تحميل تطبيق أبشر أفراد الجديد 2024 | ABSHER individuals

Admin
الصفحة الرئيسية

 تحميل تطبيق أبشر أفراد الجديد هو أحد التطبيقات المهمة التي يجب على جميع المواطنين السعوديين تنزيلها على هواتفهم التي تعمل بنظام الاندرويد لما يقدمه من خدمات عامة سواء للمقيمين أو المواطنين أو الوافدين.

يوفر الوقت والجهد مع الخدمات التي تلبي جميع احتياجات الأفراد في المملكة العربية السعودية. هو أحد تطبيقات الخدمات الإلكترونية الرسمية للأفراد في المملكة العربية السعودية. باستخدامه ، يمكنك إجراء المعاملات الحكومية وعرض معلومات مهمة عنك وعن أفراد أسرتك.

تحميل تطبيق أبشر أفراد الجديد

عن طريق تنزيل تطبيق أبشر أفراد ( ABSHER individuals )، يمكنك بسهولة التقدم بطلب للحصول على خدمات متنوعة مثل الحصول على تصريح سفر أو إلغاء التصريح.

بالإضافة إلى الحصول على تأشيرة خروج أو عودة ، وكذلك تقديم طلب للحصول على رخصة قيادة أو تجديدها وغيرها من الخدمات التي يمكنك تنفيذها إلكترونيًا دون الحاجة إلى الذهاب إلى المرافق الحكومية وإضاعة وقتك.

يحتوي التطبيق أيضًا على ميزات وإمكانيات مذهلة سنذكرها لك في نهاية هذه المقالة برابط التنزيل الخاص بها.

من هو  أبشر أفراد الجديد ؟

تحميل تطبيق أبشر أفراد الجديد عبارة عن منصة تقدم جهودًا للمواطنين والمقيمين والوافدين في المملكة العربية السعودية من خلال تقديم خدمات إلكترونية تلبي جميع احتياجات الأفراد إلكترونيًا ، وهو أحد التطبيقات التي تقدم خدمات مشتقات من منصة أبشر الهائلة ، والتي تحتوي على المزيد أكثر من ثلاثمائة خدمة إلكترونية.

يمكنك الاستفادة منه أثناء إقامتك في المملكة العربية السعودية ، حيث تم فصل بعض الخدمات المتعلقة بالأفراد في تطبيق منفصل باسم أبشر للأفراد ، ومن خلاله يمكنك الرجوع إلى بياناتك الشخصية المتعلقة بجميع أفراد عائلتك مع وجودك. من الخدمات المختلفة التي تلبي احتياجاتك ، بما في ذلك الخدمات المتعلقة بك مثل الهوية الرقمية والوثائق المفقودة وإصدار دفتر العائلة وغيرها.

بالإضافة إلى الخدمات المتعلقة بأسرتك والخدمات المتعلقة بعمالك ومركباتك ، يمكنك الاستفادة من جميع هذه الخدمات مجانًا وبكل سهولة ، حيث يدعم التطبيق اللغتين العربية والإنجليزية.

تحميل برنامج أبشر أفراد الجديد

الخصوصية والحماية هل لديك أفراد أمن في أبشر؟

يعتبر تطبيق ABSHER individuals آمنًا للغاية حيث يقوم فريقه الفني بإجراء تحديثات أمنية مستمرة لإغلاق جميع الثغرات التي قد تعرض بياناتك الشخصية للاختراق ، وذلك بشكل أساسي للحفاظ على المعلومات المتعلقة بك وبأفراد عائلتك بمستوى عالٍ من الأمان والحماية .

عندما يتم تطوير تقنية يمكنها رفع مستوى حماية تطبيق أبشر للأفراد بشكل أفضل ، وهي تقنية بصمة الإصبع ، والتي يمكنك من خلالها تسجيل الدخول إلى تطبيق أبشر للأفراد بسهولة وأمان كبيرين عند تنفيذ الخدمات التي تؤديها في التطبيق.

