تحميل ايتونز احدث اصدار لـ Windows 7/8/10 تنزيل iTunes

Admin
الصفحة الرئيسية

تحميل ايتونز احدث اصدار لـ Windows 7/8/10 تنزيل iTunes،  iTunes للكمبيوتر الشخصي لعرض أو تنزيل المواد التعليمية ، بما في ذلك المحاضرات المجانية ومقاطع الفيديو والكتب والموارد الأخرى حول آلاف الموضوعات. يمكنك الوصول إلى محتوى ايتونز من خلال تطبيق ايتونز على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو من خلال رابط ايتونز المقدم.

تم تطوير هذه التعليمات باستخدام iTunes 11.2 (الإصدار 11.2.0.114) على نظامي التشغيل Windows 7 و 8. وقد تختلف الخطوات بالنسبة للإصدارات الأخرى من iTunes أو أنظمة تشغيل Windows الأخرى.

تحميل ايتونز
ما هو iTunes؟
iTunes Free Download هو برنامج لجميع أجهزة Apple المحمولة ، سواء كانت iphone أو ipod أو ipad. يتيح لك تنزيل iTunes نقل الملفات ونسخها من جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول إلى هاتفك بسهولة وبسرعات عالية لا تتجاوز بضع ثوانٍ ، بغض النظر عن حجم الملفات المنقولة.
تنزيل iTunes هو برنامج تم إنشاؤه بواسطة Apple وتم تطويره للتكيف مع جميع أجهزتها. يتم إصدار تحديثات iTunes بشكل مستمر فقط عند تشغيله ، مما يتيح لك معرفة ما إذا كانت التحديثات متاحة لك.
يتيح تنزيل iTunes لجميع المستخدمين التحكم الكامل في جميع ملفاتهم ، سواء كانت كتبًا إلكترونية ، أو صورًا ، أو مقاطع فيديو ، أو موسيقى ، أو أفلامًا ، والمزيد.
يتيح لك iTunes أيضًا شراء الموسيقى والبرامج التلفزيونية والأفلام للاستمتاع بها بأي طريقة تريدها على جهاز iPhone أو iPad. كما أنه متوفر على الراديو الذي يحتوي على العديد من المحطات الإذاعية. يعتبر iTunes المنافس الأقوى لبرنامج itols الشهير. ويمنحك الكثير من الوظائف الإضافية للراحة والتحكم والسرعة في إدارة جميع ملفاتك والحصول على نسخ احتياطية من هاتفك.
iTunes هو مشغل صوت وفيديو لأجهزة Apple يتيح لك إدارة جهاز iPhone الخاص بك ، والشراء والتنزيل من iTunes Store ، والوصول إلى Apple Music.

