تحميل تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان احدث اصدار للاندرويد وللايفون

Admin
الصفحة الرئيسية

 تحميل تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان للاندرويد وللايفون ، تنزيل تطبيق الوالدين هو أحد الخدمات التي تقدمها وزارة التربية والتعليم في سلطنة عمان عبر بوابة التعليم. التطبيق يتيح لأولياء الأمور الاطلاع على حالة غياب الطالب ، والمواقف اليومية ، وجدول الأعمال ، والاطلاع على جميع طلبات الطالب ومجلس أولياء الأمور. التسجيلات.

يعد تنزيل تطبيق ولي الأمر وتثبيته بأحدث إصدار لعام أمرًا ضروريًا لأولياء أمور طلاب عمان السلطانية لأنه يسهل تتبع تحصيلهم الأكاديمي ومدى انتظامهم في الدروس وانضباط سلوكهم أيضًا. كتواصل مع المعلمين والمسؤولين عن العملية التعليمية في هذه المدارس.

تطبيق ولي الأمر لا يفتح

تطبيق ولي الأمر:

 تحميل تطبيق ولي الأمر للاندرويد يوفر تطبيق تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان أيضًا القدرة على إرسال رسائل نصية وإرسال بريد إلكتروني إلى الوالدين باستخدام بيانات اعتماد تسجيل دخول محددة. بما في ذلك "اسم المستخدم وكلمة المرور". التأكيد على أن المدارس بحاجة إلى تحديث البيانات. حيث سيتم إرسال تفاصيل الطالب إلى أولياء الأمور بما في ذلك الاسم والرقم والجناح واسم المدرسة والرمز ورقم الطالب. حيث يتلقى الدروس والتعليمات.

بالإضافة إلى بيانات الوالد وعنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف المحمول ؛ لتجنب الأخطاء في توزيع البيانات. كما أبرزت الوزارة أهمية الوصول إلى بوابة التعليم وإضافة البيانات الدقيقة المطلوبة. وزارة التربية والتعليم تستخدمه للتواصل مع أولياء الأمور. حول النتائج العامة الهامة ونتائج الطلاب ، بما في ذلك بيانات الطلاب على بوابة التعليم ، وكيفية معرفة النتائج على بوابة تعليم الوالدين برنامج ولي الامر تحميل.

تنزيل تطبيق ولي الأمر على الهاتف:

من خلال الروابط الموجودة تحت الموضوع ، يمكنك تنزيل وتثبيت تنزيل ولي الأمر ، أحدث إصدار لعام ، برابط مباشر apk لنظام الاندرويد ، ومن متاجر الاندرويد و جوجل بلاي و الايفون الرسمية من خلال App Store.

شرح تطبيق ولي الأمر :

طورت وزارة التعليم العمانية نظام وصاية ، والذي يسمح للآباء بتتبع تقدم أطفالهم طوال العام الدراسي. بالإضافة إلى تسهيل التواصل مع إدارة مدارس أبنائهم في جميع الأوقات.

ما هي الخدمات التي يقدمها تطبيق ولي الأمر لأولياء الأمور والطلاب العمانيين؟

تحميل تطبيق ولي الأمر للاندرويد أيضًا القدرة على إرسال رسائل نصية وإرسال بريد إلكتروني إلى الوالدين باستخدام بيانات اعتماد تسجيل دخول محددة. بما في ذلك "اسم المستخدم وكلمة المرور".

التأكيد على أن المدارس بحاجة إلى تحديث البيانات. حيث سيتم إرسال تفاصيل الطالب إلى أولياء الأمور بما في ذلك الاسم والرقم والجناح واسم المدرسة والرمز ورقم الطالب. حيث يتلقى الدروس والتعليمات.

بالإضافة إلى بيانات الوالد وعنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف المحمول ؛ لتجنب الأخطاء في توزيع البيانات.

 كما أبرزت الوزارة أهمية الوصول إلى بوابة التعليم وإضافة البيانات الدقيقة المطلوبة. وزارة التربية والتعليم تستخدمه للتواصل مع أولياء الأمور. حول النتائج العامة الهامة ونتائج الطلاب ، بما في ذلك بيانات الطلاب على بوابة التعليم ، وكيفية معرفة النتائج على بوابة تعليم الوالدين.

تسجيل دخول ولي الأمر :

تحميل تطبيق ولي الأمر للاندرويد وعند فتح تطبيق ولي الأمر التعليمي ، يمكنك تصفح الأقسام المخصصة لكل طالب والتنقل بينها. والتي تحتوي على خدمة الاستعلام عن غياب الطالب بالضغط على ثلاثة أسطر من أعلى يمين الشاشة. من الممكن أيضًا تحديد موعد محدد لمعرفة ما إذا كان الطالب قد غاب عن المدرسة أم لا. وما سبب الغياب إذا كان مبررا؟

برنامج ولي الامر تحميل بالإضافة إلى معرفة لائحة شؤون الطلاب. يتضمن مجموعة من المعلومات حول الطالب تحتوي على التأخيرات والبنود والسلوكيات. يمكنك أيضًا تصفح بقية الأقسام التي تحتوي على التقويم المدرسي والجدول الزمني وتقديم طلب نقل الطالب من خلال تطبيق المعلم التعليمي. يمكنك أيضًا نقل الطالب من مدرسة إلى أخرى إلكترونيًا. كل هذا يسمح لك بتطبيق المعلم في سلطنة عمان ؛ تسهيل العملية لأولياء الأمور من خلال الأقسام المخصصة لهم.

