تحميل Ftos للايفون والاندرويد Ftios ايموفي 2023 رابط مباشر

Admin
الصفحة الرئيسية

تحميل Ftos للايفون والاندرويد Ftios ايموفي 2023 رابط مباشر ، تنزيل ftOS هو متجر تطبيقات فيتنامي أنشأه فريق FtiOS حيث يمكنك تثبيت أدوات كسر الحماية والتطبيقات المتصدعة وتعديلات ++ والألعاب المخترقة لنظام iOS بدون جهاز كمبيوتر. اكتشف كيفية تنزيل FtiOS والوصول إلى آلاف التطبيقات.

تحميل ftOS هو متجر تطبيقات مشهور تابع لجهة خارجية وفي الوقت نفسه ، إنه تطبيق مدعوم متعدد المنصات تم إنشاؤه لأجهزة iOS و macOS و Apple tvOS. على عكس مثبتات التطبيقات التنافسية الأخرى ، استضاف ftiOS آلاف تطبيقات Cydia Premium من الفئات الشائعة. يتضمن ذلك تطبيقات Cydia tweak ++ ، والألعاب التي تم اختراقها ، وتطبيقات Jailbreak ، والسمات ، والخلفيات ، وحاصرات تحديث البرامج الثابتة لنظام iOS ، وأدوات iOS المساعدة ، والمزيد لأجهزة iOS بدون جيلبريك. علاوة على ذلك ، إنه تطبيق مجاني تمامًا المصدر ويمكنك تنزيل التطبيقات منه مجانًا.

تحميل Ftos للايفون

ومع ذلك ، يحتوي الإصدار المجاني على بعض القيود مثل الإعلانات ، وعدم إلغاء الإنتاج ، والوصول المبكر إلى أحدث التطبيقات ، وما إلى ذلك. بينما ، إذا كنت ترغب في إزالة هذه القيود ، فجرّب إصدار ftOS Vip. يوفر إصدار Vip بعض الميزات المتقدمة للمستخدمين مثل الحماية من الإبطال وعدم وجود إعلانات والتحديثات المنتظمة والمزيد.

كيفية تنزيل تطبيق FtiOS

يعد تثبيت متجر تطبيقات FtiOS على جهاز iOS الخاص بك أمرًا بسيطًا للغاية. كل ما عليك فعله هو تنزيل ملف تعريف التكوين وتثبيته على جهازك.

  • الخطوة 1 . افتح متصفح Safari على جهازك.
  • الخطوة الثانية . اضغط على تثبيت تطبيق FtiOS .
  • الخطوة 3 . اسمح لموقع الويب بتثبيت ملف تعريف التكوين.
  • الخطوة 4 . راجع ملف التعريف في تطبيق الإعدادات لتثبيته.

ما هو برنامج FtiOS؟

تحميل FtiOS هو متجر تطبيقات iOS تابع لجهة خارجية يتيح لك الوصول إلى التطبيقات المجانية المدفوعة وأدوات كسر الحماية والألعاب المخترقة والإصدارات القديمة من التطبيقات وتطبيقات ++ والمزيد. قم بتنزيل تطبيق ftOS على جهاز الايفون أو ايباد الخاص بك مباشرةً دون الحاجة إلى استخدام جهاز كمبيوتر. تم إنشاء النظام الأساسي بواسطة فريق تحميل FtiOS وهو متوافق مع iOS 10 حتى iOS 13.

باستخدام متجر تطبيقات ftOS ، يمكنك أيضًا التحقق من حالة تسجيل البرامج الثابتة لجميع الأجهزة المتاحة ، أو حتى تثبيت أحدث إصدارات iOS Beta و iPadOS التجريبية دون استخدام iTunes. يوفر تنزيل FtiOS أيضًا ملف تعريف تكوين كتلة تحديث iOS والذي سيمنع جهازك من تثبيت أحدث إصدار من برنامج iOS الثابت.

تحميل ايموفي القديم او FtiOS AppStore إنه مجاني تمامًا. أهم ميزة في ابل ستوري هي القدرة على تثبيت التطبيقات المتصدعة دون كسر الحماية أو استخدام جهاز كمبيوتر. يوفر تحميل ftOS مجموعة من السمات تتكون من مظهر فاتح وداكن مع الكثير من الألوان ، يمكنك تخصيصها لتتناسب مع أسلوبك.