ميزات تنزيل iTunes أحدث إصدار:
واجهة المستخدم لـ اي تونز :
يحتوي iTunes على واجهة بسيطة وسهلة الفهم والاستخدام مثل متجر Google Play. هناك أزرار للتحكم والتنقل بين الصفحات التي قمت بزيارتها بسلاسة.
إدارة ملفات الموسيقى من خلال اي تونز :
عندما تقوم بتنزيل iTunes وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتوصيل جهاز iPhone الخاص بك به. ستتمكن من استيراد وتصدير ملفات الموسيقى بجميع أنواعها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى هاتفك والعكس صحيح.
يوفر لك الوقت عن طريق تنزيل الموسيقى وإدارتها وتنظيمها على هاتفك بالطريقة التي تريدها وإنشاء قوائم التشغيل وتكوينها.
التصفح والشراء من متجر iTunes :
iTunes Store هو متجر كبير مثل Google Play Store لأجهزة Apple. يساعدك على تصفح الأفلام والموسيقى ومقاطع الفيديو وتنزيلها على هاتفك.
ويمكنك الاشتراك في المتجر مجانًا باستخدام حساب Apple حتى تتمكن من الحصول على جميع مشترياتك على أي هاتف Apple تقوم بتسجيل الدخول إليه باستخدام هذا الحساب.
يحتوي متجر iTunes Store على ملايين الأغاني والموسيقى والألبومات من الفنانين ، بالإضافة إلى الأفلام التي يمكنك شراؤها أو استئجارها لمشاهدتها من هاتفك أو جهاز الكمبيوتر.
تسعير iTunes:
iTunes هو برنامج مجاني تمامًا ، ولا تحتاج إلى دفع أي اشتراك أو دفع أي رسوم لاستخدامه.
قم بتغيير طريقة الدفع الخاصة بك:
لتتمكن من الشراء من Apple Store ، يجب أن يكون لديك حساب i Tunes أولاً. تحتاج أيضًا إلى إضافة طريقة الدفع وتعديلها ، مثل إضافة بطاقات الائتمان أو تعديلها.
يمكنك أيضًا إضافة أكثر من طريقة دفع وتمكين أي منها للشراء المباشر وتتبع المشتريات التي تم رفضها مسبقًا.
بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تمكين Ask to Buy ، وهي ميزة جديدة تتيح لك الشراء للعائلة والأصدقاء من حسابك الشخصي والدفع نيابة عنهم.
لاستخدام استرداد بطاقة الهدايا:
استرداد بطاقة هدايا يمكنك شراؤها أو إرسالها إلى الأصدقاء والعائلة ، ويمكنك إضافتها إلى حسابك من خلال iTunes
إنهاء الاشتراكات:
إذا قمت بالاشتراك في خدمة تقدمها iTunes مثل Apple Music أو الأخبار والألعاب وخدمات Apple TV ، فيمكنك إلغاء الاشتراك وتجديده تلقائيًا من قائمة الاشتراكات المتاحة في حسابك.
استخدام Apple Music :
Apple Music هي خدمة رائعة تتيح لك إضافة ملايين المقطوعات الموسيقية إلى هاتفك وشراء أغانٍ وألبومات جديدة. لذا يمكنك إضافته إلى مكتبة iPhone والاستماع إليه دون الاتصال بالإنترنت
تحديث نظام iOS لهواتف iphone وأجهزة أبل أيبود و ايباد عن طريق ايتونز iTunes :
يسمح لك برنامج i tunes بتحديث نظام التشغيل iOS الخاص بك بسهولة وأمان. أثناء تحديث نظام التشغيل Apple iOS من خلال برنامج iTunes يعد أحد أكثر الطرق أمانًا لضمان تحديث iOS بشكل صحيح دون التسبب في أي مشاكل لهاتفك أو نظامك.
خطوات تحديث iOS عن طريق الايتونز iTunes :
1- استخدم أحدث إصدارات iTunes.
2- قم بتوصيل هاتفك بجهاز الكمبيوتر الخاص بك وتذكر استخدام كابل iPhone USB.
3- عمل نسخة احتياطية لهاتفك.
4- تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك متصل بالإنترنت.
5- تأكد من شحن بطارية هاتفك بالكامل قبل التحديث.
6- انقر فوق خيار ملخص برنامج iTunes ثم انقر فوق التحقق من وجود تحديثات.
7- ابدأ التنزيل وأدخل كلمة مرور هاتفك.
متطلبات تشغيل برنامج ايتونز iTunes اخر اصدار على أجهزة الكمبيوتر :
  • متطلبات النظام لأجهزة i Tunes التي تعمل بنظام Windows:
  • معالج Intel أو AMD بتردد 1 جيجا هرتز وسعة ذاكرة 512.
  • اتصال بالإنترنت.
  • كارت الصوت.
  • بطاقة رسومات ATI أو NVIDIA
  • Windows 7 أو أحدث مثل Windows 8 أو 8.1 أو Windows 10.
  • مساحة تخزين على القرص الصلب 400 ميغا بايت أو أكثر.

تحميل ايتونز للايفون يوفر iTunes كل ما يحتاجه المدرس لتجميع الفصل الدراسي معًا على iPad - أنشئ دروسًا باستخدام التطبيقات والمواد الخاصة بك ، وقم بتجميع الواجبات وتقديرها ، وابدأ مناقشات الفصل أو تحدث مع الطلاب للإجابة على الأسئلة وتقديم الملاحظات. يسمح iTunes أيضًا لأي شخص لديه iPhone أو iPad أو iPod touch بالتعلم من مجموعة كبيرة من محتوى التعليم المجاني في الدورات العامة من المدارس والجامعات والمتاحف والمؤسسات الثقافية الرائدة.

