تحميل تطبيق الهلال الجديد blu store اخر اصدار للاندرويد والايفون

Admin
الصفحة الرئيسية

 تحميل تطبيق الهلال الجديد blu store اخر اصدار للاندرويد والايفون ، قم بتنزيل تطبيق BLU STORE الجديد الذي أعلنت عنه شركة نادي الهلال للاستثمار برئاسة فهد بن نافل يوم الاثنين 22 أغسطس ). وقالت إدارة نادي الهلال إن المرحلة الأولى من تطبيق "BLU Store" ستتم بالشراكة مع شركة "جاهز" العالمية لتكنولوجيا المعلومات. من خلال الموقع نتعرف على أهم المعلومات حول تطبيق نادي الهلال الجديد.

نادي الهلال

يعتبر نادي الهلال السعودي من أقدم أندية كرة القدم في المملكة العربية السعودية ، وكذلك في آسيا والوطن العربي. تأسس في عام 1957. ويطلق عليه جماهيره لقب "القائد" لأنه النادي الأكثر نجاحاً في البطولات الآسيوية. سمي النادي بالنادي الأولمبي عند تأسيسه ، وفي عام 1958 تم تغيير اسمه إلى الهلال. احتل نادي الهلال السعودي المرتبة 68 في تصنيفات الأندية العالمية لكرة القدم.

تطبيق الهلال الجديد

بلو ستور هي شركة عائلية تأسست عام 1957 ، بناءً على الاعتقاد بأن أفضل المنتجات الرياضية يجب أن تكون في متناول الجميع.

تصميم متطور وعالي الأداء وأعلى جودة بأقل سعر ممكن ونصائح الخبراء التي يمكن للعملاء من جميع الأعمار والخلفيات ومستويات المهارة الوصول إليها في المتجر أو عبر الإنترنت ، من أي مكان وفي أي وقت. طوال الوقت ، هذا هو ما يجعلنا ما نحن عليه. نكون. نحن فخورون جدا به...

شركة ملتزمة

نعم ، نحن مورد عالمي للألعاب الرياضية في السعودية والدول باقي العربيه ، وإذا نظرت عن كثب ، سترى أننا أكثر من ذلك بكثير.

تم إنشاء Blue Store لمساعدتك وإلهامك وإرشادك في تجاربك الرياضية. نحن نؤمن أن اكتشاف الرياضات الجديدة والنشاط هو جزء مهم من الحياة - والعيش الجيد لا ينبغي أن يقتصر على قلة مختارة.

قوة الناس وإيجابية في صميم عملنا. لدينا فريق من الرياضيين مليء بالطاقة والحماس لما نقوم به ؛ نحن نشجع الابتكار والتحسين ، والأهم من ذلك ، إجراء التغييرات للأفضل. نتحمل مسؤوليتنا تجاه الرياضة والعالم على محمل الجد ، ونسعى جاهدين لتوقع التحديات التي تواجه مجتمعنا وبيئتنا والاستجابة لها.

بلو ستور ليست مجرد موزع. نحن متميزون لأن لدينا علاماتنا التجارية الخاصة داخل الشركة. نحن خبراء في مجالاتنا ونستفيد من معرفتنا وخبرتنا لإنشاء وتصميم وتصنيع منتجاتنا الخاصة في الاستوديوهات والمختبرات الخاصة بنا. حاليًا ، لدينا أكثر من 20 علامة تجارية لـ Blue ، كل منها مخصص لرياضة أو ممارسة معينة. تعني ملكية عائلتنا أننا هنا على المدى الطويل. نقوم بإعادة استثمار أرباحنا في البحث والتطوير ، مما يساعد على تقليل تكلفة المشاركة في الرياضة.

هذا نحن تطبيق الهلال الجديد

تحميل تطبيق الهلال على المستوى العالمي. عشاق الرياضة. لاعبو الفريق. كل الأديان. كل الأعمار. كل نوع. جميع درجات لون البشرة. كل مستويات المهارة. معا أقوى.

نحن جميعًا عشاق الرياضة الذين جعلوا شغفنا عملنا.

نأتي من جميع أنحاء العالم. مجتمع دولي من شبه المهنيين والمشاركين العرضيين والمبتدئين المطلقين.

نعلم أنك تريد اللعب للفوز لفريقك المضيف ، وبدء تدريبك والمنافسة على أفضل مستوى ممكن ، لأننا نريد ذلك أيضًا.

