تحميل تطبيق مدرستي Madrasati للجوال اندرويد وآيفون 1443 | منصة مدرستي

Admin
الصفحة الرئيسية

 تحميل تطبيق مدرستي Madrasati للجوال اندرويد وآيفون 1443 | منصة مدرستي يتوفر الآن للطلاب والطالبات داخل المملكة العربية السعودية لتنزيل تطبيق Madrasati للجوال لنظامي الاندرويد و الايفون مجانًا برابط مباشر عبر تطبيق Direct لمتابعة العملية التعليمية لجميع الطلاب وطالبات المرحلة الابتدائية. التعليم المتوسط ​​والثانوي في المملكة بطريقة بسيطة وسريعة من خلال الاتصال بحساب الطالب على منصة مدرستي ، بنفس الطريقة التي يتم بها الاتصال بالبوابة الرئيسية لمنصة مدرستي.

تحميل منصة مدرستي

يعد تطبيق مدرستي طريقة جديدة ومبتكرة لإدارة العملية التعليمية عن بعد إلكترونيًا حيث أنه وسيلة يتم من خلالها التعلم في بيئة تفاعلية لاستكمال الدورات والبرامج داخل وخارج المدارس ، ويذكر أن هذا التطبيق هو المقدمة لجميع الطلاب وكذلك أولياء الأمور. إنه أحدث وأكبر تطبيق تعليمي أثبت فعاليته في مساعدة الطلاب على متابعة التعليم عن بعد بسهولة من خلال الهاتف المحمول بأعلى درجات الدقة والاحتراف.

تحميل مدرستي

تحميل تطبيق مدرستي السعودية للجوال

عن طريق تحميل التطبيق من منصة My Saudi School ، سيتمكن الطالب والمعلم والمستخدمون بشكل عام الذين ينتمون إلى العملية التعليمية داخل المملكة العربية السعودية من الحصول على الميزات والمزايا التالية:

  • بتحميل تطبيق مدرستي ، سيتمكن المستخدم من الحصول على النسخة الإلكترونية الرسمية لبرامج جميع مراحل التعليم العام الأساسي.
  • يوفر التطبيق جميع الواجبات والاختبارات الإلكترونية التي تتم من خلال المنصة.
  • من خلال تطبيق مدرستي ، سيتمكن الطلاب من الوصول مباشرة إلى دروس الدعم ودروس التعزيز الإلكتروني ، من خلال طريقة برمجية متكاملة مع برنامج Microsoft Teams لإنشاء الدروس الافتراضية والمشاركة فيها.
  • أيضًا من خلال apk madrasati ، سيتمكن الطالب من الاستفادة من المسارات التعليمية المختلفة التي ستستجيب للاختلافات الفردية بين مستويات الطلاب وستعمل على دعم تعليم كل منهم وفقًا للأساليب والمهارات التي يحتاجون إليها.
  • عن طريق تنزيل تطبيق My School ؛ سيتمكن الطالب من الحصول على أكثر من خمسة وأربعين ألف محتوى تعليمي رقمي بمختلف أنواعه سواء كانت بصرية أو تفاعلية أو رسوم متحركة أو على شكل ألعاب تعليمية وغيرها.
  • يتضمن بنك أسئلة يضم أكثر من 100000 سؤال رقمي إلكتروني معتمد لجميع الدورات لجميع مستويات المدارس الابتدائية والمتوسطة والثانوية.
  • يوفر تنزيل تطبيق مدرستي أيضًا أكثر من 130 ألف خطة دراسية للتعلم عبر الإنترنت ، وقد تم تطويرها بمدخلات من المعلمين ويمكن لكل منهم أيضًا الحصول على أي منها بسهولة شديدة بينهم من خلال البرنامج.
  • لا يقتصر المحتوى التعليمي من خلال تطبيق مدرستي على المناهج التقليدية فقط بل هو بيئة تعليمية وتعليمية كاملة ، لذلك سيجد الطالب هنا بعض المحتوى التعليمي الذي يعزز عملية التعلم. الطلاب على القراءة والتصفح ، بالإضافة إلى قواميس اللغة المصورة والتعامل بوضوح مع مساهمات المسلمين في جميع المعلمين ليكونوا قدوة صالحة للطلاب في مختلف فروع العلوم ، وكذلك لتقديم العديد من القيم التربوية في شكل يمكن يصل إلى أعماق الطالب ويغرس في روحه بسلاسة.
  • توفر My School Environment أيضًا قنوات للتطوير الذاتي بالإضافة إلى المجتمع المدرسي التفاعلي الأكثر روعة والذي يعد بديلاً إيجابيًا يتناسب بشكل وثيق مع البيئة المدرسية الحقيقية.
  • يندرج عمل تطبيق مدرستي أيضًا في إطار تعزيز المشاركة التفاعلية بين أفراد موظفي المدرسة ، بما في ذلك الطلاب والمعلمين وأولياء الأمور ، في حين أن بيئة التعلم هي مجتمع تفاعلي مهم ومفيد لجميع الأطراف في العملية التعليمية.
  • من خلال تطبيق My School ، سيتمكن المعنيون من الحصول على تقارير وإحصاءات حول التقدم الأكاديمي والإنجاز ومعدل النجاح على مدار الأشهر والفصول الافتراضية مثل تطبيق google class وكذلك على ملفات تعريف نجاح كل طالب.
  • وتجدر الإشارة إلى أن هناك تطبيق آخر مخصص لطلاب رياض الأطفال في المملكة وهو تطبيق الروضة الافتراضية السعودية.