تعرف على تحميل ايتونز للكمبيوتر - Windows XP / 7/8/10 و MAC PC

تحميل برنامج itunes ، يوفر iTunes كل ما يحتاجه المدرس لتجميع الفصل الدراسي معًا على iPad - أنشئ دروسًا باستخدام التطبيقات والمواد الخاصة بك ، وقم بتجميع الواجبات من الطلاب وتقييمها ، وابدأ مناقشات الفصل أو تحدث مع الطلاب بشكل فردي للإجابة على الأسئلة وتقديم الملاحظات.

تحميل ايتونز ويندوز 10 يسمح ايتونز أيضًا لأي شخص لديه iPhone أو iPad أو iPod touch بالتعلم من مجموعة كبيرة من محتوى التعليم المجاني عبر الدورات العامة من المدارس والجامعات والمتاحف والمؤسسات الثقافية الرائدة.

للمدرسين

  • خطط للدروس وتقدير الواجبات وابق على اتصال - مباشرة من جهاز iPad
  • أضف موادك التعليمية - بما في ذلك أوراق العمل والروابط والصور ومقاطع الفيديو من مجموعة متنوعة من موفري المستندات
  • قم بإشراك كل متعلم باستخدام التطبيقات والكتب ومقاطع الفيديو والبودكاست والمزيد
  •  أضف التعليمات أو التعليقات إلى ملفات PDF والصور باستخدام أدوات التعليقات التوضيحية المضمنة
  • انظر عندما يقوم الطلاب بعرض أو إكمال الواجبات وتذكيرهم بالواجبات المستحقة
  • استخدم عرض الطالب الفردي للفت الانتباه الفردي في اجتماعات الآباء والمعلمين
  • أجب عن الأسئلة وقدم تعليقات بالفيديو أو ابدأ مناقشات الفصل باستخدام مناقشات المجموعة
  • يمكن للمؤسسات التي تستخدم Apple School Manager ومعرفات Apple ID المُدارة استيراد القوائم لتسهيل إنشاء الدورة التدريبية
  • يمكن للمدرسين التابعين لمؤسسات مؤهلة نشر الدورات التدريبية في كتالوج iTunes ليتمكن أي شخص من مشاهدتها مجانًا على أجهزة iOS

للطلاب:

  • اعرض المهام والتحديثات في مكان واحد ، وقم بإلغاء تحديد المهام التي أكملتها
  • أرسل عملك في دورات خاصة من تطبيقات أخرى ، أو كملفات PDF مشروحة وصور
  • افتح ملفات الصوت أو الفيديو مباشرة في تطبيقات أخرى
  • اطرح أسئلة على المدرسين أو احصل على تعليقات في رسائل 1: 1
  • ابدأ أو انضم إلى مناقشات المجموعة مع فصلك
  • اعرض التقديرات وملاحظات المدرس على جميع الواجبات السابقة

 تصفح كتالوج غني لمحتوى التعليم المجاني:

اختر من بين مجموعة متنوعة من المحاضرات ومقاطع الفيديو والكتب المجانية والمزيد حول مجموعة من الموضوعات من المؤسسات التعليمية والثقافية الرائدة حول العالم ، بما في ذلك ستانفورد ، معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا ، ييل ، جامعة لاتروب ، جامعة طوكيو ، مكتبات سميثسونيان ، المسرح الوطني ، و اكثر.

شارك الدورات التدريبية المفضلة لديك مع الأصدقاء باستخدام Twitter و Facebook والبريد والرسائل

 خصوصية

يخزن iTunes معلومات حول نشاطك في التطبيق ، مثل المواد التي تحمّلها. لتحسين التطبيق ، يجمع iTunes معلومات غير شخصية تتعلق باستخدام التطبيق وسجل التصفح للمحتوى العام. يتم الاحتفاظ بالبيانات حتى يتم اتخاذ إجراء لإزالتها بأي من الوسائل المتوفرة.

