تحميل تطبيق الهلال الجديد blu store للاندرويد والايفون

Admin
الصفحة الرئيسية

 تحميل تطبيق الهلال الجديد blu store للاندرويد والايفون ، أكمل مجلس إدارة نادي الهلال الاستثماري ، برئاسة فهد بن نافل ، بنجاح إجراءات إطلاق تطبيق بلو ستور بالشراكة مع شركة "جاهز" العالمية لتقنية نظم المعلومات.

الهلال يكشف تفاصيل تطبيق متجر BLU:

تحميل تطبيق الهلال للايفون وأشار الهلال إلى أن إطلاق تطبيق BLU STORE كمرحلة استثمارية جديدة للنادي يتماشى مع أهداف مجلس إدارته لزيادة الإيرادات والاستفادة من أحدث التقنيات مما يعزز جهوده لتقديم تجربة مميزة للنادي. لاعبي النادي وأنصاره.

تطبيق الهلال الجديد


يعمل النادي من خلال متجر BLU لتلبية جميع احتياجات المشجعين والرياضيين ؛ بالنسبة لمنتجات الهلال المتنوعة والحصرية ، تذاكر لمبارياته وفعالياته في مختلف المجالات ، من خلال برنامج عضوية يتضمن فئات مختلفة ، كل عضوية تمنح عروض وخصومات خاصة ، ومحتوى حصري ، وأولوية في شراء تذاكر مباريات وأحداث الأندية ، والعديد من الفوائد المتنوعة.

متجر الهلال الرسمي

يوفر التطبيق مجموعة من المتاجر العالمية التي تسمح بشراء المنتجات والمعدات الرياضية والصحية ؛ من خلال تطبيق يقدم خدمة التوصيل الفوري ، بالإضافة إلى تقديم محتوى رياضي من أخبار رياضية وفيديوهات وصور حصرية ، بالإضافة إلى جميع فعاليات وأنشطة الهلال في رياضاته وألعابه المختلفة.

كما يقدم تطبيق بلو ستور برامج امتيازات تمنح المعجبين نقاطًا لشراء التذاكر ، بالإضافة إلى أولوية الحصول عليها قبل باقي المستخدمين ، حيث يمكن تنزيلها والاستفادة من ميزاتها ومنتجاتها المتنوعة. App Store و Google Play Store ”.

فهد بن نافل يشيد بمرحلة إطلاق التطبيق:

من جهته ، وصف فهد بن نافل إطلاق التطبيق بأنه خطوة رائدة للنادي ، سعى من خلالها إلى تعزيز علاقته مع المهتمين والمشجعين ، وتقديم جميع منتجاته وأخباره لجميع محبيه ومعجبيه من خلال استخدام التقنيات الحديثة. وهذا يضمن الوصول السهل والسريع إلى منتجاتها ويوفر تجربة مستخدم مميزة تحاكي أنجح التجارب العالمية وتواكب التطور التقني الذي يراه وطننا الغالي.

وتابع رئيس مجلس إدارة نادي الهلال: "نحن سعداء بشراكتنا مع جهاز يتمتع بخبرة كبيرة في مجال التطبيقات ومنتجات التوصيل. هذه الخطوة ستفيد النادي وجمهوره".

تحميل تطبيق الهلال

تطبيق الهلال الجديد blu store

منصة تقدم تجربة فريدة لأي مشجع للرياضة ومشجع لنادي الهلال السعودي.

منصة تقدم تجربة فريدة لأي مشجع للرياضة ومشجع لنادي الهلال السعودي. كما يعرض الأخبار والإحصائيات وجداول المباريات الخاصة بنادي الهلال ، والأهم من ذلك ، يمكنك اللحاق بحضور مباريات الأزرق بسهولة عن طريق شراء التذاكر من خلال التطبيق.

انضم الآن واستمتع بمنتجات الهلال الحصرية ومجموعة متنوعة من المتاجر والعلامات التجارية الرياضية العالمية التي تصل إليك في غضون ساعتين. ابق على اطلاع بأحدث الميزات والمتاجر الجديدة والمنتجات للاعبين. جميع العمليات المذكورة أعلاه ستكون محوسبة أيضًا.

تطبيق الهلال الجديد للاندرويد لعل أهم ما ستجده في تطبيق الهلال الجديد هو شراء تذاكر النادي من خلال التطبيق. كما سيتم بيع ملابس النادي الرياضية. ستكون راحة كبيرة لجماهير نادي الهلال السعودي.

رابط تنزيل تطبيق الهلال الجديد blu store

ظهر التطبيق في الأيام القليلة الماضية وانتشر كالنار في الهشيم ، واليوم 22 أغسطس 2022 هو رقم واحد يتجه على متجر الألعاب من حيث عدد التنزيلات ، وهو مصمم من قبل شركة تكنولوجيا جاهزة.

نادي الهلال السعودي

تطبيق نادي الهلال للايفون انتشر التطبيق بشكل رهيب بين جماهير النادي التاريخي ، نادي الهلال الكبير. النادي لديه مشجع رائع ، محب ومخلص للنادي.

تطبيق نادي الهلال السعودي لكرة القدم هو نادٍ رياضي وثقافي واجتماعي سعودي تأسس عام 1957 ، ومقره الرئيسي في الرياض ، العاصمة السعودية. ويعتبر الفريق الأول في المملكة العربية السعودية من حيث عدد البطولات المحلية ، وأكثر الأندية الآسيوية التي فازت بالبطولات القارية بأسماء مختلفة ، وبلغ عدد بطولاتها الرسمية أكثر من 65 بطولة على المستوى المحلي والإقليمي والقاري.

