تحميل برنامج كشف الارقام لمعرفة اسم المتصل مجاناً

Admin
الصفحة الرئيسية

 تحميل برنامج كشف الارقام لمعرفة اسم المتصل مجاناً ، برنامج كشف الارقام هو برنامج مثبت على جهاز الاندرويد أو iPhone للكشف عن الأرقام الغريبة. لحسن الحظ ، هناك العديد من برامج الكشف عن الأرقام المتوفرة اليوم ، وسنذكر في هذه المقالة بعضًا منها.

في بعض الأحيان قد تجد مضايقات من شخص مجهول يتصل بك باستمرار برقم غير معروف. نظرًا للتكنولوجيا المتقدمة التي تمنحك حلًا لهذه المشكلة ، هناك ما يسمى بتطبيقات اكتشاف المتصل التي تتيح لك معرفة المعلومات المتعلقة بالمتصلين .

بشكل أساسي ، يمكن للتطبيق إخبارك باسم المدينة التي يقيم بها المتصل ويمكن لبعض التطبيقات أيضًا اكتشاف معلومات أكثر تحديدًا مثل معلومات الشارع وما إلى ذلك. ومنهم من يكشف عن اسم صاحب الرقم كما سترى اي معرفة رقم المتصل.

تحميل برنامج كشف الارقام

أفضل تطبيقات مكتشف الأرقام لأجهزة الاندرويد و الايفون 

هناك العديد من التطبيقات التي تتيح لك معرفة معلومات المتصل غير المعروفة ولحسن الحظ توفر معظم التطبيقات ميزات أكثر من مجرد إعطائك معلومات المتصل مثل حظر المكالمات وتسجيل المكالمات والمزيد. لديك على هاتفك الذكي!

برنامج كشف الارقام السعودية

لبدء استخدام تطبيق NumberBook واكتشاف مزاياه المتنوعة ، يجب عليك الذهاب إلى متجر Google Play لتطبيقات الاندرويد ثم البحث عنه وتنزيله.

Download On Google Play

برنامج كشف الارقام والاسماء ، بعد تثبيت برنامج نمبر بوك على هاتفك ، يمكنك الآن البدء في تسجيل حسابك الخاص على هذا التطبيق باستخدام رقم هاتفك فقط وإنشاء ملف التعريف الخاص بك ، افتح التطبيق على هاتفك ثم اختر بلدك من خيارات البلد ، سيظهر مربع فارغ . تظهر حيث تقوم بحفظ رقم هاتفك أدخل هذا الرقم ، سيطلب منك التطبيق إجراء اختبار أمان ويعرض لك مجموعة من الأرقام تطلب منك إعادة كتابتها مرة أخرى ، وبعد ذلك ستظهر رسالة تخبرك أنك بحاجة إلى التأكد من ذلك رقم الهاتف الذي أدخلته صالح ، حدد المربع الفارغ أمام هذه الرسالة.

Number Book كاشف الارقام السعودية رابط مباشر بعد ذلك ، سيطلب منك التطبيق تسجيل الدخول بحسابك على Facebook ، أو ستقوم بملء نموذج البيانات المقدم لك باسمك والبيانات الأخرى المعروفة ، وبهذه الطريقة ستكون قد سجلت حسابك بنجاح على رقم Facebook ويمكنك احصل على فوائد هذا التطبيق وايضا يمكنك كاشف الارقام بدون تحميل.

