تحميل تحديث ببجي موبايل 3.3 من ميديا فاير جميع النسخ (apk + obb)

Admin
الصفحة الرئيسية

تحميل تحديث ببجي موبايل 3.3 بصرف النظر عن وضع Ancient Temple 3.3 ، يمكنك الحصول على أزرار تحكم جديدة وواجهة مستخدم تجعل من السهل الوصول إلى جميع أجزاء اللعبة. تشمل البنادق الجديدة AC VAL و Lynx AMR. تم تضمين حقيبة الظهر التكتيكية في التحديث الجديد مع العديد من المرافق المفيدة الجديدة أثناء التواجد على الجزيرة.

قم بتحديث اللعبة في الفترة من 11 إلى 17 يوليو (التوقيت العالمي المنسق +0) لتحصل على 3000 قوة معركة و 100 AG وخوذة Wild Rave (ثلاثية الأبعاد).

تحديث ببجي 3.3

تنزيل ببجي 3.3 من ميديا فاير

دلائل الميزات:

  • الوضع الجديد ذو السمات: السر القديم: قم هنا! اكتشف أسرار معبد الإمبراطور!
  • أول حفل افتراضي عالمي لـ BLACKPINK يصل إلى PUBG MOBILE!
  • ميزة الدردشة التي تم إصلاحها: أظهر الدردشة بنقرة واحدة واستمتع بالدردشة الصوتية في الوقت الفعلي مع الأصدقاء!

فيما يلي جميع التغييرات وملاحظات تصحيح تحديث PUBG Mobile 3.3:

  • وضع المعبد القديم 2.0
  • تم تجديد أزرار التحكم وواجهة المستخدم
  • تغييرات جديدة في الخريطة المصغرة
  • البنادق الجديدة - AC VAL و Lynx AMR
  • حقيبة ظهر تكتيكية
  • تم تجديد Cheer Park بمركز ألعاب جديد ومركز تسوق
  • إصلاح الخلل الرئيسي
  • مرفق بندقية - محمل سريع
  • قابل للرمي - قنبلة المنطقة الزرقاء
  • الشهر 13 Royale Pass
  • حدث الذكرى السنوية الأولى
  • الدورة الثالثة الموسم السابع
  • الكهف السري في ليفيك
  • مرافق صحية جديدة

روابط تنزيل APK + OBB الكاملة المباشرة

PUBG Mobile 3.3 APK تنزيل (بدون رابط VPN)

هنا ، قم بتنزيل وتحديث تحديث ببجي APK . ستجد نسختين من PUBG Mobile APK. الأول هو الإصدار الصغير أو المضغوط المخصص للأجهزة المحمولة فقط أو الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android. يأتي بحجم صغير 700 ميغا بايت.

الآخر عبارة عن تنزيل كامل لملف APK بحجم 1 جيجابايت وهو مخصص لكل جهاز مثل الكمبيوتر الشخصي والأجهزة اللوحية والجوال. لذلك إذا كنت تنوي تنزيل ببجي للكمبيوتر الشخصي أو Bluestacks ، فانتقل إلى أول واحد.

ومع ذلك ، لاحظ أنه بمجرد تثبيت APK ، سيبدأ تنزيل ملفات OBB تلقائيًا ؛ والتي قد تستهلك إجمالي 2 غيغابايت من مساحة التخزين على Android.

تحديث ببجي الموسم الجديد

 أصبحت ألعاب الفيديو عبر الإنترنت واحدة من أكثر الأنشطة الترفيهية شيوعًا للشباب في جميع أنحاء العالم ، في الوقت الحاضر لا يحتاج أحد إلى جهاز كمبيوتر أو نظام كبير للعب الألعاب عبر الإنترنت كما هو موجود بالفعل في جيبك مثل ألعاب الاندرويد ، من بين كل هذه Battle Royal تلعب الألعاب عبر الإنترنت دورًا مهمًا. يقضي مليارات المستخدمين حول العالم معظم وقتهم في ممارسة الألعاب ؛ لقد أصدرت إصدارات تجريبية لأجهزة الاندرويد بجودة رسومات عالية ، مثل Player Unknown Battleground (ببجي موبايل 3.3) و Call of Duty موبايل و Gardena Free Fire و Fortnite والمزيد.

