تحميل تيك توك بدون نت للاندرويد والايفون اخر اصدار | TikTok

Admin
الصفحة الرئيسية

 كيفية تنزيل تيك توك بدون نت. كل أصدقائك سعداء TikTok : شبكة اجتماعية مشهورة جدًا خاصة بين الشباب نظرًا لكمية مقاطع الفيديو القصيرة المضحكة التي يتم تحميلها كل يوم. لا تريد أن تتخلف عن الركب ولهذا قررت تنزيله.

في الفقرة التالية من هذا البرنامج التعليمي ، سأوضح لك بالتفصيل كيفية تنزيل تيك توك بدون نت للاندرويد و الايفون و iPad . بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت مهتمًا ، فسأكشف عن بعض "الحيل" لتنزيل التطبيق على جهاز الكمبيوتر ، على الرغم من عدم توفر إصدار سطح المكتب الرسمي بعد.

كيفية تنزيل تيك توك بدون نت مجانًا

تحميل تيك توك بدون نت

دعنا نصل مباشرة إلى النقطة ونرى كيفية تنزيل تيك توك بدون نت مجانًا في جميع الأجهزة المتوافقة . سهل جدا.

تيك توك بدون نت على الاندرويد

إذا كنت تنوي تنزيل تيك توك بدون نت على الاندرويد ، فإن أول ما عليك فعله هو تشغيل متجر Play (توجد أيقونة المثلث الملون على الشاشة الرئيسية أو في درج التطبيق).

ثم المس شريط البحث أعلى الشاشة ، واكتب "tiktok" ثم اضغط على زر البحث (توجد أيقونة العدسة المكبرة في الزاوية اليمنى السفلية من لوحة المفاتيح ).

في هذه المرحلة ، حدد موقع رمز تيك توك بدون نت (الذي يرمز إليه حرف T الممتد ) وانقر فوقه (أو المس اسم TikTok ) ، للوصول إلى صفحة التنزيل الخاصة به.

إذا كنت تقرأ هذا البرنامج التعليمي على جهاز الاندرويد الذي تريد تثبيت تيك توك بدون نت فيه ، فيمكنك تسريع كل شيء بالضغط مباشرة على هذا الرابط ، والذي يشير إلى صفحة تنزيل التطبيق في متجر Play.

لبدء تثبيت التطبيق ، تحتاج إلى النقر فوق الزر الأخضر " تثبيت" على جهاز الكمبيوتر  والانتظار حتى تكتمل العملية (لن تستغرق وقتًا طويلاً ، على الرغم من أنها تعتمد على سرعة اتصالك بالإنترنت ).

إذا طُلب منك إكمال إعداد الحساب عن طريق إدخال طريقة دفع صالحة ، فتجاهلها (بالضغط على الخيار المناسب). لا تحتاج إلى دفع أي شيء لتنزيل واستخدام تيك توك بدون نت.

