تحميل برنامج زيلو احدث اصدار Zello Apk للموبايل والكمبيوتر مجانا 2024

Admin
الصفحة الرئيسية

 تحميل برنامج زيلو احدث اصدار Zello Apk للموبايل والكمبيوتر مجانا 2024 برنامج زيلو هو تطبيق مجاني يتيح لك إرسال رسائل صوتية وإجراء محادثات فورية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وإمكانية إرسال رسالة صوتية لأصدقائك الموجودين في جهات الاتصال الخاصة بك على هاتفك الخلوي ، ويدعم البرنامج جميع التنسيقات بجودة عالية والدقة والبرنامج به العديد من الإصدارات الجديدة وبالتالي فهو متاح للتحميل لجميع الأجهزة المحمولة وأجهزة الكمبيوتر ،

يقوم زيلو للكمبيوتر الشخصي بتحويل جهازك إلى جهاز اتصال لاسلكي لإرسال رسائل صوتية مجانية إلى الأفراد أو المجموعات باستخدام قنوات السمات المتاحة. إذا كنت تريد تنزيل Zello PTT Walkie Talkie ، فاتبع هذه المقالة.

تحميل تطبيق زيلو

ما هو برنامج زيلو؟

تطبيق Zello هو برنامج يستخدم للتواصل مع أصدقائك مجانًا ويعتبر من أعظم البرامج المتاحة للمحادثات الصوتية لأجهزة الكمبيوتر والهواتف عند تنزيله وحيث يغطي عددًا كبيرًا من الأنظمة مما يساعده على الانتشار بشكل كبير.

تتيح لنا تقنية VoIP استخدام الإنترنت لإرسال رسائل صوتية وإجراء مكالمات هاتفية عبر الشبكة. يعد Skype أحد أشهر البرامج من هذا النوع ، لكن مفهوم زلو مختلف قليلاً. تم تصميم هذه الأداة لاستخدامها مثل جهاز اتصال لاسلكي ، مما يسمح لنا بتسجيل الرسائل الصوتية وإرسالها بلمسة زر واحدة. تم اعتماد وضع PTT (اضغط لتتحدث) لاحقًا بواسطة تطبيقات الدردشة والمراسلة الفورية الأخرى مثل الواتساب.

تنزيل Zello للكمبيوتر الشخصي: أكثر من مجرد جهاز اتصال لاسلكي. لا تقتصر هذه الأداة على إرسال رسائل صوتية إلى جهات الاتصال الموجودة في قائمتنا فقط. كما يوفر لنا إمكانية الانضمام إلى القنوات المواضيعية حيث يشارك المستخدمون من جميع أنحاء العالم مخاوفهم ويستخدمونها لمقابلة أشخاص جدد. لذلك ، سنكون قادرين هنا على العثور على قنوات حول الموسيقى المسيحية ، والأفلام عبر الإنترنت بدقة عالية أو الموضوعات الأكثر جنونًا التي يمكنك التفكير فيها. وسوف تقابل مستخدمين من جميع أنحاء العالم: إسبانيا ، الولايات المتحدة ، ألمانيا ، المملكة المتحدة ...

ما هو برنامج زيلو

شرح برنامج زيلو

العملية بسيطة للغاية: فقط اضغط على الزر للتحدث. يتم إرسال الرسالة على الفور ويمكن للمستلمين الاستماع إليها وقتما يريدون. حول جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى جهاز اتصال لاسلكي لإرسال رسائل صوتية مجانية. فيما يلي بعض فوائد Zello PTT Walkie Talkie:

  • اتصالات في الوقت الحقيقي.
  • سهل الاستخدام وتصميم واجهة بسيط.
  • أرسل رسائل بشكل فردي أو انضم إلى قناة موضوع للدردشة مع مئات وآلاف المستخدمين.
  • احفظ محفوظات محادثاتك واستمع إلى رسائلك المرسلة والمستلمة مرارًا وتكرارًا وقتما تشاء.

