تحميل برنامج طموح برابط مباشر احدث اصدار

Admin
الصفحة الرئيسية

تحميل برنامج طموح برابط مباشر ، تطبيق قدرات وإنجازات طموحة لنظامي الاندرويد و الايفون ، أحدث إصدار مجاني ، برنامج فريد متخصص في أسئلة واختبارات علمية متعددة ، يوفر لك ما تحتاجه لتحديد مستواك علميًا وثقافيًا ، مجموعة شاملة من الأسئلة تنتظرك الإجابة ، في النهاية تجد الدرجة أو النتيجة التي يمكنك الحصول عليها. إدراكها واضح أمامك.

تم تطوير برنامج طموح قدرات من قبل مجموعة من المطورين العرب ، وخاصة من المملكة العربية السعودية. وتجدر الإشارة إلى أنه لم يعد متاحًا على متجر تطبيقات جوجل بلاي ، حيث تمت إزالته لسبب غير معروف. في المقابل ، نقدمه لك لـ الاندرويد apk برابط مباشر من متجر آخر ، بينما لا يزال من الممكن العثور على مالكي هواتف الايفون وأجهزة iPad في App Store.

تحميل برنامج طموح

تحميل برنامج طموح برابط مباشر

الحجم: سعة تخزين صغيرة تكفي لذاكرة الهاتف المحمول. كالعادة ، هناك فرق بسيط بين حجم التطبيق على أندرويد ، والذي يبلغ حوالي 22 ميغا بايت ، وهواتف iOS ، وهو 43 ميغا بايت ، وقد يزداد هذا بعد التثبيت ، خاصة مع التحديثات القادمة.

تستهدف اللغة العربية: يستهدف برنامج طموح للقدرات جمهور عرب وبالتحديد سكان ومقيمي السعودية ، وخاصة المقيمين والمقيمين في المملكة العربية السعودية ، وبالتالي لن تجد أي لغات أخرى متاحة بخلاف هذه النصوص والخيارات الخالية تمامًا من الأخطاء. 'التهجئة واللغة ، واضحان خطوط بأحجام مناسبة ، بألوان مختلفة تمنحك مظاهر مميزة ، كانت هذه بعض المعلومات العامة عن البرنامج ، حان الوقت الآن للحديث عن التفاصيل.

شرح تطبيق إمكانيات وإنجازات طموح:

التصميم الداخلي: ستجد في الصفحة الرئيسية خيارين ، الأول هو "القدرات" ، أما الثاني "الإنجاز" فيطلب منهم التخصص في نوع معين من الأسئلة والاختبارات ، ومن خلال التجربة الشخصية ، يمكنك التمييز بين بينهم ثم اختر الشخص الذي يناسبك أو تفرّع بينهم.

من ناحية أخرى ، هناك المزيد من الأقسام الفرعية ، بما في ذلك القسم "اللفظي" و "الكمي" ، وهما أيضًا متخصصون في مجالات مختلفة. من ناحية أخرى ، مطعم طموح قدرات فريد من نوعه مع قوائم بألوان وتصميمات جميلة يسهل تكييفها وإدارتها.

مجالات السؤال:

من الجيد والرائع أن يتيح لك البرنامج اختيار المنطقة التي تريد اختبار مستواك فيها ، فهناك الكثير من المجالات المختلفة المتاحة للاختيار من بينها للوهلة الأولى ، والمحادثة طويلة عند ذكرها ، لذلك نقول فقط بعضها منها الجبر والإحصاء والعلوم والكيمياء والفيزياء والشريعة والشعر واللغة العربية بأقسامها وفروعها المختلفة.

أسئلة التفكير والذكاء التي تتطلب بعض الوقت لمعرفة الإجابة الصحيحة ، كلما تقدمت في مستوى تطبيق طموح ، تصبح الأسئلة أكثر صعوبة وتعقيدًا ، وتتطلب بدورها معلومات وخبرة أكثر من ذي قبل.

الامتحانات :

بعد اختيار القسم والمجال الذي تريد معرفة مستواك فيه ، يبدأ الاختبار على الفور. في البداية تجد الوقت المحدد للاختبار بنص واضح على الشاشة ، بالإضافة إلى عدد الأسئلة ، وهذا يتطلب عليك أن تمنح كل سؤال وقتًا محددًا للإجابة عليه حتى تتمكن من إكمالها جميعًا في غضون المهلة الزمنية الإجمالية.

