تنزيل برنامج zoom احدث اصدارلجميع الأجهزة برابط مباشر

Admin
الصفحة الرئيسية

 تنزيل برنامج zoom احدث اصدار للاندرويد والكمبيوتر مجانا برابط مباشر خلال هذا الوقت من الإغلاق ، تطلب العديد من الشركات والشركات من موظفيها العمل من المنزل. يُسمح فقط للموظفين الأساسيين بالذهاب إلى العمل جسديًا مثل الممرضات والأطباء والشرطة والمصرفيين وغيرهم.

ومع ذلك ، لا يزال يتعين على معظم الموظفين الذهاب إلى العمل في المنزل. بفضل اجتماعات Zoom Cloud ، أصبحت الاجتماعات ممكنة تمامًا! تحميل البرنامج هو تطبيق مؤتمرات الفيديو السحابي الأكثر شيوعًا اليوم. مع أكثر من 100 مليون عملية تنزيل على متجر جوجل بلاي وحده ، لن تختفي في أي وقت قريبًا. لأولئك الفضوليين ، تابع القراءة لمعرفة المزيد عنها وخصائصها!

تنزيل برنامج zoom

تطبيق مؤتمرات الفيديو الأكثر شهرة

قبل فترة طويلة من أيام الحجر الصحي ، كان الأشخاص يستخدمون زووم لاجتماعات السحابة. تم إصدار زووم في عام 2011 ومنذ ذلك الحين ، أصبح الخيار المفضل للعديد من الشركات في جميع أنحاء العالم. من الواضح معرفة السبب بسبب ميزات زوم والشعبية التي حققتها اليوم.

قبل وجود تطبيقات مؤتمرات الفيديو المستندة إلى السحابة ، لم يكن لدى العمال أي طريقة لعقد الاجتماعات عن بُعد. كانوا يلغون الاجتماعات فقط أو يضطرون إلى القيام بها بدون العمال الغائبين. إنها مضيعة للوقت حتى تم إنشاء تطبيقات مؤتمرات الفيديو المستندة إلى السحابة للمساعدة في هذه المواقف. أصبح Zoom على الفور اختيار التطبيق لأنه قدم واحدة من أكثر الواجهات اكتمالا وأكثرها سهولة في الاستخدام.

في هذا الوقت من الإغلاق حيث يكون معظم الموظفين في منازلهم من أجل سلامتهم ، يعد تحميل البرنامج تطبيقًا مفيدًا للغاية. يمكن استخدامه من قبل الكثير من الأشخاص في نفس الوقت لعقد اجتماعات ومناقشة التقارير وحتى عقد ندوات عبر الإنترنت أو مقابلات. تتيح منصتها متعددة الأغراض للعديد من الأشخاص استخدام خدماتها بشكل ملائم بمجرد الاتصال بالإنترنت. لقد غيرت الطريقة التي تعمل بها الشركات والشركات وأظهرت قابليتها للاستخدام حتى في هذه الأوقات العصيبة. لمعرفة المزيد عنها وكيف يمكن أن تساعدك ، تابع القراءة.

ميزات اجتماعات Zoom Cloud

هناك الكثير من تطبيقات مؤتمرات الفيديو المستندة إلى السحابة ولكن لا شيء يقترب من زوم. هناك سبب يجعل برنامج زووم  يحظى بشعبية كبيرة اليوم مع مئات الملايين من التنزيلات. السبب الأول هو أنهم أحد الرواد وقد ساعدوا في تشكيل ثقافة الاجتماعات السحابية ولكن أيضًا بسبب هذه الميزات:

اجتماعات الصوت والفيديو عالية الجودة - أهم شيء عند إجراء الاجتماعات السحابية هو جودة الصوت والفيديو. خلاف ذلك ، لا يمكن للمشاركين فهم بعضهم البعض وسيكون الاجتماع عديم الفائدة. هذه إحدى نقاط القوة في زوم ، فهي تقدم أفضل جودة للاجتماعات الصوتية والمرئية من بين جميع المنافسين. لا يكفي أن يكون لديك اتصال قوي بالإنترنت ، يدرك زووم الحاجة إلى برنامج اجتماع سحابي عملي ولكنه عملي يمكنه التعامل مع جميع احتياجات العمال عن بعد. لهذا السبب ، يعمل برنامج زوم على أي اتصال بالإنترنت لديك سواء شبكات Wifi و 4G / LTE و 3G.