تحميل برنامج منصة مدرستي للايفون

أصبحت العملية التعليمية داخل المملكة العربية السعودية الآن قادرة على الحصول على تطبيق منصتي التعليمية الافتراضية بكل سهولة من خلال الهواتف الذكية فئة الايفون المزودة بنظام تشغيل iOS ، لأنها تعمل على جميع إصدارات نظام الايفون بدءًا من iOS 13.0 أو أحدث ، بالإضافة إلى إمكانية تشغيل التطبيق على أجهزة iPad و iPod touch طالما أنها مزودة بإصدار متوافق مع الإصدار المطلوب لتشغيل البرنامج.حجم تطبيق My School لأجهزة الايفون حول 74 ميغا بايت.

مميزات تطبيق مدرستي madrasati apk للموبايل

يأتي تطبيق المدرسة للهواتف الذكية أيضًا بعدد كبير من الميزات التقنية والبرمجية ، من أهمها:

  • تطبيق مدرستي متاح مجاناً لجميع الأطفال في المملكة العربية السعودية من طلاب وطلاب وأولياء الأمور وكذلك المدرسين ، ويمكن الحصول على التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي أو من خلال متجر آبل. ، وهو متوفر برابط مباشر بتنسيق apk من خلال هذه المقالة أيضًا.
  • حجم البرنامج صغير جدًا ولا يؤثر أبدًا بشكل سلبي على سلامة الجهاز أو نظام التشغيل أو مساحة الذاكرة الداخلية.
  • البرنامج سهل الاستخدام تمامًا ، وسيتمكن الطالب أو المعلم أو ولي الأمر من الحصول على جميع الإضافات والخدمات التي يريدونها من خلال التطبيق بسهولة تامة ، ولكنه أيضًا بسيط تمامًا واحترافي في التصميم.

منصة مدرستي التحديث الجديد

تم الإعلان عن خدمات أخرى من خلال وزارة التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية ، والتي تتوفر على منصة مدرستي وبالتزامن مع بداية الفصل الدراسي الثاني 1443 هـ ، مثل:

  • بمجرد انتهاء مدير المدرسة من تحديد الجدول الزمني للمدرسة ؛ للمعلم الحق في جدولة دروسه الخاصة.
  • يمكن للمدرسين أيضًا عبر منصة Scholastic الخاصة بي ؛ تخطيط دروسك الافتراضية ؛ لكن فقط لمدة أسبوع.
  • يمكن للمدرسين أيضًا الإشارة إلى أي درس إثراء يودون التوصية به للطلاب.

