تنزيل احتراز آخر اصدار للاندرويد والايفون مجاناً | EHTERAZ APK

Admin
الصفحة الرئيسية

 تنزيل احتراز آخر اصدار للاندرويد والايفون مجاناً | EHTERAZ APK ، من خلال هذا المقال نقدم لكم اليوم تحميل تطبيق EHTERAZ للهواتف المحمولة لنظام Android برابط مباشر يتم إحضاره لكم من خلال موقع Direct App بعد إعلان وزارة الداخلية القطرية عن ضرورة 'إلزام جميع المواطنين بالتثبيت. تطبيق الهاتف المحمول ؛ من أجل المساعدة في الحد من انتشار الوباء المستجد قدر الإمكان.

تنزيل احتراز قطر EHTERAZ وهو التطبيق الرسمي المعتمد من وزارة الصحة العامة في قطر بهدف حماية الوافدين والمقيمين داخل الدولة من ظهور فيروس كورونا ، كما يتتبع التطبيق الأشخاص المصابين أو المخالطين. الأشخاص الذين أصيبوا بالفيروس ، وقد حاز هذا التطبيق على إعجاب وثقة جميع المستخدمين منذ إطلاقه كأداة رقمية مميزة وفعالة ، حساب نظرًا للخدمات المهمة التي يقدمها لجميع المواطنين داخل قطر ، ومثل جميع الدول اصدرت وزارة الصحة العامة هذا التطبيق الذي اصبح متوفرا على اجهزة الاندرويد والايفون ، ليتمكن المواطنون من معرفة اخر اخبار وباء كورونا ، ونعرض هنا من خلال موقعنا على الانترنت لتحميل تطبيق قطر الوقائي ، لذا تابعونا.

تحميل تطبيق احتراز

تحميل تطبيق احتراز قطر للاندرويد والايفون

أطلقت حكومة دولة قطر ، قبل بضعة أشهر ، تطبيق احتراز APK للهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل للاندرويد والايفون ، وجاء قرار مجلس الوزراء بإلزام جميع الأفراد على الأراضي القطرية من مواطنين ومقيمين ووافدين بتنزيل وتنزيل تطبيق احتراز قطر لأجهزة للاندرويد والايفون ، إذا كنت ترغب في مغادرة المنزل لأي سبب من الأسباب.

تحميل تطبيق احتراز وتجدر الإشارة إلى أن أي شخص يخالف هذا الأمر يعرض نفسه للمسؤولية القانونية. وقد تم بالفعل اتخاذ سلسلة من القرارات الأخرى المتعلقة بهذه القضية ، مثل تطبيق عقوبات معينة على المخالفين ، بما في ذلك العقوبة المنصوص عليها في القانون رقم 17 لسنة 1990 م. باعتبار أن هذا القانون يتعلق بالوقاية من الأوبئة والأمراض المعدية ، ونص على أن يعاقب الجاني بالسجن مدة أقصاها ثلاث سنوات ، بالإضافة إلى دفع غرامة لا تتجاوز 200 ألف ريال قطري ، حيث تطبق إحدى هاتين العقوبتين فقط أو كلتيهما حسب حجم المخالفة. يرتكبها الفرد.

تحميل احتراز قطر

تنزيل برنامج EHTERAZ للجوال برابط مباشر

تحميل احتراز EHTERAZ APK هو الطريقة الرئيسية والموثوقة لمساعدة الأفراد داخل قطر ، سواء كانوا مواطنين أو وافدين ، على متابعة آخر مستجدات الوضع الوبائي وكافة تطورات انتشار الفيروس. وزارة الداخلية تطورت. من أجل توعية أفراد المجتمع بالصحة والحد من انتشار الوباء قدر الإمكان ، ولكي تكون أيضًا في خدمة الجميع في حماية جميع أفراد الأسرة ومن حولهم ، وكذلك هذا لدعم السلطات المسؤولة ، وهو أيضًا منصة للتمكن من التواصل مع الأشخاص العاملين في مجال الرعاية الصحية الحكومية ، وحول ذلك ؛ من السهل اتباع جميع الإجراءات الاحترازية وحماية نفسك من العدوى وانتقالها للآخرين.

