تنزيل برنامج totok احدث اصدار للاندرويد والايفون

Admin
الصفحة الرئيسية

 تنزيل برنامج totok احدث اصدار للاندرويد والايفون يبحث جميع المستخدمين حول العالم عن أفضل برامج الاتصال المجانية ، واليوم هناك المئات من تطبيقات الاتصال والمحادثة في العالم ولكل منها مزاياها وعيوبها ، وقد أكد البعض أنها تعمل في دبي ولا توجد مشكلة.

في هذه الأيام ، حيث يستخدم الناس التطبيقات الاجتماعية للتفاعل مع بعضهم البعض على أساس. إنه مهم جدًا في الوقت الحاضر وبدون تطبيقات اجتماعية ، لا يوجد شيء. لا يتعلق الأمر فقط بنشر الصور أو مقاطع الفيديو على الويب أو أي شيء آخر ولكن الجزء المهم هو التفاعل والتواصل وبتكلفة أقل أو حتى مجانًا. لذلك ، لدينا هنا تطبيق جوال جديد ومبتكر ، يُعرف باسم ToTok APK . يوفر مكالمات صوتية وفيديو مجانية ، وأيضًا مكالمات غير محدودة بدون تكلفة ، تمامًا مثل تطبيقك المفضل مثل واتساب.

يتم تقديم ToTok بواسطة totok.ai ويمكن تحميل برنامج totok للايفون مجانًا على الأجهزة المحمولة. إنه متاح لكل من أنظمة التشغيل الاندروي و iOS. لسوء الحظ ، إنه ليس موجودًا على متجر Google Play لبعض الأسباب ، ولكن يمكنك العثور عليه في Apple AppStore. بالنسبة لمستخدمي الاندروي ، إذا كان لديك جهاز Samsung ، فحاول استخدام Galaxy Store. لمستخدمي Huawei ، جرب معرض التطبيقات. يمكن للآخرين زيارة موقع الويب الرسمي الخاص بهم للحصول على زر " برنامج تو توك الاصلي " مجانًا. ومع ذلك ، في هذه المقالة ، يمكنك العثور على زر التنزيل وميزاته.

تنزيل برنامج totok لنظام الاندرويد

ToTok app APK هو تطبيق بسيط وآمن لجميع احتياجاتك الاجتماعية. إذا كنت بحاجة إلى تطبيق آمن وسريع ويتطلب بيانات أقل ويوفر المزيد من الميزات ، فيمكن أن يكون تنزيل برنامج totok للايفون هو تطبيقك المفضل الجديد. أيضًا ، إليك بعض الأسئلة التي أود أن أطرحها عليك. هل تدردش كثيرا؟ هل تتمنى أن يكون لديك تطبيق يمكنك من خلاله الاتصال بأصدقائك بالفيديو بسهولة؟ أو كما تعلم ، دعنا نقول ، ماذا عن تطبيق حيث يمكنك تكوين مجموعة من آلاف الأشخاص. يجب أن تفكر ، هذا مستحيل؟ حسننا، لا. هذا ممكن مع ToTok. تحقق أدناه من بعض تفاصيل هذا التطبيق وأروع ميزاته.


ميزات تحميل برنامج totok

فيما يلي أفضل ميزات ToTok APK 2024 . أنا مندهش جدًا من وجود العديد من الميزات الرائعة في تطبيق واحد فقط. يستخدم الناس تطبيقات مختلفة لأنشطة مختلفة ، لكن هذا التطبيق ، تو توك ، إنه رائع ، كما تعلم. إذا كنت لا تعتقد ذلك حقًا ، فحاول التحقق من هذه الميزات.


