تحميل برنامج webex meet للاندرويد والكمبيوتر احدث اصدار

Admin
الصفحة الرئيسية

 تحميل برنامج webex meet للاندرويد والكمبيوتر احدث اصدار  يمكنك الآن اصطحاب مكتبك للعمل على الطريق باستخدام تطبيق webex meet. مع السبورة التفاعلية المحملة بالكامل وجميع الميزات التي تحتاجها للحصول على تجربة إنتاجية ملهمة ، يعد webex meet الحل الأفضل لاحتياجات شركتك التكنولوجية المبتكرة. إن App Stand - لجهاز iPad مليء بالميزات الرائعة المصممة لتبسيط الخبرات التكنولوجية لشركتك. بفضل الأدوات سهلة الاستخدام والرسومات المثيرة ، ستساعدك السبورة التفاعلية على أن تصبح أكثر إنتاجية وإبداعًا وفعالية طوال اليوم.

تحميل برنامج webex meet

باستخدام تطبيق webex meet ، يمكنك توسيع شبكتك المهنية وخلق إمكانيات جديدة لاجتماعاتك. قم بالتخطيط والاستضافة والمشاركة في مؤتمرات الفيديو مباشرة من تطبيقات الهاتف المحمول التي تستخدمها كل يوم في المكتب. من خلال تكامل الرسائل والروبوتات الأخرى ، يمكنك أنت ومجموعتك زيادة الإنتاجية بشكل كبير من خلال دمج تطبيقاتك الحالية في webex. ستتمكن من جلب القوة الكاملة لتقنية Webex إلى الطريق من خلال تطبيق ويب بديهي ومحمّل بالكامل يأتي مع نظام أساسي كامل لعقد مؤتمرات الفيديو ومجموعة كبيرة ومتنوعة من الوظائف الإضافية لـ Webex Meet.

تحميل برنامج Webex Meetings للكمبيوتر

قم بتوسيع نطاق شركتك من خلال اتصال إنترنت رائع وعالي السرعة ومنخفض التكلفة. مع أسعار المكالمات المنخفضة وخيارات المكالمات البعيدة غير المحدودة ، لن يكسر مكتبك البنك عندما يتعلق الأمر بالبقاء على اتصال. بالإضافة إلى ذلك ، مع أكثر من 50 أداة متكاملة لعقد المؤتمرات عبر الفيديو وعدد من برامج التعلم عبر الإنترنت ، يمكن لموظفيك مشاركة عروضهم التقديمية مع أقرانهم ، وتوظيف أشخاص للحصول على مساعدة إضافية وإنشاء مشاريع ممتعة. يمكنك تحديد وقت للموظفين لتحقيق أقصى استفادة من برامج التعليم عبر الإنترنت مع الاستمرار في التحكم في تكاليف عملك.

تحميل برنامج webex meet للاندرويد

قلل نفقات السفر وزد من التعاون مع الأشخاص الذين تحتاج إلى العمل معهم في أغلب الأحيان. بغض النظر عن مكان وجود موظفيك ، فهم دائمًا في الحلقة حيث يمكنهم الوصول إلى مجموعة متنوعة من الموارد عبر الإنترنت والدردشة مع أقرانهم عبر مؤتمرات الفيديو. ستوفر على الطباعة والمكالمات الهاتفية بعيدة المدى عندما تختار تطبيق Webex Meet وتضيف الأدوات الفعالة لـ Webex Net Meeting لتحقيق أقصى قدر من الكفاءة. سيبقى فريقك على اطلاع بأعباء العمل والمواعيد النهائية للمشروع من خلال مجموعة كاملة من الأدوات التعاونية. بالإضافة إلى ذلك ، أثناء التنقل ، كل ما عليك فعله هو الاتصال بـ WebEx وعرض مقاطع الفيديو والمستندات من أي مكان وفي أي وقت.

