تحميل فورت نايت للاندرويد احدث اصدار | Fortnite Latest Update

Admin
الصفحة الرئيسية

 تحميل لعبة fortnite للاندرويد apk تعد Fortnite واحدة من أكثر الألعاب شعبية وشعبية حول العالم ، حيث تضم أكثر من مليار لاعب وملايين الأشخاص عبر الإنترنت يوميًا في جلسات مختلفة. علاوة على ذلك ، إنها لعبة متعددة المنصات وقد ابتكرت منصة متنقلة لإعطاء أفضل شعور بالإبداع اللامتناهي لكل لاعب محمول.

تنزيل فورت نايت مجانا

تحميل فورت نايت للاندرويد للاجهزة الغير مدعومة

تحميل فورت نايت من جوجل بلاي تعد لعبة فورت نايت من أقوى الألعاب الإلكترونية التي يتم لعبها عبر الإنترنت اليوم ، وتعود قوة اللعب فورت نايت إلى العديد من الأسباب أهمها أن اللعبة مرنة للغاية ويمكنها إضافة العديد من الشخصيات من مختلف المجالات سواء كانت شخصيات حقيقية مثل مثل جون سينا ​​المصارع الشهري الذي تمت إضافته مؤخرًا أو شخصيات كرتونية مثل شخصيات Dragon Ball والتي سنتحدث عن إضافتها إلى اللعبة اليوم ، بعد تنزيل لعبة فورت نايت ستتمكن من إضافة الشخصيات التي تريدها والاستمتاع بها قواتهم الخاصة وسوف تساعدك بشكل كبير في القضاء على أعدائك بسهولة ، وخلال هذا المقال سنزودك بأهم ما جاء في خبر تحديث الأسبوعين، تحميل لعبة فورت نايت للاندرويد.

تحميل فورت نايت للجوال شخصيات dragon ball في فورت نايت

fortnite تحميل تعتبر سلسلة Dragon Ball الشهرية من مسلسلات الرسوم المتحركة الأكثر شهرة في عالمنا العربي ، ويرجع ذلك إلى حقيقة أنه من خلال قناة مثل Spacetoon قامت بترجمة ودبلجة هذه الأعمال إلى اللغة العربية وبثها على قمرها الصناعي. السلاسل التي جعلت سلسلة دراغون بول تحظى بشعبية كبيرة لدى الأطفال.

تحميل فورت نايت للجوال ايفون

تحديثات جديدة في تحميل فورت نايت للاندرويد 21.40

تحديث FORTNITE باتل رويال الإصدار 21.40

الإطلاق إلى البحيرة الكسولة: عودة البحيرة الكسولة تعني أيضًا عودة Pirate Defender ، لذا اجمع طاقمًا من لاعبين أو انطلق بمفردك. إذا كان الجميع على متن الطائرة مستعدون.

الأبراج المائلة الجديدة: أصبحت المواقع المدمرة سابقًا موقعًا لمشاريع البناء التالية: مطاعم وشقق ومحلات تجارية.

الجديد في وضع FORTNITE الإبداعي المميز:

تحميل فورت نايت للجوال محمل المستوى الجديد: يمكنك وضع المستويات التي قمت بإنشائها وحفظها من خلال جهاز مستوى الحالة. يمكنك وضع جهاز شحن مستوي خارج نطاق الشبكة.

معرض الصيف بدون عرق: تمت إضافته حديثًا إلى الوضع الإبداعي Fortnite ، باستخدام هذا المعرض ، يمكنك إضافة عنصر Ice Cream Truck وعناصر قابلة للاستهلاك من الآيس كريم.

مباني Bonnie Suburban: تمت إضافة محتوى Bonnie Suburban مؤخرًا ، مما أدى إلى جلب خمسة مبانٍ جاهزة وثلاثة معارض جديدة.

افضل التحديثات السابقة بعد تحميل فورت نايت الاصلية

تحميل فورت نايت للجوال 21.30 للاندرويد

في الوضع التنافسي ، تمتلك Arena Zero Build الآن Siphon Overshield. إذا أطلقت اللاعب ، فستحصل على الفور على الدرع الزائد الكامل لمدة 50 حياة.

يمكنك اختيار أنماط Platinum Rift و Lapis Lazuli بالإضافة إلى جميع التركيبات الأخرى من Malik و Evie و Adera و Sabina.