  • الخصوصية و أمن

تحميل برنامج تو توك

كما نعلم جميعًا أن الخصوصية والأمان أهم شيء. لذلك ، تو توك تمامًا لصالحه. هنا تحصل على أفضل ميزة تشفير بشكل افتراضي. في هذه الصورة ، يمكنك مشاهدة مقارنة توتوك APK لنظام الاندرويد مع أفضل التطبيقات الاجتماعية في العالم. رسائلك آمنة ومشفرة ، ولا يمكن لأحد سماعها ، حتى الشركة الرسمية نفسها. لكننا نعلم جميعًا ، في حالة وجود نسخة احتياطية ، أن ميزة التشفير لا تعمل هناك. ومع ذلك ، فإن استخدام تطبيق مع ميزات الخصوصية والأمان هو الخيار الأفضل.

  • مكالمات مجانية غير محدودة

تحميل برنامج totok

تنزيل برنامج totok في الإمارات

في الوقت الحاضر ، هناك العديد من التطبيقات التي تحتوي على ميزة الاتصال الصوتي ولكن معظمها تعرض إعلانات وليست آمنة. لكن ToTok Video Call APK يوفر مكالمات مجانية غير محدودة بأمان. لا يهم أين أنت أو أصدقائك. يمكنك دائمًا الاتصال بأصدقائك ولا توجد حدود ولا تكلفة خفية. إنه مجاني تمامًا.

  • 20 شخصًا لمكالمات الفيديو


تحميل برنامج totok

في أحدث إصدار من تحميل برنامج ToTok للاندرويد ، يمكننا إجراء مكالمة فيديو من 20 شخصًا. يبدو مذهلاً ، صحيح. هذه الميزة هي واحدة من أفضل الميزات الخاصة بها لأن مكالمات الفيديو هي ميزة شائعة توفرها تطبيقات الوسائط الاجتماعية. لذلك ، تنزيل برنامج ToTok في الإمارات موجود هنا ويقدم هذه الميزة مع مكالمات فيديو تصل إلى 20 شخصًا. إنه أمر رائع لمناقشات الأصدقاء ، حتى في العمل ، يمكن أن تساعد كثيرًا. على سبيل المثال ، عرض تقديمي قصير ، أو لقضاء وقت ممتع ، فلنقم بذلك. عند الحديث شخصيًا ، لم أستخدم مطلقًا ميزة الاتصال عبر الفيديو ، ولكن من الرائع أن تنمو التكنولوجيا.

  • مجموعة تضم 10000 شخص


تنزيل برنامج totok

في التطبيقات الاجتماعية الأخرى ، حيث يمكن لمئات الأشخاص فقط الانضمام إلى مجموعة وهي منخفضة جدًا في بعض الأحيان. قام ToTok بحل ذلك ويمكننا تكوين مجموعة تصل إلى 10000 شخص. يمكن استخدام هذه الميزة لأغراض مختلفة. دعنا نقول ، للكلية والمدارس ، حيث يمكن للمدرسين تقديم معلومات مهمة لطلابهم. حتى ، في اعتقادي ، ماذا عن مجموعة تضم جميع الطلاب ، مرتبطة بمصطلح ، مثل ، تعلم البرمجة. سيكون هناك الآلاف من الطلاب ، ويمكنهم إيجاد المشكلات وحلها ، ومساعدة الآخرين ، وطلب المساعدة ، إنها جميلة. نعلم جميعًا أن هناك أشياء سيئة أيضًا حول المجموعات ، كما نعلم ، التكنولوجيا لعنة في بعض الأحيان. رغم ذلك ، نحن نركز على الأشياء الرائعة ، ونشكرك على ToTok لجعل هذه الميزة الرائعة.

  • خلفيات الدردشة

تنزيل برنامج totok

يحب الناس استخدام خلفيات الدردشة ، ولكن لا يوجد الكثير من الخلفيات المذهلة ، في التطبيقات الاجتماعية الحالية. ومع ذلك ، يحتوي برنامج ToTok الاصدار القديم على مكتبة من الخلفيات المهدئة. يمكنك استخدامها في محادثاتك. إنها فريدة من نوعها ، صديقة للعين ، وجميلة. كما يدعم خلفيات الدردشة المخصصة.