ويمكن تسجيل الدخول إلى المنصة عبر نفس بيانات حساب المستخدم للطالب ونفس المتجر للطلاب والمدرسين وقادة المدارس وأولياء الأمور وكذلك بسهولة سواء عن طريق بيانات حساب Microsoft 365 المستخرجة من برنامج توكلنا للمعلمين والطلاب أو بيانات حساب نور لأولياء الأمور.

تطبيق منصة مدرستي madrasati

طريقة جديدة لإدارة التعلم الإلكتروني من خلال بيئة تعليمية تفاعلية تكمل الدروس داخل المدرسة وخارجها. يستهدف الطلاب وأولياء الأمور ، ويتضمن التطبيق العديد من الأنشطة التعليمية الآلية ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر:

  • المقررات الدراسية (نسخة الكترونية).
  • الواجبات المنزلية والاختبارات الإلكترونية.
  • حضور فصول الدعم والتعزيز الافتراضية بالتكامل مع نظام Microsoft Teams.
  • مسارات التعلم المتنوعة التي تستجيب لاختلافات الطلاب الفردية وتدعم تعلمهم.
  • بنك أسئلة يشتمل على أكثر من 100000 سؤال إلكتروني راجعه النظراء لجميع الدورات.
  • أكثر من 45000 محتوى رقمي تعليمي متنوع (مرئيات ، رسوم متحركة ، ألعاب ، تفاعلية).
  • أكثر من 130.000 خطة درس عبر الإنترنت مع مدخلات المعلم.
  • محتوى ثري للتعلم (مساهمات المسلمين ، القيم التربوية ، نادي الكتاب ، قواميس اللغات المصورة).
  • قنوات تطوير الذات ومجتمع مدرسي تفاعلي.
  • مشاركة تفاعلية بين موظفي المدرسة والمنزل من خلال مجتمعات التعلم التفاعلية.
  • تقارير وإحصائيات الإنجاز.
  • سارع بتنزيله واكتشف العديد من الخدمات الأخرى التي تجعل التطبيق متميزًا.

معلومات تقنية حول تطبيق مدرستي

إذا كان طفلك لا يزال في المدرسة الابتدائية وتريد متابعته باستمرار ومعرفة مواعيد دروسه ، ننصحك بتنزيل تطبيق My School ، خاصة أنه تطبيق مجاني تمامًا ولا يترتب عليه أي تكاليف مالية ، ومتوافق مع أنظمة تشغيل الايفون و الاندرويد.

كما أن حجم التطبيق صغير جدًا ، حوالي 3 ميغا فقط ، لذا فهو لا يؤثر على الذاكرة ، وقد حصل هذا التطبيق على تصنيف 3.5 نجمة من قبل المستخدمين ، وهو تصنيف عالي وجيد.

رابط تحميل منصة مدرستي




جميع المعلومات التي قد تحتاجها حول منصة مدرستي

نحن نوفر رابطًا لمنصة مدرستي لتسجيل الدخول إلى Microsoft الخاصة بالمدرسة للطلاب للوصول إلى صفحة مدرستي الرئيسية لإكمال وإكمال المهام والمسؤوليات والواجبات اليومية للطلاب ، كما نرفق رابط النظام الأساسي لمدرستي لتسجيل الدخول إلى ولي الأمر ، حيث تسمح المدرسة للطالب والمدير بالوصول عن طريق ملء بيانات حساب Microsoft.

بينما يتم الاتصال بمنصة مدرستي من حساب مدرستي للمسؤولين عن طريق إدخال بيانات نظام نور ، ومن خلال المقال يمكن الحصول على رابط الاتصال بالمنصة - نموذج مدرستي 1444 والرابط إلى منصة مدرستي ، نظام الفحص المركزي المباشر لتنفيذ الاختبار عن بعد ، ونرفق أيضًا طريقة تسجيل حساب جديدة في My School Platform الآن madrasati ، بالإضافة إلى القدرة على الاتصال بالدعم الفني لمنصة مدرستي من خلال الرقم الموحد لمنصة مدرستي لتقديم الاستفسارات.