نعتقد أن الرياضة للجميع. نحن في ركنك ، نصمم ، نصنع ، نسوق المعدات والعتاد سنأخذها جميعًا إلى الملعب والمنتزه والملعب والمياه والمسار.

تحميل تطبيق الهلال

تطبيق الهلال الجديد BLU STORE

BLU STORE ، الذي أعلن عنه نادي الهلال الاستثماري برئاسة فهد بن نافل ، يوم الاثنين 22 أغسطس 2022. قالت إدارة نادي الهلال أن المرحلة الأولى من تطبيق BLU Store ستكون بالشراكة مع "جاهز". الشركة الدولية لتكنولوجيا نظم المعلومات هذه مرحلة جديدة من الاستثمار لتكملة استثمارات النادي بمزيد من الواردات النقدية. يوفر تطبيق BLU عددًا كبيرًا من المتاجر العالمية ، مما يتيح للمستخدم شراء المنتجات والمعدات الرياضية والصحية باستخدام تطبيق الهلال الجديد مع خدمة التوصيل السريع ، بالإضافة إلى توفير مجموعة من الأخبار الرياضية والصور ومقاطع الفيديو الحصرية ، بالإضافة إلى الأخبار الرياضية العالمية. كما يمنح تطبيق نادي الهلال الجديد نقاطًا للجماهير لشراء التذاكر ، حتى يتمكنوا من حجزها قبل باقي المستخدمين ، كما أن تطبيق الهلال الجديد متاح لمستخدمي أنظمة الايفون و جوجل.

نحن بلو ستور ونحن أقوى معًا.

منتجات بلو ستور

كانت أولويتنا دائمًا الأشخاص الذين يمارسون الرياضة. لذلك نتجنب التجزئة حسب العلامة التجارية أو نوع المنتج ونركز بدلاً من ذلك على كل تخصص فردي. هذا يعني أنه يمكن للخبراء في مجالات محددة استخدام معارفهم وخبراتهم لإنشاء أفضل المنتجات لرياضتهم.

نحن نقاتل من أجل

اجعل مباهج وفوائد الرياضة في متناول أكبر عدد ممكن من الناس.

في عالم تتمتع فيه الرياضة بالقدرة على تقديم الكثير ، فإن تقديم منتجات مبتكرة وجذابة وعالية الأداء بسعر مناسب ليس مهمة ، إنها مهمتنا.

هذا هو سبب استيقاظنا كل صباح. من المصممين والصناع إلى مستشاري العملاء والمطورين الرقميين ، نأتي جميعًا للعمل لأننا نؤمن بأن الرياضة يجب ويمكن أن تكون للجميع.

من خلال تخيل خيمة تُفتح تلقائيًا ، نتيح لملايين الأشخاص - عبر الكوكب ، بغض النظر عن العمر أو مستوى المهارة - تجربة الطبيعة. تعرف على البرية ، ونم تحت النجوم وشارك أغلى ما لدينا مع أصدقائك وعائلتك: الوقت.

من خلال إنشاء معدات تجعل التنفس تحت الماء حقيقة واقعة ، نتيح لملايين الأشخاص اكتشاف ما يكمن تحت سطح المحيط. لكي يقابل أطفالنا نيمو ودوري في الحياة الواقعية ، ألق نظرة على قوس قزح مرجاني واشعر بالبهجة الخالصة التي لا يشعر بها سوى الطفل.

من خلال الالتزام بالتصميم المسؤول عن البيئة ، فإننا نمنح حياة ثانية لملايين الزجاجات البلاستيكية. نحن نمنعهم من ملء بيئتنا وتلويثها وإلحاق الأذى بالبشر والمخلوقات الأخرى ، مما يعني أنه يمكنك ارتداء ملابسنا واستخدام معداتنا بوعي.

من قمم الجبال إلى المنتزهات المحلية وصالات الألعاب الرياضية وأمواج المحيط ، يمكن للجميع مشاركة متعة الرياضة وفوائدها في أي مكان.

ماذا ولماذا نفعل ذلك

تطبيق الهلال الجديد لغة التصميم لدينا: ذكية وأنيقة وبأسعار معقولة

نصمم منتجاتنا لتكون بسيطة وذكية وأنيقة وعملية واقتصادية مع التركيز على الجودة. منذ البداية ، كانت الأسعار المنخفضة هي طريقتنا لجعل منتجاتنا في متناول أكبر عدد ممكن من الناس.