تنزيل احتراز قطر

شرح تطبيق احتراز

يمكن استخدام تنزيل تطبيق احتراز قطر على الهاتف الذكي على النحو التالي:

  • يعمل التطبيق على تتبع السلاسل المؤقتة لانتشار التفشي الجديد ، ثم ؛ تزويد المواطنين بالمعلومات الصحيحة والدقيقة وربطهم بالفريق الطبي المختص للمساعدة عند الحاجة.
  • يصدر التطبيق تنبيهًا للمستخدم في حالة اكتشافه اقتراب حالة مصابة وبائية أو كانت على اتصال به ، وذلك لاتخاذ الاحتياطات اللازمة.
  • عندما يقوم المستخدم بالتسجيل في تطبيق تحديث احتراز ؛ بناءً على ذلك ، يتم ربط ملف تعريف كل مستخدم على التطبيق بمسح رمز الاستجابة السريعة QR Code حيث يتم ربطه بالسجل الصحي بشكل مباشر وتلقائي من قبل الجهات المختصة ، ولكن مع الحفاظ التام على سرية البيانات والمعلومات الخاصة بكل مجلد ، ويتم تصنيف كل مستخدم للتطبيق على النحو التالي:

  1. اللون الأخضر: للأشخاص الذين يعانون من اختبار كورونا سلبي ولمن لا تظهر عليهم أعراض الإصابة.
  2. اللون الأصفر: للأشخاص الموجودين حاليًا في مراكز الحجر الصحي.
  3. اللون الأحمر: خاص بالحالات المصابة فعلاً بفيروس كورونا.
  4. اللون الرمادي: هو لون خاص بالأشخاص المشتبه بهم فقط الذين لم يتم تأكيد إصابتهم ، سواء لمن تظهر عليهم الأعراض ، أو الذين كانوا على اتصال مع بعض المصابين ، أو الذين أجروا الاختبار وما زالوا ينتظرون. نتائج الامتحان.

عن طريق تنزيل تطبيق احتراز للاندرويد والايفون ، وبرنامج احتراز للهاتف المحمول والبدء في استخدامه ؛ في حالة تغير الحالة الطبية للشخص ، سواء من الأمان إلى الإصابة أو الشفاء من الإصابة أو غير ذلك ؛ يتم تعديل حالتها واللون المرتبط باسمها على الفور مباشرة على التطبيق ؛ يتم ذلك تلقائيًا من خلال الجهات المختصة وبالتنسيق بين وزارتي الداخلية والصحة في قطر.

تنزيل احتراز

مميزات تطبيق احتراز قطر تنزيل

هناك عدد هائل من الميزات المتوفرة من خلال تطبيق احتراز قطر ، وهي تشمل ما يلي:

  • يتم تقديم التطبيق مجانًا تمامًا لجميع المقيمين في دولة قطر وكذلك مواطنيها.
  • التسجيل في التطبيق يتم بسهولة باستخدام بطاقة الهوية الوطنية للمواطنين ، أو باستخدام جواز السفر أو الهوية الخليجية للمقيمين.
  • حجم التطبيق صغير جدًا ، مما يعني أنه لن يفرط في تحميل نظام التشغيل ويمكن استخدامه على أي جهاز يعمل بنظام للاندرويد.
  • يتمتع التطبيق بواجهة رئيسية سهلة ونظيفة وبسيطة ، ويأتي بتصميم بسيط وجذاب يجعله سهل وسريع الاستخدام لأي شخص دون الحاجة إلى خبرة مسبقة في استخدام هذا النوع من البرامج.
  • بعد تنزيل تطبيق احتراز لأجهزة للاندرويد والايفون ، ستجد أنه يعمل على جميع إصدارات للاندرويد والايفون ، القديمة والجديدة أيضًا .

تحميل تطبيق احتراز قطر تنزيل هنا


google-playkhamsatmostaqltradent