 متطلبات

  1. • تتطلب المشاركة في الدورات أجهزة iPhone أو iPad أو iPod touch
  2. • يتطلب التعليق التوضيحي للصورة أو ملف PDF المدمج جهاز iPad (الجيل الرابع أو أحدث) أو iPad mini (الإصدار 2 أو أحدث)
  3. • يتطلب نشر الدورات العامة على iTunes أن يكون المعلمون منتسبين إلى مؤسسة مؤهلة

قم بالوصول إلى الدورات التدريبية وإدارتها عبر الإنترنت باستخدام ايتونز

تحميل ايتونز 32 تعرف على كيفية الوصول إلى برنامج ايتونز ، وهي أداة للمعلمين الذين يرغبون في إنشاء دورات تدريبية وإدارة الدروس والواجبات على الويب.

قبل أن تبدأ ، راجع هذه المتطلبات:

  • معرف Apple صالح
  • Safari 7 أو أحدث على Mac
  • Mozilla Firefox 29 أو إصدار أحدث على جهاز Mac أو كمبيوتر شخصي
  • Google Chrome 34 أو إصدار أحدث على جهاز Mac أو كمبيوتر شخصي

تحميل ايتونز اخر إصدار عربي 64 بت

للوصول إلى محتوى iTunes ، تحتاج إلى تثبيت برنامج ايتونز على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا كان ذلك ممكنًا ، يرجى مراجعة متخصص تكنولوجيا المعلومات في قسمك قبل إجراء تغييرات على جهاز الكمبيوتر المملوك للجامعة.

استخدم iTunes لعرض أو تنزيل المواد التعليمية ، بما في ذلك المحاضرات المجانية ومقاطع الفيديو والكتب والموارد الأخرى حول آلاف الموضوعات. يمكنك الوصول إلى محتوى iTunes من خلال تطبيق ايتونز على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو من خلال رابط iTunes المقدم.

تم تطوير هذه التعليمات باستخدام iTunes 11.2 (الإصدار 11.2.0.114) على نظامي التشغيل Windows 7 و 8. وقد تختلف الخطوات بالنسبة للإصدارات الأخرى من iTunes أو أنظمة تشغيل Windows الأخرى.

قم بتحميل ايتونز اخر إصدار

للوصول إلى محتوى iTunes ، تحتاج إلى تثبيت تطبيق ايتونز على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا كان ذلك ممكنًا ، يرجى مراجعة متخصص تكنولوجيا المعلومات في قسمك قبل إجراء تغييرات على جهاز الكمبيوتر المملوك للجامعة.

  1. قم بتحميل ايتونز من موقع ابل  https://www.apple.com/itunes/download .
  2. قد تتم مطالبتك  بتشغيل  المثبت مباشرة من مستعرض الويب الخاص بك أو  حفظه  على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. نوصي بتشغيل برنامج التثبيت مباشرة من متصفحك إذا طُلب منك ذلك.
  3. بمجرد اكتمال التنزيل ، اتبع المطالبات لتثبيت iTunes.

  • إذا قمت بحفظ برنامج التثبيت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فستحتاج إلى تحديد موقعه وفتحه أولاً.
  • قد تحتاج إلى  اسم مستخدم وكلمة مرور مسؤول  الكمبيوتر  لإكمال   التثبيت.

ستتلقى تأكيدًا تحميل ايتونز 64 ويندوز 7 عندما يتم تثبيت iTunes بنجاح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تحميل ايتونز

1- قم بالوصول إلى iTunes من خلال iTunes

  • افتح برنامج iTunes.
  • تحميل ايتونز ويندوز 7 : انتقل إلى  ابدأ> كافة البرامج> iTunes . سيتم فتح iTunes.