فوائد تنزيل WebEx Meet

استخدم البرنامج تقنيات حديثة في التطوير لما يتمتع به من إمكانيات فريدة مما أدى إلى زيادة الطلب على الوصول والاستخدام ، وفيما يلي النقاط التالية أهم مميزات برنامج WebX:

  • استضف اجتماعات بصوت وفيديو عالي الجودة.
  • يسمح البرنامج بإرسال دعوات الاجتماعات عن طريق البريد الإلكتروني.
  • هذا البرنامج يقربك من عائلتك في حال كنت بعيدًا عنهم في المنفى.
  • باستخدام WebX ، يمكنك إجراء مكالمات إلى أي هاتف محمول أو هاتف أرضي ، دون حاجة الشخص الآخر إلى الاتصال بالإنترنت.
  • مع برنامج WebX يمكنك تنظيم دورات تدريبية ومشاركتها مع الجميع وشرح لهم ما هو مطلوب دون انقطاع أو ارتباك.
  • يمكنك حفظ الدورات في البرامج ونشرها لاحقًا للطلاب الجدد.
  • يمكنك إنشاء غرفة من خلال البرنامج مع أكثر من 100 شخص للتواصل.
  • يمكنك جدولة مواعيد الاجتماعات وسيقوم البرنامج بإرسال تنبيه لك عند اقتراب المواعيد.
  • يمكن أيضًا إجراء المحادثات الشخصية مع الأصدقاء بالصوت والفيديو.
  • البرنامج يدعم لغات متعددة حول العالم.
  • يوفر البرنامج تطبيقا يمكن تحميله على الهواتف الذكية ويتميز بصغر حجمه.
  • البرنامج متاح للتنزيل على جميع أنظمة تشغيل الكمبيوتر باستثناء نظام Mac.
  • كيفية إنشاء حساب WebEx Meet
  • بعد تعلم كيفية تنزيل WebEx Meet للكمبيوتر الشخصي 2022 ، سنلفت الانتباه إلى حقيقة أن عملية إنشاء حساب على البرنامج تتم فقط باستخدام الويب ، لذلك قم أولاً بإنشاء حسابك من الويب ، ثم استخدم إصدار التنزيل .
تحميل برنامج webex meet للايفون

فيما يلي خطوات إنشاء حساب WebEx Meet باستخدام الموقع:

  1. انقر أولاً هنا للانتقال إلى الموقع الإلكتروني الرئيسي للبرنامج.
  2. أدخل بريدك الإلكتروني واضغط على زر الحفظ.
  3. حدد بلدك ، أدخل الاسم الأول واسم العائلة ، ثم اضغط على "متابعة" (البرنامج لا يدعم معظم الدول العربية).
  4. ستظهر نافذة تطلب منك التحقق من بريدك الإلكتروني ، من أجل التحقق من رسالة تأكيد التسجيل وإنشاء حساب ، كما في الصورة.
  5. قم بتسجيل الدخول إلى بريدك الإلكتروني للتحقق من استلام الرسالة ، ثم افتحها وانقر فوق إنشاء كلمة مرور.
  6. اكتب كلمة مرور قوية ، وتأكد من أنها تتكون من أحرف ورموز وأرقام ، ثم أعد تأكيد كلمة المرور وانقر فوق متابعة.
  7. ستنشئ بعد ذلك حسابًا على WebEx Meet حيث ستتم إعادة توجيهك إلى صفحتك الشخصية.

ابق على اتصال مع جهات الاتصال الخارجية الخاصة بك دون أن تفقد أي إيقاع. بغض النظر عن مكان وجود زملائك ، يمكنهم إطلاعك على أي تطورات في مشروعك وإعطائك تحديثات حول ما يجري في وظيفتك. يمكنهم أيضًا إطلاعك على أي تغييرات في عملية كشوف المرتبات أو أي تغييرات في أداة التعاون في الوقت الفعلي لفريقك بأكمله. يتيح لك تطبيق Webex Meet إنشاء بوابات في الوقت الفعلي مع جميع جهات الاتصال الخارجية ومشاركة الروابط والمستندات ومقاطع الفيديو والمزيد مع الجميع بضغطة زر واحدة ، حتى عندما تكون بعيدًا عن المكتب. كل ذلك بفضل التكامل المبتكر لتقنية Webex Net Meeting و AppEx و WebEx.