رابط منصة مدرستي تسجيل دخول madrasati

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن إطلاق وإطلاق منصتي التعليم عن بعد "عبر الإنترنت" ، والتي تتضمن العديد من أدوات التعلم عن بعد التي تدعم عمليات التعلم لدى الطلاب وجميع موظفيها ، للمساهمة في تحقيق الأهداف المرجوة والمرجوّة من الدراسة. البرامج والدورات ، بالإضافة إلى دعم اكتساب المهارات والقيم والمعرفة من أجل أن تتماشى مع المتطلبات الرقمية للحاضر والمستقبل في إطار الرؤية العقلانية للمملكة 2030.

وأعلن عن توفر أكثر من خمسة وأربعين ألف من الموارد التعليمية المتنوعة عبر منصة مدرستي التي تراعي الفروق الفردية بين الطلاب ، بالإضافة إلى توفير أدوات التخطيط والتصميم التربوي ، بالإضافة إلى أدوات التقييم مثل الاختبارات وبنوك الأسئلة. والتي تحتوي على أكثر من مائة ألف سؤال في غالبية الدورات ، كما أعلنت أن اختبارات تحسين المهارات ستجرى من خلال منصة نظام الامتحانات المركزية ، والتي يمكن الوصول إليها من خلال النقر على الاختبارات على منصة مدرسة الطالب.

يسمح النظام الأساسي لمنصة مدرستي بالاتصال بمنصة مدرستي عن طريق كتابة الاسم وكلمة المرور لمنصة المدرسة من Microsoft للطلاب. يمكنه القيام بذلك عبر رابط تسجيل الدخول المباشر إلى المدرسة أدناه:

بداية العام الدراسي وزارة التعليم 1444

تم الإعلان عن توجيه وزير التعليم العام بالسماح لموظفي وزارة التربية والتعليم بمرافقة أبنائهم في مراحل التعليم "روضة - ما قبل الابتدائي - الابتدائي الأول" اعتباراً من يوم الأحد المقبل. يوم 1 صفر لعام 1444 هـ الموافق 28 أغسطس 2022 م المحدد بأول أيام الفصل الدراسي الأول وفق خطة التقويم الأكاديمي الجديد 1444 هـ.

ونوهت الوزارة بضرورة مراعاة التنسيق مع الرئيس المباشر ، وعدم المساس بالعمل المنوط به ، والتأكد من أن الطفل في المراحل التعليمية المستهدفة. وشدد على ضرورة اعداد الطفل ومشاركته في اختيار زيه المدرسي والنوم المبكر والافطار الصحي لزيادة الاستقرار النفسي للطفل.

طريقة تسجيل منصة مدرستي جديد 1444

تتيح منصة مدرستي للطالب التسجيل في منصة مدرستي 1444 من خلال النقر على خيار "العودة إلى المدرسة" من شاشة "منصة مدرستي" ، وبعد الذهاب إلى البوابة ، انقر على زر "تسجيل جديد" على القائمة الرئيسية في الجزء العلوي من الشاشة.

ثم قم بتعبئة جميع المعلومات المطلوبة بشكل صحيح وهي رقم الهوية الوطنية والحالة المدنية أو رقم الإقامة ورقم الهاتف المحمول ، ثم انقر فوق تحقق بعد التحقق من صحة المعلومات المدخلة ، وسيقوم النظام الإلكتروني بإرسال رمز التحقق عن طريق الرسائل القصيرة إلى الهاتف المحمول المسجل ، أدخل رمز التحقق ، ثم "تحقق".

