تحميل تطبيق سند احدث اصدار Sanad Jordan الاردن برابط مباشر

Admin
الصفحة الرئيسية

 أصبحت التكنولوجيا الآن هي المهيمنة في مختلف مجالات الحياة ، مما جعل جميع الحكومات تتفاعل بطريقة أو بأخرى مع هذا التطور ، حيث اتجه الكثير منهم إلى تحويل معظم خدماتهم إلى خدمات إلكترونية ، مما يعني أن المواطن يمكنه الإنجاز. اشياء كثيرة. ويحصل على ما يريد من البيانات التي يريدها ومن الخرائط المختلفة بفضل التطبيقات الإلكترونية التي يحملها الهاتف المحمول دون الحاجة للذهاب إلى الخدمات الحكومية المملة.

تحميل تطبيق سند

سنناقش اليوم تنزيل تطبيق سند كنموذج لهذا التحول الرقمي في الأردن ، لذا دعونا نتعرف عليه بالتفصيل.

نبذة مختصرة حول تطبيق سند Sanad

تحميل تطبيق سند احدث اصدار Sanad Jordan الاردن برابط مباشر ، تشهد المملكة الأردنية الهاشمية تطوراً وتقدمًا ملحوظين للغاية ، وذلك بفضل مجموعة حزم الحوافز التي يتم تنفيذها على عدة مراحل ، وفي حزمة الحوافز الخامسة تم إطلاق تطبيق سند لكورونا ، لأنه البوابة الأساسية للمواطنين إلى الوصول إلى العديد من الخدمات الحكومية.

كان تفاعل المواطنين مع التطبيق إيجابيًا للغاية ، لأنه على الرغم من إطلاقه في سبتمبر 2020 ، إلا أنه استطاع أن يكتسب ثقة الكثيرين ، وأصبحوا تقريبًا معتمدين عليه بالكامل للحصول على الخدمات التي يرغبون فيها.

فيما يتعلق بطبيعة الخدمات التي يتضمنها تطبيق سند ، نرى أن الخطة المستقبلية له هي شمول جميع الخدمات الحكومية في المؤسسات المختلفة. وتضم في الفترة الحالية قرابة مائتي دائرة الكترونية مع عدد كبير من المؤسسات والدوائر الحكومية مثل وزارة التنمية الاجتماعية ودائرة الاحصاءات الحيوية الجوازات وغيرها.

سند هو بوابتك إلى الخدمات الحكومية الرقمية لأنه يتيح لك تسجيل الدخول باسم مستخدم وكلمة مرور واحدة بدلاً من كلمات مرور متعددة ؛ لإجراء العديد من المعاملات الحكومية الرقمية في أي وقت ومن أي مكان.

كيفية تفعيل تطبيق سند

كل ما عليك فعله هو التوجه إلى أقرب محطة سند في جميع أنحاء المملكة أو إلى أحد مكاتب الأحوال المدنية لتفعيل هويتك الرقمية وتنزيل التطبيق ومعرفة الخدمات الرقمية التي يقدمها لك.

برنامج السند الأخضر عبارة عن منصة إلكترونية تقدم مجموعة من الخدمات الحكومية في المملكة الأردنية الهاشمية من خلال استخدام اسم مستخدم وكلمة مرور موحدين حتى يتجنب المواطن مشكلة فقدان كلمة المرور. يساعد هذا البرنامج كل أردني على قضاء مجموعة من المعاملات الحكومية رقميًا عن بُعد طوال الوقت.

تحميل تطبيق سند احدث اصدار

لاستخدام تطبيق سند الأخضر في الأردن ، تحتاج إلى تفعيل تطبيق سند من خلال فتح حساب على موقع البوابة الحكومية ، ثم الانتقال إلى أقرب محطة سند المنتشرة في جميع أنحاء المملكة الأردنية ، أو الذهاب إلى مكتب الاحوال المدنية. عندما تذهب إلى محطة سند أو أقرب مكتب للسجل المدني بعد التسجيل في سند ، سيتم تفعيل الهوية الرقمية في مدة لا تزيد عن خمس دقائق.