تنزيل فورت نايت مجانا

تحميل فورت نايت 2022 تظهر بندقية رئيسية جديدة: يؤدي استخدام هذا النوع من الأسلحة إلى إحداث أكبر قدر من الضرر مع اللقطة الأولى من المقطع.

المعارض الجديدة: معرض Hug Tree الجديد ومعرض الشلال الجديد حيث يمكنك إضافة الشلالات إلى جزرك. بالإضافة إلى ذلك ، يمنحك معرض كائنات Cuddle Tree الجديد خيارات لإنشاء منطقة ذات طابع مثير للاهتمام لفريق Cuddle.

تحديث فورت نايت 2022 الفصل 3 الموسم 3: الاستمتاع

ظهور منطقة حيوية جديدة تطل على شلالات الواقع: غابة خصبة من عيش الغراب ، وفطر عيش الغراب وأشجار أرجوانية مزدهرة في الجزيرة ، تسبح تحت شلالاتها وتبحث عن نهب داخل الكهوف وتخرج من ينبوعها الحار.

مركبات كرة الارتداد Fortnite: أسطح التدحرج والاستيلاء. في جو احتفالي ، اركب منطادًا ملتويًا إلى الجزء العلوي من مدينة الملاهي.

تحميل فورت نايت للاندرويد للاجهزة الغير مدعومة


تحميل فورت نايت للاندرويد ركوب الحياة البرية وركوب الحيوانات: اقفز فوق الذئب أو أي حيوان بري لركوبه ، ويمكنك إطلاق النار ورمي الأسلحة أثناء ركوب حيوانك البري.

أسلحة جديدة في Fortnite 2022 تنزيل: أظهر مهاراتك القتالية بأسلحة جديدة تمامًا ، واضرب بقوة ببندقيتك الهجومية القوية. اصطدم ببندقية ماسورة مزدوجة تطلق طلقتين قويتين. اهزم الخصوم من مسافة بعيدة ببندقية DMR المتخصصة وايضا يمكنك تحميل فورت نايت للكمبيوتر.

أسبوع مواجهة العالم الموازي في تحديث فورت نايت 20.40 الجديد

تحميل فورت نايت 2022 للاندرويد

عودة البندقية العالمية الموازية ومدفع رشاش العالم الموازي: ليست هذه هي المرة الأولى التي يشارك فيها هذان السلاحان في معركة تتعلق بمصير الجزيرة ، حيث يمكنك العثور على هذه الأسلحة في الصناديق وعلى الأرض .

تم الانتهاء من Bubble Armor مقابل المناطيد التجريبية ، ويمكن العثور على محطات التمويل التي تجمع بين الاثنين في جميع نقاط الاهتمام الرئيسية ، لذلك توجه إلى محطة التمويل وتبرع بالسبائك التي تختارها من خلال تحميل فورت نايت للاندرويد للاجهزة الغير مدعومة.

تحديث فورت نايت 2022 الجديد الفصل 3 الموسم 2: المقاومة

تحميل فورت نايت 2022 للاندرويد

حافلة قتال مصفحة: حافلة قتال جاهزة للمعركة ، وتحتوي على جميع إطارات Chonkers الضرورية ، وكناس الطريق لقوة تأثير إضافية ، وبرج مدفعي خفيف وثقيل ، رابط تحميل فورت نايت في الاسفل .

تظهر أسلحة جديدة في تحديث فورتنايت للاندرويد ، والوصول إلى سلاحين جديدين من البداية ، ومدفع رشاش خفيف قتالي وبندقية.

ما هو الجديد في تحديث فورت نايت للجوال 19.30 ؟

تحميل فورت نايت للاندرويد

تقدم Battle Royale Fortnite عناصر تحكم جديدة في الجيروسكوب: يمكنك التحكم في الكاميرا عن طريق تدوير وحدة التحكم. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تمكين أو تعطيل عناصر التحكم في الجيروسكوب في Fortnite بالانتقال إلى علامة التبويب Touch & Motion في الإعدادات.

قم بتحديث العديد من الوظائف الإضافية والأجهزة الطرفية المتوفرة مسبقًا مثل: Accessory Controller - Resource Point و Information Display Controller Update.