سيظهر المستخدم مباشرة ، ثم ترسل كلمة المرور عبر رسالة نصية إلى الهاتف المحمول المسجل. يمكنك الحصول على رابط منصة تسجيل الدخول إلى المدرسة من خلال المقالة ، ويمكنك أيضًا معرفة كيفية التسجيل في النظام الأساسي لمدرسة من خلال اتباع ما يلي:

طريقة دخول الاختبارات في منصة مدرستي اختبارات

من خلال الرابط المرفق بمنصة المدرسة الخاصة بتسجيل الدخول إلى المدرسة ، يمكنك الوصول إلى ملف المستفيد في منصة مدرستي ، ثم اختيار الاختبارات والنقر فوق الاختبارات المركزية ، ثم تسجيل الدخول إلى Microsoft للطلاب ، ويمكنك أيضًا الوصول إلى منصة الاختبارات المركزية مباشرة عبر رابط مرفق اختبارات النظام الأساسي لمدرستي أيضًا. لمعرفة كيفية الوصول إلى الاختبارات على منصة My School for Tests ، قمنا بإرفاق الخطوات التالية:

  • الاتصال بمدرستي.
  • انقر فوق (أدخل مدارس Microsoft للموظفين والطلاب).
  • اختر "الاختبارات" من القائمة الرئيسية.
  • انقر فوق "الاختبارات المركزية".
  • معلومات التسجيل في مدرسة Microsoft.
  • بالنقر فوق "لقد قرأت جميع التعليمات والإرشادات.
  • ابدأ الاختبار.
  • حفظ وبعد ذلك.

بعد ذلك ، انقر فوق الزر إنهاء الاختبار بعد انتهاء الوقت المحدد لإجراء الاختبار. يجب الإجابة على جميع الأسئلة حتى يتمكن الطالب من تقديم الإجابات وإكمال الاختبار. يمكن اتباع الخطوات المذكورة بالتفصيل وكيفية إجراء اختبارات تعزيز المهارات باتباع ما يلي:

مدرستي مايكروسوفت تيمز

يتم تمكين ميزة حذف رسائل الدردشة في Microsoft Teams من قبل المعلم عن طريق الدخول إلى البرنامج وستظهر أيقونة الفريق ، ولكي يقوم المعلم بتنشيط ميزة حذف رسائل الدردشة المرسلة من قبل الطلاب ، يجب عليه النقر فوق النقاط الثلاث في أعلى الفريق.

بعد ذلك انقر على خيار إدارة الفريق ثم اختر الإعدادات وانقر على أيقونة أذونات الأعضاء ثم حدد المربع لمنح الأعضاء القدرة على حذف مشاركاتهم حتى يتمكن الطلاب من حذف مشاركات الدردشة التي يرسلونها من خلال البرنامج.

طريقة حضور الدرس في منصة مدرستي

يتساءل العديد من الطلاب عن كيفية إثبات الحضور لمنصة مدرستي 1444 madrasati؟ حتى يتم احتساب تواجدهم في البوابة وليس فقط مع المعلم ، يجب ألا يدخلوا مباشرة في برنامج التايمز ، بينما الخطوات الصحيحة لإثبات وجود طالب على منصة مدرستي هي كالتالي:

  • الاتصال بمنصة مدرستي للطالب.
  • انقر فوق أيقونة علامة التبويب في القائمة الجانبية.
  • احضر الدرس وانقل لبرنامج التايمز.

رابط منصة مدرستي الصفحة الرئيسية

تقدم منصة مدرستي دروسًا افتراضية آمنة لشرح الدروس من خلال خدمة الإنترنت لبرنامج النظام الأساسي لـ Microsoft Teams ، ويتفاعل المعلم مع طلابه بهذه الدروس الافتراضية الرقمية من خلال مناقشة الأسئلة وطلبات المعلومات والإجابة عليها.

هام: بدخولك إلى منصة المدرسة ، بالتسجيل في منصة مدرستي للطلاب الجدد في السنة الأولى من المدرسة الابتدائية أو لطفل في منصة رياض الأطفال للعام ، وتجد أن ملف الابن لا يظهر في توكلنا ، فأنت تحتاج إلى التأكد من إضافة الأبناء والبنات ضمن أفراد الأسرة بحيث تظهر في قائمة الأبناء عند النقر على أيقونة "منصة مدرستي".

ولكن؛ ماذا تعني إضافة الأبناء والبنات لولي أمر الطالب ، والمعلومات الموجودة على منصة مدرستي لا تظهر للأبناء والبنات بعد إضافتهم لأفراد الأسرة؟ وهناك ردت خدمة المستفيدين على تويتر ، لأن ذلك يعني أن معلوماتهم لا ترسل من خلال منصة مدرستي إلى توكلنا ، لذلك يجب عليك الاتصال بالدعم الفني لمنصة مدرستي لحل المشكلة.

