تحميل برنامج Adobe Illustrator احدث اصدار 2024

Admin
الصفحة الرئيسية

 تحميل برنامج Adobe Illustrator بالنسبة لأولئك الذين لديهم خلفية سابقة في إنشاء الرسومات المتجهة ، فإن Adobe Illustrator Draw يضع كل شيء في راحة يديك. يمكنك الآن إنشاء رسوم توضيحية حرة باستخدام هذا التطبيق باستخدام أدوات الرسم المتجه. يمكن بسهولة تصدير الصور وطبقات الرسم التي تنشئها إلى Adobe Illustrator أو Photoshop.

يمكن للمستخدمين تشغيل Adobe Capture من داخل التطبيق ، وإنشاء شكل جديد ، وإظهاره فورًا على لوحة الرسم الخاصة بك . ونظرًا لأن Draw جزء من عائلة Adobe Illustrator ، يمكنك إرسال تصميماتك مباشرةً إلى Illustrator لتحسين سطح مكتبك. بهذه الطريقة يمكنك رسم أفكارك في أي مكان.

تحميل برنامج Adobe Illustrator احدث اصدار 2022

تطبيق Adobe Illustrator Draw لرسومات متجهة سريعة

يأتي هذا التطبيق مع جميع الميزات المفيدة تقريبًا المطلوبة لإنجاز مشروع جديد أو إنشائه. يتمتع بواجهة أنيقة ومبسطة يسهل الوصول إليها ومعقولة من نواح كثيرة. للحصول على بعض إلهام الرسم والاستخدام ، يمكنك الانضمام إلى مجتمع Adobe المبني حول هذا التطبيق.

يتيح لك التطبيق تصفح إبداعات المجتمع بسهولة ويسمح لك حتى بمتابعة فنانين معينين. تم وضع تصميم الأداة في الاعتبار لتحسين المرونة والراحة. هناك ست فرش متوفرة ، يمكن تغيير حجم كل منها من خط الشعر إلى حجم الفرشاة. يمكن تحرير التعتيم ، وكذلك اللون عبر عجلة ومنزلق.

هناك أيضًا "Color History" الذي يتتبع أحدث ألوانك المستخدمة. يسمح لك التطبيق بالرسم فوق الصورة. إما صورة التقطتها بجهازك ، أو صورة قمت بتنزيلها على جهازك. هناك المزيد من الأدوات تحت تصرفك ، بما في ذلك أداة الخط والشكل التي تتيح لك إنشاء خطوط مستقيمة أو مربعات أو مثلثات أو دوائر بشكل مثالي.

هذا التطبيق مخصص للمستخدمين المتقدمين الذين لديهم خلفية استخدام سابقة. إذا كنت تبحث عن تطبيق قياسي لتحرير الصور ، فنحن نوصي باستخدام Lightroom من Photoshop . أخبرنا برأيك في التطبيق من خلال تقييمه ومراجعته أدناه.

تحميل Adobe Illustrator هو برنامج رسومات متجه متوافق مع معايير الصناعة لأجهزة الكمبيوتر الشخصية التي تعمل بنظام Windows والذي يتيح لك إنشاء شعارات وأيقونات ورسومات وطباعة ورسوم توضيحية للطباعة والويب والفيديو والهاتف المحمول. يستخدم الملايين من المصممين والفنانين Adobe Illustrator CC لإنشاء كل شيء بدءًا من أيقونات الويب وتغليف المنتجات وحتى حجز الرسوم التوضيحية واللوحات الإعلانية. يتمتع!

قم بإنشاء رسوم توضيحية متجهية فريدة لأي مشروع. يستخدم برنامج Adobe Illustrator ، الذي يستخدمه محترفو التصميم في جميع أنحاء العالم ، الدقة والقوة من خلال أدوات الرسم المتقدمة ، والفرش الطبيعية المعبرة ، ومجموعة من الأدوات الموفرة للوقت. مع Adobe Stock Images

اعثر على الصورة / الصورة المثالية لتعزيز مشروعك الإبداعي القادم! عرض خاص: 10 صور مجانية!

اكتشف أقوى الرسام وأكثرهم اتصالاً على الإطلاق. تمنحك أداة Touch Type الجديدة مزيدًا من التحكم في كتابتك: حرك الأحرف الفردية وقياسها وتدويرها مع العلم أنه يمكنك تغيير الخط أو النسخ في أي وقت. وباستخدام برنامج Adobe Illustrator ، يمكنك مشاركة عملك مباشرة من التطبيق ، ومزامنة الألوان من Adobe Kuler ، ومزامنة الخطوط من Adobe Typekit. عالمك الإبداعي بأكمله ، معًا في مكان واحد. فقط في Creative Cloud. باستخدام Illustrator CC - جزء من Creative Cloud - تصبح عمليتك الإبداعية سلسة وبديهية وأكثر اتصالاً. احصل عليه كاشتراك في تطبيق واحد أو من خلال عضوية Creative Cloud كاملة ، والتي تتضمن أيضًا جميع أدوات Adobe الإبداعية الأخرى.

