تحميل برنامج vidmate القديم للموبايل جميع الاصدارات القديمة

Admin
الصفحة الرئيسية

 هناك الكثير من الأدوات المتاحة على الإنترنت والعديد من التطبيقات تخدم أغراضًا مختلفة للمستخدمين مع تلبية احتياجاتهم الأساسية. الترفيه هو أحد الاحتياجات الأساسية للناس وهم يبحثون دائمًا عن مثل هذه التطبيقات التي توفر لهم ترفيهًا مجانيًا. يبحث المستخدمون أيضًا عن مثل هذه التطبيقات التي توفر لهم الكثير من الميزات حتى يتمكنوا من الحصول على كل شيء في جهاز واحد.

Vidmate Apk هو تطبيق ممتاز للغاية يوفر الكثير من فرص الترفيه للمستخدمين من جميع أنحاء العالم. إنه في الأساس تطبيق هندي ولكنه يحتوي على محتوى من جميع أنحاء العالم تقريبًا. يحتوي التطبيق على الكثير من التنزيلات في جميع أنحاء العالم وقد تلقى أيضًا تقييمات رائعة ومذهلة بنجاح.

تحميل برنامج vidmate القديم للموبايل جميع الاصدارات القديمة

تحميل برنامج vidmate القديم للموبايل

تظهر هذه المراجعات الممتازة أن التطبيق يحتوي على قاعدة ضخمة جدًا. التطبيق متاح مجانًا على الإنترنت ويمكن للمستخدمين تنزيله دون القلق بشأن أي شيء. ومع ذلك ، لا تتوفر بعض ميزات التطبيق في الإصدار المجاني. تسمى هذه الميزات الميزات المميزة التي يتعين على المستخدم دفع بعض الرسوم مقابلها.

يعد برنامج vidmate تطبيقًا استثنائيًا لمستخدمي  الاندرويد الذين لديهم هواتف ذكية وأجهزة لوحية تعمل بنظام  الاندرويد ، ويتميز بواجهة ذكية ومميزة للغاية تناسب الكثير من الأشخاص. يحتوي هذا التطبيق على الكثير من الميزات الرائعة التي يمكنك التعرف عليها من خلال قراءة المقالة الكاملة المذكورة أدناه.

كيفية تحميل برنامج vidmate القديم الاصلي

ما هو Vidmate APK؟

تحميل vidmate لتحميل الفيديوهات هو تطبيق ممتاز يوفر للمستخدمين فرصة رائعة لبث العديد من الأفلام والعروض الحية. يحظى التطبيق بشعبية كبيرة ولديه أكثر من 10000 تنزيل وهو رقم ضخم جدًا بالفعل. إنه يوفر ميزات خارجية لا يمكن العثور عليها في أي مكان وهي تؤثر بشكل كبير وتغمر شعب الهند بشكل خاص.

يمكن للمستخدمين مشاهدة الكثير من الأفلام ويمكنهم أيضًا تنزيلها لمشاهدتها لاحقًا. هناك أيضًا عروض مختلفة متوفرة بلغات مميزة. يحتوي التطبيق على واجهة سهلة الاستخدام للغاية وهي مريحة جدًا لكثير من الأشخاص حيث يمكنهم الاستمتاع بالترفيه دون الدخول في أي تعقيد على الإطلاق.

تحميل برنامج vidmate القديم للموبايل

ما هو Vidmate APK؟

تحميل برنامج vidmate القديم للموبايل هو إصدار شائع جدًا من التطبيق لأنه يوفر الكثير من المزايا للمستخدمين. قام إصدار بإلغاء قفل جميع الميزات المتميزة للتطبيق بحيث يمكن للمستخدم استخدامها دون دفع أي رسوم. يمكن للمستخدمين استخدام الإصدار المتميز من التطبيق مجانًا تمامًا ويمكنهم الاستمتاع بأفضل إصدار متاح.

لا توجد أيضًا إعلانات في إصدار من التطبيق وهي ميزة ممتازة جدًا. يمكن للمستخدمين الاستمتاع بمشاهدة مقاطع الفيديو والأفلام المفضلة لديهم دون انقطاع أي إعلانات. بهذه الطريقة يمكن للمستخدمين تعظيم خبرتهم ومستويات رضاهم. هذا هو السبب في أن إصدار محبوب للغاية من قبل الكثير من الناس.