ارسم مسار الجزيرة مع نايثان درايك وكلوي فرايزر

تنزيل فورت نايت للاندرويد

تنزيل فورت نايت مجانا يمكنك الذهاب الي الجزيرة هي مكان يريد ناثان دريك مواصلة استكشافه ، وبالنسبة لكلوي فرايزر ، فهي لص سيئ السمعة في العمل. يتضمن زي ناثان دريك نمطًا افتراضيًا يعتمد على لعبة UNCHARTED 4: A Thief's End ، ويتضمن زي كلوي فريزر نمطًا افتراضيًا وأنماطًا خارج السترة بناءً على النمط المستخدم في لعبة UNCHARTED: The Lost Legacy.

افضل واحدث الاضافات في لعبة فورت نايت 19.20

تنزيل فورت نايت للاندرويد

  • القوى الطبيعية - إطلاق النار في الوضع الإبداعي: ​​يمكن للاعبين الآن تنشيط تأثيرات النار في تجاربهم ، وقد تم الحصول على بعض أسلحة Battle Royale في الوضع الإبداعي لأول مرة ، بالإضافة إلى توفير عناصر ألعاب نارية جديدة.
  • افتح جميع ملابس الضريح في الفصل 3 Battle Pass الموسم 1: من أجل الحصول على الأقنعة ، يجب أولاً امتلاك زي الضريح قبل بدء المهام ، حيث أن لكل قناع مهمة خاصة لإكمالها حتى يكون القناع متاحًا للاختيار. -في الأعلى.
  • احتفل بحفل كبير مع مارشا ومارشينوبي في MELLOVERSE: ربما تكون قد بدأت الحفلة بزي مارشميلو ، ولكن للاستمرار ، انضم إلى Melloverse وأضيء الأجواء بأزياء Marsha و Marschinobi.

الاضافات الجديدة في تحديث فورت نايت الجديد 19.10.0

تنزيل فورت نايت للايفون

  • تمت إضافة وحدة تحكم دعامة جديدة تسمح لك بالتلاعب برؤية الدعامة والاصطدام. ما عليك سوى توصيل الجهاز بملحق أو توسيعه إلى حجم يتضمن أي عدد من الملحقات.
  • عادت الأبراج المائلة المذهلة مرة أخرى في Fortnite 2022 ، مما يوفر بيئة مثالية للعب على ارتفاع عالٍ. يمكن العثور على الأبراج المائلة في منتصف الخريطة ، أسفل أكبر بحيرة في الجزيرة.

حدث فورت نايت الجديد Winterfest 2021

تنزيل فورت نايت للايفون

عودة افتتاح ردهة مهرجان الشتاء: سوف يسلم الرقيب وينتر المفاتيح إلى ردهة مهرجان الشتاء ويقدم هدايا للاعبين ، وقد تم الكشف عن زيين جديدين في Fortnite: Chrysabel و Billy the Polar.

أضف ألواح تزلج مذهلة في تحديث Fortnite: يمكنك الحصول على Snowman Gliders عندما تكمل سبع مهام في Winter Fest ، وتكمل إحدى الحيل ، وتسقط متزلجًا في معركة مع ألواح التزلج الجديدة.

ما هي الاضافات المميزة في تحديث فورت نايت الموسم الجديد ؟

تنزيل فورت نايت للاندرويد

  • جزيرة جديدة في التنزيلات Fortnite: يسمى الفصل الجديد "بالمقلوب" لذلك لا نقلب جزيرة الفصل 2 رأسًا على عقب. ادخل إلى خريطة Flip Island واستكشف كل ركن من أركان العالم الغامض في FORTNITE Chapter 3 Season 1: Upside Down.
  • وظيفة الانزلاق: حاول الانزلاق للتحرك بسرعة وتجنب نيران العدو ، مع الحفاظ على قدرتك على إطلاق النار والبناء ، ويمكنك التعليق والتأرجح في الهواء من خلال الخطاف ، مما سيسمح لك بالوصول إلى المناطق النائية من الخريطة.

تحديث فورت نايت الفصل 2 الموسم 8 : تكعيب CUBED

تحميل فورت نايت للاندرويد

  • تمت إضافة جزيرتين جديدتين: جزيرة البقاء ، وهي جزيرة متوازنة ذات موارد محدودة ، وجزيرة البقاء على قيد الحياة الفارغة ، وهي جزيرة متوازنة خالية من الأعشاب الضارة.
  • المكعبات تستيقظ من جديد وتنشر الفساد وتخلق تصدعات في العالم الموازي وتدخل العالم الموازي للقضاء على الوحوش وتجد أسلحة العالم الموازي.
  • NPC Rise هي دمية يمكن للمبدعين استخدامها لعرض الشخصيات غير القابلة للعب على جزيرتك. ستكون الشخصيات غير القابلة للعب قابلة للتكوين بعدة طرق.