تحميل برنامج Adobe Illustrator احدث اصدار 2022

عمل إبداعي من أي حجم

احصل على جميع أدوات الرسم التي تحتاجها لتحويل الأشكال والألوان البسيطة إلى شعارات وأيقونات ورسومات متطورة. يعتمد العمل الفني للتطبيق على المتجهات ، لذا يمكن تصغيره ليناسب شاشات الهاتف المحمول وحتى حجم اللوحة المثبتة - ولا يزال يبدو لطيفًا وواضحًا.

أسلوب طباعة مذهل يقول كل شيء ،

قم بتضمين اسم شركة في شعار أو إنشاء نشرة إعلانية أو تصميم تصميم موقع ويب باستخدام أفضل أنواع الأدوات المتاحة. قم بإضافة تأثيرات وإدارة الأنماط وتعديل الخطوط الفردية لإنشاء تصميمات مطبعية تعبر بشكل مثالي عن رسائلك.

اجذب الانتباه في كل مكان

قم بإنشاء رسومات يدوية أو تتبع الصور المستوردة وإعادة تلوينها لتحويلها إلى أعمال فنية. استخدم العمل الفني في أي مكان ، بما في ذلك المطبوعات والعروض التقديمية ومواقع الويب والمدونات ووسائل التواصل الاجتماعي.

القوة المهنية هي المعيار

بفضل الأداء السريع والاستجابة والأدوات الدقيقة ، من السهل التركيز على التصميم وليس العملية. أعد استخدام الرسومات المتجهة في المستندات. اعمل بسلاسة مع تطبيقات Creative Cloud الأخرى مثل Photoshop و InDesign و XD و Premiere Pro. تسهل الأداة إضافة الرسوم التوضيحية إلى التصميمات ومقاطع الفيديو والمزيد.

تحميل برنامج Adobe Illustrator احدث اصدار 2022

فوائد تنزيل Adobe Illustrator

  • الإبرازات والتدرجات اللونية الحرة

تتيح لك ميزات مزج الألوان الجديدة إنشاء تدرجات أكثر ثراءً وواقعية تبدو طبيعية أكثر.

  • طبعة عامة

وفر الوقت عند تحرير كائنات متشابهة على ألواح رسم متعددة - كل ذلك مرة واحدة.

  • مراجعة الخطوط المرئية

اجعل من السهل التنقل عبر فئات الخطوط المختلفة للعثور على الخط الصحيح بشكل أسرع. والآن يمكنك أيضًا الاختيار من بين خيارات النص المختلفة.

  • شريط أدوات قابل للتخصيص

يمكنك إضافة أو إزالة أو تجميع الأدوات في شريط الأدوات الخاص بك كيفما تشاء.

  • خطوط Adobe التي يمكن الوصول إليها

يمكنك بسهولة عرض آلاف الخطوط وتنشيطها في التطبيق. قم بمعاينة الخط المحدد في مشروعك ، حتى إذا لم يتم تنشيطه.

  • وضع العرض

تصبح كل لوحة فنية شريحة يمكنك معاينتها والتنقل فيها وعرضها في وضع العرض التقديمي.

  • عرض القطع

شاهد كيف تبدو تصميماتك بالضبط بدون أدلة أو شبكات أو عناصر تمتد خارج حافة لوح الرسم.

  • الحجم ليناسب شاشتك

يمكنك الآن تخصيص حجم الأدوات والرموز والقوائم واللوحات والأوامر بحيث تبدو مثالية.

  • تكبير أسرع تكبير

محسّن في وضع المخطط التفصيلي حتى تتمكن من رؤية كيف تتقلص اللوحة القماشية وتنمو تدريجياً.

  • قص المحتوى الحساس للمحتوى الذي تستخدمه

تستخدم هذه الميزة الجديدة ، المدعومة من Adobe Sensei ، التعلم الآلي لتقديم اقتراحات المحاصيل.

  • معاينة معاينة بالحجم الكامل

تكون تصميماتك بأبعادها الفعلية عند ضبط العرض على 100٪.

  • تحسين تشوه الدمية

بفضل Adobe Sensei ، يتم الآن اقتراح الدبابيس تلقائيًا ، لذلك لا داعي لرسمها يدويًا.

  • وأكثر من ذلك بكثير

ويتضمن أيضًا تحسينات الاستقرار وإصلاحات الأخطاء.

تنزيل برنامج Adobe Illustrator احدث اصدار هنا

تحميل برنامج Adobe Illustrator رابط اخر هنا

تحميل برنامج Adobe Illustrator للاندرويد هنا

google-playkhamsatmostaqltradent