كاشف الارقام بدون تحميل في ثواني | معرفة هوية المتصل بدون برامج

Admin
الصفحة الرئيسية

 كاشف الارقام بدون تحميل في ثواني | معرفة هوية المتصل بدون برامج إذا كنت تريد معرفة معرف المتصل بدون برامج تستخدم مواقع العثور على الأرقام ، فأنت في المقالة الصحيحة ، لأننا سنتعلم كيفية العثور بسهولة على الرقم والاسم وبعض تفاصيله.

مواقع كاشف الارقام

هذه مواقع شبيهة بموقع Truecaller الشهير ، حيث يتعين عليك اتباع بعض الخطوات البسيطة لتتمكن من معرفة رقم المتصل واسمه دون الحاجة إلى برنامج تقوم بتثبيته على هاتفك المحمول.

كاشف الارقام بدون تحميل

كل ما عليك فعله هو كتابة رقم المتصل في مربع البحث الخاص بالموقع ، ثم يقوم الموقع بالبحث ومطابقة الرقم الموجود في قاعدة بيانات الموقع ويعرض لك النتائج إن وجدت في قاعدة البيانات. معظم هذه المواقع مجانية ، لكن بعضها مدفوع لأنها تقدم خدمة ممتازة ومضمونة.

أفضل مواقع معرفة اسم المتصل بدون برامج

يفضل الكثير من الأشخاص الاعتماد على مواقع أسماء المتصلين بدون برامج ، لأن هذه البرامج تحتاج إلى تنزيلها وتثبيتها ، وهم بحاجة إلى مساحة على الهاتف المحمول ، وقبل كل شيء ، معظم برامج الكشف عن الأرقام نطلب منا إزالة جهات الاتصال الخاصة بنا وتخزينها في قاعدة البيانات المخصصة لهم.

لذلك ، يفضل الكثيرون مواقع معرف المتصل على البرامج التي تجبرنا عادةً على نسخ معلوماتنا ، وإلا فلن يسمح لنا التطبيق بالعمل عليها حتى نقبل نسخ جهات الاتصال الخاصة بنا إلى بيانات التطبيق الأساسية.

كاشف الارقام بدون تحميل

إذا كنت تبحث عن أفضل موقع مكتشف للأرقام يدعم اللغة العربية ولديه قاعدة بيانات كبيرة جدًا ، فلا يوجد موقع أفضل من Truecaller حتى وقت كتابة هذا المقال. الموقع هو أفضل موقع مكتشف للأرقام مجاني يهتم بالدول العربية والأجنبية ولديه قاعدة بيانات ضخمة تجعله بلا شك الأفضل.

قد يحتاج البعض إلى البحث عن موقع آخر لاكتشاف الرقم ، حيث جربوا موقع Truecaller وفشلوا في اكتشاف اسم المتصل بدون برنامج. هذا أمر طبيعي تمامًا ، نظرًا لأن Truecaller لا يحتوي على جميع أعداد الأشخاص في العالم. لذلك سنحتاج دائمًا إلى مواقع أخرى لنتمكن من الوصول إلى ما نبحث عنه ، ولسنا بحاجة إلى مكتشفات الأرقام على هواتفنا الذكية.

تكمن مشكلة برامج العثور على الأرقام في أنها تستخرج جهات الاتصال الخاصة بك من جهازك ثم تخزنها في قاعدة بيانات الشركة. يتم ذلك بموافقتك.عند تشغيل البرنامج لأول مرة ، يطلب منك البرنامج الموافقة على إزالة جهات الاتصال من هاتفك واستخدامها بشكل دائم.

بهذه الطريقة ، يمكن لبرامج الكشف عن الأرقام إنشاء قاعدة بيانات ضخمة خاصة بها ، تتكون من جهات الاتصال الخاصة بك وجميع الأشخاص الذين قاموا بتنزيل البرنامج ووافقوا على إزالة جهات الاتصال. لذا في المرة القادمة التي تحاول فيها العثور على اسم صاحب الرقم ، تأكد من أن البرنامج قد سحب هذه الأسماء من هواتف الأشخاص الآخرين.

معرفة اسم المتصل بدون برنامج 

في هذا القسم من المقالة سوف نتعرف على المواقع لمعرفة اسم المتصل بدون برنامج بأي ترتيب معين. قد تحصل على نتائج إيجابية في بعض المواقع وقد لا تحصل على نتائج في بعض المواقع الأخرى. السبب هو قاعدة بيانات كل موقع. لذا ، جرب جميع المواقع المتاحة في حالة عدم العثور على ما تبحث عنه.