تحميل برنامج webex meet للاكمبيوتر

تحميل برنامج Webex Meet للاندرويد

إن قوة Webex Net Meeting ليست أقل من كونها ثورية. يتيح لك تطبيق حلول Webex Net Meeting إنشاء مجموعة مذهلة من البوابات الإلكترونية المتاحة لموظفيك وشركائك على مدار الساعة - حتى أثناء تواجدهم على الطريق. يمكنك حتى استخدام هذه البوابات للتعاون في المشاريع والتواصل مع الإدارات والشركات الأخرى واستضافة الأحداث الحية في جميع أنحاء العالم. وبالطبع ، فإن البقاء على اتصال مع جهات الاتصال الخارجية الخاصة بك عبر Webex Net Meeting يجعل التعاون عن بُعد معهم أمرًا سهلاً ومنخفض التكلفة وخاليًا من المتاعب.

لا يمكن المبالغة في فوائد هذه التكنولوجيا. يمكنك الحصول على تعاون محسّن ، وتعاون في الوقت الفعلي ، وفعالية من حيث التكلفة ، وسهولة الوصول ، وقابلية النقل ، وتعدد الاستخدامات ، والأمن المحسن ولوحة تحكم وصول قوية. تمنحك Apple طريقة ميسورة التكلفة وسهلة لتوسيع نطاق عملك. باستخدام AppEx ، ستحصل على القدرة على إجراء أحداث عن بُعد في الحرم الجامعي ، وندوات تعليمية ، وورش عمل ، وجلسات تدريبية ، واجتماعات مائدة مستديرة ، واجتماعات جماعية ، وندوات عبر الإنترنت وغير ذلك الكثير. تمتلك Apple مجموعة متنوعة غنية من الميزات التي تجعل من السهل جدًا دمجها في عملك.

تسمح لك Apple بتوسيع نطاق أعمالك من خلال تقديم حل إدارة مستندات وتعاون أعمال مرن وقابل للتطوير بدرجة عالية معتمد من Webex. يقدم AppEx الإمكانات التالية: عقد المؤتمرات الصوتية والمستندات ، والتعاون الجماعي ، والندوات عبر الإنترنت ، وإدارة ملفات البرامج الجماعية ، وتخزين الملفات ، واللوحة البيضاء ، والدردشة الحية. تمت الموافقة على AppEx من قبل Webex للاستخدام في مجموعة واسعة من البيئات وهو تطبيق مرن وقابل للتوسيع يلبي متطلبات أي شركة تتطلع إلى تحسين إنتاجيتها وكفاءتها. تم تصميم الورق لتوفير الوقت والمال ، مع الاستمرار في توفير الوظائف التي تحتاجها الشركات من جميع الأحجام.

تحميل برنامج webex meet

برنامج Webex meet

Webex Meet هي إحدى تقنيات Webex التي تتيح شبكة إنترانت خاصة للمؤسسات أو الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم. يربط Webex المؤسسات عبر شبكة افتراضية خاصة عالية السرعة (VPN) تجمع بين حركة مرور الشبكة والوصول إلى الإنترنت. مع سهولة الوصول إلى بوابة Webex Meet ، يمكن للمستخدمين النهائيين الاتصال برقم هاتف مجاني قياسي ، وإجراء مكالمات محلية أو بعيدة أو حتى دولية ، والاتصال بجهاز كمبيوتر أو كمبيوتر محمول ، والوصول إلى البريد الإلكتروني ، والرسائل الفورية ، والملفات المتنوعة أنواع.