  • الدردشة أكثر متعة

برنامج totok

الدردشة أكثر متعة مع ToTok. هنا ، يمكننا إرسال جميع الأشياء الشائعة مثل الملصقات وصور Gifs والصور ومقاطع الفيديو والمستندات والرسائل الصوتية والمواقع وغير ذلك الكثير.

  • حذف الرسائل المرسلة

برنامج totok

ميزة أخرى رائعة يدعمها ToTok هي أنه يمكنك حذف الرسائل المرسلة. هناك العديد من المواقف التي نرسل فيها رسالة خاطئة إلى شخص ما ويمكن أن يكون ذلك مشكلة كبيرة. ولكن هنا لدينا ToTok ، المنقذ. احذف الرسائل المرسلة واحفظ اليوم.

  • فلتر

برنامج totok

هناك الكثير من الأشخاص الذين يخشون إجراء مكالمة فيديو. عادة لا يريدون إظهار وجوههم. لنكون صادقين ، الجمال في الداخل. لأن ، جميلة في الداخل ، مثل تلك الأغنية. ومع ذلك ، يوفر ToTok ميزة لتنعيم بشرتك ، وتسمى بـ Retouch Filter.

يوفر ToTok مكالمات صوتية وفيديو مجانية غير محدودة للسماح لك بالتواصل مع أصدقائك أو زملائك في أي وقت وفي أي مكان.

ما هو ToTok Messenger

هذا تطبيق محدث لـ Botim لإجراء مكالمات ورسائل ومحادثات ، التطبيق مجاني وسريع وآمن. يوفر برنامج ToTok مكالمات صوتية ومرئية مجانية ، مما يسمح لك بالتواصل مع العائلة والأصدقاء البعيدين في أي مكان وفي أي وقت. كل ما تحتاجه هو اتصال بالإنترنت (Wi-Fi / 4G / 3G / EDGE حسب نوع الاتصال).

مميزات تنزيل برنامج totok

  • مكالمات مجانية دائمًا: يوفر ToTok مكالمات صوتية وفيديو مجانية غير محدودة لجميع المستخدمين في جميع أنحاء العالم. يمكنك الآن الاتصال بالعائلة والأصدقاء في أي مكان في العالم باستخدام الفيديو والصوت مع برنامج ToTok عند الاتصال بالإنترنت.
  • لا توجد رسوم استخدام: يستخدم تطبيق تو توك اتصالك بالإنترنت للاتصال بأفراد العائلة أو الأصدقاء ، لذلك لا يتعين عليك دفع أي رسوم مقابل المراسلة أو الاتصال. ToTok مجاني للتنزيل وخالي من الإعلانات ولا يحتوي على مشتريات داخل التطبيق. ومع ذلك ، قد يتم تطبيق رسوم البيانات ، اتصل بمزود الخدمة للحصول على التفاصيل.
  • اتصالات عالية الجودة: يستخدم ToTok الذكاء الاصطناعي (AI) لتحسين جودة الاتصال. مع وضوح الصوت المحسن وتقليل الصدى والمحادثات ثنائية الاتجاه ، يمنحك تو توك أفضل تجربة صوتية ومكالمات فيديو.
  • الوسائط المتعددة: يتم تحميل تطبيق ToTok بالكامل لدعم الملفات النصية وملفات الصوت والفيديو والتنسيقات بما في ذلك الرموز التعبيرية والصور والرسائل الصوتية وملفات GIF ومواقع الويب وبطاقات العمل.
  • اتصال المجموعة: حقق أقصى استفادة من المجموعات الفائقة التي تصل إلى 10000 متابع لأصدقائك ، وادعُ العائلة والأصدقاء للانضمام. لإضافة المزيد من المرح ، يدعم برنامج تو توك الدردشة الجماعية عالية الدقة ومكالمات الفيديو الجماعية لما يصل إلى 20 مشاركًا.
  • مرشحات لفحص مكالمات الفيديو: استخدم مرشح التنقيح المدمج في الوقت الفعلي لتنعيم البشرة وإخفاء العيوب أثناء مكالمات الفيديو. يمنحك البرنامج فرصة الظهور بمظهر أكثر وضوحًا ونقاءً وجمالاً أمام عائلتك وأصدقائك بنقرة واحدة فقط.
  • التوقيت العالمي: تجنب إزعاج عائلتك وأصدقائك الذين يعيشون في الخارج من خلال رؤية توقيتهم المحلي في الدردشة الفردية.
  • أمان عالي: يأخذ تطبيق ToTok أمان المستخدم وخصوصيته على محمل الجد. يستخدم برنامج ToTok تشفير 256 بت AES وتشفير 2048 بت RSA وتقنيات تشفير أخرى لضمان أمان جميع المحادثات النصية والصوتية ومحادثات الفيديو في ToTok Messenger.
  • أنظمة التشغيل التي يدعمها تطبيق ToTok Mobile
  • يعمل ToTok على الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام الاندروي و الايفون ، ويبلغ حجم البرنامج حوالي 31.50 ميجابايت ، ويمكن تثبيته بسهولة على جميع الأجهزة حتى مع المواصفات المنخفضة ، فهو خفيف الوزن ولا يستهلك الكثير من موارد النظام.