تحميل فورت نايت للايفون ويرجع ذلك إلى القوى الخارقة التي يتمتع بها العديد من شخصيات Dragon Ball في مسلسل الرسوم المتحركة ، والتي سهلت على الأطفال التعرف على هذه الشخصيات ، وللتسجيل ، تم إصدار الحلقة الأولى من Dragon Ball في عام 1986 ، ولكن تاريخ المسلسل بشكل عام كان في شكل قصة قبل ذلك التاريخ وحتى يومنا هذا تواصل الشركة المنتجة لسلسلة دراغون بول إنتاج العديد من الحلقات الجديدة.

تنزيل فورت نايت للكمبيوتر

تحديث فورت نايت الجديد 2022

تنزيل فورت نايت مجانا ، تتعاون لعبة فورت نايت مع العديد من الشركات من وقت لآخر والتي تنتج عملًا فنيًا مع الأبطال الخارقين ، مما يضيف الكثير من المرح والإثارة للعبة ، لأنه بإضافة الأبطال الخارقين يصبح من السهل اللعب معهم في لعبة نصف شهرية ، وهو أمر لطيف وممتع. بالإضافة إلى ذلك ، ويزيد من متعة اللعب لأنه يمكنك لعب البطل الخارق المفضل لديك.

تحديث فورت نايت الجديد 21.40

وأطلقت لعبة Fortnite 21.40 الموسم الجديد المسمى "أطلق العنان لقوتك" ، والذي يتضمن العديد من المهام التي يجب أن تكملها الألعاب من أجل الحصول على المكافآت والبطاقات التي تقدمها لعبة فورت نايت ، والتي من خلالها يمكنهم شراء شخصيات جديدة من التنين. سلسلة الكرة. يمكنه أيضًا تحسين مستوى شخصيته.

عودة الأبراج المائلة

تشتهر اللعبة بلعبها المثير للإعجاب BR ، ولكن عظمتها تتضمن أيضًا أوضاعًا فرعية أخرى ، مما يجعل اللعبة أكثر قابلية للفهم والمتعة. بالإضافة إلى ذلك ، كانت اللعبة دائمًا تتعاون مع امتيازات أو سلاسل أخرى معروفة وتتميز بأحداث ضخمة أو وجود شخصيات أيقونية من امتيازات أخرى.

فورت نايت باتل رويال الألعاب الأكثر إبداعًا وجاذبية للجوال

محتوى fortnite for mobile لا نهائي ومبدع ، ويتم تحديثه بانتظام كل أسبوع ، ويمنح اللاعبين دائمًا محتوى جديدًا للاستمتاع والاستكشاف مع أصدقائهم. ستستمر شعبيتها على المنصات الأخرى حتى هذا الإصدار ، وستعمل اللعبة على تبسيط الآليات الأساسية لاستيعاب هذه المنصة. بالإضافة إلى ذلك ، يعد تنوع وثراء اللعبة دائمًا انطباعًا جديدًا للاعبين ، بما في ذلك العناصر والمعدات والأسلحة وميكانيكا الخرائط الخاصة. تمنح اللعبة اللاعبين الموارد فقط ، ولكن لديهم العديد من الاستخدامات المختلفة للإبداع وإنشاء ما يحبونه في اللعبة.

تحميل فورت نايت للايفون

بيئة تفاعلية بمحتوى كامل : تحميل فورت نايت للجوال ايفون

كانت Fortnite في الأصل لعبة مغامرات حركة رمل ، لكن نجاح وضع BR غيّر كل شيء وأعطى اللاعبين الكثير من العناصر الرائعة. وهي تتضمن بيئة تفاعلية حيث يمكن للاعبين استكشاف الموارد والدفاع عنها وبناء الموارد ومحاربة جميع الأعداء بشكل مباشر. تتكامل اللعبة أيضًا مع محرك بناء الهولوغرام المباشر ، ويمكن للاعبين البناء والمعركة ، والقبعات الحرفية في أي وقت وفي أي مكان ، والإبداع في الإستراتيجية. هذا أيضًا هو العامل الرئيسي الذي يسمح للعبة بالازدهار مع استيعاب لاعبين متعددين.