تحديث ببجي موبايل 2.1

قم بتنزيل تحديث ببجي موبايل 3.3

من بين جميع ألعاب battle royale هذه ، اكتسبت ببجي موبايل شهرة كبيرة لرسوماتها عالية الجودة وأنماطها المختلفة ، وتنمو اللعبة كل يوم وتقدم ببجي موبايل الكثير من التحديثات كل شهرين كموسم جديد ، ومن الآن فصاعدًا ، تطورت حتى الموسم الرابع عشر أعزائي المستخدمين ، ستستمر في تجربة العديد من الميزات أثناء لعب ببجي موبايل ، مثل Battle Royale Pass ، وصناديق الكنوز المختلفة ، وجلود الأسلحة الرائعة ، وأربعة أنواع من الخرائط ، وعشرة أوضاع مختلفة ، والمزيد ؛ لذا اقرأ هذه المقالة للحصول على فهم كامل لـ ببجي موبايل وميزاتها المتقدمة.

هذه هي النسخة الرسمية لأفضل لعبة Battle Royale ، والتي تحظى بشعبية لدى المستخدمين في جميع أنحاء العالم على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Xbox و PS4 جنبًا إلى جنب مع Fortnite. كانت اللعبة موجودة على Steam منذ فترة ، لكن العديد من المستخدمين يتساءلون عما حدث لإصدار الهاتف المحمول.

متى سيتم إصدار ببجي موبايل 3.3؟ لأجهزة الأندرويد

لا داعي لطرح هذا السؤال بغض النظر عن المكان الذي تذهب إليه.

بالتأكيد واحدة من أفضل ألعاب الرماية عبر الإنترنت حيث يمكنك أيضًا أن تكون متعاونًا واستراتيجيًا عندما يتعين عليك تكوين تحالفات للقضاء على أقوى وأخطر الأعداء.

ستجد هنا جميع ميزات ووظائف اللعبة الأصلية ، ولكن من الواضح أنها تعمل على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، بالإضافة إلى ميزات التحديث الجديد لـ تنزيل ببجي 3.3 وهي:

  • منفذ إصدار الكمبيوتر الذي يسمح لنا باللعب كما لو كنا على الكمبيوتر
  • يجب أن يقاتل اللاعبون المائة الذين تم تحريرهم في ساحة المعركة 8 × 8 كيلومترات بعضهم البعض حتى يبقى ناجٍ واحد فقط.
  • يقدم Unreal Engine 4 أفضل رسومات ثلاثية الأبعاد وتجربة صوتية عالية الجودة ، ومن المؤكد أنك ستشعر وكأنك تقاتل في ساحة حرب حقيقية.
  • تتوفر العديد من الأسلحة الجديدة كجزء من الكود الباليستي.
  • طن من السيارات للاختيار من بينها لمطاردة الأعداء أو الهروب منهم
  • كوّن تحالفات مع أصدقائك وتواصل معهم عبر الدردشة الصوتية.
  • مزود بنظام مكافحة الاحتيال.

قم بتنزيل التعديل السري القديم ، تعديل الفراعنة

كما قرأت للتو ، فإن الغش في ببجي صعب للغاية ، ويرجع ذلك أساسًا إلى وجود نظام يكتشف ويمنع غش المستخدمين ، لذلك يجب أن تنسى الآن ملفات APK وغيرها من التقنيات التي يمكن أن تمنحك ميزة في مثل هذه الأعداد الكبيرة على اللاعبين الآخرين في المعركة. .

كيفية تنزيل تحديث ببجي 3.3 PUBG Mobile

عند لعب وضع Battle Royale الخاص بـ ببجي ، يبدأ الأمر بردهة تتسع لما يصل إلى 100 لاعب ، حيث ينزل اللاعبون بالمظلة من طائرة إلى واحدة من أربع خرائط ثم يهبطون في موقعهم المفضل على الخريطة. بدأوا في البحث عن الأعداء وهم يبذلون قصارى جهدهم ليكونوا آخر رجل في الخريطة بأكملها ، ويختلف مستوى اللاعب في هذه اللعبة في RP ، والمستوى برونزي. إنها لعبة واقعية بأوضاع متعددة وميزات لا تشوبها شائبة ، لذا من أجل الغوص العميق في عالم ببجي ، اقرأ المقال كاملاً.