هل Vidmate APK آمن للتنزيل؟

Vidmate Apk آمن تمامًا وآمن للتنزيل. لا تتردد في تنزيل فيد مات دون القلق بشأن أي تهديدات خفية أو فيروسات أو قرصنة أو برامج تجسس. هذا التطبيق آمن جدا.

هل فيد مات APK هو أفضل تطبيق؟

يوفر Vidmate Apk ميزات مذهلة وهو تطبيق مفيد للغاية لكثير من المستخدمين. يتمتع المستخدمون بجميع الميزات في تطبيق واحد. كل هذه الميزات الرائعة تجعل هذا التطبيق أفضل تطبيق متاح على الإنترنت.

ما هو استخدام Vidmate APK؟

يوفر Vidmate Apk محتوى ترفيهيًا للمستخدمين. يمكنهم مشاهدة الأفلام والدراما والبرامج التلفزيونية الحية والقنوات الرياضية والموسيقى باستخدام هذا التطبيق. الواجهة أيضًا سهلة الاستخدام للغاية.

مميزات تحميل تطبيق vidmate النسخة القديمة

بث الفيديو

يمكن دفق مقاطع الفيديو بسهولة شديدة باستخدام التطبيق. يوفر التطبيق دفقًا مجانيًا للفيديو للمستخدمين بجودة عالية جدًا حتى يتمكنوا من رفع مستوى خبرتهم والشعور بالارتياح والسعادة باستخدام التطبيق.

الوصول إلى الأفلام

يوفر التطبيق أيضًا وصولاً مجانيًا إلى الأفلام. لا يحتاج المستخدمون إلى البحث في الأفلام في أي مكان أو تنزيلها بالانتظار لفترة طويلة ، يمكنهم ببساطة استخدام هذا التطبيق ومشاهدة أفلامهم المفضلة سواء القديمة أو الجديدة. هذه هي الميزة الأكثر شعبية في هذا التطبيق لأن الجميع تقريبًا يحب مشاهدة الأفلام دون أي متاعب.

تدفق الموسيقى

يمكن للمستخدمين أيضًا دفق الموسيقى في هذا التطبيق. يمكنهم الاستماع إلى أغانيهم المفضلة إما على القنوات المختلفة المتوفرة في التطبيق ، أو من خلال البحث عنها في التطبيق. بهذه الطريقة يمكن للمستخدمين الاستمتاع بالاستماع إلى الموسيقى ويمكنهم الوصول إلى جميع الميزات في تطبيق واحد فقط.

تنزيل الخيار

يوفر التطبيق أيضًا فرصة رائعة للمستخدمين لتنزيل برامجهم التلفزيونية وأفلامهم المفضلة. يمكن للمستخدمين تنزيل المحتوى المفضل لديهم وحفظه لوقت لاحق عندما لا يكون لديهم اتصال بالإنترنت حتى يتمكنوا من الاستمتاع بمشاهدة العروض. بهذه الطريقة لا يسمح التطبيق للمستخدمين بالملل بأي شكل من الأشكال. يدعم التطبيق المستخدمين بشكل كامل حتى في حالة عدم توفر إمكانية الوصول إلى الإنترنت.

استنتاج

ومن ثم استنتج أن Vidmate Apk هو تطبيق رائع يوفر ترفيه عالي الجودة لعدد كبير من الناس. يوفر التطبيق تقريبًا جميع الميزات التي يبحث عنها الشخص في تطبيق ترفيهي. واجهة التطبيق رائعة أيضًا. لذلك يجب تنزيل هذا التطبيق للأشخاص الذين يحبون مشاهدة العروض الترفيهية. في حالة وجود أي استفسارات أو اقتراحات أو ملاحظات ، لا تتردد في ترك قسم التعليقات أدناه.

تحميل برنامج vidmate القديم للموبايل

أسئلة وأجوبة

هل يمكنني تنزيل Vidmate Apk على هاتفي الذكي الذي يعمل بنظام  الاندرويد؟

نعم ، يمكنك تنزيل Vidmate Apk على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام  الاندرويد.

هل يمكن تنزيل Vidmate Apk مجانًا؟

نعم ، Vidmate Apk مجاني تمامًا للتنزيل.

فيد ميت تحميل برنامج vidmate القديم

يمكن للمستخدمين عرض المحتوى بلغة مختلفة تناسبهم. يمكن للمستخدمين تحديد لغتهم المفضلة ويمكنهم عرض المحتوى الخاص بهم والاستماع إليه بهذه اللغة المعينة. بهذه الطريقة يمكن للمستخدمين الاستمتاع بالمحتوى في وضع مريح للغاية.