يوفر تطبيق Webex Meet اتصالاً كاملاً لجميع أنظمة Webex بما في ذلك المحولات وأجهزة التوجيه وخوادم الوصول وخوادم الوصول. عند الإعداد ، يمكن للمستخدمين جدولة حدث meet ليتم تنفيذه في أي وقت من اليوم. يمكنهم أيضًا دعوة المشاركين لحضور اجتماع عبر غرفة دردشة Webex أو عبر إشعار ما قبل المكالمة. يمكنهم بسهولة عرض الجدول الزمني لأحداث Webex الخاصة بهم بنقرة زر واحدة ، أو عرض قسم من جدولهم الزمني في أي وقت من اليوم عبر أداة meet. كما تتيح لهم الميزات المتقدمة أيضًا عرض المنطقة الزمنية للمنطقة التي يُعقد فيها الحدث وتحديد أوقات الاجتماعات التي تناسب المنظمين.

يحتوي Webex Meet على مجموعة متنوعة غنية من الميزات التي تمكن الأشخاص من مشاركة المعلومات والمشاركة في الأنشطة التفاعلية من خلال مؤتمرات الويب. تعتبر مؤتمرات الفيديو مفيدة بشكل خاص لمجموعات كبيرة من الأشخاص الموجودين في مواقع مختلفة ، ولكنهم ما زالوا بحاجة إلى التواصل مع بعضهم البعض. يمكنهم الاتصال عبر مؤتمرات الفيديو Webex Meet أو عرض مؤتمر الفيديو على أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة المحمولة والهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر اللوحية والأجهزة الأخرى التي تدعم الويب. تتيح مؤتمرات الفيديو من Webex للمشاركين أيضًا رؤية شاشاتهم على الإنترنت ، كما لو كانوا في نفس الغرفة مع المشاركين الآخرين. من خلال مشاركة الشاشة ، يمكن للحضور إرسال رسومات أو رسائل نصية لبعضهم البعض من خلال نظام المراسلة الفورية.

يمكن للأشخاص أيضًا تنزيل تطبيقات الويب Webex من متجر تطبيقات Webex Meet. توفر Webex تنزيلات البرامج مجانًا لمساعدة العملاء على تنزيل برامج الويب الأكثر فائدة من Webex. يمكن للمستخدمين الوصول إلى عدد من التطبيقات المفيدة ، مثل منظم الاجتماعات ، وأداة اتصال للمبيعات ، وأداة مساعدة للبيانات. تتوفر تنزيلات Webex Meet من متجر تطبيقات Webex Meet ، ويمكن تنزيلها مجانًا أو شراؤها مقابل رسوم.

تحميل برنامج Webex Meet للايفون

تسمح ميزة webex بالدردشة الخاصة للمجموعات. هذه الميزة مفيدة بشكل خاص عند استخدامها للتدريب الجماعي أو اجتماعات المشروع. تسمح غرفة الدردشة على الويب للأشخاص بالتحدث مع بعضهم البعض أثناء المشاركة في نفس المحادثة. إذا رغب اثنان من المشاركين في الذهاب إلى غرف منفصلة ، فيمكنهما القيام بذلك ؛ كل الآخرين سيرون نفس الصفحة. يمكن للمشاركين التواصل حول العناصر ذات الاهتمام الشخصي ، مع إعطاء الاجتماع مظهرًا احترافيًا. يمكن أن يؤدي ذلك إلى تحسين إنتاجية المجموعة ، حيث يمكن للناس التركيز على القضايا المهمة.