فورت نايت تحميل التحديث الأسبوعي للمحتوى والآليات الجديدة

فورت نايت باتل رويال هو وضع اللعبة الرئيسي للعبة ، لكن محتوى وعناصر الخريطة الجديدة مختلفة. بالإضافة إلى ذلك ، تتوسع خريطة المعركة دائمًا وتقدم بيئات جديدة من خلال الجمع بين عناصر المؤثرات الخاصة والأسلحة المختلفة. تعزز اللعبة أيضًا مرونة الشخصية لكل نوع من البيئة ، مما يسمح لهم بخوض معارك صعبة بمزيد من الإثارة ، وكل مواجهة مليئة بالإثارة. ليس فقط الأسلحة ، ولكن اللعبة ستحتوي على مركبات خاصة تظهر بشكل عشوائي في البيئة ، بما في ذلك الإمدادات التي يمكن أن توفر عناصر غامضة يمكن أن تطغى على ساحة المعركة.

شخصيات جميلة وأزياء رائعة

يعد عامل الموضة هو الاتجاه الأبرز في فورتنايت ، وهو يتضمن باستمرار الكثير من الشخصيات أو الأزياء الجذابة والمثيرة للإعجاب. لا تؤثر جميع الأزياء على إحصائيات الشخصيات ، ولكن تأثيراتها متحركة وممتعة ، مما يجعل اللعب أكثر متعة. ستضيف اللعبة أيضًا عددًا من الأنشطة الرائعة مع مكافآت الأزياء ، مما يمنح جميع اللاعبين فرصًا للتميز عن الآخرين أو في ساحة المعركة. يعد عنصر الأزياء أمرًا مهمًا بالنسبة إلى فورتنايت ، مما يجعل ساحة المعركة أكثر إثارة ومتعة من ألعاب حركة إطلاق النار الأخرى ، fortnite تحميل لعبة للاندرويد مجانا.

تحميل فورت نايت لايت

تحميل فورت نايت 2024 للاندرويد

أوضاع لعب مختلفة مع أحداث مذهلة

إذا كنت قد شاهدت عددًا قليلاً من مقاطع فيديو فورت نايت ، فإن قدرتها على إنشاء الأحداث لا تشوبها شائبة ومثيرة للإعجاب ، وتوفر دائمًا للاعبين الإثارة ومكافآت مغرية لا حصر لها. ليس ذلك فحسب ، بل تتميز معظم العروض بالتعاون مع المشاهير أو الامتيازات الأخرى ، وأبرزها Avengers و Travis Scotts والمزيد. يأتي كل حدث دائمًا مع وضع مختلف ، وتظهر قواعد خاصة وأشياء جديدة لجعل اللعب أكثر ثراءً ومتعة ،ويمكن تنزيل فورت نايت للكمبيوتر من خلال البحث عن ( تحميل فورت نايت على الكمبيوتر ) .

اكسب عواطف قيمة بتأثيرات جميلة

أحد الأسباب الرئيسية لامتلاك فورت نايت لمثل هذا المجتمع القوي هو Emotion ، وهي ميزة خاصة تسمح للاعبين بالتفاعل مع الآخرين. كل التعبيرات لها معناها الخاص ، حتى أنها تقدم مواد خاصة ليجمعها اللاعبون. ومع ذلك ، فإن عظمة العاطفة سليمة ، حيث تساعد اللاعبين على تحفيز اللاعبين الآخرين أو التفاعل معهم في ساحة المعركة وإظهار الأعمال الودية. العواطف لها أوجه تشابه مع نظام الموضة ، والذي ينقسم إلى نوادر مختلفة ، ويمكن للاعبين الحصول عليها من خلال العديد من الأنشطة المختلفة داخل اللعبة.

رسومات محرك غير حقيقية مُحسّنة جيدًا

اللعبة متاحة للجميع ومتعددة المنصات بحيث تم تحسين Unreal Engine 4 بالكامل. سيتم تنفيذه على النظام الأساسي للجوّال مع عرض تحسين أفضل بحيث يمكن للاعبين ذوي الأجهزة المتوسطة الاستمتاع باللعبة على أكمل وجه. تختلف الرسومات مما يعطي إحساسًا واقعيًا ولكن طفوليًا لفترة من الوقت ولكنها قوية في تقديم التأثيرات ويبدو كل شيء مثاليًا وحيويًا في كل إطار.