تعد وظيفة بصمة الإصبع من أهم الميزات التي سمحت للتطبيق بإحداث نقلة نوعية في مستوى الحماية ، لأنه في تطبيق أبشر لا توجد مثل هذه البصمة على الإطلاق. الجدير بالذكر أن الحكومة السعودية هي الجهة التي تشرف على تطبيق أبشر للأفراد ، لذلك ستجد أن حماية الخصوصية في التطبيق عالية جدًا.

اكتشف الهوية الرقمية في تطبيق أبشر أفراد الجديد 

عملت وزارة الداخلية وبالتعاون مع الهيئة السعودية للبيانات ممثلة بمركز المعلومات الوطني على إنشاء هوية رقمية يمكنك من خلالها أداء العديد من الخدمات المتنوعة سواء الإلكترونية أو الافتراضية.

يمكنك بسهولة وبسهولة إصدار هويتك الوطنية الإلكترونية التي تزيل الهوية الشخصية عند تنفيذ الخدمات الإلكترونية أو عند التحقق من هويتك إذا لم يكن لديك البطاقة أو نسيتها.

يمكنك ببساطة إصدار هذا المعرف الذي يحتوي على رمز QR في تطبيق أبشر أفراد وعرضه على من يحتاجون إلى رؤية بطاقة هويتك ليتم مسحها ضوئيًا وعرض بيانات هويتك الشخصية في حالة عدم اتصالك بها. الإنترنت.

يمكنك بسهولة تنزيل رمز الاستجابة السريعة QR على هاتفك ، ثم يتعرض لأي جهة حكومية دون الحاجة إلى أخذ البطاقة معك ، ويمكنك إزالة هويتك الرقمية في أي وقت من تطبيق أبشر أفراد.


الخدمات العامة متوفرة على منصة أبشر أفراد

تحتوي تطبيق أبشر أفراد على خدمات عامة يمكنك بفضلها تحديد مواعيدك للحالة المدنية إلكترونيًا دون الحاجة إلى الذهاب إلى مقر الإدارة ، الأمر الذي يتطلب وقتًا وجهدًا في حالة الازدحام أو تأخر الموظفين.

بكل سهولة ، يمكنك حجز مواعيد الحالة المدنية أو جواز السفر ، ويعرض التطبيق تلقائيًا التنبيهات المتعلقة بأي خدمة تقوم بإعدادها على تطبيق أبشر للأفراد ، سواء كانت خدمات عامة أو مستندات قديمة.

ستجد أيضًا أن أبشر للأفراد يعمل على تقديم خدمات أخرى مثل إدارة التفويضات وإصدار أو تجديد أو إصدار رخص القيادة.بالإضافة إلى ذلك ، يمكن إصدار جواز السفر بسهولة في تطبيق أبشر أفراد.هناك خدمة تقييم وهي خدمة يقدمها السجل المدني لكبار السن والمرضى وذوي الاحتياجات الخاصة تساعدهم على مراجعة السجل المدني إلكترونيًا.وبسبب الظروف الصحية ، ستجد أيضًا جميع خدمات أبشر أفراد على المنصة المتوفرة في التطبيق في شكل سائل وطريقة ديناميكية.


كيفية التسجيل في أبشر للأفراد لنظام الاندرويد

ABSHER individuals : لإنشاء حساب في تطبيق أبشر أفراد للاندرويد ، اتبع الخطوات التالية:

01- بعد تنزيل التطبيق على هاتف الاندرويد الخاص بك ثم تشغيله ، سيتم عرض الصفحة الرئيسية ، والتي يمكنك من خلالها تسجيل الدخول. إلى الخطوة التالية.

تطبيق أبشر أفراد تسجيل الدخول

02- عند النقر فوق إنشاء حساب ، ستتم إعادة توجيهك مباشرةً إلى صفحة إنشاء الحساب لمنصة أبشر.على المتصفح ، قم بملء البيانات الشخصية الخاصة بك ، مثل رقم الهوية ورقم الهاتف المحمول ، وكذلك اسم المستخدم باللغة الإنجليزية. قد تواجه مشكلة في اسم المستخدم إذا لم تكتب 8 أحرف تتكون من أحرف صغيرة وكبيرة مع أرقام ، ثم أدخل كلمة مرور لحسابك تتكون من 8 أرقام ، بما في ذلك حرف صغير وحرف كبير وأرقام ، لا يحتوي على أي رموز باستثناء @ ويجب أن تكون لغة الإدخال باللغة الإنجليزية عند تسجيل الدخول إلى تطبيق أبشر ، سيُطلب منك رقم البطاقة أو اسم المستخدم الذي أدخلته وكلمة المرور ، لذا احتفظ بها بأمان.