موقع كاشف الارقام ايموبيل تراكر 

Emobile tracker هو أداة العثور على الأرقام المميزة للغاية والتي يمكنك من خلالها بسهولة معرفة اسم المتصل دون الحاجة إلى تسجيل الدخول من خلال الموقع. ما عليك سوى تأكيد أنك لست روبوتًا عن طريق إدخال الرمز ، ثم أدخل البلد ورقم المتصل الذي يزعجك.

بعد ثوانٍ قليلة ، ستظهر النتائج على الشاشة كالتالي: اسم المتصل ، رقم المتصل ، مكان المتصل (الدولة) ، مزود خدمة الرقم ونوع الشبكة. الموقع سهل الاستخدام ويدعم معظم الدول العربية بما في ذلك المملكة العربية السعودية ومصر وليبيا والجزائر واليمن ودول أخرى.

كيف تعرف اسم المتصل بدون برنامج؟

  • قم بزيارة موقع Emobile tracker هنا.
  • في المربع الأول ، اختر البلد المستهدف ، ثم اكتب الرقم.
  • تحقق من رمز Captcha في المربع الثاني.
  • ثم انقر فوق "متابعة الآن".

موقع معرفة رقم المتصل بدون برنامج sync

سينك هو موقع مميز جدا يمكنك من خلاله معرفة اسم المتصل وصورته ومكان اقامته ان وجد بالتأكيد. كل ما عليك فعله هو اختيار دولة صاحب الرقم ، ثم إدخال رقم الشخص الذي تريد معرفة اسمه ، ثم الضغط على أيقونة البحث لبدء عملية البحث.

خدمة المزامنة لها برنامجها الخاص للأيفون والأندرويد ، ومن تجربتي الشخصية مع هذه الخدمة المجانية ، فهي تعمل بشكل مثالي على البرنامج ، أفضل من موقعها الرسمي ، من حيث إعطاء المزيد من المعلومات عن الرقم والصورة وموقع المتصل .

كيف تعرف اسم المتصل بدون برنامج؟

  • قم بزيارة موقع Sync هنا.
  • في مربع البحث ، حدد البلد أو أدخل مفتاح البلد مباشرة.
  • ثم اكتب رقم المتصل في نفس الحقل.
  • ثم اضغط على أيقونة البحث.

موقع معرفة هوية المتصل بدون برنامج تروكولر

موقع Truecaller لمعرفة صاحب الرقم المتصل هو أقوى وأشهر باحث عن الأرقام على الإنترنت لأنه يتيح لك معرفة اسم المتصل بدون برنامج والمدينة التي يعيش فيها والصورة الشخصية إن وجدت. يمكنك الدخول إلى الموقع مباشرة والعمل عليه ، ولكن أولاً ستحتاج إلى التسجيل في الموقع من خلال بريدك الإلكتروني.

ثم يمكنك البحث عن طريق كتابة رقم المتصل في الخانة المتاحة لك طبعا بعد اختيار مفتاح الدولة ثم الضغط على ايقونة البحث فيقوم الموقع بالبحث ومطابقة الرقم مع ارقام من قاعدة البيانات وعرض النتائج التي تظهر على الشاشة. Truecaller هو واحد من أقوى المواقع في هذا المجال لأنه يحتوي على قاعدة بيانات ضخمة تسمح لك باكتشاف رقم المتصل بسهولة.

كيفية معرفة اسم المتصل بدون برنامج؟

  • قم بزيارة موقع Truecaller الإلكتروني هنا.
  • سجل على الموقع مع بريدك الإلكتروني.
  • بعد التسجيل والتأكيد على حسابك ، يمكنك الآن بدء عملية البحث.
  • في حقل البحث ، اختر البلد المستهدف.
  • ثم اكتب رقم الشخص المجهول واضغط على ايقونة البحث.

موقع كشف الارقام Whoscall

Whoscall هو أكثر مواقع العثور على أرقام التنزيل شيوعًا حيث يمكنك استخدام الموقع دون الحاجة إلى التسجيل. كل ما عليك فعله لمعرفة معرف المتصل هو تحديد مفتاح الدولة للرقم ، ثم كتابة الرقم في المكان المحدد ، ثم التحقق من أنك لست روبوتًا ، ثم ستظهر النتائج على الشاشة.

وتجدر الإشارة إلى أن الموقع يحتوي على قاعدة بيانات كبيرة جدًا ، مما يجعل من الممكن الحصول على معلومات دقيقة إلى حد ما ، ومن بين هذه المعلومات رقم المتصل وصورته الشخصية وموقعه الجغرافي على الخريطة.

كيف تجد رقم المتصل بدون برنامج؟

  • قم بزيارة موقع Whoscall هنا.
  • في حقل البحث ، اختر البلد المستهدف أو أدخل رمز البلد.
  • ثم اكتب رقم الشخص المجهول وانقر فوق بحث.