ميزات ToTok 1.2.5 أحدث إصدار

  • قم بتعيين خلفية الدردشة في Me> الدردشات أو صفحة الملف الشخصي لجميع الدردشات الآن.
  • يمكنك بسهولة تشغيل الكاميرا أو إيقاف تشغيلها أثناء مكالمات الفيديو كما يحلو لك.
  • يمكنك الآن مشاركة الصور ومقاطع الفيديو والملفات من ToTok إلى تطبيقات أخرى.
  • اضغط مطولاً على الدردشة ، ثم حدد عدة دردشات لتثبيتها أو إزالتها مرة واحدة.
  • قم بتنزيل ToTok للهواتف المحمولة
  • يمكن تحميل التطبيق بأحدث إصدار من خلال الرابط أو من خلال المتاجر الرسمية لكل نظام تشغيل (جوجل بلاي و Apple Store) ، وتثبيته بسهولة على الهاتف المحمول.

التطبيقات مثل برنامج totok

  • Viber: هو تطبيق المراسلة والمكالمات المجاني والسهل والسريع والأكثر أمانًا. التطبيق المفضل لأكثر من مليار مستخدم حول العالم ، يمكنك الآن إرسال رسائل نصية مجانية وإجراء مكالمات هاتفية عالية الجودة.
  • Nimbuzz Messenger: تطبيق يتيح لك إرسال رسائل مجانية ومكالمات مجانية غير محدودة والاتصال وإرسال أكبر عدد تريده من الرسائل بدون رسوم أو رسوم ، وهو برنامج شائع جدًا يضم أكثر من 250 مليون مستخدم حول العالم ، يتيح لك إجراء مكالمات مجانية مكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية وإرسال الرسائل والدردشة ومشاركة الملفات على جميع الأجهزة المحمولة.

مزايا وعيوب ToTok Messenger

فوائد

  • سهل الاستخدام مع واجهة جميلة.
  • مكالمات ورسائل صوتية وفيديو مجانية.

السلبيات

  • البرنامج لديه بعض المشاكل مع الإخطارات.
  • الدعم الفني ضعيف جدا.

ToTok Messenger هو تطبيق سهل الاستخدام يوفر مكالمات صوتية ومرئية غير محدودة ورسائل نصية وصوتية بسرعة وسهولة وبطريقة تحمي بيانات المستخدم ، وكل ذلك مجانًا وبدون تكلفة.


تنزيل برنامج totok احدث اصدار للاندرويد هنا

google-playkhamsatmostaqltradent