تحميل برنامج webex meet

ميزة أخرى رائعة في تطبيق Webex Meet هي ميزة مؤتمرات الفيديو. تتيح هذه الميزة للأشخاص في مواقع مختلفة الاتصال بغرفة الدردشة على الويب والمشاركة في محادثات الفيديو. يسمح ذلك بالتعاون الجماعي ، عندما يتمكن الأشخاص من استخدام برامج كمبيوتر مختلفة مثل Microsoft PowerPoint ، أو برنامج التقاط الشاشة ، أو أدوات أخرى للتعاون السهل عبر الفيديو. تعد هذه الميزة الخاصة بتطبيق اجتماعات الويب مفيدة بشكل خاص للمواقع البعيدة حيث يكون التعاون في الصوت والفيديو أمرًا ضروريًا.

تمتلك Webex العديد من أدوات التعاون السحابية التي تقدمها لعملائها. يتضمن ذلك PhoneCloud من Webex ونظام Webex NetWeaver Cloud Office System ، والذي يسمح للمستخدمين بإنشاء المستندات والتعاون أثناء التنقل. يتم توفير خدمة PhoneCloud مجانًا ، بينما يتطلب نظام NetWeaver Cloud Office System رسومًا شهرية صغيرة. تعمل هذه الخدمات بشكل جيد للأفراد الذين يحتاجون إلى المساعدة في عملهم ، لكنهم أثناء التنقل. لن يضطر الأفراد إلى القلق بشأن الطابعة والاتصال بالإنترنت. يمكنهم ببساطة أخذ هواتفهم والتحول إلى مكتب افتراضي ، أو الاستفادة من الإنترنت لإنجاز أي عمل.

كيفية استخدام برنامج Webex meet

تعد مؤتمرات الفيديو واحدة من أكثر التقنيات الواعدة المستخدمة حاليًا في تطبيق Webex Meet. تستدعي Webex هذا الاتصال التفاعلي ، أو مؤتمرات الفيديو ، لأن المشاركين يمكنهم رؤية بعضهم البعض أثناء وجودهم أمام الشاشة. تحاول شركات أخرى تطوير منتجات مؤتمرات الفيديو الأكثر تقدمًا ، لكن Webex Meet قد اهتم بالفعل بالكثير من التكنولوجيا اللازمة لعقد مؤتمرات الفيديو. مع توفر العديد من الميزات المبتكرة ، سيتمكن العديد من المستخدمين من الاستفادة من تكامل الفيديو الرائع الذي يوفره تطبيق Webex Meet.

انتقل إلى Webex meet

ما يجعل Webex فريدًا هو أنك لست بحاجة إلى تثبيت تطبيق لاستخدامه ، حتى لاستضافة مؤتمر فيديو ، يمكنك القيام بذلك باستخدام المتصفح. هناك تطبيقات لهذا البرنامج لنظامي Android و iOS ، ولكن هنا سنتحدث عن استخدامه على جهاز الكمبيوتر.

لتثبيت تطبيق Webex مبدئيًا ، انتقل إلى: https://www.webex.com/

على صفحة الويب ، يُسمح لك بالانضمام إلى اجتماع موجود بالفعل يستضيفه شخص آخر ، أو حتى استضافة اجتماع بنفسك دون أي تكلفة. يمكن للمهتمين باستخدام البرنامج للأعمال النقر فوق "التخطيط والتسعير" في القائمة العلوية والاطلاع على تفاصيل الخيارات المختلفة وتكاليفها.

في الإصدار المجاني من البرنامج ، يمكنك المشاركة في اجتماعات مع ما يصل إلى 100 مشارك ، ولكن مدة الاجتماع 40 دقيقة فقط. أولئك الذين يريدون اجتماعات أطول والمزيد من المشاركين يحتاجون إلى اشتراك شهري. في هذا المثال ، سنستخدم الإصدار المجاني وسنواصل التسجيل في البرنامج.

