تحميل برنامج البالتوك احدث اصدار 2023 للاندرويد والكمبيوتر | Paltalk

Admin
الصفحة الرئيسية

ماهو برنامج البالتوك : يعد Paltalk من بين أفضل تطبيقات الدردشة المرئية. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك التواصل مع آلاف الأشخاص حول العالم عبر الإنترنت. يمكنك تكوين صداقات جديدة ومشاركة ثقافتك ولغتك معهم. أظهر لهم مهاراتك وتعلم لغة جديدة. تخلص من الملل والوحدة ، وقم بإجراء محادثة تفاعلية حول الرياضات المفضلة والفنانين والأغاني. تتم مراقبة محادثات الفيديو حتى تتمكن من الإبلاغ عن سوء تصرف الأشخاص. يضم Paltalk مجتمعًا من الأشخاص الطيبين وذوي الأخلاق الحميدة. إنه تطبيق خفيف الوزن مع استهلاك منخفض للبطارية. لذلك يمكنك بسهولة استخدام هذا التطبيق على كل من الأجهزة المنخفضة والعالية. يمكنك الاستمتاع بتجربة خالية من الإعلانات في هذا التطبيق مجانًا. لا يوجد حد للدردشة المرئية ، يمكنك حضور أي عدد تريده من دردشات الفيديو.


تحميل برنامج البالتوك

تم تنزيل Paltalk - Find Friends in Group Video Chat Rooms ، أكثر من 5،000،000 منذ 17 يوليو 2021. مجاني وحجم الملف 71.52 ميغابايت. العروض في عمليات شراء التطبيق ، صنفها المستخدمون بـ 4.1 / 5 نجوم بأكثر من 64672 تقييمًا.

ناقش ، غازل ، ناقش وكون صداقات جديدة في 1000 غرفة من غرف الدردشة المرئية الحية

يوفر Paltalk دردشة فيديو جماعية مجانية لمقابلة أشخاص جدد وتوصيلك بالأصدقاء والأقران والعثور على أصدقاء حول العالم. انضم إلى واحدة من آلاف غرف الدردشة الجماعية لدينا للدردشة النصية والصوتية والمرئية المباشرة حول الموسيقى والسياسة والرياضة والمزيد - مهما كانت اهتماماتك ، فهناك عالم من الأصدقاء على استعداد للتحدث. يمكنك أيضًا استخدام برنامج البالتوك القديم لإجراء مكالمات فيديو خاصة مع أي شخص تحبه.

قم بالتسجيل في الكاريوكي ، أو ابحث عن أصدقاء أو قابل أشخاص جدد دوليًا من جهاز تحميل البالتوك القديم للكمبيوتر أو الجهاز المحمول المريح. تريد محادثة خاصة؟ قم بإرسال رسالة أو مكالمة فيديو مع أصدقائك مباشرة من خلال إمكانيات المراسلة الفردية الخاصة بنا لإنشاء غرفة الدردشة الخاصة بك.

تحميل برنامج البالتوك

افضل تطبيق دردشة فيديو

مع أكثر من 20 عامًا من الخبرة في التكنولوجيا الاجتماعية ومكالمات الفيديو ، فإن تطبيق البالتوك جاهز لمساعدتك في التعرف على أشخاص جدد والعثور على أصدقاء من خلال محادثات الفيديو الجماعية الحية أو مكالمات الفيديو الخاصة. قم بتنزيل التطبيق المجاني واستكشف غرف الدردشة لدينا الآن للدردشة المرئية والعثور على الأصدقاء:

  1. - مجانًا: الدردشة النصية والصوتية والمرئية المباشرة مع الأصدقاء مجانية مع التنزيل ؛ قم بالترقية لعرض المزيد من الكاميرات والانضمام إلى المزيد من غرف الدردشة في وقت واحد والتعرف على المزيد من الأشخاص الجدد والعثور على المزيد من الأصدقاء. بالإضافة إلى ذلك ، لا توجد رسوم إضافية للرسائل الدولية أو مكالمات الفيديو. مهما كانت ميزانيتك ، تسمح لك الدردشات الصوتية والمرئية بمقابلة أشخاص جدد بسهولة والعثور على أصدقاء على برنامج البالتوك.
  2. -متجر افتراضي حصري: أرسل واستقبل ملصقات وهدايا افتراضية حصرية لنظام Paltalk البيئي ، مع مظاهر خاصة من شخصيات ثقافة البوب ​​والعلامات التجارية التي تحبها ؛ عندما تبدأ دردشة فيديو جماعية مباشرة أو مكالمة فيديو خاصة ، حاول إرسال الهدايا ككسر الجليد مع رسالة ترحيب لمقابلة أشخاص جدد والعثور على أصدقاء. تربح كل هدية يتم إرسالها أو استلامها نقاطًا نحو وضع خاص كعضو في Paltalk Crown.
  3. - ديناميكي وقابل للتكيف: يعمل على أجهزة سطح المكتب والكمبيوتراي يمكنك تنزيل برنامج البالتوك للكمبيوتر والأجهزة المحمولة التي تستخدم 3G أو 4G أو LTE أو WiFi كما هو متاح. سيعمل برنامج البالتوك حتى في خلفية جهازك إذا كنت ترغب في الاستماع إلى غرفة الدردشة المفضلة لديك أو إجراء مكالمة فيديو خاصة أو دردشة فيديو مباشرة مع صديق أثناء قيامك بشيء آخر. لا تفوت لحظة رائعة (أو مكالمة فيديو دولية) مرة أخرى.
  4. - عامة أو خاصة: بالنسبة للفراشة الاجتماعية التي تتطلع إلى بدء دردشة فيديو جماعية مباشرة ، والتعرف على أشخاص جدد والعثور على أصدقاء ، والانضمام إلى واحدة من آلاف غرف الدردشة الجماعية المباشرة لدينا والقفز على الكاميرا لإجراء مكالمة فيديو جماعية ؛ إذا كنت تريد شيئًا أكثر خصوصية ، فجرّب المراسلة النصية أو مكالمات الفيديو أو الاتصال الصوتي بأصدقائك في غرفة دردشة خاصة فردية. التحدث سهل - التحدث بالطريقة التي تحبها في محادثة فيديو مباشرة أو مكالمة صوتية مع أصدقاء جدد هو تخصص التطبيق.
  5. - المجتمع الدولي ، النكهة المحلية: سواء كنت تتطلع إلى التعرف على أشخاص جدد ، أو العثور على أصدقاء ، أو إجراء مكالمات فيديو مع أصدقاء جدد ، أو تعلم لغة جديدة ، أو الاستمتاع بأغنيتك المفضلة ، أو فحص المشكلات الاجتماعية في انتخابات مدينتك أو مجرد بدء بث مباشر دردشة فيديو جماعية مع أشخاص متشابهين في التفكير ، يحتوي البرنامج  على غرفة دردشة لك. لا يمكنك العثور على موضوع معين؟ إنشاء مجموعة واستضافة غرفة الدردشة الخاصة بك.
  6. - فيديو غير محدود: شاهد عددًا غير محدود من الكاميرات الحية عالية الجودة في مجموعات وغرف تهمك. الكاميرا خجولة؟ تواصل اجتماعيًا عبر الدردشة الصوتية والنصية لمقابلة أشخاص جدد يعيشون قبل التنقل في دردشة فيديو جماعية مباشرة أو مكالمة فيديو خاصة فردية مع شخص ما.
تنزيل برنامج البالتوك للكمبيوتر

إذا كنت تحب تطبيقاتنا ، فالرجاء تخصيص بعض الوقت لتقييمنا في متجر التطبيقات. لتقارير الأخطاء أو الشكاوى ، أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى ptmobile@paltalk.com.نقرأ ونرد على كل رسالة.