تحميل ماين كرافت للايفون تتمثل عظمة Fortnite في اللامحدودة والإبداع في كل لعبة ، لذلك فقد اجتذبت دائمًا الكثير من اللاعبين عبر جميع المنصات. بالإضافة إلى ذلك ، فإن أحداثها دائمًا ما تكون مذهلة وضخمة ، ويمكن للاعبين الفوز بجوائز حقيقية من خلال الاستمتاع بمحتوى ثابت داخل اللعبة. ستحتوي اللعبة أيضًا على وظيفة فرقة ، حيث يتجول اللاعبون والأصدقاء في ساحة المعركة ويقومون بأغرب الأشياء وهناك ايضا لعب لعبة fortnite بدون تحميل.

كيفية تنزيل لعبة فورت نايت 2024 في 3 دقائق على الهاتف والكمبيوتر بعد التحديث الجديد مجانًا بخطوات بسيطة ، لأن فورتنايت Battle Royale من أفضل الألعاب الإلكترونية التي انتشرت في السنوات الأخيرة في العالم العربي وحظيت بإعجاب الملايين في العالم العربي. فارس في التحديث الجديد بالإثارة والتشويق في جوالاته المختلفة ، بعد الإضافات الجديدة التي تم وضعها في اللعبة ، لذلك نقدم لكم من خلال موقعكم VIAPK خطوة بخطوة لتنزيل لعبة fortnite تنزيل على الكمبيوتر وكذلك فقط على الاندرويد و اي فون موبايل.

تحميل فورت نايت 2022 للاندرويد

كيفية تنزيل لعبة فورت نايت في 3 دقائق على هاتفك وجهاز الكمبيوتر

يعد تنزيل لعبة فورت نايت أحد الأشياء التي شغلت محركات البحث تقريبًا في الأشهر الأخيرة نظرًا لوجود العديد من التحديثات الجديدة التي تستمتع باللعبة ولكن إذا كنت ترغب في تنزيل لعبة فورت نايت على هاتفك الذي يعمل بنظام الاندرويد ، فيجب عليك كمبتدئ تعلم جيدًا أن تنزيل ماين كرافت تحتاج إلى بعض الميزات المهمة نظرًا لتوفرها في جهازك ، بما في ذلك إصدار الاندرويد لا يقل عن 4.0.1 ويجب أن تكون رسومات وحدة المعالجة المركزية متناسبة مع حجم اللعبة بالإضافة إلى وجود ذاكرة عشوائية لا تقل عن 3 GB والتي تشبه إلى حد بعيد المواصفات الضرورية لتكون متوفرة في لعبة Free Fire ، وتجد أن لعبة فورت نايت من الألعاب الممتعة التي انتشرت في العصر الحديث للألعاب الإلكترونية مثل PUBG Mobile.

كيفية تحميل نسخة فورت نايت الحديثة

تحميل فورت نايت للاندرويد للاجهزة الغير مدعومة لتتمكن من تثبيت لعبة فورت نايت على الهاتف ، ما عليك سوى الدخول إلى متجر Google Play إذا كان هاتفك يعمل بنظام الاندرويد ، ثم انقر فوق عدسة البحث أعلى الشاشة الرئيسية ، ثم اكتب فورت نايت وانقر فوق بحث ، انتظر بضع لحظات حتى تكتمل عمليات التثبيت ، وبنفس الآلية يمكنك تنزيل Fortnite على جهاز الايفون الذي يعمل بنظام iso ، ولكن هنا عليك الدخول إلى متجر apple ثم تكرار نفس الخطوات المذكورة أعلاه لتنزيل لعبة Fortnite ، ويمكنك أيضًا تنزيل لعبة فورت نايت من خلال موقع اللعبة الرسمي epicgames.com. كما يقدم الموقع شرحاً كاملاً للعبة وتفاصيل عن طريقة اللعب الحديثة.

للذهاب الي روابط التحميل اضغط هنا

رابط تحميل فورت نايت للاندرويد

تحميل fortnite للاندرويد apk اخر اصدار برابط مباشر

google-playkhamsatmostaqltradent