تحميل برنامج تساهيل احدث اصدار للاندرويد والايفون السعودية | Tasaheel

Admin
الصفحة الرئيسية

 تحميل برنامج تساهيل احدث اصدار للاندرويد والايفون السعودية | Tasaheel راقب أهدافك أثناء التنقل باستخدام برنامج تساهيل الجديد. باستخدام ميزة الفريق الجديدة ، يمكنك عرض فريقك ومراقبة مؤشرات الأداء الرئيسية الخاصة بهم والتصفية حسب المبلغ أو النوع أو التاريخ. تطبيق لتتبع عمل الأخصائي مثل الإحصائيات اليومية والشهرية ، وتتبع حالة العملاء الجدد والحاليين.

 تأسست شركة "تساهيل للخدمات الحكومية" بموجب تصريح من وزارة الدولة للتنمية الإدارية السابقة ووزارة الاتصالات وتقنية المعلومات الحالية رقم (641 ب) في (2015) لتحقيق مهمة الإدارة العامة للحكومة. مقدمو الخدمات وتحقيق رسالتها وهي المساعدة في تطوير وتطبيق حكومة صناعة تقديم الخدمات من أجل توفير الوقت والجهد.

تحميل برنامج تساهيل

الغرض من تحميل برنامج تساهيل

نسعى جاهدين لتحقيق أعلى درجة من الكفاءة من حيث الوقت والجهد لجميع مجالات العمل مما يعزز الثقة المتبادلة بيننا وبين عملائنا.

وللحفاظ على وقت عملائنا لتلبية جميع متطلباتهم بأعلى درجات السرعة والدقة لتحقيق رؤيتنا أن تكون شركتنا رائدة في مجال إدارة الوقت والأعمال الورقية.

رؤيت برنامج تساهيل

لدينا رؤية مختلفة من حيث الريادة والارتقاء بالخدمات الحكومية لنصبح المؤسسة الخدمية الحكومية الرائدة في غضون سنوات قليلة ، ونسعى لأن نكون شركة تسهيل لها دور بارز ومؤثر في تقديم الاستشارات في مجال الخدمات الحكومية. أن تصبح "تساهيل" على رأس قائمة الاختيارات لكل مواطن.

تحميل برنامج تساهيل

مسؤولية اجتماعية

ضمان التواصل الاجتماعي مع أفراد المجتمع مما يساهم في راحتهم ويسهل الإجراءات الصعبة. وللتواصل مع المجتمع الذي نعيش فيه والوصول إلى كل عمل وكل منزل.

أسئلة شائعة

ما الذي يميز خدمة تساهيل عن غيره من مقدمي الخدمات الحكومية؟

تتلخص الفكرة في أن موقع تساهيل تتميز بإنجاز الإجراءات الحكومية في أقصر وقت ممكن وبأقل تكلفة.

كم من الوقت يستغرق إكمال الخدمة؟

تختلف كل خدمة عن الأخرى ، ويوجد فريق متابعة يتواصل دائمًا مع العميل ويحدد الوقت اللازم لإتمام الخدمة المطلوبة ، بالإضافة إلى وجود قسم خاص بكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة ، ومن إيماننا بدور الفرد في المجتمع والعمل من أجل راحة عملائنا ، فنحن فريق عمل يعمل بكل روح وإخلاص لإتمام جميع الخدمات المطلوبة في الوقت المناسب وبطريقة منظمة ومحددة.

تحميل برنامج تساهيل

ما هي الخدمات التي تقدمها خدمة تساهيل؟

تتنوع الخدمات التي تقدمها "تساهيل" والتي تتمثل في عدة قطاعات

قطاع الأحوال المدنية على وجه الخصوص: (إصدار بطاقة وطنية مرقمة لأول مرة - تجديد - استبدال البطاقة المفقودة - استبدال البطاقة التالفة) أعمال (ولادة - زواج - طلاق - وفاة) تسجيل الأسرة

قطاع الجوازات: (اصدار جواز سفر لأول مرة - تجديد - استبدال الجوازات التالفة - اصدار جواز سفر للاطفال)

القطاع الأجنبي: (شهادة الميلاد ، الزواج ، الوفاة ، الدبلومات) شهادة من الملحقية الثقافية السعودية (شهادات الميلاد - الزواج - الوفاة - الدبلومات) تثبت الجنسية المصرية لطفل أجنبي. إصدار تصاريح العمل

قطاع الشئون القانونية (اصدار البطاقة الضريبية والسجل التجاري) (اصدار بدل فاقد البطاقة الضريبية والسجل التجاري)

قطاع المرور (الرخصة الأولى - التجديد السنوي أو تجديد الامتحان - نقل الملكية من المرور إلى المرور - شهادة المخالفات - شهادات البيانات - بدل فاقد للرخصة أو التصريح)

ما هي الضمانات اللازمة لاستخدام أوراقي الخاصة في الخدمة المطلوبة فقط؟

يتم اختيار جميع الموظفين بعناية فائقة ويجب الحصول على تصريح أمني من أمن الدولة قبل الشروع في العمل بسبب حساسية طبيعة العمل ، ويتم الاحتفاظ بالوثائق الرسمية المستخدمة لإتمام الإجراءات المطلوبة من العملاء بشكل منظم حتى انتهاء العمل. نهاية الخدمة

يلزم تواجدى بالمصالح الحكوميه لانهاء الخدمه

بعد قرار رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة للتنمية الادارية بمنح تراخيص مزاولة مهنة الخدمات الحكومية للموظفين بعد الانتهاء من الدورات التدريبية ، وفقا للترخيص رقم (1551) لسنة (2008) تمثل جمعية "تاشل" للخدمات الحكومية المواطنين بإنهاء الخدمات الحكومية التي يحتاجونها.

تحميل برنامج تساهيل للاندرويد هنا

تحميل برنامج تساهيل للايفون هنا

google-playkhamsatmostaqltradent