تحميل برنامج zoom

التقويم - Zoom هو حقًا برنامج متعدد الأغراض لأنه يحتوي على قسم تقويم حيث يمكنك جدولة الاجتماعات بشكل منهجي دون أي متاعب. يمكنك أيضًا إضافة تذكيرات وإعداد مكالمات الفيديو مباشرة من التقويم للتخلص من أي متاعب في إعداد واحدة. بمجرد إعداد جدول زمني ، يمكنك إرسال رابط دعوة تحميل برنامج Zoom إلى جميع المشاركين للحصول على رد حول ما إذا كانوا سيظهرون في اجتماع السحابة أم لا. تلغي هذه الميزة الحاجة إلى إعداد الاجتماع يدويًا في التقويم الفعلي أو خطأ نسيان إعداده في الوقت المحدد. بهذه الطريقة ، ستستمر جميع الاجتماعات بالتأكيد كما هو مخطط لها حتى عندما لا تكون متصلاً بالإنترنت.

الإعدادات - جانب آخر يجعل برنامج مؤتمرات الفيديو أو يكسر هو جانب الإعدادات. يخطئ الكثير من هذه التطبيقات في وضع إعدادات غير مناسبة أو وضع الكثير. التكبير من ناحية أخرى ، يوازنها بشكل مثالي! لم نر مثل هذا البرنامج حيث يتوفر لك كل ما قد تحتاجه بسهولة. لا تحتاج حتى إلى دليل مستخدم لمعرفة الزر الذي هو وما لا. لا يتطلب الأمر سوى اجتماع واحد للتعرف على الإعدادات ويمكنك تخصيص اجتماعاتك التالية بسهولة! في الإعدادات ، يمكنك كتم صوت الميكروفون وإلغاء كتمه ، وتغيير الكاميرا إلى الخلف أو الأمام والقيام بكل أنواع الأشياء.

واجهة مستخدم نظيفة - واحدة من أفضل ميزات تنزيل برنامج zoom apk هي واجهة المستخدم النظيفة والحد الأدنى بشكل ملحوظ. لا يحتوي على أي ميزات معقدة قد يتوقعها المرء من برنامج مؤتمرات الفيديو المستند إلى السحابة. بدلاً من ذلك ، يقدم كل الأشياء التي تحتاجها بتنسيق منظم ونظيف حتى يتمكن الأشخاص غير التقنيين من الانضمام إلى الاجتماعات!

مشاركة الصور والرسائل والروابط ومجلدات google drive - عامل رئيسي آخر يميز هذا التطبيق عن الباقي هو القدرة على إرسال جميع المستندات الضرورية المطلوبة. داخل التطبيق ، يمكنك إرسال الرسائل والصور ومشاركة الشاشة ومشاركة الروابط وحتى مجلدات Google Drive. تم دمج كل شيء بسلاسة بحيث لا تحتاج إلى مغادرة التطبيق لمجرد إرسال أي شيء! يمكنك حتى إرسال ملفات صوتية إذا كنت ترغب في ذلك.

وضع القيادة - يميل العديد من الأشخاص إلى استخدام هواتفهم على الطريق لتوفير الوقت. باستخدام زووم ، لا داعي للقلق بشأن مشكلات السلامة لأنه يتميز بوضع قيادة آمن. في هذا الوضع ، يمكنك الانضمام إلى اجتماعات برنامج زووم  حتى في السيارة دون القلق بشأن أي مخاطر. لا داعي لإضاعة الوقت في عدم إبلاغ زملائك في العمل بهذا التقرير الأخير ، يمكنك الاتصال بهم مباشرة من السيارة.

توفر النظام الأساسي - أحد أفضل الأشياء في تنزيل برنامج zoom apk هو توفر النظام الأساسي. إنه متاح لأنظمة الاندرويد و Windows و iOS وجميع الأجهزة الأخرى! هذا يعني أي جهاز تستخدمه ؛ يمكنك أن تشعر بالراحة وأنت تعلم أنه يمكنك المشاركة في اجتماعات السحابة التي ستجريها شركتك. فقط قم بتنزيل التطبيق وأنت على ما يرام. من السهل الاتصال!