يتم تشجيع فريقنا على الابتكار وطرح الأسئلة ومواجهة التحديات واتخاذ خيارات استراتيجية مستوحاة من رؤية عالمية والتصميم مع وضع احتياجات المستخدمين في الاعتبار.

 تطبيق BLU ، المعروف سابقًا باسم تطبيق الهلال الجديد ، هو التطبيق الرسمي لأجهزة BLU و BLU STORE. تم تحويل تطبيق BLU إلى نظام أساسي رقمي متقدم لتحقيق الرفاهية بشكل عام من خلال واجهة مستخدم جديدة وميزات محسّنة لمراقبة الصحة. يوفر نظام خوارزمية الذكاء الاصطناعي من BLU وقدرات تحليل البيانات المتقدمة إحصاءات شاملة عن الصحة واللياقة البدنية.

من خلال بناء نظام أساسي احترافي لإدارة بياناتك الصحية الشخصية ، تأمل تطبيق الهلال الجديد في تقديم حل إدارة الصحة الرقمية للعملاء في جميع أنحاء العالم.

blue store

تطبيق الهلال الجديد : بلو ستور

يعد تطبيق الهلال الجديد مفيدًا في جميع جوانب الحياة اليومية لأنه يحول جهازك إلى جهاز مراقبة صحي محمول من خلال تحليلات البيانات المتقدمة والذكاء الاصطناعي. سوف يتتبع تطبيق الهلال الجديد إجراءات التمرين الخاصة بك ويعطيك نظرة عامة سريعة على أي تغيير في حالتك البدنية ، ولكنه سيجري أيضًا تحليلًا شاملًا يعتمد على الذكاء الاصطناعي في الوقت الفعلي على معاييرك الفسيولوجية. لذلك ، يمكن للتطبيق تقديم إرشادات احترافية إذا اكتشف أي علامات إنذار مبكر ، مما يمنحك فهمًا أفضل لصحتك.

يعتقد تطبيق الهلال الجديد أنه يمكن للجميع أن يعيشوا حياة سعيدة إذا استخدمنا التكنولوجيا لإدارة صحتنا. يشير شعارنا "معكم في كل لحظة" إلى أن تطبيق الهلال الجديد سترافقك في طريقك إلى حياة سعيدة.

خدمات تطبيق الهلال الجديد

تحميل تطبيق الهلال يوفر تطبيق BLU STORE عددًا كبيرًا من المتاجر العالمية ، مما يتيح للمستخدم شراء المنتجات والمعدات الرياضية والصحية باستخدام تطبيق الهلال الجديد مع خدمة التوصيل السريع ، بالإضافة إلى توفير مجموعة من الأخبار الرياضية والصور ومقاطع الفيديو الحصرية ، بالإضافة إلى الأخبار الرياضية العالمية. كما يمنح تطبيق الهلال الجديد نقاطًا للمعجبين لشراء التذاكر ، ويمكنهم أيضًا حجزها قبل باقي المعجبين.

بلو ستور للجميع

هدفنا في Blue Store هو جعل الرياضة في متناول أكبر عدد ممكن من الناس ، ونحن نعيش بهذه العبارة.

في المتجر ، نضمن أن منتجاتنا متاحة للاختبار والتجربة ، حتى تتمكن من الحصول على فكرة عن شيء ما قبل أن تقرر شرائه بسعر مناسب.

عندما تدخل Blue Store ، نريدك أن تجرب المنتجات. لقد أقمنا خيامًا للدخول ومناطق مخصصة للتزلج وكرة القدم وكرة الطاولة ... وخبراؤنا متواجدون دائمًا للمساعدة ، سواء كان ذلك يجيب على الأسئلة المتعلقة بالحجم والوزن. مضرب التنس ، أو يمنحك الثقة أنك وجدت المجموعة المناسبة لاكتشاف ومتابعة رياضتك.

نحن نؤمن بالتطوير في المدن والأقسام التي تحتاجنا ، بوتيرة الناس هناك ، لذلك نستمر في فتح المتاجر وخلق مجتمعات حول الرياضة. نحن حريصون بشكل خاص على مساعدة الأطفال على ممارسة الرياضة - في تايلاند قمنا ببناء صالة للألعاب الرياضية لدار أيتام للأطفال المصابين بفيروس نقص المناعة البشرية أو الذين مات آباؤهم بسبب ذلك. مهمتنا هي مساعدتهم على إعادة اكتشاف مباهج الحياة والضحك من خلال الرياضة.