قم بالتسجيل مع WebEx

بعد تثبيت تطبيق Webex ، حان وقت التسجيل في التطبيق:

  • أول جزء من المعلومات تطلبه Cisco عند التسجيل هو عنوان بريدك الإلكتروني.
  • بعد كتابة عنوان البريد الإلكتروني ، اختر البلد واكتب اسمك.
  • ثم سترسل لك Cisco بريدًا إلكترونيًا لتأكيد أن لديك هذا الحساب.
  • في هذا البريد الإلكتروني ، يوجد عنوان Webex meet لاجتماعاتك ورابط يتيح لك تعيين كلمة مرور.
  • من الأفضل إعداد كلمة المرور مباشرةً ، لمنع الآخرين من التحكم في مساحة الاجتماع الخاصة بك.
  • بعد كل هذا ، يمكنك الذهاب إلى غرفتك الشخصية (الاجتماع) وتغيير الإعدادات.

[معلومات] ملاحظة: كما ذكرنا سابقًا ، ليس عليك فعل أي شيء إذا كان شخص آخر يستضيف الاجتماع. [/معلومة]

غرفة شخصية

الغرفة الشخصية هي المكان الذي يمكنك فيه بدء الاجتماعات أو جدولتها ، كما أنها تعرض الارتباط الذي تحتاج إلى إرساله إلى الآخرين إذا كنت تريد دعوتهم للانضمام.

في حالة رغبتك في تخصيص مظهر العملة المعدنية ، يمكنك القيام بذلك عن طريق النقر فوق الدائرة التي تحتوي على الأحرف الأولى من اسمك. ثم اضغط على كلمة "تعديل". ستتمكن من تحميل صورة لنفسك. بمجرد تحميل صورتك ، نحن على استعداد لبدء الاجتماع.

الآن ما عليك القيام به هو اختيار استخدام واجهة الويب أو تطبيق سطح المكتب ولكن قبل ذلك نعرف الفرق بينهما.

الويب أو سطح المكتب؟

بكل بساطة ، إذا كنت تنوي عقد اجتماع واحد فقط ، فإن إصدار الويب من Webex meet هو الأفضل لك. إذا كنت ترغب في تنظيم مؤتمرات رقمية منتظمة ، فسيوفر لك تطبيق سطح المكتب مزايا أخرى.

إذا اخترت تطبيق سطح المكتب ، فسيُطلب منك تنزيله إذا لم يكن موجودًا بالفعل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بمجرد تثبيت التطبيق ، يمكنك بدء اجتماعك.

استعد للترحيب

عند التمكين ، سيظهر تطبيق Webex Meetings وإذا كانت لديك كاميرا نشطة ، فسيتم عرض صورتك كنوع من المعاينة قبل بدء اجتماعك. توفر معاينة العينة هذه فرصة رائعة لتغيير موضع الكاميرا وتنظيف شعرك والاستعداد جيدًا.

يوجد في الجزء السفلي من اللوحة رمزان ، أحدهما للصوت والآخر للفيديو. إذا كانت الأيقونات سوداء ، فهذا يعني أنها نشطة ، وإذا كانت حمراء ولها علامة X ، فهذا يعني أنه تم تعطيلها أو كتم صوتها. من الأفضل إيقاف تشغيلها أولاً ، ثم تشغيلها عند وصول الحاضرين.

توجد في الجزء السفلي من اللوحة قوائم تسمح لك بتكوين إعدادات الصوت والفيديو والإعدادات الأخرى المتعلقة بالاستضافة. هذه مفيدة إذا كنت تريد استخدام ميكروفون آخر غير الكاميرا الخاصة بك أو إذا كان لديك جهاز مؤتمرات. عندما يكون كل شيء على ما يرام ، اضغط على الزر الأخضر "ابدأ الاجتماع".

إدارة الغرف

بصفتك المضيف ، يمكنك التحكم في غرفة الاجتماعات وتحديد من يمكنه التحدث ومتى. في هذا التطبيق ، يمكنك التحكم في العديد من الأشياء الأخرى باستخدام شريط الرموز في الأسفل وقائمة المشاركين على اليمين. هذه القائمة مفيدة للغاية لمعرفة من دخل الاجتماع والتحكم في الصوت ومراسلاتهم بشكل فردي.