تحميل تطبيق أبشر أفراد الجديد

03- أدخل بريدك الإلكتروني مرتين واختر اللغة التي تفضلها سواء العربية أو الإنجليزية ، ثم أدخل كود الكابتشا في الصورة ، ثم اقبل شروط الاستخدام وخصوصية السياسة ، ثم اضغط على التالي كما هو موضح في الصورة. بعد ذلك سيتم نقلك إلى صفحة أخرى وإرسال رمز التحقق إلى رقم هاتفك ، أدخله واضغط التالي ، وسيكون لديك حساب على منصة أبشر.

تنزيل تطبيق أبشر أفراد الجديد

04- بعد إنشاء الحساب على منصة أبشر ، انتقل إلى تطبيق أبشر الخاص واضغط على تسجيل الدخول. سيتم عرض صفحة تطلب منك إدخال اسم المستخدم أو رقم الهوية وكلمة المرور كما هو موضح في الصورة. أدخلها ثم انقر فوق تسجيل الدخول ، سيتم نقلك إلى صفحة أخرى وإرسال رمز التحقق إلى رقم هاتفك ، واكتبه ، ثم اضغط على التالي.

تنزيل تطبيق أبشر أفراد الجديد

كيفية إصدار هوية رقمية من خلال تطبيق أبشر أفراد الجديد

01- في بداية الطلب قم بتسجيل الدخول ثم الصفحة الرئيسية للتطبيق

سيتم عرض ، حيث يتم عرض جميع الإخطارات ، انقر فوق قائمة خدماتي كما هو موضح في الصورة.

02- عند النقر فوق "خدماتي" ، تظهر صفحة تحتوي على مجموعة من الخدمات التي

يمكنك تنفيذ انقر فوق تفعيل معرف المواطن كما هو موضح في الصورة.

03- بعد ذلك ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة بها بيانات هويتك قم بالتمرير لأسفل

ثم انقر فوق تمكين Citizen Identity كما هو موضح في الصورة.

04- عند الضغط على تفعيل هوية مواطن تظهر هويتك الرقمية ،

وهو رمز QR يمكنك تنزيله وحفظه على هاتفك وإظهاره لأي جهة حكومية.

مميزات تحميل تطبيق أبشر أفراد الجديد 

  • برنامج أبشر أفراد القديم ديناميكي يمكنك إدارته بسلاسة دون أي تعقيد.
  • يساعدك على رؤية بياناتك الشخصية.
  • بفضل ذلك ، يمكنك الرجوع إلى معلومات أفراد عائلتك والعاملين لديك.
  • مجموعة واسعة من الخدمات المتعلقة بالأفراد.
  • تطبيق أبشر الأعمال هذا يوفر الوقت والجهد في تخطيط المرافق الحكومية.
  • إصدار جواز السفر ورخصة القيادة وتجديد الصلاحية.
  • خدمة طلب التأهيل.
  • يسمح لك بتصحيح الاسم باللغة الإنجليزية.
  • بفضله يمكنك تقديم طلب لتصحيح حالتك الاجتماعية.
  • أبشر للتوظيف يمكنك تقديم طلب لربط وثائق الأحوال المدنية للأبناء بالأم.
  • الخدمات المتعلقة بك وبعائلتك والمركبات والعاملين لديك.
  • بفضلها يمكنك الحصول على هوية وطنية رقمية.
  • يحافظ على بيانات المستخدم وخصوصيته.
  • يحتوي على ميزة بصمة الإصبع التي تساعد على زيادة مستوى الأمان لحسابك.
  • إمكانية الإبلاغ عن فقدان أي وثيقة تخصك.

google-playkhamsatmostaqltradent