خرائط مذهلة

ببجي موبايل هي لعبة معركة ملكية حتى تتمكن من فهم ضرورة الخرائط في هذه اللعبة بسهولة ، ولكن عندما يتعلق الأمر بالخرائط ، فإن ببجي موبايل قامت بعمل جيد لأنها تقدم لك خمس خرائط مختلفة - Erangel و Sanhok و Miramar و Vikendi و Livia. تم إطلاق Livia ، خريطة ببجي موبايل الجديدة ، قبل بضعة أسابيع.

Erangel هي الخريطة الأولى والأكثر شهرة في ببجي موبايل. يتكون من أكثر من 25 منطقة مختلفة حيث يمكنك الحصول على عدد كافٍ من الحلقات. يوجد على هذه الخريطة 5 مناطق هبوط ساخنة حيث ستحصل على ما يكفي من الغنائم والكثير من القتل ، قواعد Gorgopol و Pochinki و Sosnovka و Novorepnoye و Rozhok العسكرية. يجب أن تلعب لعبة بطاقة Erangel هذه مرة واحدة على الأقل ، ستحبها.

الخريطة الثانية هي Sanhok التي فتنت الطبيعة أخيرًا ، وتتكون من عدد كبير من الأشجار والشجيرات والجبال والغابات ، وهي الخريطة المفضلة للاعبين بعد Erangel ، وتتكون Sanhok من منطقتين هما Paradise Resort و Bootcamp. إذا كنت تحب المناطق الرطبة والضبابية ، يجب أن تجرب هذه الخريطة مرة واحدة على الأقل.

الخريطة الأحدث والأكثر تحديثًا هي خريطة ليفيا. تم إطلاقها منذ حوالي أسبوعين ، وهي أصغر خريطة في كل ببجي موبايل ، ويمكن الوصول إليها في غضون 15 دقيقة ، وهي أيضًا مناسبة جدًا للمباريات القصيرة. لا يوجد سوى 60 لاعبًا في المجموع. هذه خريطة تم إطلاقها مؤخرًا. لقد أطلقوا للتو إصدارًا تجريبيًا ، لذلك لا تحصل على نفس الجودة من هذه الخريطة. هناك عدد قليل من الأصول التي تم إطلاقها حديثًا على خريطة Livik.

تحديث ببجي موبايل 2.1

تنزيل تحديث ببجي موبايل 3.3 مجموعة متنوعة من البنادق

تتضمن ببجي موبايل مجموعة متنوعة من البنادق المتميزة. يمكنك الحصول على مجموعة متنوعة من الأسلحة في ببجي موبايل مثل Assault Rifles و Shotguns و Sniper Rifles و Pistols و Light Machine Guns و Machine Guns. تتوفر العديد من الأسلحة في ببجي موبايل. لقد قمنا بإدراج الأسلحة المهمة وفئاتها أدناه -

بنادق هجومية - M416 ، AKM ، M762 ، Groza ، AUG ، SCAR-L ، إلخ. بنادق - S686 ، S12K ، Sawed-Off ، S1897 ، بنادق قنص بولت - Karabiner 98 Kurz (Kar-98K) ، M24 ، AWM ، بندقية قنص Win-94 ، مدفع رشاش Tommy Light2 ، مشاعل نسر الصحراء P90.

ستحصل أيضًا على مجموعة متنوعة من أسلحة المشاجرة في ببجي موبايل مثل المناجل والعتلات والرماح ، بالإضافة إلى كل هذه الأسلحة ، ستحصل أيضًا على أسلحة مزلاج عالية الضرر. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على مسدس مضيئة ، والذي يمكنك من خلاله توصيل الإمدادات والحصول على أسلحة متطورة مثل AWM وإضافة M249 و Groza و MK14 و AUG و DBS مؤخرًا. يمكنك أيضًا الاتصال بـ DMRS إذا كنت تريد سيارة بدلاً من سلاح به مشاعل خارج منطقة اللعب.

