تنزيل لعبة جواكر اخر اصدار | Jawaker Games

Admin
الصفحة الرئيسية

 تنزيل لعبة جواكر اخر اصدار | Jawaker Games ، جواكر من أشهر ألعاب الورق في الشرق الأوسط ، حيث تحتوي على أشهر ألعاب الورق مثل Hand و Tarneeb و Trix وغيرها. حيث تضم لعبة جواكر أكثر من 30 لعبة يمكنك البدء في تجربتها واللعب عبر الإنترنت بعد تحميل لعبة جواكر للأندرويد من أسفل المقال ، ويمكنك التعرف على كيفية بدء اللعب والتحديثات الأهم في اللعبة.

شرح طريقة تحديث لعبة جواكر اخر اصدار

تنزيل لعبة جواكر اخر اصدار

إذا كنت تبحث عن طريقة للحصول على تحديث لعبة جواكر الجديد ، فهذا سهل للغاية ، ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:

  • سجّل الدخول إلى متجر جوجل بلاي.
  • ابحث عن لعبة جواكر الطرنيب الجديدة في المحل.
  • انقر فوق الزر تحديث ، وإذا لم تقم بتنزيله ، فانقر فوق تنزيل.

ماذا تعرف عن لعبة طرنيب جواكر الاصلية؟

تنزيل جواكر تتميز لعبة جواكر بكونها تجمع كل ألعاب الكثافة في تطبيق واحد ، لذا يمكنك فقط تحميل لعبة جواكر apk بدلاً من تحميل أكثر من لعبة شدة مختلفة مثل الطرنيب أو اليد أو التريكس وغيرها ، حيث تحتوي على أكثر من 35 لعبة. ألعاب. من أهم مميزاته أنه يمكنك تطبيق جواكر على الويب من الموقع الرسمي عبر الإنترنت ، يمكنك اختيار لعبتك المفضلة منها ثم البدء باللعب كما هو موضح في الصورة التالية.

ما المميز في تحديث جواكر الجديد احدث نسخة؟

تنزيل جواكر نسخة قديمة من أفضل وأشهر ألعاب الورق في الوطن العربي. لذلك ، يتطلع مطورو اللعبة إلى متابعة تحديثات اللعبة الجديدة ، لتحسين أداء اللعبة وتغيير بعض الميزات. ومن أهم الإضافات والتغييرات في تحديث جواكر الإصدار الأخير:

  • إضافة لعبة شيش بيش ولعبة الشايب في تحديث جواكر 21.5.1 للأندرويد
  • اجعل من السهل الوصول إلى محادثات النادي ، حيث يمكن للاعبين الوصول إليها مباشرة بالانتقال إلى صفحة النادي.
  • امكانية الوصول لقائمة اعضاء النادي وعرض نقاطك ونقاطهم الاسبوعية اضافة الى عرض الاعضاء المرتبطين باللعبة
  • اضافة لعبة الطرنيب المصرية اضافة الى لعبة اللودو الجديدة.
  • تصميم جديد لقائمة الأندية في تحديث جواكر .
تنزيل جواكر 2022

شرح اسرار لعبة جواكر أحدث نسخة للاندرويد

قم بإنشاء حساب جواكر واضبط الإعدادات بعد تحميل أحدث لعبة جواكر

بعد انتهائك من تنزيل جواكر اخر اصدار للعبة طرنيب جواكر للأندرويد ، ادخل اللعبة وستلاحظ أن لديك حساب عشوائي بمجرد دخولك لعبة جواكر ، ويمكنك ضبط وتعديل البيانات كما تريد ، انظر الصورة أدناه.

كيف يمكن بدء الدردشة في لعبة جواكر اخر اصدار؟

  • عندما نقوم بتشغيل اللعبة ، سترى الواجهة التالية موضحة في الصورة ، ولإنشاء لعبة خاصة ، نضغط على Create game ، ولاحظ الصورة أدناه.
  • ستظهر لك واجهة جديدة لضبط إعدادات اللعبة ، ويمكنك بدء الدردشة الصوتية بالضغط على الزر بجوار الدردشة الصوتية وستتحول إلى اللون الأخضر ، فتدعم اللعبة الدردشة الصوتية ، ثم نضغط على إنشاء اللعبة.