تنزيل تيك توك بدون نت

مميزات من تنزيل تيك توك 2022 بدون نت اخر اصدار APK

  • أن تكون قادرًا على زيادة المتابعين على tiktok هو اختراق هبة مع مراجعة كاملة لأروع المتابعين على tiktok.
  • الشيء الجيد في هذا التطبيق هو أن tiktok يعمل في سوريا وشبكة اجتماعية لـ tiktok.
  • إزالة الإعلانات والمقالات الموصى بها.
  • يتم تنزيل مقاطع الفيديو بدون علامة مائية.
  • يتم أيضًا تنزيل مقاطع الفيديو الخاصة بك بدون علامات أو علامات مائية.
  • رسومات عالية الجودة وصوت عالي الدقة.
  • استخدم علامات الرموز التعبيرية وفلاتر الوجوه المجانية استخدم أكثر من 100 رمز تعبيري مجاني وفلاتر للوجه لمقاطع الفيديو الخاصة بك.
  • متابعون غير محدودون ، لايكات غير محدودة ، تعليقات غير محدودة
  • يمكنك استخدام تطبيق TikTok الذي تم اختراقه في وضع عدم الاتصال لأنه أحد أفضل التطبيقات المتاحة حاليًا لتصوير مقاطع الفيديو.
  • يؤدي تنزيل تطبيق tiktok إلى جذب زوار جدد كل يوم ، حيث يقوم أكثر من مليون مستخدم بتسجيل الدخول كل ساعة.
  • يعمل تنزيل TikTok في سوريا والعديد من البلدان الأخرى.
  • زر تنزيل الفيديو موجود الآن على كل مقطع فيديو.
  • الشيء الجيد في تنزيل تطبيق tiktok هو أن Tik Tok قد تم اختراقه من قبل المتابعين.
  • مجاني يحتوي على أكثر من أغنية وصورة ولا يوجد علامة مائية.
  • يساعدك Tik Tok في إنشاء مقاطع فيديو احترافية بجودة HD.
  • يمكنك الحصول على نقاط تيكتوك التي يمكن تحويلها إلى نقد وسحبها إلى حسابك المصرفي.

تحميل تيك توك بدون نت 

كيف تقولون ليس لديك متجر Play على جهازك؟ لا مشكلة: يمكنك تثبيت تيك توك بدون نت باستخدام عملية "اختيارية" ، وهي تنزيل ملف APK (أي حزمة التثبيت "اليدوي" للتطبيق).

قبل شرح كيفية تثبيت حزمة تيك توك بدون نت APK ، يجب إجراء عملية أولية: تأكد من تنشيط الخيار الذي يسمح بتثبيت  التطبيقات من مصادر غير معروفة (أي من مصادر أخرى غير Play Store) على جهازك.

للقيام بذلك ، ابدأ تكوين التطبيق ( رمز الترس موجود على الشاشة الرئيسية أو في الدرج) حدد العنصر الأمان والخصوصية> المزيد> تثبيت تطبيق غير معروف في القائمة التي تفتح ، المس اسم متصفح الويب الذي تستخدمه تنزيل التطبيق لتنزيل ووضع ذراع التبديل الموجود في المراسلات مع عنصر التشغيل سيسمح بتثبيت التطبيق.

بعد ذلك ، تحتاج إلى زيارة موقع موثوق به لتنزيل حزمة APK. هذا مهم جدًا ، حيث أنه ليس من غير المألوف العثور على حزم APK معدلة على الويب تحتوي على برامج ضارة . أقترح عليك زيارة موقع VIAPK ، وهو بوابة شهيرة بها قاعدة بيانات ضخمة بها العديد من التطبيقات بصيغة APK.

بمجرد الانتهاء من ذلك ، استخدم رمز العدسة المكبرة الموجود أعلى الصفحة ، واكتب "tiktok" ، وبعد لمس علامة التبويب Apps ، انقر فوق الكلمات تحميل تيك توك_بدون_حقوق من 🍑 تيك توك .

الآن قم بالتمرير لأسفل الصفحة المعروضة ، وحدد موقع قسم جميع الإصدارات وانقر فوق أحدث إصدار مستقر من بين تلك المتاحة. في الصفحة الجديدة ، ابحث عن المربع تنزيل ، وانقر على الإصدار المتوافق مع جهازك ، ثم اضغط على الزر تنزيل APK ، وابدأ في تنزيل ملف تنزيل تيك توك القديم APK. إذا ظهر تحذير ، امنح الإذن.

عند اكتمال التنزيل ، قم باسترداد قائمة الإشعارات الاندرويد (حرك إصبعك من أعلى إلى أسفل الشاشة) والمس اسم حزمة apk التي تم تفريغها. اضغط على الزر OK ، Open ، Install on PC y Open .

بعد الإجراء ، إذا كان لديك جهاز به متجر Play ، أنصحك بإعادة تعيين الحماية من مصادر غير معروفة من خلال إعدادات الاندرويد.