مباريات الحلبة

مجرد ألعاب بسيطة 3-5 دقائق. في ذلك ، يتمتع اللاعبون بحرية حمل الأسلحة والقتال في نفس الوقت ، وتحقيق أعلى الدرجات من خلال عمليات إعادة التدوير التي لا نهاية لها والفوز بالمباريات. تتكون مباريات Arena بشكل أساسي من أربعة أنواع ، وهي: Arena Training و Team Deathmatch و Domination و Assault (Ruin Map).

مباريات أركيد

مباريات الآركيد هي الوضع الأول المخصص لنوع ببجي موبايل بعد Battle Royale. هذه هي الألعاب المصغرة التي يمكن إكمالها في حوالي 5-6 دقائق وتمنحك متعة فورية. هناك ثلاثة أنواع أساسية من الألعاب في ألعاب الأركيد - الحرب والمطابقة السريعة وتدريب القناصة.يتكون تدريب القناصة فقط من أسلحة القناصة. الحرب هي واحدة من ألعاب البنادق مثل ar و sniper و SMG. أخيرًا ، المباريات السريعة سهلة مثل لعبة باتل رويال ، مدتها من 5 إلى 6 دقائق.

بلاي لاب

Playlab هو سباق Evo Land الذي تم إطلاقه حديثًا ، ويتكون من نوعين من السباقات - RageGear و Payload ، ويتميز وضع RageGear بإعادة تشغيل لا نهاية لها ، وتحصل على نقطة واحدة لكل مركبة معادية يتم تدميرها ، وتحتاج إلى تدمير المزيد من المركبات للفوز باللعبة ، والحمولة واحدة من أفضل وضع في ببجي موبايل في هذا الوضع ، ستحصل على نفس واجهة معركة royale مثل بنادق RPG الأكبر.

أنواع العملات الافتراضية

هناك أربعة أنواع من النقاط أو العملات المعدنية في اللعبة يمكن استخدامها لشراء العديد من الأصول في ببجي. العملات المعدنية الأربعة هي العملات الذهبية والفضية و UC والعملة التي تم طرحها حديثًا - AG ، إذا لم تقم بتوفير المال ، يمكنك شراء الملابس والعناصر من متجر ببجي موبايل Redeem. الاعتمادات الكافية ووحدات CU المدفوعة والعملات الفريدة التي يمكنك استخدامها لشراء معظم أشكال الأسلحة والصناديق والبطاقات الملكية والمزيد.

واحدة من أفضل ميزات ببجي موبايل هي واجهتها عبر الإنترنت ، ولها واجهة رائعة ، يمكنك لعب أكثر من عشرة أوضاع عبر الإنترنت مع أصدقائك ، واستمتع ، وخرائطها وجلود أسلحتها ستتيح لك اكتشاف اللعبة Love it ، هناك العديد من أوضاع اللعبة المختلفة ، لذلك لن تشعر بالملل أبدًا من لعب هذه اللعبة.

تصميمات وأدوات جذابة

في ببجي موبايل ، ستحصل على مجموعة خاصة من البنادق والمظلات والمركبات والمقذوفات وطبقات أخرى من الجلود. من بين كل هذه الأشكال ، يتم الدفع لمعظمها ، لذلك عليك أن تدفع مقابل UC أولاً ، ثم تحصل أيضًا على هذه الأدوات ، وإذا كنت عضوًا رئيسيًا في ببجي موبايل ، فستتمكن من الوصول إلى متجر ببجي موبايل. العضوية. حيث يمكنك شراء العروض الخاصة. جلود قماشية من شظايا الذهب والفضة والعديد من جلود التروس الأخرى لجمع جلود رائعة من صناديق الجنود وأيضًا يمكنك الحصول على العديد من الأسلحة غير العادية من جلود التمرير والرموز ، إذا اشتريت واحدة.