  1. كيفية تسجيل الدخول إلى بوابة التعليم: يمكنك التسجيل باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك.
  2. كيفية الحصول على اسم المستخدم وكلمة المرور: يجب تسجيل اسم المعلم في البوابة التعليمية عن طريق إرسال رسالة إلى الرقم (90390) مع ترك فراغ وكتابة الرقم المدني.
  3. معرفة بيانات الطالب في البوابة التعليمية: بعد كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور ستظهر لك جميع البيانات الشخصية للطالب مثل بيانات التسجيل الخاصة بالطالب وبيانات المدرسة الخاصة بالطالب.

معرفة لائحة شئون الطلاب عبر تطبيق ولي الأمر:

تنزيل ولي الأمر تتضمن قائمة معرفة شؤون الطلاب مجموعة من المعلومات عن الطالب والتي تشمل الحالات المتأخرة والفقرات والسلوك. يمكنك أيضًا تصفح بقية الأقسام التي تحتوي على التقويم المدرسي والجدول الزمني وتقديم طلب نقل الطالب من خلال تطبيق المعلم التعليمي. يمكنك أيضًا نقل الطالب من مدرسة إلى أخرى إلكترونيًا. كل هذا يسمح لك بتطبيق المعلم في سلطنة عمان ؛ تسهيل العملية لأولياء الأمور من خلال الأقسام المخصصة لهم.

أهم الأسئلة الشائعة حول تطبيق ولي الامر:

  • كيفية تسجيل الدخول إلى بوابة التعليم: يمكنك التسجيل باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك.
  • كيفية الحصول على اسم المستخدم وكلمة المرور: يجب تسجيل اسم المعلم في البوابة التعليمية عن طريق إرسال رسالة إلى الرقم (90390) مع ترك فراغ وكتابة الرقم المدني.
  • معرفة بيانات الطالب في البوابة التعليمية: بعد كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور ستظهر لك جميع البيانات الشخصية للطالب مثل بيانات التسجيل الخاصة بالطالب وبيانات المدرسة الخاصة بالطالب.
  • لا يفتح تطبيق المعلم: يمكنك الاتصال بالدعم الفني ، وإعادة تشغيل الهاتف المحمول ، وإغلاق التطبيق وفتحه ، أو حذفه وإعادة تنزيله.
  • تطبيق المعلم لا يفتح: قد تحدث بعض الأخطاء في قواعد البيانات لوقت قصير مما يؤخر عمل البرنامج. إذا استمرت المشكلة ، فقم بإلغاء تثبيت التطبيق وإعادة تنزيله.

مميزات وخدمات تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان:

  • تنزيل تطبيق ولي الأمر للاندرويد يمكنك من عرض بيانات الطالب الشخصية والأكاديمية.
  • مراقبة الغياب والتأخير.
  • فضلا عن الاستفادة من تتبع الحالات وقرارات الانتظام والانضباط السلوكي وقائمة شؤون الطلاب.
  • إمكانية التظلم من قرارات لجنة النظام والانضباط السلوكي.
  • انظر التقويم المدرسي.
  • خدمة تتبع النتائج.
  • أيضا تتبع الإخطارات والأحداث.
  • تقديم طلب نقل الطالب من مدرسة إلى أخرى.
  • التواصل مع الطلاب المعلمين.
  • تحديد الموضوعات الاختيارية.
  • أيضا ، القدرة على متابعة ملف التعريف وتغيير كلمة المرور.

تنزيل برنامج ولي الأمر سلطنة عمان للكمبيوتر الشخصي:

تطبيق ولي الأمر للكمبيوتر يمكن تنزيل تطبيق ولي الأمر بسهولة على الكمبيوتر ، ولكنك تحتاج إلى بدء تنزيل برنامج محاكي الاندرويد لنظام التشغيل Windows هنا. يمكنك تنزيل ملف apk لتطبيق ولي الأمر من هنا وفتحه بالبرنامج السابق والتسجيل عبر الكمبيوتر. .

تحميل تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان على الهاتف الجوال:

تنزيل تطبيق ولي الأمر apk للاندرويد من ميديا فاير هنا

تنزيل تطبيق ولي الأمر للاندرويد رابط ثاني هنا

رابط ولي الأمر البوابة التعليمية دخول مباشر للآيفون والاندرويد هنا

google-playkhamsatmostaqltradent