برنامج vidmate سهل الاستخدام للغاية

التطبيق سهل الاستخدام للغاية. يمكن لجميع المستخدمين استخدام هذا التطبيق دون الدخول في أي تعقيد ، فالواجهة بسيطة للغاية ولا تسبب أي إزعاج في عيون المستخدمين. وبهذه الطريقة يمكنهم استخدام التطبيق بسهولة شديدة ودون مواجهة أي مشكلة أو مشكلة على الإطلاق.

تدفق عالي السرعة

أفضل جزء آخر من التطبيق هو البث عالي السرعة. يمكن للمستخدمين الاستمتاع بالمحتوى بسرعة عالية جدًا أثناء استخدام هذا التطبيق. لا يوجد تحميل أو انتظار إضافي مطلوب لاستخدام هذا التطبيق.

قنوات البث التلفزيوني المباشر

يمكن للمستخدمين أيضًا بث العديد من القنوات التلفزيونية الحية مثل قنوات الأفلام والأزياء والدراما وقنوات الطهي وقنوات الموسيقى والقنوات الرياضية والقنوات الإخبارية وما إلى ذلك. وبهذه الطريقة يمكن للمستخدمين الاستمتاع بجميع عمليات البث المباشر باستخدام هذا التطبيق.

برنامج vidmate النسخة الاصلية مجاناما 

هو الإصدار القديم من vidmate apk؟

إذا كنت تبحث عن تطبيق فيديو يوفر مجموعة كبيرة من الميزات ، فقد يكون Vidmate هو الخيار الأمثل لك. هذا التطبيق متاح على كل من أنظمة  الاندرويد و الايفون ، ويوفر للمستخدمين مجموعة متنوعة من الأدوات لمساعدتهم على تنظيم وإدارة مقاطع الفيديو الخاصة بهم.

واحدة من أكثر ميزات Vidmate شيوعًا هي قدرته على حذف مقاطع الفيديو القديمة تلقائيًا. تساعد هذه الميزة المستخدمين في الحفاظ على ترتيب وتنظيم تطبيقاتهم ، مع توفير مساحة على أجهزتهم أيضًا. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر Vidmate للمستخدمين القدرة على مشاركة مقاطع الفيديو مع الأصدقاء والعائلة بسهولة ، وكذلك مشاهدتها في وضع عدم الاتصال إذا رغبت في ذلك.

بشكل عام ، يعد Vidmate تطبيق فيديو ممتازًا يوفر مجموعة كبيرة من الميزات والوظائف. إذا كنت تبحث عن تطبيق يمكنه مساعدتك في إدارة مقاطع الفيديو الخاصة بك بسرعة وسهولة ، فمن المؤكد أن Vidmate سيكون على رأس قائمتك.

كيفية تنزيل الإصدار القديم من vidmate apk؟

إذا كنت تبحث عن تطبيق لتنزيل مقاطع الفيديو ومشاهدتها على جهاز  الاندرويد الخاص بك ، فقد يكون Vidmate هو الخيار الأمثل. يقدم Vidmate مجموعة متنوعة من الميزات التي تجعل من السهل العثور على مقاطع الفيديو ومشاهدتها من مواقع الويب والمصادر المفضلة لديك.

للبدء ، قم أولاً بتثبيت Vidmate من متجر Google Play. بمجرد التثبيت ، افتح التطبيق وقم بتسجيل الدخول باستخدام معلومات حسابك. يمكنك بعد ذلك تصفح المحتوى المتاح حسب الفئة أو البحث عن مقطع فيديو معين أو موقع ويب.

إذا كنت تريد حفظ مقطع فيديو معين لمشاهدته لاحقًا ، فما عليك سوى النقر فوقه وتحديد "حفظ الفيديو". بعد ذلك ، ما عليك سوى اختيار وجهة حيث تريد تخزين الملف فيها (على سبيل المثال على وحدة التخزين الداخلية بهاتفك أو في Dropbox).

تحميل  vidmate apk النسخة القديمة

تحميل برنامج vidmate القديم للموبايل

هل تبحث عن تطبيق الإصدار القديم من vidmate لمشاهدة مقاطع الفيديو المفضلة لديك طوال العام؟ لا تنظر أبعد من Vidmate. يتيح لك هذا التطبيق تنزيل إصدار apk من التطبيق بحيث يمكنك الوصول إلى مقاطع الفيديو حتى عندما لا يكون لديك اتصال بالإنترنت. يمكنك أيضًا حفظ مقاطع الفيديو لمشاهدتها في وضع عدم الاتصال.