يعد هذا أيضًا مكانًا رائعًا للعثور على أحدث إصدارات أدوات كسر الحماية الشائعة مثل unc0ver و Electra و h3lix و Houdini و PanGU و PhoenixPwn وما إلى ذلك. لا يستضيف المتجر الإصدار الأحدث من التطبيقات فقط ولكن يمكنك أيضًا الوصول إلى الإصدارات الأقدم.

تم تصميم تطبيق FtiOS للعمل مع iOS 10 و iOS 11 و iOS 12 و iOS 13. تستخدم ftos تحميل برنامج Apple Developer Enterprise لإنشاء وتوزيع تطبيقات iOS الخاصة بالمؤسسة للاستخدام الداخلي.

يقوم FtiOS بتوقيع جميع التطبيقات وأدوات كسر الحماية والألعاب مما يسمح لك بتثبيتها مجانًا مباشرة على جهازك. لسوء الحظ ، تستخدم نفس التقنية التي يوفرها أي متجر تطبيقات Cracked آخر ويمكن إبطالها بسهولة بواسطة ابل.

ميزات تطبيق ftOS

  • ftOS - أفضل متجر تطبيقات تابع لجهات خارجية لأجهزة iOS و macOS و tvOS و WatchOS وأجهزة ابل الأخرى.
  • محسّن بالكامل لأجهزة ايباد ذات الشاشة الكبيرة مع خيار تقسيم الشاشة.
  • يقدم متجر تطبيقات عملاقًا ويقدم تطبيقات شهيرة من فئات مختلفة.
  • قم بتنزيل التطبيقات المعدلة والمحاكيات والألعاب المخترقة وأدوات التخصيص والسمات وورق الحائط والمزيد مجانًا.
  • يقدم تحميل ftiOS مجموعة ضخمة من السمات ذات السمات الفاتحة والداكنة بألوان عديدة ، يمكنك تخصيصها لتناسب أسلوبك.
  • متجر تطبيقات أصلي قائم على الويب وسهل التثبيت للغاية.

كيفية تثبيت تطبيق ftOS على الايفون / الايباد

الخطوة 1) من متصفح Safari لجهاز الايفون أو ايباد ، انقر فوق رمز ftOS x أو زر التنزيل.

الخطوة 2) ثم تظهر رسالة مثل "افتح هذا التطبيق في iTunes". فقط اضغط على فتح.

الخطوة 3) في الشاشة التالية ، اضغط على زر التثبيت.

الخطوة 4) عند ظهور رسالة منبثقة ، انقر مرة أخرى على زر التثبيت.

الخطوة 5) هذا كل شيء يا رفاق ، الآن اضغط على Done وافتح متجر Tweak للحصول على تطبيقات مدفوعة ومعدلة مجانًا.

تحميل Ftos للايفون

كيفية استخدام متجر تطبيقات الطرف الثالث من ftiOS

  • قم بتشغيل متجر تطبيقات ftOS تنزيل من جهاز الايفون أو ايباد.
  • في البداية ، سيطلب إعداد اللغة ، اختر لغتك واضغط على الزر.
  • بعد ذلك ، اقبل سياسة الخصوصية الأولية الخاصة به واضغط على زر المتابعة.
  • بعد الانتهاء من الإعداد الأولي للتطبيق ، انقر فوق زر البدء باستخدام ftos.
  • الآن اختر التطبيق أو اللعبة المفضلة لديك من تلك القائمة وانقر عليها.
  • في الشاشة التالية ، اضغط على زر التثبيت وقم بتثبيته من النافذة المنبثقة الظاهرة.

كيفية حذف ftiOS من الايفون / ايباد

  • أولاً ، افتح صفحة إعدادات جهاز iOS وانتقل إلى خيار عام.
  • ثم افتح خيار إدارة الملف الشخصي والجهاز.
  • ابحث عن ملف تعريف تطبيق ftOS واضغط عليه.
  • الآن اضغط على خيار حذف ملف التعريف وانتظر النافذة المنبثقة.
  • اضغط على خيار الحذف مرة أخرى من نافذة التأكيد المنبثقة.
  • هذا هو. لقد نجحت في إلغاء تثبيت التطبيق من جهاز الايفون / ايباد الخاص بك.