خطوات استخراج بيانات منصة مدرستي للتعليم عن بعد

يمكن للمستفيد من خدمات منصة مدرستي استرداد مستخدم المستخدم على منصة مدرستي ، أو استرداد معلومات دخول الطالب للعام 1443 هـ ، أو استرداد البريد الإلكتروني للدخول إلى منصة مدرستي للطلاب الجدد أو الذين ينتقلون من مدرسة إلى أخرى عن طريق إدخال توكلنا واتباع الخطوات التالية:

  • انقر فوق رمز الخدمات.
  • من بين الخدمات التعليمية ، نختار منصة مدرستي.
  • سيظهر المستخدم للمستفيد وملحقاته.
  • يمكن استرجاع كلمة المرور من خلال اختيار الاسم ثم الضغط على إرسال وستصلك رسالة تحتوي على كلمة المرور.
  • انقر على زر "تسجيل الدخول" وسيقوم النظام بتوجيهك إلى رابط منصة المدرسة. قم بتسجيل الدخول لملء تفاصيل تسجيل الدخول إلى منصة مدرستي. يمكنك الاطلاع على خطوات استعادة بيانات منصة مدرستي عبر موقع توكلنا من خلال ما يلي:

من الممكن التواصل مع مدير المدرسة لاستخراج كلمة المرور وإرسالها برسالة نصية قصيرة إلى رقم الهاتف المحمول المسجل في نظام نور الخاص بك ، لذلك يجب التأكد من صحة رقم الهاتف المحمول المسجل في نور ، ويمكنك إدخال مدرستي منصة لإجراء اختبارات تحسين المهارات للمستويين المتوسط ​​والأول ثانوي اعتبارًا من يوم الأحد المقبل عبر رابط منصة مدرسة تسجيل الدخول إلى مدرستي المرفقة.

تغيير كلمة المرور في منصة مدرستي للتعليم عن بعد

من الممكن تغيير كلمة مرور النظام الأساسي لمدرستي عن طريق تسجيل الدخول إلى النظام الأساسي لمدرستي المدرسية ، وفي القائمة الرئيسية العلوية ، انقر فوق خيار Office 365 ، ثم انقر فوق ترس التسجيل أو الإعدادات في الجزء العلوي من الصفحة بجوار الاسم ، ستظهر قائمة تتضمن خيار تغيير كلمة المرور اضغط عليها.

وسيتم توجيهك إلى الصفحة التي يمكنك من خلالها تغيير كلمة المرور ، ما عليك سوى كتابة كلمة المرور القديمة ، واكتب كلمة المرور التي تريد إنشاءها وتأكيدها ، ثم النقر فوق أيقونة الإرسال ، وقد انتهيت من تحديث كلمة المرور لمنصة مدرستي ، وأنت يمكنه رؤية الخطوات التالية:

منصة مدرستي تسجيل الدخول مايكروسوفت

وتعتبر من أهم الركائز التي تتعامل معها الوزارة في الفصل الدراسي الأول من العام الحالي ضمان عودة آمنة للطلاب في جميع مستويات الدراسة ولمنسوبيها ، بالإضافة إلى الاستمرارية والاستمرارية. من الرحلة الآمنة من دخول المدرسة إلى مغادرتها ، لذلك اعتنى بمنصة مدرستي وأطلقها لتلقي الدروس بأمان عن بُعد عبر منصة مدرستي.

يرغب كل طالب أو طالبة بالحصول على المواد الدراسية التي تسهل تعلمه وتقدم شرح للدروس بطريقة جذابة ومتنوعة لنقل المعلومة بطريقة سهلة ، لذلك تم توفير الدروس في ايقونة خاصة على منصة مدرستي في القائمة الرئيسية ، حيث يتم تصفح الدورات عن طريق إدخال "مقرراتي" ، ستظهر مقررات الطالب على الفور.