تحميل برنامج تيك توك بدون نت

كيفية تنزيل تيك توك بدون نت على الايفون

  • لديك جهاز ابل وتريد معرفة كيفية تنزيل تيك توك بدون نت على الايفون و / أو كيفية تنزيل تيك توك بدون نت على iPad.
  • أولاً ، قم بتشغيل App Store بالضغط على أيقونة "A" باللون الأزرق المخططة بالأبيض والموجودة على الشاشة الرئيسية لجهازك. انقر بعد ذلك على الزر " بحث " الموجود أسفل اليمين وفي حقل البحث الموجود أعلى الشاشة ، اكتب "TikTok" .
  • انقر على نتيجة البحث المطابقة لـ TikTok (أيقونة منمنمة 'T' ) ، لفتح علامة تبويب التفاصيل الخاصة بالتطبيق.
  • إذا كنت تعمل مباشرة من الجهاز الذي تريد تثبيت التطبيق عليه ، فيمكنك تسريع كل شيء بالنقر فوق هذا الرابط ، للانتقال مباشرة إلى قسم متجر التطبيقات المخصص لـ تحميل تيك توك 🔞.
  • بعد زيارة صفحة تنزيل التطبيق ، انقر فوق الزر (أو فقاعة حوار الرمز ، إذا قمت بتنزيل 
  • تنزيل تيك توك من قوقل كروم من قبل) وقم بتأكيد التنزيل باستخدام التعرف على الوجه ، Touch ID o la Password معرف ابل الخاص بك

كيفية تنزيل تيك توك بدون نت على جهاز الكمبيوتر

هل تتساءل عما إذا كان من الممكن تنزيل تيك توك بدون نت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ؟ الجواب لا . رسميًا ، تيك توك 2022 تنزيل متاح فقط لنظامي الاندرويد و iOS / iPadOS ، لذلك ليس لمنصات سطح المكتب مثل Windows و macOS.

ومع ذلك ، يمكنك الاستفادة من هذا القيد مع Emulator لنظام الاندرويد ، وهو برنامج يحاكي تشغيل جهاز الاندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يعد BlueStacks أحد أشهر المحاكيات في الفصل . لاستخدامه ، انتقل إلى موقعه الرسمي وانقر على الزر الأخضر تنزيل Bluestacks . عند اكتمال التنزيل ، إذا كنت تستخدم Windows ، فافتح ملف exe . الذي لديك أزرار واضغط على Zip ، التثبيت الآن  لإكمال التكوين.

إذا كان لديك جهاز Mac ، فافتح ملف .dmg ، وانقر نقرًا مزدوجًا على أيقونة Bluestacks التي تظهر على الشاشة ، وإذا طُلب منك تأكيد فتح التطبيق ، فافعل ذلك بالنقر فوق الزر فتح. بعد ذلك ، انقر فوق الزر تثبيت الآن ، واكتب كلمة مرور مسؤول macOS وانقر فوق الزر معالج التثبيت .

أخيرًا ، انقر فوق الزر فتح تفضيلات النظام ، وانقر فوق الزر السماح ، ثم في القفل الموجود في الزاوية اليسرى السفلية من النافذة التي تفتح ، ولإنهاء العملية ، اكتب مرة أخرى القيمة كلمة المرور على جهاز Mac الخاص بك وقم بإلغاء القفل .

نحن على وشك الانتهاء: بعد تثبيت Bluestacks وبدء تشغيله ، قم بتسجيل الدخول إلى حسابك في Google : للقيام بذلك ، انقر فوق العنصر " تسجيل الدخول".

ثم قم بتسجيل الدخول ، وقدم عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور في الحقول النصية المعنية وفي حسابك التالي ، واقبل للمتابعة.

ثم في قسم Start Play Store ، انقر فوق أيقونة Hogar الخاصة به ، وابحث عن تطبيق تيك توك بدون نت باستخدام شريط البحث ، وانقر فوق النتيجة ذات الصلة وابدأ تثبيت التطبيق بالنقر فوق الزر تثبيت على جهاز الكمبيوتر.

تحميل تيك توك بدون نت هنا

تحميل تيك توك الاصلي هنا

google-playkhamsatmostaqltradent