هل تحميل ftOS آمن؟

نعم ، أداة تثبيت تطبيق ftOS iOS آمنة تمامًا للاستخدام. أيضًا ، لا يتطلب جيلبريك iOS iPhone / iPad. أيضًا ، يمكنك تنزيل التطبيقات من ftiOS دون تقديم معرف ابل الخاص بك ورمز المرور.

هل تم تحسين تحميل ftOS لأجهزة ايباد؟

نعم ، تم تحسين تطبيق ftOS بالكامل لأجهزة iPad ذات الشاشة الكبيرة مع خيار تقسيم الشاشة. لجعل شاشة ايباد الكبيرة أكثر فاعلية ، فإنه يسمح لك أيضًا بالتمرير بشكل مستقل على كلا الجانبين.

تعطيل إبطال التطبيق

  • الخيار الوحيد لتعطيل عمليات الإلغاء للتطبيقات المثبتة عبر تحميل FtOS على iOS هو كسر حماية جهازك وتثبيت قرص مثل AppSync Unified . يقوم بتصحيح التثبيت مما يسمح لك بتثبيت ملفات IPA غير الموقعة على iOS وتنزيل IPAs المزيفة.
  • FtiOS VIP
  • تقدم FtiOS أيضًا خدمة VIP مدفوعة. الترخيص صالح لمدة عام واحد ويمكن استخدامه فقط لكل جهاز. لا توجد المبالغ المستردة المتاحة. الترخيص صالح لكل جهاز ، وإذا قمت بتغييره فلن يتم نقله إلى جهاز جديد لمدة 3 أشهر. يمكن أيضًا إبطال التطبيقات. كن على علم بهذا الجانب السلبي قبل أن تقوم بالدفع.
  • علاوة على ذلك ، يقدم متجر VIP premium في كثير من الأحيان تحديثات للتطبيقات وإصلاحات أسرع للإلغاء والكثير من التطبيقات والألعاب المدفوعة لمستخدمي VIP فقط. هناك أيضًا خيار لتثبيت التطبيقات المكررة مما يتيح لك تشغيل نسختين على جهاز واحد. هذه الميزة مفيدة عندما تحتاج إلى استخدامها لحسابين على WhatsApp على سبيل المثال.

أسئلة مكررة

  • هل FtiOS آمن؟

متجر FtiOS مجاني وآمن تمامًا 100٪ لاستخدام التطبيق. لا يتطلب الأمر كسر حماية أو معرف ابل للعمل ، ولن يقوم بالتجسس على نشاطك. يمكنك تثبيت اب ستوري دون أي تأثير سلبي على نظام iOS.

  • هل ftOS قانوني؟

ftOS هو متجر قانوني يوفر الوصول إلى أدوات كسر الحماية الأكثر شيوعًا ، والتطبيق غير متوفر في اب ستوري الرسمي مثل Deezer ++ و Cercube والمزيد. يعد استخدام متجر التطبيقات أمرًا قانونيًا ولكنه يوفر أيضًا خيارًا لتنزيل التطبيقات والألعاب المتصدعة مجانًا وهذا غير قانوني.

  • كيفية تحديث تطبيقات FtiOS؟

لتحديث التطبيقات أو الألعاب في نظام ftOS ، يلزمك فتح متجر التطبيقات من الشاشة الرئيسية. بعد ذلك ، ابحث عن تطبيق وقم بتثبيته مرة أخرى. لا تتوفر ميزة التحديث التلقائي في تحميل ايموفي القديم ، وتحتاج إلى ترقية التطبيقات يدويًا.

  • لماذا لا يعمل برنامج FtiOS؟

إذا لم يتم فتح FtiOS أو كان الرمز باللون الرمادي لأن ابل ألغت الشهادة. عليك التحلي بالصبر ، حيث يجب أن تعمل جميع التطبيقات والألعاب المتوفرة عبر ftOS خلال الـ 48 ساعة القادمة. عد في غضون الساعات القليلة القادمة ويجب أن يكون كل شيء على ما يرام.