(ملاحظة مهمة: الموقع ، للأسف ، لم يعد يسمح لك بالبحث من الداخل ، تم إيقاف الخدمة لأسباب غير معروفة حتى هذه اللحظة).

معرفة رقم المتصل بدون برنامج السعودية وبعض الدول الأخرى

في حالة عدم تمكنك من العثور على اسم المتصل من خلال المواقع المذكورة أعلاه ، يمكنك تجربة هذه المجموعة من المواقع التي يمكنك من خلالها العثور على ما تبحث عنه. ما يميز هذه المواقع هو أنها واحدة من أفضل مواقع الكشف عن هوية المتصل المجانية للمملكة العربية السعودية ودول الخليج وبعض الدول العربية الأخرى.

كاشف الارقام اون لاين موقع KSA-Numbers

ارقام السعودية موقع الباحث عن الرقم السعودي المتخصص في الكشف عن اسم المتصل بدون برنامج لأصدقائنا في المملكة العربية السعودية ، كاشف الارقام بدون تحميل السعودية وذلك بإدخال رقم المتصل في خانة البحث السريع والضغط على كلمة بحث ، ثم يعطيك الموقع النتائج بسرعة.

كيف تجد رقم المتصل بدون برنامج؟

  • قم بزيارة موقع KSA-Numbers الإلكتروني هنا.
  • في مربع البحث ، اكتب الرقم غير المعروف ، ثم انقر على مصطلح البحث.
  • يمكنك أيضًا البحث عن طريق اسم المتصل عن طريق كتابة اسم المستخدم في مربع البحث.

ملاحظة: إذا كان الموقع لا يعمل ، فقم بتمكين VPN وستعمل بشكل جيد.

موقع كاشف الارقام بدون تحميل Tellows

موقع آخر يدعم بعض الدول العربية ومنها السعودية ، ويقوم بعملية الكشف عن الأرقام بدون برنامج ، واختيار الدولة للبحث فيها ، ثم إدخال رقم المتصل ، ثم الضغط على كلمة البحث.

يدعم الموقع بعض الدول العربية مثل مصر والجزائر والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وغيرها من الدول العربية والأجنبية.

كيف تجد رقم المتصل بدون برنامج؟

  • قم بزيارة Tellows هنا
  • في مربع البحث ، اكتب مفتاح الدولة ، وبعد ذلك مباشرة ، اكتب الرقم غير المعروف.
  • ثم انقر فوق بحث وستبدأ عملية البحث.

كاشف الارقام مجاني من موقع Freelookup

Freelookup هو موقع مكتشف للأرقام قوي يعمل بشكل جيد في جميع البلدان سواء العربية أو الأجنبية ، لأن الموقع يوفر لك الكثير من المعلومات حول صاحب الرقم الذي تبحث عنه من خلال الموقع.

تتضمن بعض البيانات التي يوفرها الموقع لك اسم المتصل وعنوان المتصل والبريد الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي. من الممكن أيضًا تحديد ما إذا كان الرقم بريدًا عشوائيًا أم لا عن طريق تصنيف الأشخاص الذين بحثوا عن الرقم.

كيف تجد رقم المتصل بدون برنامج؟

  • قم بزيارة موقع Freelookup هنا.
  • اكتب الرقم المجهول بمفتاح الحالة.
  • ثم انقر فوق بدء البحث.

كاشف الارقام بدون تحميل اليمن موقع يمن فون

موقع مكتشف الارقام اليمني (دليل الهاتف اليمني) يتمتع الموقع بسمعة طيبة ويسهل استخدامه بوضع رقم الهاتف اليمني في الخانة المناسبة ثم يظهر لك اسم المتصل المجهول. مكان خاص جدا لشعبنا في اليمن.

كيف تجد رقم المتصل بدون برنامج؟

  • قم بزيارة موقع يمن فون من هنا.
  • في حقل البحث ، اكتب الرقم مباشرةً دون الحاجة إلى إدخال مفتاح البلد.
  • ثم انقر فوق مصطلح البحث وستبدأ عملية البحث مباشرة.

كاشف الارقام بدون تحميل اليمن من موقع يمن تل

دليل هاتف يمني مميز آخر يمكنك من خلاله العثور على اسم المتصل وموقعه عن طريق وضع رقم المتصل في خانة البحث واختيار شركة الاتصالات التي ينتمي إليها الرقم ، إما أنت أو سبأ فون وغيرها من الاتصالات اليمنية. شركات. موقع مميز لكل اليمنيين ويمكنك الاعتماد عليه في الكشف عن اسم المتصل.