أهم مميزات نمبربوك  للاندرويد وللايفون

  • يعد تطبيق Number Book مرجعًا مهمًا لمعرفة أهم التفاصيل حول الأرقام المجهولة التي تتصل بهاتفك ولا تعرف من هم ، لذلك باستخدام هذا البرنامج يمكنك التعرف على هوية المتصلين ومعرفة هوية المتصلين ثم حظرهم. لا تريدها ، خاصة تلك التي تزعجك كثيرًا أو المعاملات الاحتيالية.
  • يعرض التطبيق بيانات الاسم المرتبطة برقم هاتف محدد يتم تخزينه في قاعدة بيانات تطبيق Number Book ، هذا أيضًا بالإضافة إلى عرض الأشخاص في هاتف المستخدم الذي قام بحفظ هذا الرقم.
  • عندما تتلقى مكالمة على هاتفك ويتم تثبيت برنامج نمبربوك وكان لديك اتصال بالإنترنت ، فسيتم عرض اسم المتصل تلقائيًا طالما أن التطبيق يعمل من أجلك.
  • أيضًا ، كما قلنا ، NumberBook Social هو تطبيق مراسلة ويتيح لك الدردشة مع مستخدمين آخرين لديهم نفس التطبيق.
  • يمكنك استخدام دفتر الأرقام للتعرف على معلومات أرقام المتصلين فقط وإلغاء ميزة الدردشة التي يوفرها التطبيق ، ولكن اعلم أنه في هذه الحالة لن تتمكن من الدردشة مع مستخدم ، وفي نفس الوقت لن تكون كذلك قادرًا على تلقي جميع محادثات المستخدم الأخرى ما لم تقم بتمكين هذا الخيار.
  • إذا كنت لا ترغب في تعطيل خيار الدردشة بشكل عام وتريد قصره على مستخدمين معينين فقط ، فيمكنك حظر هذا المستخدم بعينه ، بعد حظره ، لن تتلقى أي رسالة يرسلها إليك وستفوز " لتتمكن من الاتصال به مرة أخرى.
  • هو تطبيق اجتماعي يتيح لمستخدميه التواصل مع بعضهم البعض عن طريق إرسال رسائل نصية ويمكنك أيضًا إرسال مقاطع فيديو وصور وتبادل الروابط وملفات أخرى متنوعة مثل العديد من تطبيقات المراسلة الفورية الأخرى ، وليس مجرد برنامج للكشف عن الهوية والمعلومات من المتصلين بك.
  • قد يتم ربط حسابك على Number Book بحساباتك الأخرى على مواقع الشبكات الاجتماعية المختلفة مثل Facebook و Twitter و Google Plus وغيرها.

1. كاشف الارقام truecaller - تروكولر

Download On Google Play

برنامج كشف الارقام للايفون والاندرويد تروكولر هو أفضل برنامج يسمح لك باكتشاف الأرقام والأسماء لأجهزة الايفون و الاندرويد ، ويمكن القول أن هذا التطبيق هو الأكثر شعبية في العالم لأنه تم تنزيله من قبل ملايين المستخدمين. يتيح لك Truecaller تتبع أرقام الهواتف مجانًا. علاوة على ذلك ، يمكنك تجنب المكالمات أو الرسائل العشوائية بالإضافة إلى حظر أي جهات اتصال مزعجة وهناك العديد من الميزات الرائعة التي يمكنك الاستمتاع بها عند تثبيت تروكولر ، تنزيل برنامج كشف اسم صاحب الرقم فيمكن من خلال truecaller تنزيل كاشف الارقام ليبيانا وايضا برنامج كاشف الارقام اليمنية بالاسم.

2. Mobile Number Locator

Download On Google Play

قم بتنزيل تطبيق Mobile Number Locator وانضم إلى ملايين المستخدمين حول العالم للاستمتاع بالميزات التي يوفرها هذا التطبيق. التطبيق حاصل على تصنيف 4 نجوم ، مما يعني أنه اختيار جيد. يتيح لك التطبيق تحديد الرقم المجهول وعرض الناقل والبلد والمدينة ويمكنك أيضًا حظر المكالمات العشوائية والبحث عن أرقام غير معروفة في جميع أنحاء العالم.

3. CallApp

Download On Google Play

برنامج كشف الارقام للاندرويد قل وداعًا للمكالمات العشوائية مع CallApp لأنها ستساعدك على حظر المكالمات المزعجة. علاوة على ذلك ، يوفر التطبيق أيضًا وقت استجابة سريعًا إلى جانب تحديد دقيق للأرقام. بصرف النظر عن عرض موقع المتصل ، يأتي هذا التطبيق متعدد الاستخدامات أيضًا بجودة صوت عالية. يمكنه تسجيل المكالمات بصوت واضح.

هناك ميزات أخرى تقدمها CallApp مثل مسجل المكالمات التلقائي والبحث عن رقم الهاتف وأرقام القائمة السوداء وليس من المستغرب أن أصبح CallApp أحد أفضل أجهزة الكشف عن الأرقام وللأسف هذا التطبيق متاح فقط لأجهزة الاندرويد.

4. Showcaller

Download On Google Play

تنزيل برنامج كاشف الارقام اخر اصدار هذا تطبيق آخر متعدد الاستخدامات للتخلص من المتصلين المجهولين المزعجين. يتيح لك التطبيق الكشف عن هوية المتصل ، بما في ذلك عنوان الشخص واسمه. هناك ميزات أخرى توفرها Showcaller مثل منع الاحتيال عبر الرسائل القصيرة والمكالمات وتسجيل المكالمات وحظر المكالمات من أرقام غير معروفة وهذا التطبيق الذكي هو أيضًا من بين التطبيقات التي تحتوي على أكبر قاعدة بيانات.