هذه الخدمة مجانية ، لكن زلو تقدم أيضًا خططًا للمؤسسات. لذلك ، من خلال الدفع شهريًا ، يمكنك توسيع ميزات وقدرات اتصالك. عدد قليل جدًا من الشركات قررت استخدامه للتواصل الداخلي ، كما هو الحال في IKEA أو Cemex أو Westin ، مستفيدة من إصدار Work. ولهذه الغاية ، تقدم واجهة برمجة التطبيقات الخاصة بها بالإضافة إلى الاتصالات المشفرة لضمان سرية مستخدميها.

في كثير من الحالات ، يمكن أن يكون الاتصال الفوري. هذا هو السبب الرئيسي الذي يجعل الضغط والتحدث (PTT) أداة اتصال مهمة وفعالة ؛ والسبب الرئيسي الذي يجعلني أحب زيلو. إنه تطبيق PTT لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

Zello هو تطبيق مجاني مدفوع للهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر. إنه خفيف وسهل الاستخدام وسريع جدًا. كما أنه مجاني للاستخدام الشخصي ؛ يمكن استخدامه على أي مجموعة من أجهزة الاندرويد و Blackberry و iOS وأجهزة الكمبيوتر.

أحد أفضل الأشياء في محادثات Zello هو أنها تقترب من سرعة المحادثات وجهًا لوجه. كما أنه أسرع من الاتصال عبر الإنترنت. كل ما عليك فعله هو النقر للتحدث. لا يوجد تكوين حقيقي مطلوب. يدعم Zello PTT Walkie Talkie القنوات حيث يمكنك التحدث إلى ما يصل إلى 100 شخص من أي مكان في العالم في نفس الوقت. يمكنك تسجيل محادثاتك والاستماع إليها وقتما تشاء.

كيف يعمل برنامج Zello ؟

تشغيل Zello بسيط للغاية لأنك تحتاج فقط إلى التسجيل كمستخدم لتتمكن من تكوين ملف التعريف الخاص بك وجهات الاتصال التي تستخدم التطبيق. بمجرد الإضافة ، ستتمكن من التواصل معهم عن طريق تحديدهم وتسجيل الرسائل الصوتية عن طريق الضغط على الزر الكبير في منتصف الواجهة.

وبالمثل ، لا يقتصر تطبيق Zello Apk على قائمة جهات الاتصال الخاصة بك فحسب ، بل يسمح لك أيضًا بالبحث عن كل من يستخدم التطبيق واستكشاف القنوات المختلفة المتاحة حيث يمكننا إرسال رسائل عامة. يمكن أن تكون هذه مواضيعية ، وبالتالي ، يمكننا العثور على قنوات حول الأفلام أو المسيحية أو أي نوع آخر من الموضوعات التي قد تكون مهتمًا بها.

تشبه تقنية البريد الصوتي تلك المطبقة في غالبية تطبيقات الدردشة والمراسلة الفورية مثل WhatsApp. ومع ذلك ، في هذه الحالات ، تكون الوظيفة محدودة إلى حد ما حيث لم يتم تصميمها لاستخدامها في الاتصالات الديناميكية أو مقابلة أشخاص جدد من خلال القنوات أو أداة البحث.

الشيء الجيد في هذا التطبيق هو أنه يوجد Zello للكمبيوتر الشخصي لذا لن تحتاج إلى تنزيل أي ملف APK أو محاكي مثل BlueStacks. الآن بعد أن عرفت ، قم بتنزيل هذا التطبيق من جوجل بلاي وأعد اكتشاف اتصالات walkie talkie.

خصائص تطبيق الزيلو

تذكر تلك الأيام التي كنت فيها طفلاً تلعب مع أصدقائك. التخييم ولعب الجيش والجواسيس والعديد من الألعاب والميزات. كل هذه الحالات تتطلب شيئًا معينًا ، ولكن ماذا يمكن أن يكون؟ أجهزة راديو لاسلكية. هل هو؟ قم بتنزيل زلو لمعرفة ما إذا كان الحنين هو الذي يجعله رائعًا.