دعوة الأصدقاء للانضمام الى العاب طرنيب جواكر للاندرويد

  • بعد إنشاء اللعبة ، يمكنك الآن دعوة أصدقائك إلى اللعبة ، من خلال النقر على أيقونة إضافة لاعب ، ثم سيظهر أصدقاؤك في لعبة Joker ، ويمكنك إرسال الدعوة لهم عن طريق تحديد اسمهم ثم الضغط على زر إرسال زر.
  • قم بدعوة أصدقائك على الواتساب ، يمكنك الضغط على زر "أنا حل على الواتساب" الموضح في الصورة التالية ، ثم اختيار أصدقائك على الواتساب وإرسال الدعوة إليهم ، ثم تبدأ اللعبة.
تنزيل جواكر نسخة قديمة

طريقة اضافة صديق على تحديث جواكر 2021 Jawaker

  • لإضافة صديق إلى لعبة جواكر ، نضغط أولاً على زر الأصدقاء المتاح أعلى الصفحة الرئيسية على اليمين ، حيث سنرى قائمة الأصدقاء المضافين والأصدقاء الذين أرسلت إليهم طلب صداقة ، حيث يمكن اضافة اصدقاء من خلال الواتس اب او من خلال الفيس بوك و لاضافة صديق نكتب اسمه في خانة البحث كما هو موضح بالصورة ادناه.
  • بعد كتابة اسم صديقك ستظهر لك اقتراحات وستجد حسابه تضغط على زر الإضافة وبذلك تكون قد أرسلت إليه طلب صدقة كما تظهر الصور.

المسابقات والتحديات العالمية في تنزيل جواكر احدث نسخة

من الممكن إنشاء أو الانضمام إلى مسابقات ودعوة الأصدقاء بعد تنزيل لعبة جواكر للأندرويد مما سيزيد من رصيد نقاطك أثناء تحدي الأصدقاء وكسبهم كما في الصورة التالية.

ابدأ اللعب مع اشخاص حقيقين حول العالم في طرنيب جواكر

بعد تحميل لعبة جواكر للاندرويد يمكنك اللعب أونلاين مع أناس حقيقيين في أي وقت ، طالما أنك متصل بالإنترنت ، لأن الملايين من اللاعبين من الدول العربية موجودون هناك ، بعد تنزيل لعبة جواكر الطرنيب أو لعبة جواكر هاند وغيرها. شاهد الصورة التالية التي تم التقاطها أثناء لعب لعبة جواكر هاند السعودية. 

تنزيل جواكر اخر اصدار

شرح طريقة تسجيل الدخول في جواكر ويب

إذا كنت تريد تحميل جواكر للكمبيوتر الشخصي من ميديافاير او تحميل لعبة جواكر للايفون، للأسف لا توجد نسخة رسمية من جواكر على الكمبيوتر ، ولكن هناك موقع إلكتروني رسمي هو موقع جواكر. اتصل بالويب من هنا. من خلال الفقرة التالية ستتمكن من اكتشاف طريقتين مختلفتين للاتصال بشبكة جواكر:

  • الطريقة الأولى هي تسجيل الدخول بعنوان بريدك الإلكتروني الشخصي وكلمة المرور.
  • الطريقة الثانية هي تسجيل الدخول إلى Facebook Jawaker: حيث يمكنك ربط حسابك على Facebook باللعبة لمساعدتك على المشاركة مع أصدقائك في اللعبة.

اهم ما يميز لعبة جواكر طرنيب اخر اصدار

  1. العديد من التحديات الأسبوعية في تحديث جواكر الإصدار الأخير.
  2. يمكنك اللعب مع الأصدقاء وتكوين صداقات مع لاعبين من جميع أنحاء العالم.
  3. لديها نظام نقاط ومستويات للاستمتاع بالمنافسة بين اللاعبين.
  4. الدردشة الكتابية والصوتية في لعبة جواكر محدثة لآخر إصدار.
  5. بتنزيل أحدث لعبة جواكر ، يمكنك إنشاء مسابقات أو الانضمام إليها.
  6. يحتوي آخر تحديث لـ Jawaker على العديد من ألعاب الطاولة والورق الفريدة.



google-playkhamsatmostaqltradent