ميزات فريدة

في هذا التطبيق ، ستجد آلاف الموضوعات التي يمكنك من خلالها التفاعل مع أشخاص عشوائيين حول العالم. هناك العديد من الملصقات الرائعة وصور GIF التي يمكنك إرسالها لمشاركة مشاعرك. يمكنك مقابلة كبار الأعضاء كل شهر والتفاعل معهم. تتوفر جميع الميزات في هذه اللعبة مجانًا ، ولا تحتاج إلى أي اشتراكات مدفوعة.

 ينشئ برنامج البالتوك مسارات إلى صداقات جديدة ، ويعزز المحادثة ومشاركة الأفكار من خلال مجتمع دردشة وفيديو عالمي مجهول الهوية.

تخلص من الملل أثناء تكوين صداقات جديدة من جميع أنحاء العالم. تواصل مع الغرباء الذين لديهم اهتمامات محددة والذين يشاركونك نفس القيمة في الموضوعات التي تثير شغفك. قم بالدردشة مع الغرباء وتكوين صداقات جديدة ، بأمان من منزلك ووفقًا لجدولك الزمني.

سبب انضمامك إلى مجتمعنا فريد بالنسبة لك ونمنحك القدرة على إنشاء ومساعدتنا جميعًا في جعل برنامج البالتوك مكانًا لمحادثات استثنائية. سواء كنت تريد الدردشة الحية أو الهمس دون الكشف عن هويتك حول الأحداث الجارية مع الغرباء حول الرياضة أو نمط الحياة أو الصحة أو غناء الكاريوكي أو مجرد الاسترخاء .

تحميل البالتوك الجديد

Paltalk يتيح تطبيق البالتوك للمستخدمين العثور بسرعة وسهولة على مستخدمين آخرين محادثة مباشرة حول مجموعة واسعة من الموضوعات ، ونمنحك القدرة على:

  • التحدث إلى الغرباء حول الأحداث الجارية ، محليًا وعالميًا ،
  • تحدث بشكل مجهول في أي غرفة دردشة
  • تعرف على جديد اللغات مع الغرباء وتكوين صداقات في غرف الدردشة المرئية الخاصة بنا
  • ، أرسل همسًا مجهولاً إلى الدردشة العشوائية وابدأ صداقة جديدة
  • استخدم مرشحات وتأثيرات الفيديو في غرف الدردشة المباشرة
  • لست متأكدًا مما تتحدث عنه؟ ابحث عن غرفة دردشة عشوائية وانطلق مع التدفق!
  • تحدث إلى الغرباء وابقَ مجهول الهوية مع الغرباء والأصدقاء في غرف الدردشة العشوائية حول أي موضوع يخطر ببالك ؛ من مقاطع فيديو القرد إلى الكاريوكي
تحميل البالتوك الجديد

سواء كنت تتطلع إلى التعرف على أشخاص جدد ، أو العثور على أصدقاء ، أو التحدث بالفيديو إلى الغرباء ، أو تعلم لغة جديدة ، أو الاستمتاع بأغانيك المفضلة ، أو التحدث عن القضايا الاجتماعية في مدينتك ، أو مجرد بدء مقطع فيديو جماعي مباشر مع أشخاص متشابهين في التفكير ، البالتوك لديه غرفة لك.

شاهد آلاف الغرباء وهم يدردشون في غرف الدردشة المرئية المباشرة في غرف الدردشة العشوائية لدينا. الكاميرا خجولة أم مجرد خجولة عند مقابلة الغرباء؟ استخدم مرشحات الفيديو وتأثيرات الفيديو الجديدة الرائعة لدينا. لا يمكنك العثور على موضوع معين؟ قم بإنشاء مجموعة واستضف غرفتك العشوائية الخاصة أو قم فقط بإلقاء نظرة على بعض غرف الدردشة العشوائية.

تواصل اجتماعيًا عبر الدردشة الصوتية والنصية وتهمس لمقابلة أشخاص جدد يعيشون قبل التنقل في فيديو جماعي مباشر أو دردشة فيديو فردية خاصة مع الغرباء.



google-playkhamsatmostaqltradent