تحميل تطبيق قنوات zello غزة هو تطبيق راديو يسمح لك بالاتصال الفوري بأصدقائك والاتصال بهم عن بُعد. يعمل الاتصال بسلاسة ، لذا تفضل استخدامه بدلاً من المكالمات والنصوص الهاتفية التقليدية. برنامج زيلو ، يمكن أن يعطي وقتًا عصيبًا لبرنامج FB messenger.

يتميز تطبيق Zello عن البرامج والتطبيقات الأخرى التي ترسل رسائل عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، ويوفر البرنامج وظائف غير موجودة في البرامج الأخرى. كما يعمل على أحدث إصدار وأحدث أنظمة تشغيل المطورين ، ويعمل البرنامج بجميع اللغات.

قنوات برنامج زيلو

مميزات برنامج الزيلو

  1. عند تنزيل برنامج الزيلو تكون قد حصلت على مجموعة من الخدمات والميزات الخاصة بشبكات التواصل الاجتماعي التي يوفرها تطبيق زيلو ، ومن بين هذه الميزات ما يلي:
  2. تطبيق زيلو مشغول بالعديد من الأشخاص الذين يعملون في محادثات جماعية عبر الإنترنت أثناء عملية الاتصال.
  3. من خلال البحث في قائمة جهات الاتصال بهاتفك ، يمكنك إضافة أصدقائك إلى تطبيق قنوات zello غزة. التطبيق سهل التنزيل ولا يحتاج إلى وقت ويدعم العديد من أجهزة الكمبيوتر ويمكنه العمل على أي هاتف يعمل بنظام Windows أو هاتف ذكي.
  4. السعة التخزينية للبرنامج صغيرة ولا تشغل مساحة على الكمبيوتر. من خلال تطبيق برنامج زيلو ، يمكنك البحث تلقائيًا عن أي مجموعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ويمكنك الانضمام إليها.
  5. الزيلو مجاني وسهل التنزيل ويدعم العديد من اللغات مثل العربية والإنجليزية والفرنسية وغيرها من اللغات التي يمكنك الاختيار من بينها عند بدء تثبيت البرنامج.
  6. عندما تقوم بالتسجيل في هذا التطبيق ، فأنت بحاجة إلى رقم هاتفك المحمول واسم المستخدم ، مما يسهل على أصدقائك العثور على اسمك لإضافته إلى هواتفهم.
  7. يحتوي برنامج الزيلو على العديد من الإصدارات الحديثة والمتطورة ، ويدعم العديد من تنسيقات التطبيق.
  8. يمكنك الاستمتاع ببث عالي الجودة في الوقت الفعلي مع جميع المشاركين في المكالمة. نحن نعلم أن أجهزة الاتصال اللاسلكي يمكن أن تكون مملة في بعض الأحيان بسبب جودتها المنخفضة. لكنها غير موجودة أثناء استخدام التطبيق. يكاد يكون أفضل من إجراء مكالمة هاتفية حقيقية مع أصدقائك.
  9. يمكنك مشاركة الدردشة الصوتية مع العديد من حسابات وسائل التواصل الاجتماعي.
  10. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم عرض حالات الاتصال المتاحة والنصوص. يمكنك تلقي إشعارات الرسائل القصيرة ، وكذلك رؤية الجميع وأي شخص متاح للمكالمة.
  11. يمكن أن يكون هناك ما يصل إلى 6000 مستخدم على قناة عامة أو خاصة في نفس الوقت. بصراحة ، هل تعرف حتى 6000 شخص. تخيل كل الجنون والفوضى التي يمكن أن تحدث بمجرد وجود الكثير من الأشخاص في محادثة واحدة.
  12. أيضًا ، هناك خيار للتبديل بين الضغط والتحدث. بنقرة واحدة على جهازك ، يمكنك الاتصال بأي شخص متصل بجهاز اللاسلكي.
  13. يمكن لـ Zello للايفون والايباد أيضًا تلقي تنبيهات المكالمات. عندما يحاول شخص ما الاتصال بك وأنت غير متاح ، سترى رسالة سريعة تخبرك بمن فاتك.
  14. هناك أيضًا سجل صوتي ، ولديك سجل بكل شخص تواصلت معه منذ أن بدأت في استخدام التطبيق.
  15. الإخطارات الفورية هي أيضًا شيء. ستحصل على آخر الأخبار حول التحديثات أو المكالمات التي تم إجراؤها أو أي شيء بينهما.
  16. يتوفر الدعم الكامل لسماعات البلوتوث. لذلك ، لا تحتاج حتى إلى دعم صحتك أثناء التحدث. على الرغم من أن هذه الميزة متوافقة فقط مع أجهزة معينة. ليست كل هواتف الاندرويد قادرة على استخدام هذه الميزة.
  17. يمكنك استخدام Zello Apk عبر شبكة WiFi وأيضًا عبر شبكات بيانات الجوال 2G و 3G و 4G.
شرح برنامج زيلو