تحميل تحديث ببجي 3.3 برابط مباشر 2024

أحداث مجزية

بالإضافة إلى المهام اليومية ومهام المعركة الملكية ، هناك أيضًا مهام أحداث متاحة في ببجي ، مع أحداث وتحديثات مختلفة كل يوم. يمكن أن تساعدك هذه الأحداث في جمع جلود الأسلحة الرائعة ، و AGs ، والقطع الفضية ، وبطاقات التوريد UC ، وصناديق الكنوز ، ومجموعات القتال الإبداعية ، وكوبونات الشخصيات ، والمزيد. في بعض الأحيان ، تعتمد معظم الأحداث على UC ، مما يساعدك بشكل أساسي على شراء UC بسعر منخفض أو الحصول على عناصر عالية الجودة بسعر منخفض.

مكافآت مجانية كل موسم

تعتمد جميع مكافآت ببجي الرئيسية على المواسم وأعياد الميلاد. عندما يتم تحديث الموسم أو ترقيته ، يمكن تحديث قائمة جديدة من المكافآت من خلال إكمال مهام معينة ، ويمكنك أيضًا رفع المستوى في كل موسم ، تأتي المستويات الأعلى أيضًا مع الكثير من المكافآت ، مثل المظلة التي يمكن منحها لك ace، Crown يمنحك تصميمات أسلحة بمستوى ، وتحتفل ببجي كل عام بذكرى تأسيسها بأطنان من المكافآت بناءً على مهام مختلفة ، لذلك يمكننا القول أن مكافآت ببجي تعتمد بالكامل على المهام الموسمية.

المباريات

يمكن أن تساعدك الألعاب الإضافية في الحصول على UC مجانًا. كل هذا يتوقف على مهاراتك حيث تحتاج إلى المشاركة لكسب العملات المعدنية في المعركة ، ويمكنك استبدال تلك القطع النقدية للحصول على مكافآت حصرية. للقيام بذلك ، تحتاج فقط إلى التسجيل وشراء تذكرة تحدي المكافأة ، أو يمكنك الذهاب مباشرة إلى المباريات مع UC في قسم المكافآت ، ويمكنك استبدال نقاط المعركة بحزم UC ​​، وجلود الأسلحة ، وجلود المظلات ، والعديد من تذاكر التحدي الإضافية ، معظم حقائب الظهر ومجموعات الموضة.

مشاعر جنون

بالإضافة إلى الشاشة ، يمكن التعبير عن العديد من المشاعر والسخرية منها في ببجي ، لذلك هناك مجموعة من المشاعر. بادئ ذي بدء ، في بداية اللعبة ، ستحصل على ثلاث مشاعر مجانية - مرحبًا ، تصفيق ، إبهامًا ، شكرًا لك على إرسال القبلات ، يمكنك أيضًا الحصول على الكثير من المشاعر الإضافية مثل الضحك ، نعم ، لا ، الرقص ، foxtrot والغضب وغير ذلك. ستحصل أيضًا على ميزة البريد الصوتي داخل اللعبة للتحدث إلى شخص ما بأوامر صوتية حقيقية ، ويمكنك استخدام معظم الأوامر مثل شكرًا لك ؛ أنا آسف جدًا ، في صحتك ، بالعودة إلى المنطقة الآمنة ، هناك المزيد.

ما الجديد في تحميل تحديث ببجي 3.3

  • احتفالات الذكرى الرابعة.
  • نيو رويال باس RP M10.
  • زي Silvanus X الجديد بمهارات حصرية.
  • وضع الساحة الجديد.

المتطلبات والمعلومات الإضافية في تحديث ببجي موبايل 3.3

فيما يتعلق بمتطلبات ببجي موبايل ، ستحتاج إلى حد أدنى من الاندرويد 4.3 أو أعلى و 2 غيغابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي. وهو متوافق مع أكثر من 500 جهاز مختلف بما في ذلك Samsung و Xiaomi و LG و Nexus و Sony Xperia.