يقدم لك تطبيق سند الجديد مجموعة من المزايا ، بما في ذلك الوصول إلى ما يقرب من 200 خدمة رقمية للمؤسسات والوزارات التالية:

  • دائرة الأحوال المدنية والجوازات
  • أمانة عمان الكبرى
  • دائرة الأراضي والمساحة
  • صندوق المعونة الوطنية
  • وزارة التنمية الاجتماعية
  • وزارة الصناعة والتجارة والتموين
  • دائرة الرقابة المؤسسية
  • منصة في خدمتك
  • وزارة العدل
  • شركة الضمان الاجتماعي
  • وزارة الحكم المحلي

من أجل حماية البيانات الشخصية من استخدامها في تطبيق آخر ، عند التسجيل في تطبيق سند ، وبمجرد تفعيل الهوية الرقمية ، يتلقى كل مواطن رمز تحقق مكون من 4 أرقام ، ويتم إرسال الأمان إما في رسالة نصية إلى الهاتف رقم أو في رسالة بريد إلكتروني إلى البريد الإلكتروني.

تطبيق سند لكورونا

مميزات تطبيق سند Sanad

كما ذكرنا سابقًا ، استطاع تطبيق سند إثبات نفسه في وقت قياسي ، حيث نال استحسان العديد من المواطنين ، بفضل الميزات التي يتضمنها ، مثل:

  • التطبيق مجاني تمامًا ، حيث لا يُطلب من المواطنين الأردنيين دفع أو تكبد أي رسوم مالية مقابل مشاركتهم.
  • تميز تحميل تطبيق سند أخضر بتضمينه مجموعة واسعة جدًا من الخدمات التي يحتاجها مختلف المواطنين ، وتضمن الخطة المستقبلية أنه يشمل جميع الخدمات الحكومية في مختلف المؤسسات.
  • تطبيق ورقة عمل لتوفير الكثير من الوقت والجهد على المواطنين حيث يمكنهم إنجاز ما يريدون من الأوراق في دقائق ومن أماكنهم دون الحاجة إلى السفر.
  • عملية تفعيل التطبيق والقدرة على استخدامه بسيطة للغاية ، يكفي تنزيل التطبيق ثم الانتقال إلى إحدى محطات سند وتفعيله ، وبعد ذلك يمكن للمواطن استخدامه.
  • يدعم تطبيق سند كلاً من أنظمة تشغيل الايفون و الاندرويد ، مما يجعله سهل الاستخدام والإدارة لجميع مالكي الهواتف الذكية.
  • اعتبر مصممو سند جميع الفئات الاجتماعية أثناء تصميم التطبيق ، مما ميزه بشكل بسيط يمكن لأي شخص التفاعل معه بسهولة.
  • حجم التطبيق صغير جدًا مما يجعله خفيف الوزن على أي جهاز يتم تثبيته عليه حتى لو كانت إمكانياته منخفضة.
  • هذا بالإضافة إلى العديد من الميزات الأخرى التي ستختبرها بنفسك بمجرد تنزيل تطبيق سند تطعيم وبدء عملية الاستخدام.
تحميل تطبيق سند أخضر

الاستفادة من خدمات سند

كيفية تفعيل تطبيق سند في بضع خطوات بسيطة ، يمكنك الاستفادة من أكثر من 100 خدمة حكومية رقمية:

  • أولاً: تأكد من وجود حسابك على بوابة الحكومة الإلكترونية ، ثم انتقل إلى أقرب محطة "سند" الموزعة في جميع أنحاء المملكة أو إلى أحد مكاتب السجل المدني.
  • ثانيًا: تفعيل هويتك الرقمية في خمس دقائق ، بمساعدة المختص ، عبر البوابة ، وبعد الانتهاء من عملية التفعيل ، تأكد من تسجيل رمز التحقق السري الخاص بك - المكون من أربعة أرقام - وعدم الإفصاح عنه لأي أحد.
  • ثالثًا: حمل تطبيق "سند" على جهازك الذكي.
  • رابعًا: أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور وابدأ في الاستمتاع بخدمات سند.

