تحميل WPS WPA Tester الإصدار القديم من ميديا فاير

Admin
الصفحة الرئيسية

يعد wps wpa tester الإصدار القديم أحد أفضل تطبيقات الاندرويد لاكتشاف واختراق كلمة مرور شبكات Wi-Fi القريبة.

تطبيق WPS WPA Tester متاح مجانًا ومدفوع على متجر جوجل بلاي ، ويمكنك استخدامه في أي وقت وفي أي مكان ، سواء كنت في المنزل أو في العمل أو في الأماكن العامة ، يمكنك البحث عن شبكات WiFi القريبة منك وكشف كلمة المرور واستخدمه في تصفح مواقع الويب المختلفة أو الوصول إلى حسابات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك.

تحميل WPS WPA Tester الإصدار القديم من ميديا فاير

تعليمات:

بعد تنزيل تطبيق WPS WPA Tester الإصدار القديم ، ستجد على يمين الشاشة زر التحديث ، الذي يبحث عن شبكات Wi-Fi القريبة ، ثم تظهر قائمة بأسماء هذه الشبكات ، وبجانب كل اسم يوجد رمز أخضر أو علامة القفل الحمراء ، تعني العلامة الخضراء أنه يمكنك اختراق هذه الشبكة ، لكن العلامة الحمراء تعني أن الشبكة محمية جيدًا ولا يمكنك اختراقها.

يقوم التطبيق بعمل قائمة بشبكات Wi-Fi بالقرب منك وحفظها حتى تتمكن من الرجوع إليها مرة أخرى عندما تحتاج إليها ، ويمكنك العثور على كلمة مرور شبكة Wi-Fi ومشاركتها مع أشخاص آخرين حتى يتمكنوا من الوصول إليها بسهولة.

تحميل WPS WPA Tester الإصدار القديم من ميديا فاير

ميزات تحميل WPS WPA Tester الإصدار القديم من ميديا فاير

يتميز WPS WPA Tester بالأمان والخصوصية لأنه يحافظ على معلومات المستخدم بحيث لا يتم تسريبها ، ولا يدخل إلى أي شبكة Wi-Fi إلا بعد الكشف عنها وحمايتها حتى لا يصيب الجهاز بالفيروسات والخطر.

يتيح لك أيضًا معرفة ما إذا كانت نقطة الوصول إلى الإنترنت عبر شبكة Wi-Fi الخاصة بك آمنة أم لا ، ولكن من أجل تشغيل التطبيق بشكل أفضل ، من الضروري تنزيل تطبيق busybox الذي يتيح لك استخدام جميع ميزات WPS WPA Teste.

يأتي برنامج WPS WPA Tester الإصدار القديم بواجهة سهلة الاستخدام ، ويدعم العديد من لغات العالم بما في ذلك الإنجليزية والعربية ، وهو متوافق مع جميع أجهزة الاندرويد ويأتي بحجم صغير لا يستهلك موارد ومعالج النظام الخاص بجهاز الهاتف.

برنامج wps wpa tester الإصدار القديم

يمكنك الآن تنزيل WPS WPA Tester الإصدار القديم  أحدث برنامج كامل للطب APK. تم تصميم هذا البرنامج بشكل صريح لاختراق كلمة مرور wifi لنظام الاندرويد. تريد تنزيله عن طريق إعطائه تحت رابط العمل والحصول عليه على هاتفك الخلوي أو جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows. في الأيام القليلة الماضية في الماضي عندما كنت خارج مدينتي. تحميل Wps Wpa Tester Apk مجانًا أحدث إصدار. ومع وجود بيت الشباب الخاص بي هناك ، تعرفت على عدد اتصالات Wi-Fi ، وكلها محمية بكلمة مرور في ذلك الوقت. لقد حاولت الاختراق باستخدام متسلل كلمة مرور wifi لنظام الاندرويد 100 الذي يعمل.

تحميل WPS WPA Tester الإصدار القديم من ميديا فاير


في النهاية يمكنني استخدام الويب المجاني. لذا أيها الرفاق ، إذا كنت تعيش في نزل أو في موقع رائع حيث واجهت العديد من اتصالات wifi ، فأنت بحاجة إلى استخدامه. Apk Of Wps Wpa Tester  هو برنامج ذو قيمة مجانية لاختراق كلمة مرور wifi لجذر الاندرويد. الآن أصبح أيضًا برنامجًا متجذرًا. لا تريد عمل روت أو إلغاء قفل أداة تحميل التشغيل الخاصة بهاتفك الذكي وهاتفك الخلوي الذي يعمل بنظام الاندرويد. إنه إصدار متميز تم تنشيطه بالفعل. رفاق ، إذا كنت تتفق معي ، فإن اختراق كلمة مرور wifi لنظام الاندرويد هو تنزيل مجاني هنا باستخدام أداة التنزيل السريع.

ميزات WPS Wpa Tester 2022  Wifi Hacker أحدث إصدار:

  • سهل الاستخدام والانخراط في واجهات سهلة الاستخدام.
  • كلمة مرور اختراق wifi سريعة ومباشرة.
  • دعم أي راوتر واي فاي تقريبًا.
  • سريع ويمكن الوصول إليه من كلمة مرور القرصنة الخاصة بأمان wifi WPS / WPA.
  • دعم نظام أندرويد أعلى من 2.0.
  • لا تريد لنظام الاندرويد الخلوي الجذور.
  • يتم تضمينها في كل أداة دون جذر.

كيفية تنزيل وتثبيت Wps Wpa Tester  على نظام الاندرويد؟

  • أولاً ، يجب النقر فوق المعطى أسفل تقنية التنزيل المباشر.
  • بعد التنزيل ، يجب عليك استخراجه في Windows أو بطاقة الذاكرة.
  • هنا سترى مجموعة من المتسللين عبر wifi Pass لتطبيقات الاندرويد.
  • يجب أن تحاول إعداد هاتفك الخلوي والتحقق واحدًا تلو الآخر.
  • لا تريد مفاتيح التنشيط. لقد تم تنشيطه بالفعل مع الإصلاح والأدوية.

تحميل WPS WPA Tester الإصدار القديم هنا

google-playkhamsatmostaqltradent