تعد لعبة Player Unknown's Battleground واحدة من أفضل ألعاب battle royale التي تم تطويرها منذ Fortnite. ومع ذلك ، إذا تحدثنا عن المستخدمين النشطين شهريًا ، فإن ببجي لديها عدد مستخدمين شهريًا عبر الإنترنت أكثر من Fortnite. كما أطلقت إصدارًا أخف للرجال بهواتف أقدم.تتضمن التكوين المنخفض بطاقتين تقريبًا مثل ببجي موبايل APK ، وتقوم ببجي بتحديث العديد من الموارد كل يوم ، و ببجي موبايل هي لعبة تقنية متقدمة بها العديد من الرسومات والميزات الواقعية. في الأساس ، مثل ألعاب العالم المفتوح ، يمكن تجهيز الأسلحة والأسلحة والمستودعات والمركبات وأشياء أخرى تمامًا كما هو الحال في الحياة الواقعية.

لقد مر شهران منذ آخر تحديث لـ ببجي موبايل ، لذا مع دخول اللعبة الإصدار 3.3 ، أصبح التحديث الجديد هنا. بدءًا من صباح اليوم ، سيبدأ تحديث ببجي موبايل 3.3 للاعبين ، حيث سيحضر خريطة Livik الرسمية (الجديدة في النسخة التجريبية) ، جنبًا إلى جنب مع الأسلحة والسيارات وتحسينات اللعب الجديدة. الخريطة الكلاسيكية. بالطبع ، سيبدأ الموسم الجديد على الفور ، إيذانًا ببداية الشهر الحادي عشر من Royal Pass ، المعروف أيضًا باسم Hidden Hunter. لذلك دعونا نتعمق ونرى ماذا نطعمه.

تحديث ببجي من ميديا فاير

يقدم المقطع الدعائي أعلاه لمحة عن ببجي موبايل 3.3 ، مع معاينة خريطة Livik الرسمية الجديدة ، بينما يُظهر أيضًا لمحة عن Evangelion الهجين (الذي لم يذكر بشكل غريب في إعلان التحديث). اليوم 3.3) من اللعبة). إلى جانب الخرائط والحزم الجديدة ، يمكن للاعبين توقع صناديق Livik الحصرية التي تتضمن ترقيات لخمسة أسلحة مختلفة (AKM و M416 و P90 و MK12 و M24). وجهاز UTV جديد (متوفر من Aftermath).

بالنسبة للموسم الجديد ، تبدأ الدورة الثانية من الموسم السادس في 19 مايو وتنتهي في 18 يوليو. تشمل مكافآت الموسم C2S6 Goggles و C2S6 Outfit و C2S6 Parachute و C2S6 - QBU و C2S6 Mask و C2S6 Blanket. تذكرة الشهر الحادي عشر الملكية: سيقدم Hidden Hunters مكافآت إضافية مثل الصناديق المفضلة وأحداث RP.

إذا ها هو. ببجي موبايل الآن في الإصدار 3.3 وآخر تحديث صدر في وقت مبكر من صباح اليوم بخرائط ومركبات وأسلحة جديدة. لذلك ، إذا كنت تريد التحقق من المراجعة مرة أخرى ، فيمكنك الحصول على أداة التثبيت / التحديث من متجر Play أدناه.

خطوات تحديث ببجي موبايل 2024 أحدث إصدار

سنوضح لك كيفية تنزيل تحديث ببجي موبايل 2024 الجديد وتحديث 3.3 وإصلاح مشكلة تأخر التحديث باتباع هذه الخطوات البسيطة: ثم امسح ذاكرة التخزين المؤقت لتطبيق جوجل بلاي. بعد ذلك نوصيك بشدة بحذف ملفات التحديث القديمة لمسح الخطأ وإزالة المخاطر من اللعبة ، والبدء في تنزيل تحديث ببجي 3.3 الجديد للعمل بشكل جيد ، ويتم ذلك عن طريق تسجيل الدخول إلى اللعبة وتسجيل الخروج من الحساب. ثم انقر على "إصلاح الروتين" لتنظيف مجموعة الملفات القديمة. أنت الآن جاهز لتنزيل تحديث ببجي 2024 المتاح لهواتف الاندرويد عبر متجر جوجل بلاي ، و الايفون من App Store ، ويمكنك أيضًا تنزيل تحديث ببجي 3.3 للمحاكيات من الموقع الرسمي.

رابط تحديث ببجي موبايل هنا

google-playkhamsatmostaqltradent