تحميل برنامج Zoom Meeting

مميزات تنزيل برنامج zoom  للكمبيوتر الشخصي والجوال مجانًا

  • مجانًا: يمكنك تحميل برنامج Zoom Meeting مجانًا برابط مباشر من خلال موقع Arab Apps الإلكتروني من خلال الروابط أدناه ، حيث أنه متوفر في جميع المتاجر الإلكترونية المختلفة والموقع الرسمي للتطبيق.
  • التحديثات: هذا أحد أفضل الأشياء في البرنامج. يقوم فريق المطورين بتحديث البرنامج باستمرار حتى يتمكن من إضافة ميزات جديدة للمستخدمين والقضاء على الفيروسات والثغرات الأمنية.
  • التوافق مع أجهزة الكمبيوتر: يعد البرنامج من أهم البرامج في عملية التوافق مع جميع أنظمة تشغيل Windows. تحتاج إلى تنزيله. وهو متوافق مع Windows 7 و Windows 8 و Windows 10 و Windows Vista و Windows XP.
  • التصميم الداخلي: يعد برنامج Zoom من أفضل البرامج المصممة داخليًا ، وهو من أسهل الإصدارات في الاستخدام ، وبسيط ومباشر ، ويمكن لأي فئة من المستخدمين القيام بذلك بسهولة.
  • اللغات: يدعم تطبيق زوم العديد من اللغات حول العالم ، لأنه يدعم بشكل أساسي اللغة العربية لراحتك في الاستخدام ، كما أنه يدعم اللغة الإنجليزية واللغة الفرنسية واللغة الإنجليزية والإيطالية والعديد من اللغات الأخرى. .
  • إنشاء غرفة: يمكنك إنشاء غرفة خاصة لك وتضمين ما يصل إلى 100 شخص في الاجتماع بطريقة واضحة جدًا.
  • الأمان: من أهم مزايا البرنامج ، حيث أن مطوري البرنامج يهتمون بخصوصية المستخدم وأمانه داخل التطبيق ، فإن زووم هو الخيار الصحيح لأنه يدير عملية قوية لحماية معلوماتك وحساباتك من الاختراق في قاعدة بيانات صلبة على عكس العديد من البرامج الأخرى.
  • صغير الحجم: تطبيق زوم هو أحد التطبيقات التي لا تشغل مساحة كبيرة.إذا كانت هواتف الاندرويد أو الايفون أو أجهزة الكمبيوتر ، فإن البرنامج يتجاوز 150 ميجا بايت لتسهيل عملية التنزيل على الهاتف المحمول مع إمكانية توفير مساحة أخرى لمثل التطبيقات.
  • يعمل على جميع إصدارات الاندرويد: يتميز زووم عن المتصفحات المماثلة الأخرى بتوافقه مع إصدارات تشغيل الاندرويد المختلفة ، بدءًا من الاندرويد 5.0 والإصدارات الأحدث.
  • أفضل بديل: Zoom For Pc هو أفضل بديل لجميع البرامج المماثلة مثل Skype و Viber.
تحميل برنامج Zoom Meeting

عيوب أحدث إصدار من برنامج Zoom

لا توجد عيوب كبيرة في البرنامج . ولكن هناك بعض العيوب البسيطة التي تتطلع الشركة إلى إصلاحها في الإصدارات القادمة على النحو التالي:

  • البرنامج غير متوافق مع أصحاب الأجهزة مع الإصدارات الأقدم من هواتف أندرويد ، حيث يحتاج إلى هواتف وأجهزة لوحية ذات إمكانيات متوسطة من أندرويد 5.0 وما فوق.
  • لا يمكن قيادة اجتماع أو الانضمام إلى المشاركين إلا إذا كانوا يستخدمون نفس البرنامج.
  • على الرغم من أن البرنامج مجاني للتنزيل ، فإن إضافة أي وظيفة إلى البرنامج تتطلب المزيد من المال.


google-playkhamsatmostaqltradent