برنامج كاشف الارقام للايفون عندما يتصل بك رقم غير معروف ، يعرض التطبيق الرقم مع اسم المتصل لأن هذا التطبيق يضع اسمًا بجوار كل رقم في قاعدة بياناته ويمكنه بسهولة تحديد أي رقم غريب يتصل بهاتفك.

5. Caller ID

Download On Google Play

برنامج كشف الارقام Caller ID هو برنامج للبحث عن الأرقام يمكنك تثبيته على جهاز الاندرويد أو الايفون. يتيح لك هذا التطبيق حظر المتصلين غير المعروفين وتتبعهم. إذا كنت تريد أن يكون لديك تطبيق يعمل بسرعة وكفاءة ، فهذا التطبيق مناسب لك. إلى جانب ذلك ، يعرض لك التطبيق أيضًا تفاصيل غير معروفة بما في ذلك: الاسم والعنوان والميزات الأخرى التي يمكنك الاستمتاع بها.

6. معرف المتصل – من اتصل بي

Download On Google Play

برنامج كشف الارقام اسم صاحب الرقم مجانا تخلص من الأرقام المملة عن طريق تثبيت تطبيق Who Called Me لأن التطبيق يحتوي على قاعدة بيانات كبيرة تضم 15 مليون شخص حول العالم. بصرف النظر عن تتبع الأرقام غير المعروفة ، سيسمح لك هذا التطبيق بحظر المكالمات والرسائل القصيرة غير المرغوب فيها وتحديد موقع الرقم. ومن المثير للاهتمام ، أنه يمكن أيضًا عرض صورة المتصل على هاتفك الذكي.

7. Hiya – Caller ID & Block

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.webascender.callerid

برنامج كشف الارقام إذا كنت ترغب في الحصول على تطبيق العثور على الأرقام مع ميزات رائعة ، فإن تطبيق Hiya هو الخيار المناسب لك وسيوفر لك هذا التطبيق معلومات المتصل الأساسية بالإضافة إلى أن البرنامج يسمح لك أيضًا بحظر المكالمات والرسائل غير المرغوب فيها. وإذا لم تستخدم هذا النوع من التطبيقات من قبل ، فلن تواجه صعوبة في استخدامه وسيزودك بمعلومات كافية عن المتصل المجهول.

8. Mobile Caller ID Location Tracker

Download On Google Play

هذا تطبيق آخر لاسم المتصل يتمتع بأداء ممتاز وهو سهل الاستخدام ، وذلك بفضل واجهته البسيطة ويسمح لك هذا التطبيق بتحديد الأرقام غير المعروفة وكذلك حظر المكالمات.


9. تطبيق تحديد هوية المتصل (CIA)

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ciamedia.caller.id

يعد التطبيق الذي يحمل اسمًا جذابًا خيارًا آخر لمعرف المتصل ويمكنك أيضًا الحصول على معلومات تتعلق بمعلومات العمل وعنوان المتصل المجهول.

من بين أمور أخرى ، ربما يكون هذا التطبيق هو الأكثر اكتمالا. علاوة على ذلك ، تتيح لك ميزة الوقت الفعلي معرفة من يتصل بك بينما يتصل بك رقم غير معروف وتمنحك ميزات أخرى مثل حظر المكالمات غير المرغوب فيها.

10. True Mobile Caller

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.truecallerr.live.mobile.gps.location.finder.callerid.callblocker.caller.tracker

 إنه تطبيق يقدم نفس الميزات ويمنحك ميزات رائعة بالإضافة إلى واجهة سهلة الاستخدام. بشكل مثير للدهشة ، يمكن أن يعمل دون اتصال بالإنترنت وبالتالي يمكنك استخدام التطبيق في أي مكان وزمان.

يتم تشغيل تطبيق True Mobile Caller بواسطة متعقب GPS وبالتالي يوفر معلومات أكثر دقة فيما يتعلق بالمتصل غير المعروف من خلال الواجهة البسيطة التي تتيح لك استخدام التطبيق دون صعوبات. كما أنه يوفر ميزات متعددة الاستخدامات مثل وظيفة الحظر وموقع الشخص في الوقت الفعلي.

google-playkhamsatmostaqltradent