  • كيفية إزالة FtiOS؟

إذا كنت بحاجة إلى حذف تطبيق FtiOS من جهاز الايفون الخاص بك ، فانتقل إلى ملف التعريف المثبت وقم بحذفه. يمكنك أيضًا حذف التطبيق من النظام عن طريق إدخال وضع اهتزاز الأيقونة وإزالة رمز التطبيق من قائمة السياق.

أفضل بدائل App Store لنظام iOS

يمكنك أيضًا الوصول إلى الكثير من التطبيقات أو التعديلات أو أدوات كسر الحماية المفيدة التي تثبت بدائل متجر تطبيقات FtiOS على أجهزة الايفون و ايباد و iPod Touch. عندما لا تتمكن من العثور على تطبيق في هذا المتجر ، فربما يمكنك العثور عليه في أحد التطبيقات المدرجة أدناه.

1. تطبيق TutuBox

TutuBox هو متجر صغير مع إمكانية الوصول إلى أكثر المحاكيات المطلوبة وأدوات كسر الحماية والألعاب المخترقة والتطبيقات المعدلة لنظام iOS. مثل جميع المتاجر الأخرى أيضًا ، يستخدم ابل ستوري هذا شهادة مطور لتثبيت التطبيقات ويمكن لشركة ابل إبطالها بسهولة. لحسن الحظ ، هناك حل بديل يمكن أن يعمل لإصلاح هذه المشكلة.

2. تطبيق زيوس

يعد Zeus AppStore نظامًا أساسيًا جديدًا يقدم تطبيقات موقعة يمكن تثبيتها على أي جهاز iOS دون استخدام جهاز كمبيوتر. قم بالوصول إلى التطبيقات المعدلة ومحاكيات وحدة التحكم الشائعة والألعاب المخترقة وأدوات كسر الحماية والأدوات المساعدة من تطبيق واحد. يتوافق متجر تطبيقات Zeus مع iOS 13 ويستخدم شهادة مؤسسة لتوقيع IPAs.

3. مساعد الباندا

Panda Helper iOS عبارة عن منصة اب ستوري مجانية مع إمكانية الوصول إلى الألعاب والتطبيقات الشائعة. الغرض الرئيسي من المتجر هو تقديم خيار لمستخدميه لتنزيل التطبيقات والألعاب المدفوعة مجانًا على الأجهزة المحمولة. علاوة على ذلك ، فإن PandaHelper مليء بمجموعة متنوعة من الاختراقات والتعديلات وتطبيقات ++ لنظام iOS.

4. AppValley

AppValley هو متجر لتنزيل التطبيقات وتثبيتها على iOS 8 و iOS 9 و iOS 10 و iOS 11 و iOS13 وأحدث iOS 13. ولا يتطلب جهاز كمبيوتر لتثبيت AppValley على جهاز الايفون الخاص بك. انتقل إلى الدليل المفصل خطوة بخطوة لتثبيت بديل FtiOS على جهازك.

5. CyrusHub

CyrusHub Mist عبارة عن نظام أساسي جديد لتثبيت التطبيقات والتعديلات والمحاكيات وأدوات كسر الحماية على أجهزة الايفون و ايباد و iPod بدون كسر الحماية. يمكنك العثور هنا على بعض الحزم المتوفرة في مستودعات Cydia وتثبيتها على نظام iOS 13 المجاني.

6. كوكرناتكس

CokernutX عبارة عن نظام أساسي مجاني يتيح للمستخدمين تنزيل وتثبيت التطبيقات والألعاب المدفوعة الشائعة المتوفرة في ابل ستوري مجانًا. يعمل البرنامج بدون جيلبريك ، وما عليك سوى بضع خطوات لتثبيت بديل FtiOS على نظام iOS الخاص بك.

تحميل Ftos للايفون من الموقع الرسمي هنا

تحميل Ftos للايفون هنا

تحميل Ftos للاندرويد هنا

google-playkhamsatmostaqltradent