تحميل ايتونز
2- تحميل ايتونز ويندوز 8 : انتقل إلى  ابدأ> التطبيقات> iTunes . سيتم فتح iTunes.
تحميل ايتونز
3- في الزاوية العلوية اليمنى ، انقر على  متجر iTunes . سيفتح متجر iTunes Store. ملاحظة : تأكد من أنك متصل بالإنترنت.
تحميل ايتونز

4- في شريط القوائم العلوي في iTunes Store ، انقر  على iTunes  (على اليمين). سيتم فتح صفحة iTunes الرئيسية. (اختياري) انقر فوق  السهم الصغير  بجوار iTunes للحصول على قائمة منسدلة تحتوي على روابط سريعة لمواد iTunes المختلفة (مثل الفنون والهندسة المعمارية والأعمال).
في iTunes ، استخدم التنقل على اليمين أو وظيفة البحث (أعلى اليمين) أو اختصارات الصفحة الرئيسية لتحديد الدورات والمواد.
تحميل ايتونز


5- في الصفحة الرئيسية للدورة التدريبية ، يمكنك  الوصول إلى  المحاضرات الفردية والبودكاست والمستندات ذات الصلة  ومشاركة  الملفات  والاشتراك  في تحديثات المقرر الدراسي.
تحميل ايتونز
  • انقر فوق سعر عنصر (على سبيل المثال ،  مجاني ) لتنزيله إلى مكتبة iTunes الخاصة بك والوصول إليه بدون اتصال بالإنترنت.
  • قد تتوفر بعض المواد فقط على أجهزة iOS.
  • للحصول على عنوان URL لمحاضرة فردية أو بودكاست ، في عمود السعر ، انقر على  السهم ، ثم حدد  نسخ الرابط . الصق الارتباط في رسالة بريد إلكتروني أو مستند.
قم بالوصول إلى iTunes من خلال رابط متوفر
قد تتلقى عنوان URL لملف أو دورة تدريبية معينة من iTunes.
  1. انقر على  رابط iTunes. سيتم فتح نافذة المتصفح. يمكنك دفق المحتوى مباشرة من هذه الصفحة. ملاحظة:  لتنزيل المحتوى أو الاشتراك ، يجب عليك الوصول إلى الدورة التدريبية في iTunes.
  2. للوصول إلى المحتوى في iTunes ، انقر فوق الزر الأزرق  عرض في iTunes  (يسار الوسط) أو  عرض في iTunes  بجوار ملف فردي. سيتم فتح iTunes على الصفحة الرئيسية للدورة التدريبية.
تحميل ايتونز
أثناء إنشاء الدورة التدريبية وتصميمها وتحريرها ، يمكنك استخدام رمز التسجيل ، ضمن زر الإعدادات في لوحة المعلومات ، لنسخ رابط الدورة التدريبية في رسالة بريد إلكتروني ، وإرسال البريد الإلكتروني إلى جهاز iPad أو iPhone أو iPod touch الخاص بك ، والمعاينة و اختبر دورتك من منظور الطالب قبل مشاركة الدورة مع الآخرين. عندما تكون جاهزًا لمشاركة مقررك الدراسي ، استخدم رمز التسجيل لمشاركة ارتباط إلى مقررك الدراسي مع الطلاب والمستخدمين الآخرين.

رأي المؤلف بخصوص iTunes للكمبيوتر الشخصي
يتمتع iTunes للكمبيوتر الشخصي بميزات قوية جدًا ، مع مراعاة الغرض الأمني ​​، تكون الأولوية عالية جدًا . لا يلزم استخدام VPN أو RDP للغرض المذكور. في بعض الحالات ، يعمل المحاكي أيضًا بشكل جيد ، كما أن البرامج الوسيطة لها دور مهم في الأداء السلس. لذلك ، أوصى المؤلف باستخدام iTunes للكمبيوتر الشخصي لاستخدامك الشخصي وليس لديه مشكلة فيما يتعلق بالتثبيت على جهاز الكمبيوتر (Windows و Mac). آمل أن تستخدمه أيضًا دون أي مشكلة ، إذا كان لديك أي مشكلة ، يرجى ذكرها في البريد الإلكتروني ، فسنقدم لك الإجابة بالحلول المناسبة. يرجى الإعجاب والمشاركة مع الآخرين ، لقد بذلنا الكثير من الجهود خلال مجموعات البرنامج لتنزيلك.

google-playkhamsatmostaqltradent