ما علاقة تطبيق سند بفيروس كورونا في الأردن وكيف تحصل على سند أخضر؟

أكدت وزارة الاقتصاد الرقمي وريادة الأعمال ، أن عملية تفعيل "السند الأخضر" لا تتطلب سوى تنزيل تطبيق الحكومة الإلكترونية (سند) ، دون تفعيل الحساب على التطبيق.

"جرين بوند" تعني أن الشخص قد تلقى جرعتين من لقاحات كورونا ، أو تلقى جرعة واحدة ولم يفوت موعد الجرعة الثانية ، أو كان اختبار تفاعل البوليميراز المتسلسل سلبيًا قبل 72 ساعة من عملية الفحص.

وقالت الوزارة إنه بمجرد تنزيل التطبيق يمكن إدخال العنوان "التفتيش" من الواجهة الخارجية للتطبيق وبعد ذلك يتم إدخال الرقم الوطني أو مسح الهوية بالظهر للحصول على "رابط أخضر" . الإشارة.

كما أكدت الوزارة إمكانية الاستفادة من خيار "الهوية الصحية" وخدماتها دون تفعيل حساب سند ، وذلك بإضافة الرقم الوطني والهاتف واستلام رمز أمني فوري يتيح الوصول إلى الهوية الصحية والاستفادة من كافة الخيارات. متوفرة. .

تشير "السند الأحمر" إلى أن الشخص لم يتلق لقاح كورونا وليس لديه اختبار تفاعل البوليميراز المتسلسل ، وبالتالي سيتم منعه من دخول المنشآت.

بخصوص الشكاوى المتعلقة بظهور رابط أحمر بعد أخذ اللقاح والحصول على فحص سلبي ، في حالة وجود شكوى تتعلق بظهور رابط أحمر ، يتم التواصل مع فرع تقنية المعلومات بالوزارة وتقديم طلب وإذا كان هناك خطأ يتم تصحيحه.

موقع سند الحكومي

متطلبات تفعيل الهوية الرقمية سند

من أجل الحصول على هوية رقمية مفعلة في تطبيق سند ، يجب على كل مواطن في المملكة الأردنية إحضار وثيقة الهوية المدنية مع هاتف ذكي مثبت عليه تطبيق سند وخدمة الإنترنت متوفرة على هذا الجهاز. لديك أيضًا عنوان بريد إلكتروني. عندما تذهب إلى أقرب مركز سند ، سيتم استخدام رقم الهوية أو مسح المعرف بواسطة الكاميرا ، ثم يتم إدخال مجموعة من المعلومات الشخصية ، مثل رقم الهاتف والبريد الإلكتروني وكلمة المرور.

الخدمات التي يقدّمها تطبيق سند

يسمح برنامج سند للمواطن الأردني بأداء العديد من الخدمات الحكومية عن بعد ، وتصل الخدمات التي يقدمها تطبيق سند إلى ما يقرب من 100 خدمة رقمية في كل من هذه الوزارات والمؤسسات الحكومية: وزارة العدل ، وزارة الصناعة والتجارة والتموين ، وزارة التنمية الاجتماعية ، دائرة مراقبة الأعمال ، دائرة الأراضي والمساحة ، دائرة الأحوال المدنية والجوازات ، صندوق المعونة الوطنية ، أمانة عمان الكبرى ومنصة في خدمتكم.

معلومات تقنية حول تطبيق سند Sanad

تطبيق سند هو تطبيق إلكتروني مجاني تمامًا لأنه لا يتطلب من المستخدم دفع أي أموال ، وهو أيضًا بحجم صغير يبلغ حوالي 31 ميغا بايت فقط ، مما يعني أنه لا يشكل أي عبء على موارد الجهاز.

وفيما يتعلق بأنظمة التشغيل نجد أنه يدعم أنظمة تشغيل الايفون و الاندرويد ، حيث يمكن تنزيله بعدة خطوات بسيطة ، كما يدعم التطبيق اللغة العربية وعدد التنزيلات من خلال متجر Play. تجاوز عدد التنزيلات 500000 وتلقى العديد من التقييمات الإيجابية من المواطنين.



google-playkhamsatmostaqltradent