طرقة البحث في الموقع باختصار:

  • قم بزيارة موقع يمن تال من هنا.
  • في الحقل الجانبي ، اختر الشركة المتصلة بالرقم الذي تريد البحث عنه.
  • ثم اكتب الرقم مباشرة في الحقل السفلي وانقر على زر البحث.

مواقع الويب لمعلومات المتصل

موقع معرفة اسم المتصل بدون برنامج Been Verified

معرفة اسم المتصل بدون نت يمنحك هذا الموقع القوي القدرة على البحث عن اسم المتصل بمجرد وضع رقمه في مربع البحث ، دون الحاجة إلى التسجيل في الموقع أو أي شيء من هذا القبيل.

يمنحك هذا الموقع الرائع أيضًا خيار البحث عن الأشخاص بالاسم أو البريد الإلكتروني أو العنوان ، وهذا شيء خاص جدًا ، خاصة عندما تكون هذه الخدمة متاحة على موقع وليس على تطبيق. قد لا يعمل الموقع في العديد من الدول العربية ، لكنك لن تخسر شيئًا إذا جربته.

طرقة البحث في الموقع باختصار:

قم بزيارة Been Verified من هنا.

ستجد خانة كبيرة ، اكتب رمز الدولة ثم رقم المتصل.

ثم انقر فوق بحث.

موقع معرفة معلومات عن المتصل بدون برنامج Spokeo

معرفة اسم المتصل ومكانه بدون برنامج موقع خطير جدا. من خلال وضع رقم المتصل أو اسم الشخص أو البريد الإلكتروني في حقل البحث ، يمكنك الوصول إلى جميع معلومات هذا الشخص ، بما في ذلك الصور والعنوان والحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي وما إلى ذلك. أشياء خطيرة.

لكن كل هذه المعلومات لها ثمن وعليك أن تدفع للحصول على كل هذه المعلومات. في الواقع ، لم أجرب الموقع ولا أوصي به إلا إذا كنت بحاجة إليه حقًا. الموقع يعمل بشكل مثالي في أمريكا وأوروبا.

طرقة البحث في الموقع باختصار:

  • قم بزيارة موقع Spokeo هنا.
  • ستجد خانة كبيرة ، اكتب رمز الدولة ثم رقم المتصل.
  • ثم انقر فوق البحث الآن.

موقع معرفة معلومات عن المتصل بدون برنامج Whitepages

موقع اخر موثوق به ومميز ومجاني لأصدقاء أمريكا على وجه الخصوص ومن جميع دول العالم. الموقع الذي يمكنك من خلاله العثور على معلومات المتصل ، ومعلومات المتصل ، عن طريق وضع مفتاح الحالة ثم رقم المتصل في مربع البحث ، بحيث يتم عرض معلومات الاسم ، مثل الاسم والعنوان والعمر وغيرها من المعلومات المهمة.

خطوات البحث في الموقع باختصار:

  • قم بزيارة Whitepages هنا.
  • ستجد مربع بحث ، اكتب مفتاح الدولة ثم رقم المتصل.
  • ثم انقر فوق بحث.

ماهي تطبيقات كاشف الارقام؟

هذه تطبيقات عادية ، معظمها مجانية ، تساعدك على معرفة هوية المتصل باتباع بضع خطوات بسيطة ، أهمها وضع أو كتابة رقم المتصل لمعرفة هويته. في بعض التطبيقات ، يعرض البرنامج تلقائيًا رقم المتصل عندما يحاول الاتصال بك ، بشرط وجود إنترنت على هاتفك.

أفضل برنامج كشف الارقام للايفون والاندرويد 

  • Dalily
  • Numberbook
  • Truecaller
  • Whoscall
  • CIA
  • Showcaller

تطبيق Truecaller

تطبيق Truecaller هو الأفضل برأيي ، لما يقدمه هذا التطبيق من مزايا عديدة في مجال معرفة هوية المتصل. من خلال هذه القائمة ستتمكن من التعرف على أشهر برامج الكشف عن الأرقام ، في حالة رغبتك في الوصول إلى روابط لتنزيل هذه البرامج لأجهزة الاندرويد و الايفون ، يمكنك زيارة هذا المقال:

استنتاج

إذا لم تتمكن من العثور على اسم المتصل الذي تبحث عنه ، فهذا لا يعني أن الموقع الذي استخدمته لا يعمل بشكل جيد ، ولكن هناك احتمالان: الأول هو أن اسم المتصل وهوية المتصل غير مدرجين في قاعدة بيانات الموقع ، والاحتمال الثاني أن الموقع الذي تستخدمه لا يدعم الدولة التي تبحث فيها في الموقع. إذا لم تتمكن من العثور على أي نتائج في مواقع العثور على الأرقام ، فيمكنك تجربة برامج العثور على الأرقام أعلاه.

google-playkhamsatmostaqltradent