يتم تشجيع فرقنا على الابتكار وطرح الأسئلة والتحدي واتخاذ خيارات استراتيجية مستوحاة من رؤية عالمية والتصميم مع مراعاة احتياجات المستخدمين.

بمجرد أن نتخيل المنتجات التي ستأخذها معك إلى اللعبة أو الجلسة التالية ، نطور نماذج أولية ، ثم نختبر كل منها ونعيد اختبارها.

لا توجد تفاصيل تمر دون أن يلاحظها أحد - تتعرض السحابات وحقائب الظهر والأقمشة المقاومة للماء للأمطار الغزيرة ، غالبًا في الميدان بواسطة خبراء وعملاء مثلك - ولا يسمح مطورونا إلا بأفضل المنتجات. لذلك عندما نقول أن شيئًا ما يعمل ، نعلم أنه يعمل.

ببساطة ، نحن نؤمن بمنتجاتنا. نحن نقدم سياسة إرجاع لمدة 365 يومًا تمنحك عامًا كاملًا لتقرير ما إذا كان هناك شيء مناسب لك.

بلو ستور : حماية طبيعتنا الأم

نحن نساعد الناس على البقاء بصحة جيدة من خلال الرياضة ، وفي نفس الوقت نهدف إلى إحداث تأثير إيجابي على الكوكب.

سيتم استخدام العديد من المنتجات التي نقوم بتصميمها وتصنيعها وبيعها في الهواء الطلق. نحن نؤمن بالحفاظ على ملعبنا ، وهذا هو سبب التزامنا بمبدأ الاقتصاد الأزرق واتباع أساليب الإنتاج المستدامة للمساعدة في إطالة عمر الأرض وسكانها.

المسؤولية

كلنا مسؤولون : blu

من خلال تحويل الزجاجات البلاستيكية إلى سترات الركض واستخدام الأقمشة الطبيعية ، يمكننا جميعًا المساعدة في تقليل بصمتنا الكربونية.

إذا تعطلت دراجتك ، فسنصلحها لك لمنع المزيد من النفايات غير الضرورية من الذهاب إلى مكب النفايات.

بالإضافة إلى حماية الناس اليوم ، نريد المساعدة في ضمان مستقبل مشرق للجيل القادم ، والجيل التالي ، حتى يتمكن الجميع من ممارسة الرياضة والبقاء بصحة جيدة في بيئة خارجية آمنة ومزدهرة.

يجب أن تؤخذ الحالة الحالية لبيئتنا في الاعتبار. لقد انتهى وقت الوعي وحان وقت العمل ، ولهذا نتحمل مسؤوليتنا للتقليل وإعادة الاستخدام وإعادة التدوير والإصلاح الآن ،

ميزات تطبيق الهلال الجديد

تطبيق الهلال الجديد سهل الاستخدام ويقدم حزمة فريدة للمستخدمين وهي القدرة على الشراء من المتاجر العالمية. يتيح ذلك للمستخدم شراء المنتجات والمعدات الرياضية والصحية باستخدام تطبيق الهلال الجديد مع خدمة التوصيل السريع. كما يوفر التطبيق إمكانية شراء تذاكر لحضور مباريات الزعيم ، بالإضافة إلى صور حصرية تتعلق بالنادي وتشكيلته ، وباقة مميزة من الأخبار الرياضية العالمية.

تحميل تطبيق الهلال الجديد 2022 /2023

التي أعلن عنها نادي الهلال للاستثمار برئاسة فهد بن نافل. الاثنين 22 أغسطس 2022. قالت إدارة نادي الهلال إن المرحلة الأولى من تطبيق "BLU Store" ستتم بالشراكة مع شركة "جاهز" العالمية لتكنولوجيا نظم المعلومات. تم توفير التطبيق لكل من أنظمة الايفون و الاندرويد ، ولتنزيل التطبيق اضغط على الروابط التالية: 

لتحميل تطبيق الهلال على أجهزة الايفون من هنا

لتحميل تطبيق الهلال على أجهزة الأندرويد "من هنا".

هنا ينتهي مقالنا الذي كنا نتحدث فيه عن تنزيل تطبيق الهلال الجديد 2022/2023. لقد قدمنا ​​أيضًا معلومات مهمة حول تطبيق BLU STORE الجديد. كما استعرضنا خدمات تطبيق الهلال الجديد وأهم ميزات تطبيق الهلال الجديد.

تحميل تطبيق الهلال الجديد للاندرويد هنا

تحميل تطبيق الهلال الجديد للايفون هنا

google-playkhamsatmostaqltradent