من السهل تنزيل APK وتثبيته ، مما يجعله خيارًا رائعًا إذا كنت بحاجة إلى تطبيق يوفر لك محتوى فيديو جيدًا مهما كان الأمر.

Vidmate APK الإصدار القديم 2021

Vidmate هو تطبيق شائع لمشاهدة مقاطع الفيديو على هاتفك. تم تحديث التطبيق وأحدث إصدار يسمى Vidmate 2021. يحتوي هذا الإصدار الجديد على بعض الميزات والتحديثات الجديدة الرائعة. هذه بعض من العناوين الرئيسية:

في Vidmate 2021 ، يمكنك الآن مشاهدة مقاطع الفيديو في وضع ملء الشاشة. هذا شيء رائع إذا كنت ترغب في مشاهدة مقطع فيديو دون تشتيت الانتباه. يمكنك أيضًا تخصيص مشغل الفيديو حسب رغبتك عن طريق تغيير الحجم واللون والخط.

تحديث رائع آخر في Vidmate 2021 هو إضافة أزرار "تشغيل التالي" لمقاطع فيديو معينة. هذا يعني أنه يمكنك بسهولة متابعة مشاهدة مقطع فيديو دون الحاجة إلى البحث عنه مرة أخرى لاحقًا.

أخيرًا وليس آخرًا ، أضاف Vidmate 2021 دعمًا للأوامر الصوتية. هذا يعني أنه يمكنك التحكم في تشغيل مقاطع الفيديو دون الحاجة إلى استخدام أي أزرار أو شاشات تعمل باللمس.

تحميل برنامج vidmate القديم الإصدار 2020

Vidmate هو تطبيق دفق فيديو شائع موجود منذ بعض الوقت. يحتوي التطبيق على الكثير من الميزات وهو بالتأكيد أحد أكثر الخيارات شيوعًا على  الاندرويد. ومع ذلك ، يتوفر إصدار أحدث من التطبيق أفضل من الإصدار القديم 2020.

كيفية تحميل برنامج vidmate القديم apk الإصدار 2019

هل تبحث عن تطبيق دفق فيديو رائع؟ Vidmate 2019 الإصدار القديم apk هو الحل الأمثل! يتيح لك هذا التطبيق مشاهدة مقاطع الفيديو المفضلة لديك بسهولة. بالإضافة إلى أنه يحتوي على الكثير من الميزات التي تجعله الاختيار الأفضل.

إذا كنت تبحث عن تطبيق موثوق به وسهل الاستخدام ، فإن الإصدار القديم من Vidmate 2019 هو الخيار الأمثل. قم بتنزيله اليوم لبدء مشاهدة مقاطع الفيديو المفضلة لديك على الفور!

كيفية تحميل برنامج vidmate القديم الاصلي الإصدار 2018

تطبيق Vidmate هو تطبيق أندرويد شهير لمشاهدة مقاطع الفيديو. يوفر مكتبة فيديو متنوعة ، بالإضافة إلى ميزات مثل البث المباشر والتعليق. ومع ذلك ، تم إيقاف التطبيق في متجر جوجل بلاي وهو متاح فقط كإصدار قديم.

إذا كنت ترغب في استخدام الإصدار القديم من Vidmate apk ، قم بتنزيل 2018 ولكن لم يعد بإمكانك العثور عليه في متجر جوجل بلاي ، فلا تقلق! لا يزال بإمكانك تنزيل الإصدار القديم من تطبيق Vidmate من هنا. يعمل ملف apk هذا على كل من  الاندرويد 2.3 والإصدارات الأحدث ويحتوي على جميع ميزات إصدار apk القديم 2018 ، بما في ذلك البث المباشر والتعليق. فقط تأكد من أن لديك 50 ميجابايت على الأقل من مساحة التخزين المجانية على هاتفك لتثبيته!

تحميل برنامج vidmate القديم للموبايل apk الإصدار 2017

Vidmate هو إصدار قديم من تطبيق Vidmate لنظام  الاندرويد تم إصداره في عام 2017. تم إيقاف التطبيق ولم يعد يعمل على معظم الأجهزة. ومع ذلك ، لا يزال متاحًا للتنزيل والاستخدام على أساس محدود. يمكن تنزيل التطبيق من متجر جوجل بلاي أو APK Mirror.