تتحكم الرموز الموجودة في الجزء السفلي في الصوت والفيديو ، وتفويض المشاركة ، وحفظ الاجتماع ، وفتح قائمة المشاركين ، وفتح الدردشة ، والوصول إلى الإعدادات ، وأخيراً مغادرة الاجتماع. وإذا أدركت أنك نسيت شخصًا مهمًا ، فيمكنك دعوته من خلال قائمة الإعدادات.

تحتوي القوائم المنسدلة في الأعلى على المزيد من الوظائف ، بما في ذلك القدرة على نقل الاستضافة إلى مستخدم آخر ، ومشاركة النصوص ، والمزيد.

مشاركة الشاشة في Webex meet

تقدم آلية مشاركة الشاشة في Webex العديد من الخيارات المفيدة. انقر فوق أيقونة مشاركة المحتوى لعرض لوحة كبيرة تعرض بعض خيارات المشاركة الممكنة. يتضمن الملفات والمستعرضات والإعدادات وجميع التطبيقات التي تستخدمها حاليًا.

يمكنك أيضًا استخدام هذه القائمة لتشغيل التطبيقات ومشاركة وجهات نظرهم مع المشاركين في الاجتماع. هذه الميزة مفيدة بشكل خاص إذا كنت تقوم بتدريب الآخرين على استخدام البرنامج أو استخدام تطبيقات متعددة معًا. للعودة إلى واجهتك الرئيسية ، اضغط على الزر الكبير الموجود على اليسار "إيقاف المشاركة".

قم بدعوة الآخرين إلى Webex meet

كما ذكرنا سابقًا ، في قائمة الإعدادات ، من الممكن دعوة أحد المشاركين أثناء استمرار الاجتماع. عندما تضغط على هذا الزر ، ستظهر لوحة بسيطة حيث يمكنك إدخال عناوين البريد الإلكتروني للأشخاص الذين ترغب في حضورهم ، وسوف ترسل لهم بريدًا إلكترونيًا أو تذكيرًا مع رابط لإحضارهم إلى الغرفة.

قم بإنهاء الاجتماع

لإنهاء الاجتماع ، يمكنك النقر فوق رمز الدائرة الحمراء بعلامة X ، وإذا كنت المضيف وقمت بالضغط عليه ، فسوف تنهي الاجتماع وسيتم قطع اتصال جميع المشاركين الذين ما زالوا متصلين.

إذا كنت تريد أن يستمر الاجتماع بدونك ، فيجب إعطاء دور المضيف لشخص آخر ، وبعد ذلك يمكنك اختيار "مغادرة الاجتماع" والمغادرة دون فصل الجميع.

عقد اجتماع آخر

أفضل مكان للقيام بذلك هو غرفة الأشخاص الموجودين في قائمة الاجتماعات. من خلال ملء التفاصيل ، يمكنك تحديد تاريخ الاجتماع والموضوع وكلمة المرور (إذا لزم الأمر) وإدخال قائمة كاملة بالحضور الذين تحتاج إلى إعلامهم. وإذا كان حدثًا متكررًا ، فيمكنك إعداده أيضًا ، حتى لا تحتاج إلى تكرار هذه العملية.

من هذه الصفحة ، يمكنك الوصول إلى الخيارات المتقدمة ، حيث يمكنك تحديد امتيازات الحضور مسبقًا ، وإنشاء جدول أعمال ، وحتى تعيين عملية التسجيل وجدولة مؤتمرات الفيديو القادمة.

تحميل برنامج webex meet للاندرويد هنا

تحميل برنامج webex meet للكمبيوتر هنا

تحميل برنامج webex meet للايفون هنا

google-playkhamsatmostaqltradent