اللعبة :Jump King

google-playkhamsatmostaqltradent