تم إيقاف الإصدار القديم من تطبيق Vidmate في عام 2017 لأن المطورين قرروا التركيز على الميزات الجديدة للإصدار الحالي. إذا كنت مهتمًا بتعديل الفيديو الخاص بك بعد التنزيل ، فيمكنك التحقق من تطبيقات kinemaster apk  الاندرويد من موقعنا وتنزيله.

تنزيل برنامج vidmate النسخه القديمه الإصدار 2016

Vidmate هو تطبيق رائع لمشاهدة مقاطع الفيديو على جهاز  الاندرويد الخاص بك. يحتوي التطبيق على مجموعة كبيرة من الأفلام والبرامج التلفزيونية ومقاطع الفيديو الأخرى. كما أن لديها ميزة بحث رائعة حتى تتمكن من العثور على الفيديو الذي تريده بسرعة. الجانب السلبي الوحيد لـ Vidmate هو أنه يتم تنزيل الإصدار القديم 2016 apk ولا يتم تحديثه كثيرًا.

تحميل برنامج vidmate القديم للايفون الإصدار 2015

Vidmate هو أحد أكثر تطبيقات بث الفيديو شيوعًا على  الاندرويد. تم تنزيله أكثر من 50 مليون مرة وهو محبوب من قبل المستخدمين لواجهته سهلة الاستخدام ومكتبة المحتوى الشاملة. ومع ذلك ، هناك إصدار جديد متاح من Vidmate قد يرغب المستخدمون في التفكير في تنزيله.

لم يعد الإصدار القديم من التطبيق (الإصدار 1.1) apk 2015 قيد التطوير ولن يتم تحديثه بعد الآن. إذا كنت تستخدم الإصدار القديم من التطبيق ، فمن المهم تنزيل الإصدار الجديد في أسرع وقت ممكن من أجل مواكبة أحدث الميزات والمحتوى.

تحميل برنامج vidmate القديم برابط مباشر الإصدار 2014

هل تبحث عن تطبيق رائع لمشاهدة مقاطع الفيديو على جهاز  الاندرويد الخاص بك؟ حسنًا ، Vidmate هو بالضبط ما تحتاجه! يتيح لك هذا التطبيق مشاهدة مقاطع الفيديو من YouTube و Facebook ومواقع الويب الشهيرة الأخرى. يمكنك أيضًا إضافة مقاطع الفيديو الخاصة بك من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تحميل برنامج vidmate القديم للموبايل apk download الإصدار 2014

مثالياً للاستخدام أثناء التنقل وترغب في متابعة برامجك المفضلة. إنها أيضًا رائعة لمشاهدة الأفلام مع الأصدقاء. يحتوي التطبيق على مجموعة متنوعة من المحتويات ، لذلك هناك شيء للجميع.

إذا كنت تبحث عن تطبيق يساعدك في تنظيم مكتبة الفيديو الخاصة بك ، فإن الإصدار القديم Vidmate apk 2014 يستحق التنزيل بالتأكيد. يحتوي على ميزة بحث مضمنة تجعل من السهل العثور على ما تبحث عنه. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي التطبيق على الكثير من خيارات التخصيص حتى تتمكن من جعله يبدو بالطريقة التي تريدها.

تحميل النسخة القديمة 2013

لمستخدمي  الاندرويد ، يعد Vidmate تطبيقًا رائعًا لمشاهدة مقاطع الفيديو. ومع ذلك ، هناك إصدار أحدث من التطبيق يمكنك تنزيله إذا كنت تريد استخدامه. الإصدار القديم من إصدار تطبيق Vidmate هو apk 2013 ولا يحتوي على جميع ميزات الإصدار الأحدث.

الإصدار القديم 2012

Vidmate هو تطبيق  الاندرويد شائع يتيح للمستخدمين مشاهدة مقاطع الفيديو والأفلام على أجهزتهم. التطبيق مجاني للتنزيل والاستخدام ، ولكن هناك نسخة مدفوعة تقدم المزيد من الميزات.

تم إطلاق الإصدار القديم من تطبيق Vidmate في عام 2012 وتم إيقافه في عام 2017. وكان يحتوي على العديد من الميزات التي لا تتوفر في الإصدار الحالي ، مثل إمكانية إضافة مقاطع فيديو من YouTube و Facebook ومصادر أخرى.