يمكنك مع إمكانيات شركة طموح استخدام الوسائل المساعدة إذا كان لديك بعض منها ، فهناك نوعان من التسهيلات ، الأول إغلاق الستارة على الإجابة الصحيحة ، والثاني هو تلميح حول أي من الخيارات الأربعة هو الصحيح ، بعد الانتهاء من جميع الأسئلة ، يتم عرض النتيجة في شكل قائمة ، فيها جميع إجاباتك أيها كان صحيحًا وأيها كان خاطئًا في النتيجة النهائية التي حصلت عليها.

برنامج طموح تدريب منتهي بالتوظيف

 تحميل برنامج طموح لوزارة العمل لتنمية قدرات الشباب. نقدم لكم أقوى وأشهر برنامج أندرويد وهو تطبيق طموح للقدرات والإنجازات. حاز التطبيق على إعجاب ملايين الأشخاص من حولك. وانتشر العالم بشكل كبير وخاصة في الفترة الأخيرة حيث يقدم خدمات فريدة ومميزة ، ويصنف التطبيق على أنه مجاني وغير موجود. مدفوع الثمن وكل يوم يزداد عدد مستخدمي هذا التطبيق كثيرًا في جميع أنحاء العالم ، والآن سنضع لك رابط تنزيل تطبيق طموح من متجر جوجل بلاي حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع الخيارات والقدرات المتوفرة في وفيما يلي سنتحدث عن أهم الخدمات التي يقدمها تطبيق قدرات وإدراك طموح بشكل مفصل بحيث يمكنك جمع مجموعة من المعلومات المتعلقة بهذا التطبيق المجاني وإمكانياته الكاملة.

برنامج طموح

يؤهلك برنامج طموح ويحسن مهاراتك وقدراتك للامتحان النهائي. يحتوي البرنامج على أكثر من 3500 سؤال ترفع من قدراتك الذهنية في الامتحانات وخاصة الاختبار الفعلي الذي يحتوي على القياس الفعلي ويعلمك بمستواك الفعلي. هذا التطبيق فريد من نوعه وفعال للغاية ويسمح لك بإكمال الاختبار الحقيقي بطريقة حقيقية وحقيقية ولا يوجد أي عائق في إجراء هذا الاختبار الحقيقي وكذلك يحتوي التطبيق على شعار "حافظ على طموحك العالي" ويدعمه. العربية والإنجليزية والعديد من اللغات الأخرى حول العالم والآن سنضع لك رابط التنزيل المباشر لتطبيق طموحك وسنضع لك رابط التنزيل المباشر لهذا التطبيق بين يديك حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع الخيارات والإمكانيات المتوفرة في التطبيق ، وهو طموح سوف يعجبك فيه هذا التطبيق لأنه فريد من نوعه لإكمال الاختبارات الحقيقية.

كيفية استخدام تطبيق طموح للقدرات والتحصيلي :

هذا التطبيق متاح في متجر جوجل بلاي ويمكنك تنزيل التطبيق على أجهزة الاندرويد ثم تثبيت التطبيق والاستمتاع بجميع الإمكانات والقدرات المتاحة ثم تثبيت التطبيق على أجهزة الاندرويد وفتح التطبيق من أجل الترويج لك من جميع الاختبارات وخاصة الحقيقية التطبيق والاختبار يدعم العديد من اللغات خاصة اللغة العربية والتطبيق لا يحتاج إلى خبرة للاستمتاع بكل الاحتمالات والاستفادة من جميع الاحتمالات الموجودة هناك.

مميزات برنامج طموح للقدرات والتحصيلي للأندرويد :

  • تطبيق طموح مجاني وغير مدفوع الأجر ومتاح لجميع المستخدمين دون تكاليف الأجهزة وكل يوم يزداد عدد المستخدمين بشكل كبير.
  • يحتوي التطبيق على أكثر من 3500 سؤال كامل تجعلك صاحب جميع الأسئلة.
  • يتيح لك التطبيق مواجهة الاختبار الحقيقي والإجابة على جميع الأسئلة بسهولة وبدون متاعب.
  • آلية استخدام تطبيق Tomouk رائعة جدًا وسهلة الاستخدام ، ولا يحتاج التطبيق إلى أي خبرة للاستفادة من جميع الميزات المتاحة.
  • تطبيق Tomooh مجاني وغير مدفوع الأجر ومتاح لجميع المستخدمين حول العالم.كما أن التطبيق يحتوي على واجهة أنيقة وبسيطة للغاية ويساعدك على الاستفادة من جميع الميزات المتاحة.
  • يجهزك هذا التطبيق للاختبارات النهائية ويمكن إدخاله واجتيازه بسهولة ، ولا يتطلب التطبيق خبرة كبيرة للوصول إلى محتوى التطبيق والإمكانيات المثالية المتوفرة فيه.

google-playkhamsatmostaqltradent