يجد الطالب أمام كل مقرر مجموعة متنوعة من الرموز التي تسمح له بالوصول السريع إلى الأنشطة الدراسية والمواد المصاحبة للدورة ، وتتكون الرموز التي تظهر بجانب الدورة على منصة تسجيل الدخول إلى المدرسة من (الواجب المنزلي - الإثراء - الاختبارات - توزيع الدرجات - التقييم الذاتي للمقرر - المقرر).

إرشادات تسجيل دخول منصة مدرستي madrasati

تم توضيح تعليمات الوصول إلى منصة مدرستي أو مدرستي للطلاب الجدد الذين يستخدمون خدمات منصة مدرستي لأول مرة عام 1443 هـ. يمكنك التحقق من التعليمات المهمة المتعلقة بالتسجيل في منصة مدرستي أو الدخول إلى منصة رياض الأطفال عبر ما يلي:

  • إذا كنت مستخدمًا في السنة الأولى من المدرسة الابتدائية أو الحضانة أو الحضانة ، فيمكنك استخدام كلمة المرور التي قدمتها ثقتنا.
  • إذا كنت مستخدمًا سابقًا ، فيمكنك تسجيل الدخول إلى مدرستي عن طريق إدخال كلمة المرور التي تمتلكها حاليًا.
  • لن تتمكن من تسجيل الدخول إلى منصة مدرستي بكلمة المرور بعد أن تم تغييرها من قبل المستفيد.
  • إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بك أو فقدتها ، فيمكنك استعادتها من خلال النظام الأساسي لـ Microsoft My School.
  • إذا كنت تواجه صعوبة في استعادة كلمة المرور ، فيجب عليك الاتصال بالدعم الفني عبر الصفحة المتوفرة لهذا الغرض.
  • عند فقدان كلمة المرور وعدم تسجيل رقم الهاتف المحمول ، يمكنك الرجوع إلى القائد لإعادة تعيين كلمة المرور.

رحلة الطالب اليومية في منصة مدرستي تسجيل الدخول

تم تحديد مواعيد الاتصال بمنصة المدرسة للمرحلة الابتدائية الساعة الثالثة عصرًا ، وللمدارس الإعدادية والثانوية الساعة السابعة صباحًا ، ويتم اليوم الدراسي على منصة مدرستي وفقًا لما يلي:

  • أداء النشيد الوطني.
  • التمارين الرياضية الافتراضية.
  • استشر تقويم الدورة.
  • استمع إلى شرح المعلم للدرس.
  • تحرك في جميع أنحاء الفصل وفقًا للجدول الزمني.
  • التفاعل مع ساعات الدردشة.
  • أكمل المهام والواجبات.
  • تحديد الأوقات المناسبة للتواصل الإلكتروني مع المعلمين.

خطوات استعلام نتائج الطلاب في منصة مدرستي تسجيل دخول madrasati

تم الإعلان عن نشر الشهادات من خلال منصة مدرستي ومن خلال نظام نور لبرنامج نتائج الطلاب المركزي 1442 هـ حيث يمكن لمعلم الطالب الآن الاطلاع على الشهادات من خلال إحدى المنصتين في حالة نشر النتائج. على كلاهما عبر الرابط المرفق للوصول إلى موقع نظام نور الإلكتروني أو رابط منصة الدخول المباشر لمدرستي تسجيل مدرستي.


يمكن للمستفيد الاستعلام عن شهادات طلاب المرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية من منصة مدرستي عن طريق تسجيل الدخول إلى منصة مدرستي ثم النقر فوق أيقونة "التقويم" ، ثم يقوم ببث إشعارات الفصل للطلاب وسيضغط عليها.


من الصفحة التالية اضغط على الملف أسفل الصفحة لتنزيله على جهازك ، ثم افتحه وابحث عن شهادة الابن أو الابنة من بين الشهادات المتاحة. يمكنك معرفة المزيد عن خطوات الاستعلام عن شهادات المنصة المدرسية الخاصة بي إذا تم تحميلها على المنصة من خلال ما يلي:


google-playkhamsatmostaqltradent