ميزات vidmate الإصدار القديم apk تحميل

إذا كنت مثل معظم الناس ، فلديك الكثير من التطبيقات على هاتفك التي تقوم بأشياء مختلفة. لكن في بعض الأحيان قد يكون من الصعب معرفة أيهما يستخدم من أجل ماذا. هذا هو المكان الذي يأتي فيه vidmate! vidmate هو تطبيق يتيح لك العثور بسهولة على مقاطع الفيديو ومشاهدتها من أي مصدر ، بغض النظر عن الجهاز الذي تستخدمه. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على مجموعة من الميزات الرائعة الأخرى التي تجعله مشغل الفيديو المثالي لنظام  الاندرويد.

Vidmate هو تطبيق شائع لبث مقاطع الفيديو الحية وعند الطلب. يحتوي على العديد من الميزات التي تجعله خيارًا رائعًا للمستخدمين. أولاً ، يسمح فيد مات للمستخدمين بمشاهدة مقاطع الفيديو مع الصوت بتنسيقات قياسية وعالية الدقة. ثانيًا ، يقدم Vidmate مجموعة متنوعة من المرشحات والخيارات لتخصيص تجربة المشاهدة.

ثالثًا ، يمكن استخدام فيد مات على كل من أجهزة  الاندرويد و الايفون ، مما يجعله مناسبًا لمستخدمي جميع أنواع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. أخيرًا ، يقدم Vidmate دعمًا للعملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، لذلك في حالة وجود أي مشاكل أو أسئلة ، يمكن للمستخدمين دائمًا الاتصال بالشركة للحصول على المساعدة.

كيفية تثبيت vidmate apk - تحميل النسخة القديمة

إذا كنت تبحث عن تطبيق رائع لمشاهدة مقاطع الفيديو المفضلة لديك على هاتف  الاندرويد أو الجهاز اللوحي ، فإن Vidmate هو الخيار الأمثل. هذا التطبيق سهل الاستخدام ويتيح لك دفق مقاطع الفيديو من مصادر مختلفة ، بما في ذلك YouTube وموسيقى جوجل بلاي والمزيد. إليك كيفية تثبيت Vidmate على جهاز  الاندرويد الخاص بك:

  • أولاً ، قم بتنزيل تطبيق Vidmate من متجر جوجل بلاي.
  • بمجرد تنزيل التطبيق ، افتحه وانقر على زر "تثبيت".
  • بعد ذلك ، انتقل إلى إعدادات جهازك وحدد "الأمان".
  • قم بالتمرير لأسفل حتى ترى "مصادر غير معروفة" وحدد المربع المجاور لها.
  • انقر فوق "موافق" لتأكيد التغييرات الخاصة بك.
  • افتح الآن Vidmate واختر أحد مقاطع الفيديو المفضلة لديك لمشاهدته!

طريقة تحميل برنامج فيد مات

هل تبحث عن طريقة لتنزيل أحدث إصدار من Vidmate apk؟ لا تقلق ، لدينا غطاء لك. فيما يلي 8 خطوات بسيطة حول كيفية القيام بذلك!

  • قم بتشغيل متجر Google Play على جهازك وابحث عن "Vidmate".
  • بمجرد العثور على التطبيق ، انقر فوقه وحدد "تثبيت".
  • بمجرد اكتمال عملية التثبيت ، افتح Vidmate وقم بتسجيل الدخول باستخدام معلومات حسابك.
  • بعد ذلك ، انقر على زر "القائمة" في الجزء السفلي من الشاشة وحدد "تحميل وزارة الدفاع".
  • حدد الوضع الذي تريد تنزيله من القائمة ثم اضغط على موافق.
  • بمجرد تنزيل التعديل ، انقر فوقه وحدد "فتح".

هناك العديد من التطبيقات غير الرسمية المتاحة لـ Vidmate والتي تتيح لك مشاهدة مقاطع الفيديو دون الحاجة إلى الاعتماد على التطبيق الرسمي. تعمل هذه التطبيقات من خلال اعتراض الطلبات من التطبيق الرسمي وتقديمها بدلاً من ذلك. هذا يعني أنك لن تتمكن من الوصول إلى جميع الميزات المتوفرة في التطبيق الرسمي ، ولكن سيظل بإمكانك تشغيل مقاطع الفيديو الخاصة بك.

تحميل برنامج vidmate القديم للموبايل جميع الاصدارات

google-playkhamsatmostaqltradent