ثم بعد سنوات قليلة من تشكيل الفريق ، تمكن النادي من ترك بصمته بالفوز بأول بطولة رسمية وتحقيق كأس الملك عام 1961 ، ليكون أول ألقاب تتويج بنادي الهلال كقائد للمنتخب السعودي. على الإطلاق ، واستعاد كأس الملك في عام 1964 ، بعد فوزه بركلات الترجيح ضد نادي الاتحاد. مع الإطلاق الفعلي للدوري السعودي 1976-77 ، توج الهلال بأول لقب له في بطولة الدوري بتسجيله 20 نقطة.

تنزيل تطبيق الهلال الجديد: أحدث إصدار من تطبيق الهلال الجديد للتنزيل متاح للتنزيل المجاني عبر رابط مباشر لمستخدمي الاندرويد و الايفون. نشجعك أيضًا على تنزيل تطبيق blu store وتجربته على الفور.

blue store

تحميل تطبيق الهلال الجديد

يقدم تطبيق الهلال الجديد تجربة فريدة لجميع عشاق الرياضة ويدعم نادي الهلال السعودي.

يروج تطبيق الهلال الجديد لنادي الهلال السعودي ويوفر تجربة فريدة لجميع عشاق الرياضة. كما يوفر معلومات حول أخبار وإحصائيات ومواعيد نادي الهلال. والأهم من ذلك أنه يسهل شراء تذاكر الألعاب الزرقاء.

اشترك فورًا للحصول على توصيل لمدة ساعتين لمنتجات الهلال الحصرية بالإضافة إلى مجموعة من العلامات التجارية وتجار التجزئة في جميع أنحاء العالم في صناعة الرياضة. ابق على اطلاع دائم بالمتاجر الجديدة والوظائف والبضائع التي تركز على اللاعب. سيتم رقمنة جميع العمليات المذكورة أعلاه.

ما هو تطبيق الهلال الجديد بالضبط؟

قد تكون قدرة تطبيق الهلال الجديد على شراء تذاكر النادي مباشرة من التطبيق من أفضل ميزاته. وستكون هناك أيضًا مبيعات للملابس الرياضية المصنوعة في النوادي. سيكون مصدر ارتياح كبير لأنصار الهلال في السعودية.

أطلقت شركة تقنية مدمجة مؤخرًا تطبيقها تحميل تطبيق الهلال ، وقد اشتعلت فيه النيران في الهشيم. هذا هو الاتجاه الأكثر تنزيلًا على متجر Play اعتبارًا من اليوم 22 أغسطس 2022.

كأحد الميزات الأولى التي نهتم بها على موقع بوابة الألعاب والتطبيقات هي تقديم كل ما هو جديد ومجاني في عالم الألعاب والتطبيقات ، بما في ذلك تنزيل التطبيق الجديد الهلال من Blue Store. قم بتنزيل تطبيق الهلال الجديد لأجهزة للاندرويد و الايفون مجانًا برابط مباشر.

من خلال النقر على الروابط المباشرة المتوفرة أسفل المقالة ، يمكنك تنزيل أحدث إصدار من تطبيق الهلال الجديد للاندرويد و لجهاز الايفون.

نظرة عامة على تنزيل تطبيق الهلال الجديد

تحميل تطبيق الهلال نادي الهلال له تاريخ طويل . أصبح مستخدموه يحبون التطبيق بشكل كبير. النادي لديه قاعدة جماهيرية ضخمة ومتفانية ومتفانية.

نادي الهلال السعودي لكرة القدم منظمة رياضية واجتماعية وثقافية مقرها مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، ويعتبر من أنجح الفرق الآسيوية ، حيث فاز بالعديد من البطولات القارية وكان أول فريق سعودي يفوز بأكبر عدد من الألقاب المحلية. على المستويات البلدية والإقليمية والقارية ، هناك أكثر من 65 بطولة معترف بها.

بعد سنوات قليلة من تأسيس الفريق ، تمكن النادي من ترسيخ سمعته من خلال الفوز بكأس الملك عام 1961 ، وهي المرة الأولى التي تم فيها الاعتراف بالهلال كأفضل نادٍ سعودي من جميع النواحي ، ثم استمر في ذلك. . بعد فوزه على الاتحاد بركلات الترجيح عام 1964. بجمع 20 نقطة في 1976-1977 ، عام الانطلاقة الرسمية للدوري السعودي ، فاز الهلال بأول بطولة دوري له.

تنزيل تطبيق الهلال الجديد

تمت تغطية الجزء الأهم من موضوعنا اليوم ، وهو عرض روابط التنزيل المجانية لبرنامج الهلال الجديد على موقع بوابة الألعاب والتطبيقات. نظرًا لأن هذه الروابط توفر وصولاً سريعًا ومباشرًا إلى المتاجر الرسمية ، سيعمل برنامج الهلال الجديد على الأجهزة المحمولة مع مجموعة متنوعة من أنظمة التشغيل.


تحميل تطبيق الهلال الجديد للاندرويد هنا

تحميل تطبيق الهلال الجديد للايفون هنا

google-playkhamsatmostaqltradent