 كيفية تحميل برنامج زيلو ؟

يمكنك تنزيل Zello على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول بطريقة بسيطة وسهلة باتباع الخطوات التالية:

برنامج Zillow للمحادثات الفورية والشبكات الاجتماعية سهل التثبيت ويدعم العديد من الهواتف المحمولة. فيما يلي خطوات إكمال عملية التنزيل ، وهي كالتالي:

نقوم بفتح صفحة جوجل من خلال الكمبيوتر او نفتح صفحة جوجل بلاي من خلال المتجر من خلال الهاتف المحمول ونقوم بكتابة كلمة تطبيق Zilu في محرك البحث واختيار البرنامج والضغط على كلمة تحميل ثم نضغط على الموافقة من التعليمات.

ثم نختار اللغة التي تريدها ، ثم نضغط على زر التالي ، ثم على إنهاء.

بعد ذلك يتم تثبيت برنامج قنوات زيلو إخبارية غزة على الجهاز ، ثم نضغط على البرنامج ، ثم نكتب اسم المستخدم ورقم الجوال.

بعد ذلك نضغط على اتصال ومن هناك يمكن استكمال عملية التنزيل ، ويمكنك إضافة أصدقائك من خلال أرقام هواتفهم المحمولة.

Zello walkie talkie

كيف تستخدم Zello؟

إليك دليل خطوة بخطوة ليعلمك كيفية استخدام تطبيق قنوات برنامج زيلو. ابق على اتصال وستعرف بالضبط كيف يعمل Zello وكيف يمكنك إجراء اتصالات سلسة مع أصدقائك أيضًا:

  1. قم بتنزيل وتثبيت برنامج قنوات زيلو إخبارية غزة. بالطبع ، يمكنك البدء في استخدام قنوات برنامج زيلو ، إلا إذا قمت بتنزيل التطبيق أولاً. تحميل وتثبيت من هذه الصفحة.
  2. بمجرد تثبيت Zello للايفون والايباد وفتحه ، ستحتاج إلى إنشاء حساب لبدء الدردشة.
  3. سيتم عرض عدة قنوات ، حدد القناة التي تريدها وقم بالاتصال بها. ستكون هناك دائرة في منتصف الشاشة.
  4. هذا يقرر ما إذا كنت تريد الانضمام أو الخروج من الدردشة أم لا. ستشير أصوات الطنين إلى وقت تحدث الشخص.
  5. ومع ذلك ، يمكنك حتى إنشاء مربع القناة الخاص بك إذا كنت تريد التحدث بشكل خاص مع أصدقائك.
  6. يمكنك حتى تصفية العمر وكلمة المرور إذا كنت تريد أن تكون القناة عامة أو خاصة.
  7. في النهاية وبعد قراءة المقال يمكنك تحميل برنامج الزيلو بسرعة عالية من خلال رابط التحميل


تحميل برنامج zello للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج زيلو للاندرويد من متجر جوجل

تحميل برنامج zello apk برابط مباشر

تحميل تطبيق زيلو للايفون والايباد

google-playkhamsatmostaqltradent